ضبط عملية تهريب أغشية بكارة صناعية في مطار سعودي

0 التعليقات
TwitThis


أحبط جمارك مطار الملك خالد الدولي في العاصمة السعودية عملية تهريب "أغشية بكارة" صناعية وأدوية ممنوعة.

وأعلن سليمان التويجري، مدير عام جمارك مطار الملك خالد في بيان، أن رجال الجمارك في المطار أحبطوا أكبر عملية تهريب "أغشية بكارة" صناعية وأدوية ممنوعة كانت في طريقها للدخول إلى السعودية. 

ولم يكشف التويجري عن الجهة المصدّرة لأغشية البكارة أو المستقبلة لها.
ويذكر أن الصين تعد الدولة الأشهر في تصدير أغشية البكارة الصناعية لمنطقة الشرق الأوسط، حيث تباع تلك الأغشية بأسعار زهيدة جداً كونها مصنوعة من الصمغ الطبيعي، وليس لها أي آثار جانبية، ولا تحتاج إلى عمليات جراحية لتثبيتها، بحسب إعلانات الشركات المنتجة لها.

الحقيقة

بالصور.. أكبر حمام سباحة فى العالم بطول 1 كيلو متر

0 التعليقات
TwitThis

أكبر حمام سباحة بالعالمأكبر حمام سباحة بالعالم
















كتب أسامة عبد الحميد

دخل حمام السباحة الذى ضمه منتجع "سان الفونسوديلمار" فى تشيلى موسوعة جينيس العالمية كأعمق حمام سباحة فى العالم حيث يصل عمقه إلى 115 قدما، وتصل درجة حرارته إلى 26 درجة سيليزية أى أعلى من درجة حرارة البحر بـ 9 درجات، مما يجعله أحد أسباب الجذب السياحى إلى مدينة "الجاروبو" الساحلية، التى تتميز بشواطئها الخلابة على المحيط الهادى.

ويعتبر أكبر حمام سباحة يقام فى الهواء الطلق، ويبلغ حجمه حجم 20 حماما من حمامات السباحة الأوليمبية.

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية أن حمام السباحة الذى شيدته شركة "كريستال لاجون" التشيلية يقع فى منتصف الطريق على ساحل المحيط الهادئ فى مدينة "ألجاربو"، ويعتمد هذا الحمام على الكمبيوتر فى نظام الشفط والتصفية لشفط المياه من المحيط، فقد زُوِّد بنظام فلترة لمياه المحيط ثم يضخها إلى المسبح بعد معالجتها وتنقيتها.

وأشارت الصحيفة أن حمام السباحة الذى استغرق بناؤه 5 سنوات بلغت تكلفة إنشائه مليار جنيه إسترلينى، حيث يبلغ طوله كيلو متر، وتبلغ سعته 66 مليون جالون من الماء المالح الصافى.
























بالصور.. احتراق صبي بريطاني بانفجار جوال "بلاك بيري"

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

يعاني صبي بريطاني، 11 عاماً، حروقاً شديدة في ساقه، عقب انفجار جهاز "بلاك بيري" على سريره مما أشعل النيران في الفراش والتصاق البلاستيك المحترق بجلده.

 

وقالت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، الثلاثاء، إن الصبي كين ماكريث، 11 عاماً، من مدينة "كوفنتري" غرب إنجلترا استيقظ من نومه صارخاً، وقد التصق البلاستيك المشتعل بساقه، والنار مشتعلة في فراشه، عقب انفجار جوال "بلاك بيري"، وعلى الفور أسرعت أمه، 39 عاماً، بإطفاء النيران في الفراش ونقل الصبي إلى المستشفى. 

 

ونقلت الصحيفة عن الأم، أن جوال ابنها ماسون، شقيق كين، من نوع "بلاك بيري" موديل "كيرف 9320 "، وكان موضوعاً على الشاحن، فقامت قبل ذهابها إلى النوم بفصله ووضعته على السرير بجوار كين، لأنه اعتاد الاستيقاظ على جرس الجوال في الصباح.  

 

ونقلت الصحيفة عن والد كين: إن ما حدث مريع، وان كين بحالة طيبة ويخضع للعلاج في المستشفى، وأضاف "نطالب شركة "ريسيرش ان موشن" بسحب موديل "كيرف 9320" من الأسواق، حتى لا يتعرّض آخرون لانفجار مماثل ".

 

ونقلت الصحيفة عن المتحدث الرسمي للشركة أنها استعادت الجهاز الذي انفجر، وستقوم بفحصه للتحقق مما حدث. 

