بالفيديو والصور.. يمني يشرب زيوت السيارات على مائدة الإفطار

0 التعليقات
TwitThis

سمير بوك - أكد رجل يمني يعمل في أحد محلات الخدمة السريعة للسيارات بمحافظة جدة السعودية انه اعتاد على شمّ رائحة الزيوت والشحوم ومعرفة الجيد منها عن طريق الشرب حتى بات الامر لديه طبيعيا وذلك منذ ثلاثين عاماً.

ويقولٍ ابن عمر انه يعمل على تغيير وتعبئة السيارات بالزيوت لكنه يفرغ ما تبقى منها في معدته ويرى ان الامر اصبح لديه طبيعيا ويؤكد انه لا يشعر بأي آلام او مواجع تنتابه بل على العكس يرتاح كثيرا في شربه لزيت محرك السيارات، كما انه يزاول عمله بشكل طبيعي ويشرب كافة انواع زيوت السيارات بمعدل نصف لتر يوميا ويؤكد انه يستعذبها خاصة بعد الافطار.

ويصف محمد نفسه بالسوبر لكنه لا يتباهى كثيرا بذلك ويؤكد انه مارس شرب الزيت منذ نحو عشرين عاما عندما كاد احد مندوبي الزيوت ان يغشه في زيت للسيارات واضطر الى شمّه ثم لعقه حتى اكتشف انه خليط من بقايا زيوت جديدة تم تفريغها بعناية تامة ومنذ تلك الوهلة اصبح يشرب الزيت ويعرف نوعه ودرجة تحمّله للحرارة.

ويركز محمد بن عمر القادم من جنوب اليمن - وفقا للمدينة - على انه اعتاد على شرب زيوت السيارات لكنه يفضل الخفيف منه ويؤكد ان الزيوت المصنعة بالسعودية هي الاكثر جودة من الزيوت الخارجية في الطعم والرائحة والاستمرارية.






لأصحاب القلوب القوية.. رجل يستعرض قدراته في ترويض الأفاعي

0 التعليقات
TwitThis
لأصحاب القلوب القوية.. رجل يستعرض قدراته في ترويض الأفاعي

عيون البلد نيوز - اخبار منوعات  -
 إيمانويل تانغكو مالك حديقة Malabon بالفلبين يستعرض قدراته في ترويض الأفاعي التي يعيش مع عدد منها في منزله.




فيديو.. عريس يشعل النار في عروسه عمداً "لإحياء التراث" !

0 التعليقات
TwitThis
قرر زوجان أن يكون عـُرسهما غير تقليدي، حيث قام العريس في نهاية حفل الزفاف باصطحاب عروسه إلى الشاطئ، وأضرم النيران عمداً في فستانها وهي ترتديه، من ثم هرعت هي لإطفائه داخل مياه البحر.
وقرر العريس ويدعى "دانيل ياكوب" وعروسه "ناتاشا" أن يقوما بإحياء فعاليات خاصة تتعلق بتراث بلدتهما والتي تتضمن سلوكيات غير تقليدية، ويعتقدون أنها تجلب السعادة للعروسين في حياتهما المقبلة، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
وتتمثل تلك السلوكيات في إشعال النيران في ملابس العروس، وقيام العروسين بإلقاء بعضهما البعض بالطين والرمال، والدخول إلى مبان مهجورة أو غابات.

صور ملكه جمال اليابان 2013

0 التعليقات
TwitThis

سمير بوك - صور ملكه جمال اليابان 2013 - صور الحسناء يوكيمي ماتسو تفوز بلقب ملكة جمال اليابان 2013 - صور يوكيمي ماتسو 


لتر من بول الإنسان يكفي لشحن هاتفك النقال

0 التعليقات
TwitThis


سمير بوك - كشف العلماء أن نصف لتر من بول الإنسان يمكن أن يولد طاقة كافية لاتصال هاتفي مدته 6 دقائق وإرسال العديد من الرسائل القصيرة، حسبما ذكر صحيفة "المسائية" اللندنية.

وقال الباحث لونيس ليروبولوس "استخدام البول لتوليد الطاقة يعنى كثيرا بالبيئة، والمادة التي يمكن لنا أن نتأكد من عدم نضوبها هي بولنا".

