شوف صورة منى زكى وهى صغيره

0 التعليقات
TwitThis


انتشرت صورة على موقع التواصل الاجتماعي للفنانة المصرية منى زكي برفقة صديقتيها .
تظهر منى زكي في الصورة وتبدو في مرحلة المراهقة لم تكمل عقدها الثاني ، تتوسط صديقتيها وترفع لافتة تؤكد أنهن أصدقاء للأبد
انهالت التعليقات على الصورة فمنهم من رأي أنها الان اجمل ، واخرون قالوا أنها كما هي ولم تتغير كثيراً

بالصور.. شاهد منزل ليونيل ميسي الجديد

0 التعليقات
TwitThis
يبدو أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف برشلونة الأسباني، بدء يستعد للانتقال إلى منزله الجديد مع صديقته أنتونيلا روكوزو. نجم العملاق الكتالوني، اشترى منزلاً في منتجع جميل بحي بيدرالبيس ببرشلونة، على أن ينتقل للعيش فيه مع صديقته، قبل أن يصبح والداً لطفله المنتظر.









شاهد هبة مجدي في طفولتها - (بطلة مسلسل الزوجة الرابعة )

0 التعليقات
TwitThis



تداول رواد موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك صورة نادرة للفنانة المصرية هبة مجدي في طفولتها، وهي تغني بدار الأوبرا المصرية، حيث يبدو لم تكمل عقدها الأول، ومن الملاحظ أن ملامحها لم تتغير عما تتواجد عليه الآن.

وكالعادة بدأت التعليقات على الصورة فالبعض أخذ يصفها بأنها « صاحبة الوجه الملائكي» ، وأخر علق قائلاً :« سبع صنايع والبخت ضايع»، وأخر علق على دورها في مسلسل «الزوجة الرابعة» بأنها أساءت الإختيار.

يذكر أن هبة مجدي تميزت في أدوار الفتاة الجامعية الرقيقة في عدة أعمال درامية كان أحدها « قضية معالي الوزيرة» بطولة إلهام شاهين.




سر عدم غسل سلمى حايك وجهها في الصباح

0 التعليقات
TwitThis


بالرغم من جاذبيتها الواضحة، كشفت النجمة اللبنانية سلمى حايك عن شيء غريب أكدت أنه سر جاذبيتها، حيث قالت إنها لا تغسل وجهها أبدًا عندما تستيقظ في الصباح.



سلمى وجهت نصيحتها إلى جميع السيدات بأن يغسلن وجوههن بالليل جيدًا، ولا يفعلن ذلك في الصباح أبدًا، وذلك لأن البشرة في الليل تعيد إنتاج بعض الزيوت التي تعيد الشباب.

شيرين عبد الوهاب: تامر حسني خايب

0 التعليقات
TwitThis


وصفت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب مواطنها تامر حسني بالخايب؛ لأنه رفض الإنضمام لفريق لجنة التحكيم في برنامج The Voice، وقت التحضير دون سبب.

شيرين قالت :« لا أدري الخايب لماذا لم يوافق؟ مع أنّني كلّمته، وقلت له أنا عايزة تكون موجود معايا عشان النّاس تتعرّف على وجهنا الثاني لكن، حقيقة، لا أدري لماذارفض؟».

.

وأكدت المطربة المصرية أنها تعتبر تامر مثل شقيقها ، ودائماً يزورها بالمنزل ، ويطمئن على طفلتيها هنا ومريم ، وقالت : « نحن ما زلنا شباباً والمستقبل أمامنا فإن شاء الله، هناك الكثير من الأعمال التي سوف نقدّمها سويا».

يذكر أن شيرين وتامر أعلنا تصالحهما في رمضان الماضي ، وهما بصدد تقديم أعمال فنية مشتركة في الفترة القادمة.

صورة نادرة لمحمود الخطيب لابس طربوش

0 التعليقات
TwitThis


صورة نادرة لمحمود الخطيب لابس طربوش



تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، صورة نادرة لأسطورة كرة القدم المصرية محمود الخطيب، نائب رئيس النادي الأهلي الحالي.

الخطيب ظهر في الصورة وهو مرتدي بدلة وطربوش، ومعه بزي مُقارب منه النجم الكويتي السابق جاسم يعقوب، مما أثار العديد من التساؤلات والتكهنات حول المناسبة التي تواجد فيها الثنائي بالطربوش.

معظم الجماهير على الـ«فيس بوك»، أكدت أن الخطيب ويعقوب ارتديا هذا الطربوش على سبيل الهزار، خاصةً وأنهم أصدقاء منذ فترة طويلة حتى أن بيبو المصري الوحيد الذي شارك في مباراة اعتزاله.

