بالفيديو.. فتاة سعودية مهددة بالموت بسبب «حقن النفخ التجميلية».. تروي معاناتها

0 التعليقات
TwitThis




نيوز كافيه_

قالت فتاة سعودية إن حياتها أصبحت مهددة بالموت بعد أن تم حقنها بـ59 إبرة تنفيخ لجسدها، خلال ما يسمى بـ “عمليات التجميل المنزلية”، حيث تسربت المواد الكيميائية لجسمها، مبينة أنها دفعت حتى الآن قرابة مليون ريال مقابل جلسات العلاج منذ ثلاث سنوات، مؤكدة أن بقاءها حية يعود لهذه العلاجات.

وكشفت الفتاة خلال حديثها في برنامج “نوافذ” على القناة الإخبارية، نشرت الحلقة على موقع “عاجل”، عن أنها ضحية “عملية التجميل المنزلي” من قبل امرأة من جنسية عربية، وأنها ووالدتها وصديقة والدتها تم حقنهن بإبر التنفيخ، مضيفةً أن صديقة والدتها توفيت مؤخراً بسبب المضاعفات التي سببتها لها الإبر، مشيرة إلى أنها تشعر بالموت في أي وقت من شدة الألم.

بالفيديو..والد يمشط شعر ابنته بمكنسة كهربائية

0 التعليقات
TwitThis




نيوز كافيه_

سريعة وبسيطة، شكل ذيل الحصان في 5 ثوان فقط

بالصور..ثياب جينيفر لوبيز الشفافة..تكشف المستور تحتها

0 التعليقات
TwitThis







نيوز كافيه_

التقطت عدسات كاميرات الباباراتزي صوراً للنجمة جينيفر لوبيز أثناء تمضيتها وقتاً ممتعاً برفقة طفليها التوأم بالقرب من حوض السباحة وذلك في اوتيل في ميامي.


وكانت جينيفر مرتدية بنطلون وتوب باللون الأبيض الشفاف وظهر تحتهما البيكيني المقطّع .

وقد اهتمّت جينيفر بطفليها أثناء ممارستهما هواية السباحة .







بالصور..كيم كارداشيان تسير على خطى نانسي عجرم

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

قضت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان ليلة أمس مع رفيقاتها في سهرة خاصة في ملهى ليلي في أبيدجان في ساحل العاج.

وقد غنّت كيم مجموعة من الأغاني حيث أن السهرة كانت "كاريوكي" ، وارتدت كيم فستاناً أسود اللون صدره كورسي وقماش أكمامه مصنوع من الدانتيل ، وهو إيفازي على الخصر  ، مفتوح على الظهر بشق مميّز .


وذكّرتنا إطلالة كيم بإطلالة الفنانة نانسي عجرم في برنامج "coke studio" ، حيث انها ارتدت كورسي أسود اللون إيفاسي على الخصر وأكمامه مصنوعة من الدانتيل ولكن مرقّط "بوانتييه" مفتوح ايضاً على الظهر بنفس الطريقة ، كما اختارت أن تكمّل الإطلالة ببنطلون أسود.

تجدر الإشارة إلى أن الشق الموجود على الظهر هو نفسه ولكن الفرق أن تنورة كيم ذات الخصر العالي أخفت القماش الشفاف الذي يصل  حتى أسفل الظهر .













أول عربية تتسلق اعلى قمم في قارات العالم_فيديو

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_






لم تكن متسلقة الجبال الفلسطينية سوزان الهوبي تعرف أنها ستكون أول سيدة عربية تتسلق قمة إيفريست. فقد استهواها تسلق الجبال كتحد أرادت من خلاله أن ترى جمال الطبيعة وتثبت قدراتها على قهر الصعاب.

وسوزان ذات الاربعين عاما والام لطفلين قضت 51 يوما في تسلق قمة جبل ايفيرست ضمن فريق مؤلف من من اربعة اشخاص تمكن ثلاثة منهم من الوصول الى القمة بنجاح لتكون بذلك اول عربية ترتقي الى اعلى قمة في العالم.

وجذور سوزان تعود الى مدينة يافا في فلسطين وقد امضت جل حياتها في هذه المغامرة محققة ارقاما قياسية عدة في تسلق الجبال فهي اضافة الى كونها اول عربية تصل الى قمة ايفريست نجحت بان تكون اول امراة عربية تتسلق جبل البروس اعلى قمة في اوروبا واول فلسطينية تتسلق قمة كلمنجارو والتي تعد الاعلى بين جبال قارة افريقيا



