حذاء يعيدك إلى المنزل لو تهت

0 التعليقات
TwitThis
حذاء يعيدك إلى المنزل لو تهت

الفتاة التي ماتت بسبب حواجبها

0 التعليقات
TwitThis
الفتاة التي ماتت بسبب حواجبها

رأى انه لا يناسبها فاغتصبها…وهذا ما فعلته به؟؟؟

0 التعليقات
TwitThis
رأى انه لا يناسبها فاغتصبها…وهذا ما فعلته به؟؟؟

امراه تخدع زوجها لـتمارس الرذيلة الجماعية كل ليلة

0 التعليقات
TwitThis
امراه تخدع زوجها لـتمارس الرذيلة الجماعية كل ليلة

أقنعت الزوجة الجميلة ذات الجسد الممشوق زوجها الذي تزوجها رغم معارضة والدته.. بأن فيها مسا من الجان وأنها لذلك لابد أن تنام في غرفة النوم ليلا بمفردها حتى يتم علاجها من هذا المس. احضر لها الشيوخ الذين يعالجون المس ويخرجون الجن، لكنها ظلت تدعي أن الجان لم يتركها وأنه يأمرها بأن تنام بمفردها وإلا سيخطف طفلتها الصغيرة وسيأذي زوجها.

وبالفعل استجاب الزوج لها وأصبح ينام بجوار طفلته في حجرة أخرى بعد أن تتركهما عند منتصف الليل وتدخل إلى حجرة نومها بعد أن تزعم له أن الجان وصل ويأمرها بأن تنفرد به!

كانت تقضي عدة ساعات في الحجرة وتخرج منها منهكة للغاية كأنها تؤدي عملا شاقا.. جاء مرة أخرى بالمعالجين دون فائدة.. في إحدى الليالي تنصت بأذنيه على باب الغرفة وهو يرتعش خوفا، فسمع تأوهاتها وصراخها المكتوم كأن أحدا يفعل بها شيئا!..
ظن أن الجان يضربها.. حاول أن يطرق الباب لينقذها او يدخل عليها لكنها كانت قد حذرته من ذلك حتى لا يفتك به الجن.

انتظرها حتى خرجت وعندما سألها عن سر تأوهاتها وصراخها المكتوم، انزعجت بشدة لتنصته عليها، وحذرته أن يفعل ذلك مرة أخرى وإلا عرض نفسه وطفلته للضرر وربما يحرق الجن الشقة بمن فيها!.. ثم فاجأته بمفاجأة مريرة وهو أن الجن الذي يسكن جسدها يأمرها بأن تمارس الرذيلة معه وأنها لا تستطيع أن ترفض ذلك لأنه تمكن منها وأن ما يسمعه من أصوات، تحدث أثناء معاشرة الجن لها!!

لجأ مرة أخرى إلى المشايخ دون فائدة.. لكن أحدهم طلب منه أن يضع جهاز تسجيل صغيرا أسفل سرير النوم دون علم زوجته لأنه يريد أن يسمع ما يتم خلال الساعات التي تختلي فيها بنفس حسب أوامر الجن.

وبالفعل وقبل أن تهم زوجته كعادتها كل ليلة بدخول غرفتها واغلاق الباب عليها، كان قد وضع جهاز التسجيل في المكان المحدد. بعد ساعات خرجت لتدخل الحمام، بينما أخذ هو التسجيل وهو يرتعد خوفا من الجن وذهب إلى الشيخ الذي فتح التسجيل ليكشف المفاجأة المدوية.. فزوجته تخدعه وتقيم حفلة رذيلة  جماعية يوميا حيث يمارس  الرذيلة  معها أكثر من شخص خلال ساعات خلوتها.

تم ابلاغ مباحث قسم حدائق القبة بالقاهرة، فأمر مدير مباحث القاهرة باستئذان النيابة لاقتحام الغرفة أثناء خلوة الزوجة بنفسها. وبعد وقت من دخولها كالمعتاد وبعد أن استمع الزوج للاصوات التي تخرج منها، اقتحمت الشرطة الغرفة لتجدها تمارس الرذيلة  مع شخص وهما عاريان تماما، بينما قفز آخر هاربا من نافذة الغرفة المفتوحة في الشقة التي تقع بالدور الارضي.. حيث كان عشاقها يأتونها من النافذة لم ينتبه الزوج بأنها تتركها مفتوحة! أمر ابراهيم عيسى مدير النيابة بحبس الزوجة وعشيقها على ذمة التحقيق واحالة الزوجة إلى المحاكمة العاجلة بتهمة الزنا وتحريز شريط الكاسيت الذي فضحها.