بالصور.. بفستان أحمر لافت منة شلبي تحتفل بفيلمها الجديد

0 التعليقات
TwitThis



































احتفلت الفنانة الشابة، منة شلبي، مع فريق العمل بالعرض الخاص لفيلمها الجديد “بعد الموقعة” الذي أقيم في سينما نايل سيتي.

حضر الحفل كل من الفنان باسم سمرة كذلك حضرت ناهد السباعي وسلوى محمد ومخرج الفيلم يسري نصر الله، أيضاً عدد من الفنانين والإعلاميين منهم الإعلامي يسري فوده والسيناريست تامر حبيب والأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي، والمنتج محمد العدل والمخرجة كاملة أبو ذكري، والمنتجة ناهد فريد شوقي والدة ناهد السباعي .

منة أعربت عن سعادتها في تصريح خاص لـ Gololy ، بالتعاون مع المخرج الكبير يسري نصر الله في فيلمه الجديد مؤكدة أنها تقدم دروا جديدا تماما عليها

منة أكدت أنها قدمت دورا واقعيا حيث تقوم بدور ” ريم ” ناشطة سياسية تعمل في إحدى شركات الإعلانات والتي تقرر النزول إلى الشوارع لعمل بحث ميداني لكشف ما يحدث ف الواقع حيث تقابل باسم السمرة الذي يعاني من الفقر والقهر وضيق اليد.

وأضافت بأنها قدمت الشخصية من وحي خيالها وبمساعدة يسري نصر الله وخاصة أن العمل ليس قائم على سيناريو محدد ولجأت هي وفريق العمل للارتجال في أغلب المشاهد مؤكدة أن الفيلم يعتبر من أصعب ادورها الفنية وأهمها .

أما باسم سمرة فوصف دوره بالأصعب والشيق في نفس الوقت لكونه تضمن شخصيات حقيقية مؤكدا أن المخرج استعان بشخصيات حقيقة من نزلة السمان للمشاركة في الفيلم.

كما أعرب عن سعادته بعرض الفيلم في مهرجان كان مؤكدا أنه رغم خروج الفيلم بدون جوائز إلا أنه يكفي أن مثل مصر بعد سنوات من غيابها عن المهرجان.

أما ناهد السباعي فأعربت عن سعادتها لكونها تعاونت مع المخرج يسري نصر الله للمرة الثانية مؤكدة أنها قدمت شخصية غريبة للغاية ولكنها واقعية مؤكدة أن أهالي نزلة السمان ساعدوها هي وفريق الفيلم في التصوير وطريقة الكلام والملابس.










بالصور.. أغرب 12 تسريحة للفنانة ميريام فارس.. أيها أفضل؟

0 التعليقات
TwitThis





تمتاز المطربة اللبنانية ميريام فارس بطلاتها المختلفة التي تظهر بها على جمهورها من وقت لآخر، لتبهرهم بها ولتؤكد أنها فنانة ذات طابع خاص.


ميريام تتألق في كل حفلاتها وكليباتها بمجموعة من الأزياء الرائعة التي تحرص أن تكون لأشهر المصممين، هذا فضلًا عن تسريحاتها العجيبة التي تظهر بها، وإليك أشهر هذه التسريحات لميريام فارس التي مثلما حازت على إعجاب انتقدها البعض.

















بالصور .. طول غادة عبد الرازق يجبرها على التصوير حافية القدمين

0 التعليقات
TwitThis



تعرضت الفنانة، غادة عبد الرازق لموقف حرج خلال حفل تكريمها بنادي روتاري بالإسكندرية مؤخرا، حيث طالبتها أحدي عضوات النادي بخلع حذائها حتى تستطيع التقاط الصور التذكارية معها وخاصة أن غادة تمتلك قامة طويلة .

وعلى الرغم من أن غادة طلبت من المصور عدم التقاط قدميها إلا أن هناك من خدعها وقام بالتقاط الصورة كاملة لتظهر النجمة بدون حذاء وحافية.

وكان نادي روتاري بالإسكندرية إقامة حفلاً لتكريم فريق عمل مسلسل “مع سبق الإصرار” الذي قامت ببطولته غادة عبد الرازق وحضره فريق العمل وهم عبير صبري وماجد المصري والمؤلف أيمن سلامة والمخرج محمد سامي وطارق لطفي والمنتجة مها سليم.