 

 

 

 

 

 

 


بالصور:امرأه هنديه ترضع عجل

0 التعليقات
TwitThis

 يبدو أن الجانب الانساني لسيدة هندية تغلب على الجانب العقلاني حيث قررت سيدة هندية تدعي شوتي باي تقيم بآقليم راجستان الهندي أن تقوم بارضاع عجل بعد مرض امه البقرة وافتقارها للحليب الكافي لارضاعه .

 

والغريب أن السيدة لقبها سكان منطقتها بالآم البديلة واكدت شوتي باى بأنها لا تهتم بكل ما يقال ولا تخجل من ارضاع العجل الذي يبلغ 23 يوما خاصة وانها تحب الحيوانات .

 

ولكن الاكثر دهشة هو اصرار السياح على الذهاب للمكان الذي تعيش فيه هذه السيدة في محاولة لالتقاط صوراً لها وهي ترضع 
العجل .

بالصور:امراءه هنديه ترضع عجل

بالصور:امراءه هنديه ترضع عجل

بالصور:امراءه هنديه ترضع عجل

ضابط بريطاني يتحول لانثى حتى يعمل راقصة !

0 التعليقات
TwitThis
ضابط بريطاني يتحول لراقصة
في مفاجأة من العيار الثقيل اعترفت راقصة تدعى ناتاشا جراى 48 عاماً أنها كانت رجلاً يعمل طيار ديفيد باين يعمل في البحرية الملكية البريطانية ، وخضع لعملية تحول لأنثي وزرع ثديين ثم عمل راقصة في الملاهي الليلية وتخصص في خلع الملابس أمام رواد المهلى .

وتقول ناتاشا جراى 48 عاما أن لها ابن يعيش معها انجبته عندما كانت رجلاً ، وأن امنيتها الأن أن تكون أول مذيعة تليفزيونية وعارضة أزياء متحولة جنسياً. 

وكانت الراقصة ناتاشا جراى تحولت منذ أربع سنوات وتمر الآن بمرحلة العلاج بالهرمونات.

وتروي ناتاشا جراي قصتها وتقول لصحيفة الديلي ميل البريطانية الأحد 5 يونيو/حزيران الجاري أنها منذ سن 4 سنوات وكانت ترغب في أن تكون انثى وعندما كبر وبلغ وتزوج أخبر زوجته بأنه يرغب بالتحول لأنثى، فشجعته، حيث كانا يذهبان سويا لشراء الملابس النسائية سوياً، ولكنه فضل أن يطلقها بعد 11 عاماً من الزواج ثم تزوج مرة أخرى لسبع سنوات، بعد أن غادر الخدمة في البحرية البريطانية عام 1998 وطلقها ثم قرر جادياً أن يتحول لأثني واختار لنفسه اسم ناتاشا.

تعيش ناتاشا في تينيسايد مع ابنها 21 عاماً، ، وقالت: “ابني عاش طوال حياته معي، وهو فخور بي، وعندما اخبرته بأمر تغيير جنسي، فتقبل الأمر، وقال لي إنها حياتي الخاصة”. وأوضحت أن له شقيقا توأم وأما، لكنه ليس وثيق الصلة بهما، لاسيما أنهما لم يتقبلا الأمر.

على جانب أخر تعمل حالياً ناتاشا جراى مهندسة استشارية، كما أنها مدربة لرقصات التعري، ومصممة ملابس للراقصات، حيث أن مدربة الرقص الخاصة بها في المرحلة السابقة نصحتها بالرقص حول العمودوشاركت في مسابقات في رقص التعري في نيوكاسل، وأخذت المرتبة الثانية.

مصري يستعين بشرطي و11 من أصدقائه لإغتصاب زوجته

0 التعليقات
TwitThis


سمير بوك - شهدت منطقة الحوامدية بمحافظة الجيزة المصرية جريمة بشعة، إستعان "صحفي" بمندوب شرطة و11 من أصدقائه لتأديب زوجته، لتركها المنزل وطلبها الطلاق.

ارتدي المتهمون زي رجال شرطة، وتوجهوا إلي منزل أسرة الزوجة، وأوهموا الضحية بأنها مطلوبة للتحقيق في النيابة، ثم إستدرجوها إلي منزل في منطقة الصف، واعتدوا عليها جنسيا في حضور الزوج، وأجبروها علي التوقيع علي إيصالات أمانة والتنازل عن مستحقاتها الزوجية بعد الطلاق .

