أصبح التنافس الإعلاني وجذب انتباه العميل هو أهم ما يشغل تفكير شركات الإعلانات لتسويق منتجاتها، بغض النظر عن جودة المنتج من عدمه.
وفي ظل انتشار الحملات الدعائية بكثافة عبر الإنترنت والراديو والتلفاز وفي الطرقات، كان لا بدّ من ابتكار طريقة جديدة ومميزة تجذب الجمهور، حيث كان المعلنون في اليابان سبّاقين في هذا المجال، من خلال إيجاد مساحة جديدة للإعلانات ألا وهي سيقان الفتيات، حيث اتجهت بعض الشركات الإعلانية إلى طبع شعارات منتجاتها على سيقان الفتيات للعمل على ترويجها بشكل أسرع.
0 التعليقات:
إرسال تعليق