علبة البيبسي في إيطاليا ! ـ لن تصـدق ـ صـور

0 التعليقات
TwitThis

سمير بوك - علبة البيبسي في إيطاليا !
مغطيينها بقصدير عشان النظافة
و حمايتها من الأتربة و الجراثيم
الحكومة الإيطالية من فرضت على شركة بيبسى هذا أو يتم منعها من العمل فى إيطاليا، هذا من أجل سلامة وصحة مواطنيها.


بالصور: تشاجرا … فخلعا ملابسهما في الشارع!

0 التعليقات
TwitThis
xلم يجد الزوجان الصينيان سوى الشارع مكاناً لتصفية “حسابهما”. فقد بدأ الزوجان شجارهما على جانب الطريق لينتقل الى وسطه ويصرخ كل واحد في وجه الآخر.


ولكن الزوجين المتخاصمين لم يجدا سبيلاً الى حل خلافهما الا عبر خلع ملابسهما.  اذ انه وبعد مرور بضع  دقائق على نشوب الخلاف، خلعت الفتاة  ملابسها وبدأت بالركض عارية بين السيارات.  فما كان من احد الأشخاص الا ان التقط صوراً  لما حصل وذلك بحسب ما ذكرت صحيفة الديلي ميل البريطانية.
وقد انتهى الشجار بمبادرة من الزوج الذي عانقها ورحلا معا شبه عاريين.
NB-107099-635103421564456974 NBE-9999-635103423189332142NBE-10000-635103423189332142NBE-10003-635103423189332142

جراحة بواسطة "مثقاب" تثير ضجة كبيرة ـ فيديو

0 التعليقات
TwitThis
جراحة بواسطة

عيون البلد نيوز - اخبار منوعات  -
نشر مقطع فيديو على الإنترنت يظهر فريقاً طبياً في "مولدوفا" يجري عملية جراحية لمراهق بواسطة مثقاب مما أثار ضجة كبيرة فبثته كل المحطات التلفزيونية في البلاد.

الجراح "نيكولاي كوركا" الذي أجرى الجراحة للمراهق في مستشفى للأطفال في العاصمة "شيسيناو" أن الطاقم الطبي مضطر إلى استخدام هذا النوع من المعدات بسبب عجز المستشفى عن تحمل كلفة المعدات الطبية الملائمة.

وقال "كان علينا ثقب مرفق المراهق، وفعلنا ذلك، وهذا النوع من المثاقيب لديه مشكلة واحدة وهي صعوبة تعقيمه".

وأكد أنه يستخدم هو وزملاؤه المثاقيب المخصصة لأعمال الصيانة لأن المستشفى لا يشتري المعدات الطبية اللازمة.
وبعد نشر مقطع الفيديو أعلن وزير الصحة أن "المستشفى تلقى ثلاثة مثاقيب طبية جديدة"، وأضاف "لا أفهم لما يستخدمون هذا النوع من المعدات".

وطلب رئيس الحكومة إجراء جردة بالمعدات الموجودة في كل المستشفيات وشراء المعدات اللازمة، مطالباً معاقبة المذنبين في حال الضرورة و من جهة أخرى أكد كبير الأطباء في المستشفى أن الفريق الطبي صور مقطع الفيديو المذكور ونشره بهدف تشويه سمعته.


بالفيديو : كيف يفسح الألمان الطريق لسيارات الاسعاف

0 التعليقات
TwitThis


كيف يفسح الألمان الطريق لسيارات الاسعاف


رجل أعمال تركي يستبدل سور بيته القديم بحوض للأسماك ـ صور

0 التعليقات
TwitThis

سمير بوك - أقدم رجل أعمال تركي - يدعى محمد علي جوكشاوغلو على استبدال السور المعدني القديم لفيلته الفخمة بحوض أسماك يصل طوله الى 50 م.