شاب يتلعثم بالكلام يبهر لجنة تحكيم أمريكان أيدول بغنائه

0 التعليقات
TwitThis



أبهر شاب أمريكي يدعى لازارو آربوس (21 عاماً)، من ولاية فلوريدا لجنة تحكيم أمريكان أيدول في موسمه الثاني عشر " Amrican Adol 12" في مرحلة تجارب الأداء ، لأدائه أغنية "Bridge Over Troubled Water" رغم معاناته من مشاكل في النطق والتأتأة.
وأشادت لجنة التحكيم المكونة من نيكي ميناج وماريا وكيث أوربان وراندي جاكسون بأدائة وصوتة الرائعان، وصوتوا له بنعم للإنتقال للمرحلة التالية.
شاهدوا فيديو لازارو آربوس كيف أبهر لجنة التحكيم وهو يغني 



ليالينا

بالفيديو .. السفيرة الامريكية بالقاهرة: مصر ملك لليهود .. واسرائيل ستحتلها 2013 الجاري

0 التعليقات
TwitThis


قالت السفيرة الامريكية ان باتروسون فى القاهرة : "ان ارض مصر ملك لليهود لانها فى الاساس ارضها ..واليهود طٌردوا من مصر بعد ان شيدوا الاهرامات.. وبعد تحليل الحمض النووى لتوت عنخ امون وجدوا انه من اصل  يهودي".

واضافت السفيرة: " ان اسرائيل مهددة من العرب البرابرة.. ولا بد ان تحصل على ارضها مصر"..وان الفقر والمجاعة سيضرب مصر العام الجاري 2013..ووقتها سيأتي اليهود لاستعباد المصريين واطعامهم من المجاعة والفقر".




اسرار الاسبوع

بالفيديو .. انتشار “فيديو” لمسؤولين حكوميين بإيران وهما في وضع مخل بالآداب

0 التعليقات
TwitThis




تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي في إيران بكثافة في اليومين الماضيين “فيديو” يظهر مسؤولين حكوميين رفيعي المستوى وهما في وضع مخل بالآداب.

إن بطلا الفضيحة هما وزير التعليم العالي كامران دانشجو و مديرة المتحف الوطني ازادة اردكاني بحسب سكاي نيوز عربية.

ورصدت كاميرا خفية الشخصيتين المعروفتين في الأوساط السياسية والاجتماعية الإيرانية في أحد المصاعد وهما يتبادلان القبلات، وفي لقطات من الشريط يظهر الوزير ومديرة المتحف وهما يتعمدان الخروج والدخول من وإلى المصعد أكثر من مرة لمتابعة فعلتهما.




اسرار الاسبوع

هيفاء تنشر صورتها على "تويتر" وهي تمارس التمارين

0 التعليقات
TwitThis
 هيفاء


كشفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، عن بعض التمارين التى تقوم بها، حيث نشرت هيفاء عبر حسابها الخاص على "تويتر"، صورة لها وهي تمارس أحد التمارين وكتبت تحت الصورة "تمرينات صعبة، والرقص أصعب".


صور منه فضالى أثناء تأديتها فريضة الحج

0 التعليقات
TwitThis
كعادتها في التواصل مع محبيها ومعجبيها عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك نشرت الفنانة الشابة منه فاضاليصورها الخاصة اثناء تأديتها فريضة الحج ببيت الله الحرام .

وكانت ترتدي منة فضالي الملابس البيضاء الفضفاضة وتضع على رأسها خمار ابيض طويل يخفي جسدها ، ومن دون ماكياج .
وفور نشر صور منة فضالي أخد محبيها ومعجبيها يهنؤوها على الحج ويطلبوا من الله أن يثبتها على دينها وحبها لله ، في المقابل اخذ اخرين يسخروا منها على أن هذا لا يحتاج للتواصل مع اصدقاءها إلا أنه يحتاج الوقوف امام الله خاشعين طالبين من الله ان يغفر زنوبنا .




صاحبات أجمل عيون في تاريخ الفن

0 التعليقات
TwitThis
العيون مرآة الروح وجمالها يتعلق بلونها واتساعها وأيضاً بطريقة النظر والتعبير بالعينين، هناك عيون تحكي وعيون تبرق وعيون تجذب وعيون تثير الحيرة..وقد شهد تاريخ الفن أكثر عيون الجميلات جاذبية وإثارة، اخترنا لك مجموعة من صاحبات أجمل عيون من الشرق والغرب.. قد تكون المراة صاحبة وجه جميل إنما العيون الجميلة نادرة












صور سلاف فواخرجى مع ابنها

0 التعليقات
TwitThis


جميعنا نعلم من هى سلاف فواخرجى صاحبه اجمل عيون اليوم يقدم لكم موقع "الحياة" صور حصريه لسولاف فواخرجى مع ابنها نترككم مع الصور





سلاف فواخرجي وابنها جديد 2011



سلاف فواخرجي وابنها جديد 2011

سلاف فواخرجي وابنها جديد 2011 

سلاف فواخرجي وابنها جديد 2011



 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م