القاهرة - Gololy
أطلقت مدينة شيكاغو الأميركية حملة توعية لمخاطر حمل المراهقات حيث كان الشباب
العنصر الرئيس للملصقات الإعلانية التي انتشرت في كافة وسائل النقل العام وظهروا
على شكل شخص حامل، وخط على الملصق كلمتا” غير متوقع”.
أطلقت إدارة مدينة شيكاغو حملة توعية شارك بها الشباب ظهروا على ملصقات إعلانية
ببطون مكورة وكأنهم حوامل في خطوة يراد منها التوعية للحد من حمل المراهقات والتخفيف
من التأثيرات السلبية المصاحبة للولادات على المجتمع الأميركي، ، أثارت تلك الصور
ضجة في أوساط الرأي العام.
وانتشرت الصور الإعلانية في كافة وسائل النقل العام تحت عنوان “غير متوقع” …. هذا
وانتشرت الصور الإعلانية في كافة وسائل النقل العام تحت عنوان “غير متوقع” …. هذا
هو حال معظم حوادث حمل المراهقات”. وتهدف الحملة الى لفت انتباه المجتمع الى جدية
مخاطر حمل المراهقات وتحولهن لأمهات في وقت يكن فيه غير مستعدات لتلك المسؤولية.
وذكرت السلطات الصحية في المدينة إن : “بنات الأمهات المراهقات هن الأكثر احتمالا للحمل
وهن مراهقات بدورهن..أما أولادهن فهم الأكثر ترجيحا بدخول السجن.. هذه تحديات تتعدى
بنتا أو امرأة واحدة.
وركزت السلطات الصحية في شيكاغو حملتها الدعائية حول المدارس والمناطق التي تكثر بها
وركزت السلطات الصحية في شيكاغو حملتها الدعائية حول المدارس والمناطق التي تكثر بها
معدلات الحمل بين الفتيات الصغيرات.
0 التعليقات:
إرسال تعليق