وأصبح هذا الحوض من أكثر المواقع جذباً للسياح في المدينة، ويضم أكثر من 1000 سمكة وأنواع مختلفة من الكائنات البحرية. بلغت تكلفة هذا السور 21 الف دولار.



















معلومات ادهشت الملايـيـن ..!!!

0 التعليقات
TwitThis

سمير بوك - معلومات قد تدهشك ::

- خادمة “والت ديزني” “ثيلما هوارد” ماتت و هى تمتلك ثروة قدرها 9 ملايين دولار بسبب أن “والت كان يعطيها أسهم من شركة ديزني فى كل عطلة سنوية.

- في عام ١٩٢٥ ركض جندي يوناني وراء كلبه الضال عبر حدود بلغاريا فتم قتل الجندي من قبل الجيش البلغاري فقامت حرب تسمى “حرب الكلب الضال” !

… 
- شرطة بريطانيا تحمل معها بالسيارة دبدوب اطفال لمواساة الاطفال الضائعين.

- يوجد قانون بإسكتلندا يُجبرك على جعل أي شخص يستخدم الحمام الموجود بمنزلك إذا قرع الباب و طلب ذلك بأدب.

- الفتيات اللاتي يدخن يترهل معهن الثدي بشكل أسرع لأن التدخين يدمر بروتين الإيلاستين الذي يعطي جلد الشباب مظهرا أكثر مرونة.

- قبل النوم , 93% من المخ يبدأ في تصوير أشياء تتمنى أنت أن تحدث .

- %70 من الأشخاص الذين يشغلون بالك عادة لا يستحقون اهتمامك.

- عقوبة الإعدام في أوزباكستان تم تنفيذها في بعض السياسيين بالغليان في الماء حتى الموت !

- راتب رئيس الولايات المتحدة الامريكية الرسمي هو 400,000 دولارا في السنة و العجيب أنه يحصل على 169,000 دولارا للترفيه عن نفسه و عائلته و السفر !

- رائحة وقود السيارات لها تأثير على مركز المتعة في الدماغ لذلك كثير من الناس يستمتعون به

علا غانم : مصطفى شعبان ضربني على مؤخرتي!

0 التعليقات
TwitThis

سمير بوك - قامت الفنانة علا غانم بنفي ما نسب إليها من تصريحات حول ندمها على المشاركة في مسلسل "مزاج الخير" مع الفنان مصطفى شعبان، قائلةً إنها راضية تمامًا عن الشخصية ومقتنعة بها، ومعجبة جدًا بشخصية "شوق".

قالت علا،عن توجيه الانتقادات لها بسبب ملابسها الجريئة،: "لم أخدش حياء المشاهد بالملابس التي ظهرت بها، وهي تتناسب مع طبيعة الشخصية ولم تثير الغرائز، وعن مشاهدي مع مصطفى فالجمهور والنقاد كبروا الموضوع بسبب هذه المشاهد التي لا أجد فيها أي نوع من الإغراء مقارنة بما كان يقدم في الأفلام السينمائية القديمة وفي الواقع الذي نعيشه من يرى هذه المشاهد إغراء إنسان رجعي للغاية".

علقت علا، علي المشاهد التي ضربها فيها الفنان مصطفى شعبان على مؤخرتها وأثارت انتقاد الجمهور، قائلة: "كل ما شاهده الناس على الشاشة موجود في السيناريو الذي كتبه أحمد أبو زيد، بالإضافة إلى تعليمات المخرج".

شقيقة " سلمى رشيد " تضاهيها جمالاً .. شاهد الصورة

0 التعليقات
TwitThis
شقيقة " سلمى رشيد " تضاهيها جمالاً .. شاهد الصورة

رام الله - دنيا الوطن - رفيف عزيز
نشرت نجمة أراب ايدل الفنانة المغربية سلمى رشيد صورة لها تجمعها بشقيقتها " شيماء " والتي تصغرها خلال تواجدهما بالمهرجان الوطني للمرأة المغربية في دورته السادسة.

وانهالت التعليقات لتجمع بين الشقيقتان في مقارنة " أيهما أجمل" فما رأيكم؟؟

بالفيديو - شاهد كيف كانت هيفاء قبل 16 عاماً في اعلان مسحوق الغسيل

0 التعليقات
TwitThis
بالفيديو: هيفا وهبي في اعلان مسحوق غسيل قبل 16 عاماً .. شاهد كيف كانت!