عرض للتحرش الجنسي داخل محطة المترو

0 التعليقات
TwitThis


عرض للتحرش الجنسي داخل محطة المترو




http://www.youtube.com/watch?v=5A-yMPVcwOc

ضبط "شبكة دعارة" بالإسكندرية

0 التعليقات
TwitThis

ضبط "شبكة دعارة" بالإسكندرية



http://cdn.alwafd.org/images/news/2049105615sdagasdgasdga.jpg المتهمين



الإسكندرية - شيرين طاهر : منذ 37 دقيقة 15 ثانية
ألقت مباحث الآداب بالإسكندرية القبض على صاحب مركز صحى يديره للأعمال المنافية للآداب بمنطقة حدائق قصر المنتزه .
كان اللواء خالد غرابة، مدير الأمن، قد تلقى إخطارا من العميد شكرى عوض، مدير مكتب مباحث الآداب، يفيد بقيام المتهم بإدارة المركز الصحى لأعمال منافية للآداب.
تبين من تحريات رجال المباحث قيام "السيد .و" 52 سنة بكالوريوس تربية رياضية صاحب مركز صحى بإدارته لأعمال الدعارة واستقطاب النسوة الساقطات وتقديمهن للرجال راغبى المتعة الحرام بمقابل مادى.
تم عمل كمين للمتهمين وتمكن رجال المباحث بإشراف اللواء ناصر العبد مدير المباحث الجنائية من إلقاء القبض على كل من "الباتعة .م" 39 سنة ربة منزل و"هاجر . م" 20 سنة و"رحاب . س" 24 سنة طالبة و"منى . ف" 29 سنة بدون عمل و"أميرة . س" 28 سنة بكالوريوس تربية و"حازم . م" 53 سنة تاجر و"عبد الرحيم . م" 28 سنة ليبيى الجنسية و"ياسر . ع" 29 سنة ليبى الجنسية و"فرج . ح" 28 سنة ليبى الجنسية أثناء قيامهم بأعمال المنافية داخل غرف المركزى الصحى وضبط بحوزته 13 قرصا مخدرا ومبلغا ماليا قدره 13630 دولارا أمريكيا و170 دينارا ليبيا و11 جهازا محمولا تمت إحالتهم للنيابة .
كشفت تحقيقات شريف الويلى رئيس النيابة عن قيام المتهم باتخاذ عمله بالمركز الصحى ستارًا لمزاولة نشاطه الإجرامى وأنه يتخذ المركز مسرحًا لمزاولة نشاطه بعيدا عن أعين المباحث.
أمر رئيس النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق، وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة .

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - ضبط "شبكة دعارة" بالإسكندرية 

بالفيديو سيرين عبد النور في المستشفى لحظة ولاده ابنتها تاليا

0 التعليقات
TwitThis

تسمم تامر عاشور

0 التعليقات
TwitThis



القاهرة - Gololy
أصيب المطرب الشاب، تامر عاشور، بحالة تسمم مفاجئة، وذلك أثناء تسجيل إحدى أغنياته الجديدة المقرر طرحها ضمن ألبومه القادم والذي سيطرح أوائل العام الجديد.
تامر أصيب بالتسمم فور تناوله لوجبة غذائية من أحد المطاعم الجاهزة، وتم نقله بعدها مباشرة إلى المستشفى لبضع ساعات وتم عمل اللازم، وبعدها غادر المستشفى.


 هذا المحتوى من Gololy

بالفيديو .. الشرطة الأمريكية تعتقل ناشطة مصرية شاهد السبب

0 التعليقات
TwitThis


محمد كمال 


أعتقلت السلطات الأمريكية بنيويورك إحدى الناشطات المصريات وتدعى منى الطحاوى وجاء ذلك على خلفية , رفض الناشطة لأحد الإعلانات المؤيدة للكيان الصهيونى – إسرائيل – وهو ما جعلها تقوم برشه بعبوات الألوان .

وقد ظهرت الطحاوى خلال الفيديو وهى تقوم برش الإعلان وتتحدث مع إحدى السيدات التى ترفض ما تفعله الطحاوى , وبعد ذلك تقوم الشرطة الأمريكية بإعتقالها , وتظهر منى الطحاوى وهى تقول لهم " لماذا تعتقلونى وما هى تهمتى " . 

ويأتى إعتقال الطحاوى بالتزامن مع زيارة الرئيس المصري محمد مرسي الى نيويورك للمشاركة جلسات الأمم المتحدة . 



http://www.youtube.com/watch?v=QUPQwv49j5o

فيديو شوبير يهاجم الرئيس مرسى ويصف الالتراس بانهم شويه عيال

0 التعليقات
TwitThis


من برنامجه المسائى قال احمد شوبير ان مايحدث له خطه ممنهجه ضده . وان التراس النادى الاهلى شويه عيال ولن يسكت على ماحدث له وانه الان لايأمن على اولاده وعلى بيته وعلى نفسه وعمله بسبب ماحدث وانه الان معرض للخطر بسب تلك الاحداث وقد تقدم ببلاغ ضد الرئيس مرسى وحكومه هشام قنديل وواصل هجومه الشديد على الاعلاميين وكبار الساسه فى مصر وغيرهم ومستشار الرئيس شاهدوا الفيديو لكى تعرفوا ماذا قال شوبير 


 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م