شاهد بالصورة الــ خمسة جنيه فى 100 عام شاهد كانت بتعمل ايه كل فترة !!

0 التعليقات
TwitThis



المصدر: يا ساتر


بالفيديو شاهد سوزان مبارك وهي في سن 15 سنة واقصي احلامها كانت ايه

0 التعليقات
TwitThis




شاهد راي مبارك عن يوم العصيان المدني وماذا يقول

0 التعليقات
TwitThis


مبارك يرفض العصيان المدني ويقول : هي مصر ناقصة خراب ؟
صرّح مصدر بالمركز الطبي أن مبارك يعلم كل صغيرة وكبيرة عن دعاوى الإضراب، من خلال متابعته الفضائيات والصحف
، مشيرا إلى أن أول تعليق بدر منه على ذلك: " هىّ مصر ناقصة خراب ؟ "، مؤكدا أنه قال للمقربين منه " خبراتى تؤكد أن الإضراب سيفشل " .
المصدر أشار أيضا إلى أن زوجته " سوزان ثابت " قررت المبيت معه ، حتى ينتهى الإضراب العام، موضحا أن «المخلوع» طلب أن يحضر " عمرو علاء " للمبيت معه عدة أيام ، وأن سوزان وافقت على طلبه، مؤكدة أنها ستحضره، مساء اليوم " الجمعة " .
المصدر أكد أن حالة مبارك استقرت إلى حد ما، بعد أن ظل فى حالة اكتئاب شديدة بسبب تصريحات المسؤولين، التى تؤكد سرعة نقله إلى مستشفى سجن طره ، مشيرا إلى أنه يتناول الطعام والأدوية، فى مواعيدها المحددة، إلا أنه يتأثر نسبيا ليلا، مما يضطر الأطباء إلى منحه العديد من المهدئات، لمساعدته على الاستقرار والنوم، موضحا أن الأطباء نصحوه بعدم مشاهدة التليفزيون، إلا أنه رفض .
المصدر لفت إلى أنه بالفعل تم تزويد وتشديد الحراسة على المركز الطبى، ليس نزولا على طلب المخلوع، بل حرصا على حياة المرضى فى المركز .

المصددر: يا ساتر



بالصور .. فتيات هنديات فى مظهر ذئاب بسبب كثافة الشعر فى الوجه كله

0 التعليقات
TwitThis



المصدر: هدفنا

مفاجأة : مروى تعترف بالتعرّي وتحمّل المسؤولية لهاني جرجس فوزى

0 التعليقات
TwitThis


استطاعت "أنا زهرة" أن تنفرد بنصّ التحقيقات التي أجرتها نقابة الموسيقيين في مصر مع مروى اللبنانية بتهمة ظهورها عارية أمام عدسات المصوّرين والعمال في أحد مشاهد فيلم "أحاسيس".


وكشفت الفنانة اللبنانية لـ "أنا زهرة" أنها وصلت إلى القاهرة قبل 24 ساعة فقط من توجّهها إلى نقابة الموسيقيين، مؤكدة أنّها قابلت نقيب الموسيقيين إيمان البحر درويش وكشفت له حقيقة الأمر. 

وفجّرت مفاجأة من العيار الثقيل. إذ اعترفت بأنّ الفيديو صحيح وغير مفبرك، لكنّها في الوقت نفسه حمّلت المخرج هاني جرجس فوزي ومصوّر الفيلم هشام، مسؤولية نشره وترويجه للتشهير بها. ووصفت ما قام به المخرج بالجريمة التي يجب أن يحاسب عليها. 


وكشفت أنّها قامت بتصوير ذلك المشهد بعدما وضعت فوطة على جسدها لتصوير مشهد الاستحمام والجزء العلوي من جسدها كما يحدث مع الكثير من الفنانات. لكنها فوجئت خلال التصوير بسقوط الفوطة، فطالبها المخرج بمواصلة التصوير. على أن يخرج العاملون من المكان حتى يستطيع أن يتم تصوير المشهد عن طريق تصوير مقطعين، ثم يتم الحصول على "الشوتات" المتفق عليها. 

واعترفت الفنانة اللبنانية أنّها اضطرت للموافقة بعدما أكد لها المخرج بأن إعادة التصوير سوف تكلّف غالياً. لذلك، ترى أن المخرج والمصوّر مسؤولان عن تسريب الفيديو ولا بد من التحقيق معهما.

وعن اتهامها لعلا غانم بالوقوف وراء الفيديو، أكّدت أنّها لم تتهم غانم بذلك، بل كل ما قالته "اشمعنا انا الذي يتم تسريب فيديو لي ولم يتم تسريب فيديو لعلا رغم مشاهدها الجريئة في الفيلم". 


ومن المقرّر أن تصدر نقابة الموسيقيين خلال ساعات بياناً تعلن فيه الإجراءات التي ستتخذها تجاه مروى.






المصدر: هدفنا



بالصور أغرب لحية بالعالم

0 التعليقات
TwitThis












المصدر: هدفنا



قصيدة ديك ابوهم لايمان بكرى مع عمرو اديب

0 التعليقات
TwitThis


صورجنـــَون آليــَآبــَآن اختراعات رهييييه وغريبه جدا ولم تشوفها مش هتصدق ايه ده

0 التعليقات
TwitThis

كيبورد مستدير الشكل




سجادة بشكل بيض عيون 




طــَـاولـَة بشكــَـل بويــَـة!




كنب خاص للقراءة






ملاعق تخلي الواحد يتوسوس 







 شـاورحمام بنور خفيف 






 لحاف 





مقـص خاص بالبيتزا



المصدر: يا ساتر


سيارة جديدة من تويوتا متصلة بالانترنت و تغير نمط هيكلها الخارجي و تحيي سائقها (صور + فيديو)

0 التعليقات
TwitThis



ابتكرت شركة تويوتا للسيارات سيارة جديدة تغير من منظرها الخارجي بالضغط على زر واحد. اسم السيارة الجديدة هو Fun-Vii (vii تعني vehicle interactive internet أي سيارة الانترنت التفاعلية). الهيكل الخارجي للسيارة مغطى بلوحة تعمل باللمس تسمح للسائق بتغيير نمط الهيكل الخارجي، وهي أيضا موصولة بالموقع الالكتروني للوكيل لتسهيل الفحص، ليس هذا فحسب فهذه السيارة تقوم بتحية سائقها من خلال رسالة تظهر بشكل لامع على الباب.







المصدر: مصريانو



من النادر أن يطير الطاووس وإن طار يطير مسافات قصيرة ... تمتع بهذه اللقطة النادرة بالفيديو

0 التعليقات
TwitThis






 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م