على الشاشات السورية، وتحديداً منذ بث إعلان “معكرونة دانا” للمخرج فواز جابر عام 1992، انطلقت هيفا وهبي مع مجموعة من العارضات اللبنانيات نحو الأضواء وسيطرن وقتها على سوق الإعلان هناك.
وارتبط اسم الفنانة اللبنانية بهذا الإعلان حتى عادت وظهرت في كليب “ارضى بالنصيب” مع جورج وسوف، لتبقى صورتها راسخة في ذاكرة السوريين على أنّها فتاة إعلان، قبل أن تخطو في طريق الغناء وتصبح إحدى نجمات الشاشات العربية.
أمس، نشر المخرج عمر سيف إعلاناً لمسحوق غسيل قديم اسمه “بشرى” في خطوة فاجأت الجميع، خصوصاً أنّ هذا الإعلان يعود إلى أكثر من 16 عاماً.
في هذا الإعلان، تظهر هيفا “المودل” على طبيعتها بإطلالة مختلفة كلياً عن هيفا “المغنية” التي تنفي في معظم لقاءاتها خضوعها لعمليات تجميل وهو ما ينفيه تماماً ما تعرضه الإعلانات السورية القديمة.
وبعكس ما كتبه المخرج سيف، فإنّ الإعلان الأخير يعود إلى مطلع التسعينيات الذي شهد ثورة إعلانية على التلفزيون السوري، أي بعد 20 عاماً مما كتبه ناشر الفيديو.
ويطرح هذا الفيديو تساؤلات عدة عن الهدف من نشره بعد تلك السنوات وعن خلفيات ثأرية أكان عبر طليقها أبو هشيمة أو منافساتها على الساحة الفنية.
ومن له مصلحة في تذكير الجمهور ببدايات هيفا وتشويه صورتها بعدما حققت النجومية؟.
يذكر أنّ مخرجي الإعلان لم يكونوا مؤمنين بصوت هيفا، لذا كانت يُدبلج الإعلان بأصوات سورية نسائية بينما تكتفي هيفا بالحركات الاستعراضية.

بالفيديو - احلام تدعوكم لسماع تكبيرات العيد بصوتها

0 التعليقات
TwitThis
بالفيديو - احلام تدعوكم لسماع تكبيرات العيد بصوتها

عيون البلد نيوز - اخبارفنية  -
نشرت الفنانة الإماراتية أحلام على موقع " كيك " مقطع فيديو وهي تكبر تكبيرات العيد.

وفي ذلك دعوة منها لإحياء أحد سنن العيد المنسية إذ كتبت : " اسمعوا التكبير بصوتي .. أحيوا سنة التكبير"

يُذكر أنها ليست المرة الأولى التي تدعو فيها أحلام جمهورها لإحياء عبادة ما , فقد وضعت صورة لها بالحجاب في شهر رمضان داعية إلى التحجب خلال الشهر الفضيل.

الصورة الاخيرة قبل وفاة الفنان وديع الصافي

0 التعليقات
TwitThis


سمير بوك - الصورة الاخيرة قبل وفاة الفنان وديع الصافي

بالصور غادة عبدالرازق تدخن الشيشة مع زوجها في شهر العسل

0 التعليقات
TwitThis

بالصور غادة عبدالرازق تدخن الشيشة



يبدو أن النجمة المصرية غادة عبدالرازق قررت أن تقضي أجازة شهر العسلببيروت، وذلك بعد مشاركتها في حفل 6 أكتوبر والإعلان بشكل رسمي عن عودتها لزوجها الكاتب الصحفي المصري محمد فودة.
غادة نشرت صورة لها مع زوجها خلال وهما في بيروت في شارع سوليدير يدخنان «الشيشة»، وعلقت عليها قائلة: «أنا وحمادة بنشوف ستارأكاديمي».
يُذكر أن غادة عبدالرازق أعلنت من خلال بعض الصور التي نشرتها عبر موقع أنستجرام عودتها للإعلامي محمد فودة، بعد انفصال دام لشهور، وكان ظهورهما معاً في إحتفالية 6 أكتوبر بمثابة الإعلان الرسمي لعودة المياة لمجاريها بينهما.

