وكان السيد شين سميث حاول فتح حساب تأمين صحي جديد عن طريق الهاتف بعد أن تم إلغاء حسابه القديم لمخالفته بعض القوانين، وأجاب على أسئلة الموظف الذي كان يملأ الاستمارة بالمعلومات المطلوبة، وفي وقت لاحق تلقى رسالة تعلمه أنه تم فتح حساب باسم كلبه "باكستر".
تأمين صحي للكلب
ويعتقد سميث أن الخطأ الذي وقع وأدى إلى فتح الحساب باسم الكلب بدلاً من اسمه ناتج عن سوء فهم من قبل الموظف، حيث زوده باسم الكلب لاعتماده كلمة سر للدخول إلى الحساب لكن الموظف دونه في الخانة الخاطئة ظناً منه أنه اسم صاحب الحساب.
وتسبب هذا الخلط للسيد سميث بالكثير من الإرباك، وحاول تصحيح الخطأ عن طريق الاتصال بالمسؤولين في الدائرة الصحية عدة مرات دون جدوى.
وصرح متحدث باسم الإدارة الصحية في ولاية كوليرادو بالقول: "إن نظامنا الصحي يعتمد على المعلومات التي يزودنا بها العملاء، وهناك دوماً احتمال لحصول بعض الأخطاء ونحن نعمل في الوقت الحالي على تطوير النظام تجنباً لذلك".
انتى احلى