وتعتمد تكنولوجيا الطاقة على الميكروبات التي تتغذى على البول، وأثناء ذلك تنتج هذه الميكروبات الطاقة، وهي كافية لشحن بطارية هاتف سامسونغ عادي.

وأوضح ليروبولوس وفريقه من جامعة غرب بريطانيا أن "هذه هي المرة الأولى التي استخدم فيها البول الخام مباشرة لإمداد بطارية تجارية بالطاقة".

بالمقابل، قال البروفيسور ويل ستيوارت من معهد التكنولوجيا والهندسة إن هناك طرق أخرى متجددة لإمداد الأجهزة الإلكترونية بالطاقة وعملية أكثر لاستخدامها بتطوير المدن.

وأضاف:"خلية شمسية واحدة بحجم غلاف كتاب، تقوم بشحن هاتف نقال خلال ساعتين أو ثلاث".

بالصورة .. صبي عمره 13 عاماً طوله متران وقياس حذائه 56

0 التعليقات
TwitThis


سمير بوك - يستعد صبي بريطاني لتسجيل رقم قياسي كصاحب أكبر قدمين في بلاده، مع أن عمره لا يتجاوز 13 عاماً بحسب يونايتد برس.

سام بريستون، البالغ طوله نحو مترين وقياس حذائه 18، أي ما يعادل 56 في القياسات الأوروبية، مولع برياضة الرغبي التي تعتمد على قوة الجسم وطول القامة.

وكارل غريفيث من جنوب ويلز هو صاحب الرقم القياسي الآن لأكبر قدمين في بريطانيا حيث يبلغ مقاس حذائه 59، لكن قدمي سام كانت أكبر من قدمي كارل حين كان عمر 14 عاماً، وما تزال أمامه سنوات طويلة لتحطيم رقمه القياسي.

الطفل سام من مدينة وانتيج بمقاطعة أوكسفوردشاير، أكد بأن قدميه كبرتا بمعدل أربعة أحجام خلال ستة أشهر عندما كان أصغر سناً.

ونسبت إلى سام قوله إن والدته "تشتري له باستمرار أحذية جديدة من الولايات المتحدة لعدم توفر أحذية تناسب مقاس قدميه في بريطانيا، وما زالت مذهولة من سرعة نمو قدميه واللتين يتعثر بهما في الكثير من الأحيان أثناء المشي، وأثارتا استغراب الكثير من الناس".







امرأة تطلب الزواج من "مغتصبها" أمام المحكمة .. فانصدمت من رده

0 التعليقات
TwitThis

امرأة تطلب الزواج من "مغتصبها" أمام المحكمة .. فانصدمت من رده

الحدث نيوز -  اخبار منوعات  -
طلبت امرأة إماراتية في محكمة بأبوظبي اليوم الزواج من شاب تتهمه باغتصابها بحسب الناشونال. وجاء طلب المرأة بعد أن بين التقرير الطبي الشرعي أنّ المعاشرة الجنسية بين “أ. ع” إماراتي (26 عاماً)، وأ.م إماراتية أيضاً، كانت بالتراضي.

وعندما استفسرت المحكمة من المرأة عن سبب اتهامها للرجل باغتصابها، أجابت أنّها أردات الزواج منه.

ورفض الرجل اقتراح الزواج، وتم تأجيل القضية إلى 20 أيار (مايو) الجاري.

بالفيديو - أصابوا شاحنة بالعين فانقلبت على الفور وهم يضحكون

0 التعليقات
TwitThis



الحدث نيوز -- اخبار منوعات  -
تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو صوره مجموعة من الشباب داخل سيارتهم، حيث أصابوا بأعينهم شاحنة تسير أمامهم، وما هي إلا لحظات حتى شوهدت السيارة وهي تنحرف عن الطريق وتنقلب بشكل مروع، بينما قابل هؤلاء الشباب الموقف بضحك ولا مبالاة.

شاهد بالصور سيخ حديد 18 انش في رأسه ولم يمت

0 التعليقات
TwitThis

سمير بوك - كان العامل ليو فينجه Liu Fenghe الصيني يتكلم مع زميله واختل توازنه فجأة وسقط على الأرض ودخل في رأسه قضيب معدني بطول 18 انش واخترقت جمجمته . والتي يعتقد أنه وقعت من الطابق 25 .