بالصور غادة عبدالرازق تدخن الشيشة

شاهد صورة الحاج صاحب أطول لحية في موسم الحج الحالي .. حيث بلغ طولها متر و نصف . شاهد الصورة .

0 التعليقات
TwitThis



في مواسم الحج يجتمع الملايين من من كل اجناس البشر الذين يحضرون من كل بقعة من على وجه الكرة الأرضية يجتمعون في بقعة هي الأطهر و الأشرف على الكرة الارضية ألا و هي مكة المكرمة .. تأدية مناسك الحج هو الهدف لهؤلاء الملايين . المناسك التي أسأل الله تعالي أن يكتبها لي و إياكم .


و من ما أراده الله أن يكون هؤلاء الملايين من الحجاج يشتركون في شيء واحد وهو الدين و العقيدة و إيمانهم بالله وحده لا شريك له .. أما عدا ذلك فتقريبا هم مختلفون في كل شيء .. فاللغة مختلفة كل له لغته .. و البشرة ألوانها كثيرة . و تقاسيم الوجه و الملامح مختلفة بشكل كبير .. 



فمنهم من عيونهم واسعة سوداء و منهم من أعينهم ضيقة كدول شرق أسيا و منهم من أعينهم ملونة كدول الغرب و أوروبا .. و منهم و منهم .. ولو تركنا الشكل الخارجي لهؤلاء الناس و تنوعه جانبا و أردنا التكلم عن العادات و التقاليد .. فهي أيضا تختلف بينهم أيضا .. و على الرغم من هذه الاختلافات التي أن ذكرناها و غيرها لم تمنع الرابط الديني الاسلامي من جمعهم في هذه البقعة الطاهرة كأخوة متحابين موحدين لربهم مصلين على نبيهم الكريم صلى الله عليه و سلم ...



و بسبب كثرة الحجاج في موسم الحج و كما قلنا فإنهم بالملايين تكثر المظاهر لبعض الحجاج التي تخرج عن العادة .. و منها ما سنشاهده في هذه الصورة و هي لحاج من حجاج هذا العام 2013 و صنف على أنه صاحب أطول لحية من بين ملايين حجاج بيت الله .. و قد تناقل هذه الصورة الكثيرين من ناشطي موقع التواصل الاجتماعي و ذكر أن طول لحيته بلغت متر و نصف المتر ... نشاهد صورة هذا الحاج ..


شاهد بالصور: إعدام شاب يمني بالرصاص بتهمة اغتصاب وقتل طفل

0 التعليقات
TwitThis
شاهد بالصور: إعدام شاب يمني بالرصاص بتهمة اغتصاب وقتل طفل

رام الله - دنيا الوطن
اعدم شاب يمني في ال22 من العمر رميا بالرصاص أمام أعين المئات في العاصمة اليمنية صنعاء بتهمة اغتصاب وقتل طفل في الحادية عشرة من العمر، حسبما أفاد مراسل وكالة فرانس برس. ونفذ الحكم في حق يحيى حسين بعد أن صادق الرئيس اليمني على الحكم، وذلك لإدانته باغتصاب وقتل الطفل حمدي أحمد عبد الله في ثاني أيام عيد الأضحى في شهر ديسمبر الماضي. وتجمهر مئات الرجال والنساء والأطفال في الشارع العام المؤدي إلى ساحة السجن المركزي وبحضور أهل الطفل المجني عليه وأقارب المحكوم حيث نفذ الحكم في الشاب الذي جثا على الأرض قبل أن يطلق النار عليه عناصر من قوات الأمن. 







كيم كاردشيان تستعرض مفاتنها في إطلالة صاروخية لم تهزمها الولادة.. صور

0 التعليقات
TwitThis
القاهرة - Gololy
نجحت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كادرشيان في استعادة رشاقتها بعد الولادة في
وقت قياسي يحسدها عليه نساء العالم.
كيم التي انجبت ابنتها «نورث» منذ شهور ظهرت مع حبيبها مغني الراب كاني ويست أثناء
 توجههما إلى دار الأوبرا في وسط مدينة لوس أنجلوس، حيث حبست الأنفاس بإطلالة
حرصت فيها على استعراض مفاتنها في فستان أبرزت به مستوى الرشاقة الذي وصلت
 له بعد خضوعها لريجيم قاسي عقب الولادة.


 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م