الدعاية المميزة وخاصة الغريبة منها لها أثر كبير في التعريف عن المنتجات وتسويقها على المستهلكين لإختيارها دون غيرها من المنتجات المنافسة, هذا ما سنستعرضه في أحد الحملات الإبداعية في موضوعنا اليوم, فلقد تم إنبات 1123 حبة فاكهة حقيقية من أنواع مختلفة على شكل عبوات عصير في دعاية تجارية لتسويق العصير الطبيعي الذي تنتجه أحد الشركات البرازيلية و اسمها “كامب نيكتار \ Camp Nectar”. لا شك انها فكرة اعلانيه في غاية التميز و الابداع و لا عجب في ذلك فقد أمضت شركه الدعايات “أجيزيوبار \ ageisobar” سنتين من التجارب العملية انتهت بإنبات فواكه الباشن والليمون والبرتقال والجوافة بنجاح على شكل نفس العبوات المستخدمة لتعبئة العصير.
الخميس، 22 نوفمبر 2012
آخر صرعات الإعلانات: فواكه حقيقية أنبتت على شكل علب عصير لدعم أحد الإعلانات التجارية . صور
الدعاية المميزة وخاصة الغريبة منها لها أثر كبير في التعريف عن المنتجات وتسويقها على المستهلكين لإختيارها دون غيرها من المنتجات المنافسة, هذا ما سنستعرضه في أحد الحملات الإبداعية في موضوعنا اليوم, فلقد تم إنبات 1123 حبة فاكهة حقيقية من أنواع مختلفة على شكل عبوات عصير في دعاية تجارية لتسويق العصير الطبيعي الذي تنتجه أحد الشركات البرازيلية و اسمها “كامب نيكتار \ Camp Nectar”. لا شك انها فكرة اعلانيه في غاية التميز و الابداع و لا عجب في ذلك فقد أمضت شركه الدعايات “أجيزيوبار \ ageisobar” سنتين من التجارب العملية انتهت بإنبات فواكه الباشن والليمون والبرتقال والجوافة بنجاح على شكل نفس العبوات المستخدمة لتعبئة العصير.
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
0 التعليقات:
إرسال تعليق