وغرق العامل في بركة من الدماء وحمله صديقه فورا إلى المستشفى في مقاطعة شانغهي Shanghe بمحافظة شاندونغ Shandong الصينية .

وقد تم نزع القضيب في عملية شديدة التعقيد والخطورة ، وهو في أمان الآن 





بالفيديو .. أقوى امرأة في الولايات المتحدة تحطم اي شي امامها

0 التعليقات
TwitThis


سمير بوك - لا تحتاج الامريكية لينسي ليندبرغ (33 عاماً) إلى مساعدة الرجال، فهي أقوى من معظمهم، كما انها قادرة على تهشيم تفاحة بسهولة بعضلاتها.

وكانت لينسي قد تركت وظيفتها في شركة مالية مرموقة لتنفذ حلمها وتصبح لاعبة في السيرك. وقد تدربت أشهراً عديدة على تمزيق دليل الهاتف وثني الشماعات وتذهل الآن المتفرجين من جميع أنحاء العالم بقوتها البدنية.

قالت لينسي: "كنت أعمل في مكتب يقع في مركز روكفلر في نيويورك وأكسب أكثر من والدي، لكنني قرر الهرب مع السيرك. واعتقد الجميع أنني جننت لأني تركت عملاً جيداً من أجل السيرك. لكني كنت أدرك أني لو لم أفعل ذلك الآن، فلن أفعله مستقبلاً".

وتابعت لينسي: "نظرت ذات يوم إلى دليل الهاتف وفكرت إذا ما كنت استطيع تمزيقه إلى نصفين. وكنت سعيدة عندما تمكنت من ذلك بعد أشهر من التدريب. كنت فخورة بنفسي. وتعلمت بعد ذلك ثني الشماعات وتهشيم التفاح بسهولة. وكانت تنتاب لينسي لحظات التخلي عن هذه الفكرة، لكنها كانت تخشى العودة إلى منزلها وحياتها السابقة. وعلى الرغم من قوة لينسي، إلا أنها مولعة بالهوايات النسائية مثل الطبخ والحياكة والخياطة.



بالفيديو – 3 فتيات يتسببن باصطدام 3 سيارات

0 التعليقات
TwitThis


مقطع فيديو جديد يظهر كيف تسببت ثلاث فتيات باصطدام ثلاث سيارات يقودها الرجال معاً على أحد الطرقات الروسية.
وبدأت القصة عندما قررت الفتيات الثلاثة المتألقات – على مايبدو استعداداً لحضور حفل ما نظراً لحملهم الورود- بقطع الطريق المكتظ بالسيارات ومرت الفتيات بأمان من المسار الأول.

ولكن المفاجأ كانت على الجانب المعاكس حيث أن أحد السائقين كبح سيارته بسرعة لتتمكن الفتيات من قطع الطريق بأمان متسبباً باصطدام السيارتين اللتان تسيران خلفه به نظراً لتتابع المتقارب.

يعتدي جنسيًا على ابنه عقابًا له على عدم تحكمه في التبول

0 التعليقات
TwitThis
 

ألقت اجهزة الامن بالقليوبية القبض علي زوج وزوجته بتهمة تعذيب طفل والتعدي عليه جنسيا بمدينة الخصوص بعد أن قاما بتبنيه، وذلك لعدم قدرة الطفل على التحكم في التبول، تم ضبط المشكو في حقهما، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
تلقى العميد محسن زكي  مأمور قسم الخصوص، بلاغا من، (يسري.ك)، 26 سنة، سائق، بقيام جيرانه وهم: (شريف . ج)، 30 سنة، سائق، وزوجته، (أم هاشم . ر)، 24 سنة، ربة منزل، بتبني أحد الأطفال ويدعى، (محمود)، ولا يعلم باقى اسمه، ويبلغ من العمر 5 سنوات ومقيم معهما بالشقة، حيث أنه في أحد الأيام أخبره الطفل بقيام الأول بالتعدي عليه جنسيًا وإصابته بعدة إصابات، كما قامت الثانية بتعذيبه بوضع ملعقة ساخنة على مناطق حساسة بجسده، وإصابته بعدة إصابات.
على الفور انتقل لمكان الواقعة العقيد أحمد الشافعي، رئيس فرع البحث الجنائي بالخصوص، وتبين من الفحص ومناظرة الطفل وجود ( 5 ) إصابات بمناطق حساسة من جسده، وتم تحويله لمستشفى الخصوص لتوقيع الكشف الطبي عليه.
وعقب تقنين الإجراءات تمكن الرائد شريف شوقي، رئيس مباحث قسم الخصوص، من ضبط المشكو في حقهما، وبمواجهتهما أنكر الأول ما نُسب إليه، كما اعترفت الثانية بالتعدي على الطفل وإحداث إصابته لعدم قدرته على التحكم في التبول، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة. 
  
تحرر عن ذلك المحضر رقم 5808 جنح قسم الخصوص، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق

إطلالة مفاجأة لـ شيريهان تصدم الجميع..بالصور

0 التعليقات
TwitThis

سمير بوك - نشرت الممثلة المصرية شيريهان صوراً جديدة لجلسة تصوير خضعت لها مؤخراً.

واستطاعت شيريهان أن تثبت للجميع أنها مازالت متألقة وعلى قدر كبير من الجمال حيث تألقت في الصور وبدت كما يحب ان يراها الجمهور.

وفور نشر الصور انهالت التعليقات عليها حيث تراوحت ردود فعل الجمهور بين الصدمة والفرح لعودة شيريهان الى صورتها المتألقة.

إطلالة مفاجأة لـ شيريهان تصدم الجميع..بالصور
إطلالة مفاجأة لـ شيريهان تصدم الجميع..بالصور
إطلالة مفاجأة لـ شيريهان تصدم الجميع..بالصور
إطلالة مفاجأة لـ شيريهان تصدم الجميع..بالصور
إطلالة مفاجأة لـ شيريهان تصدم الجميع..بالصور

بالصور ريهانا تكشف عن مظهرها بدون ماكياج

0 التعليقات
TwitThis

بالصور ريهانا تكشف مظهرها بدون
نشرت النجمة ريهانا صورةً جديدة لها على صفحتها على أحد مواقع التواصل الإجتماعي .
وتظهر ريهانا في الصورة بدون ماكياج بعد ان أظهرت منذ فترة جنون المظهر بأحمر شفاه أزرق اللون في لندن.
وتبدو ريهانا كأنها استفاقت لتوّها من النوم ،وكتبت تعليقاً:"ماذا الآن؟".




بنوتة كول
بالصور ريهانا تكشف مظهرها بدون

ايتن عامر تنشر صور مع مصفف شعرها

0 التعليقات
TwitThis

ايتن عامر تنشر مصفف شعرها



نشرت الفنانة المصرية أيتن عامر صور تجمعها بمصفف الشعر كريم عاشور على صفحتها الشخصية عبر موقع «فيس بوك»، والتي ظهرا فيها منسجمان بشكل لفت نظر الجمهور.
أيتن فوجئت بالتعليقات على الصور، حيث اعتقد البعض أنهما يرتبطان بعلاقة عاطفية، وأشادوا بحسن اختيارها لشريك حياتها، ولكن الفنانة المصرية نفت ما تردد حول زواجها، مشيرة إلى أنا لو تزوجت سوف تعلن ذلك للجمهور.


ايتن عامر تنشر مصفف شعرها
ايتن عامر تنشر مصفف شعرها

بنوتة كول 

بالصور سيلينا غوميز تتزين بإسمها باللغة العربية فى دبى

0 التعليقات
TwitThis

بالصور سيلينا غوميز تتزين بإسمها



نشرت النجمة سيلينا غوميز صورةً جديدة لها تظهر فيها متزينةً بعقد يحمل إسمهاباللغة العربية "سيلينا".
وجاء نشر سيلينا لهذه الصورة ضمن إطار التعبير عن محبتها لجمهورها العربي ، حيث انها متوجهة إلى دبي من اجل إحياء حفلها في 27 من الشهر الجاري ضمن فعاليات أسبوع الموسيقى هناك .


بالصور سيلينا غوميز تتزين بإسمها

بنوتة كول 

شاهد بالصور : كيف كانت اجمل اطلالات نجوى كرم في الموسم الثاني من "مواهب العرب" Arabs Got Talent

0 التعليقات
TwitThis
رام الله - دنيا الوطن
أجمل إطلالات شمس الغنية نجوى كرم في برنامج Arabs Got Talent في موسمه الثاني. 























 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م