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى مأمور قسم الشرطة بمنطقة الحوامدية بمحافظة الجيزة بلاغا من "ربة منزل، 27 سنة"، قررت فيه أنها فوجئت بضابطي شرطة و11 مجنداً يحضرون إلي منزل أسرتها في الحوامدية، ويخطرونها بأنها مطلوبة للتحقيق في سراي النيابة، ثم فوجئوا بهم يصطحبونها إلي منزل في الصف، وهناك وجدت زوجها ينتظرهم داخل الشقة، واكتشفت أن الأفراد الذين حضروا إلي المنزل من أصدقاء زوجها، وليسوا من أفراد الشرطة، و تناوبوا الاعتداء عليها، وهتكوا عرضها وأجبروها علي التوقيع علي إيصالات أمانة، وطالبوها بالتنازل عن مستحقاتها بعد الطلاق من الزوج، وبعد أن نفذت طلباتهم تركوها ترحل .

وبحسب صحيفة "المصرى اليوم" تمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين ، وتبين أن أحدهم مندوب شرطة، واعترف الزوج في المحضر بأنه كان علي خلاف مع زوجته، تركت علي إثره المنزل ورفضت العودة وطلبت الطلاق، فلجأ إلي تلك الحيلة لتأديبها، تحرر محضر بالواقعة وأحيل المتهمون إلي النيابة للتحقيق .

رفض الاستاذ دخول الطالب الى الحمام .. فمات في صفه

0 التعليقات
TwitThis



سمير بوك - شهدت محافظة أسيوط في صعيد مصر حادثاً أليماً حيث لفظ تلميذ أنفاسه الأخيرة بعد أن منعه مدرسه من الذهاب إلى دورة المياه لقضاء حاجته.

تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط، اليوم الثلاثاء، إخطاراً من مدير المباحث الجنائية العميد حسن سيف يفيد تقديم بلاغ لمركز شرطة الفتح من مستشفى الإيمان العام بأسيوط بوصول الطفل ”أحمد سلطان عبد الله” 10 سنوات تلميذ بمدرسة العمدة الابتدائية بقرية الفيما ـ دائرة المركز جثة هامدة ـ بحالة تسمم غذائي ـ وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى .

وبالانتقال لموقع الحادث وسؤال عم المتوفي المدعو ”عبد الرحيم عبد الله مدبولي” طبيب بيطري ومقيم بذات الناحية اتهم فيه المدعو مناع ”عباس مناع” ـ مدرس لغة عربية بمدرسة العمدة الابتدائية بالتسبب في وفاة نجل شقيقه، معللا ذلك بامتناعه السماح للطفل بدخول دورة المياه لمدة ثلاث ساعات ومعاقبته بالضرب على يديه لدخوله دورة المياه بدون استئذان، وفقاً لمصراوي .

وبسؤال زميلة المجني عليه وتدعى ”دعاء” 10 سنوات أيدت ما جاء بأقوال عم المتوفي، وبناء على ذلك كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة مع ضبط المتهم وملاحظة الحالة.

بالصور .. تايسون: زوجتي خانتني مع براد بيت

0 التعليقات
TwitThis

لم يعتاد إلا الخروج علي النص، ففي تصريح غريب للملاكم العالمي مايك تايسون قال: «اليوم لقد وجدت براد بيت في السرير مع زوجتي»، أدلي هذا التصريح في مقابلته مع جراهام بينسنجر

حيث أكد أنه اكتشف أن زوجته الممثلة الأمريكية روبين جيفنز، كانت على علاقة جنسية بنجم هوليوود براد بيت، وذلك قبل طلاقهما بمدة قصيرة، حيث استمر زواجهما عاما واحدا فقط،، وحصلت جيفنز على مبلغ عشرة ملايين دولار كتسوية طلاق، وقد صًدم عدد كبير من محبى تايسون بهذا التصريح.

يذكر أن تايسون46-عاما أعلن أنه كان يذهب يوميا على الي منزل روبين لممارسة الجنس معها قبل الدعاوي القضائية بينهما .

من الجدير بالذكر أن تايسون كان بطل الملاكمة للوزن الثقيل للمحترفين، وأطلق عليه لقب “الحديدي” ، وكان أصغر لاعب بوكس يفوز ببطولات WBC و WBA .







أسرار الاسبوع

بالصور.. «صالون الشيكولاتة» الفرنسي

0 التعليقات
TwitThis


القاهرة - Gololy
ينتظر الملايين من عشاق الشيكولاتة والأزياء حول العالم، «صالون الشيكولاتة» الذي يُعد 
 الحدث الأضخم في باريس حيث اتخذ مصممو الأزياء في فرنسا من الشيكولاتة كأداة وحيدة
 لتصميم الفساتين وتجنب أنواع القماش المتعارف عليها، حتى اعتبرت عروض الأزياء بارتداء
فساتين من الشيكولاتة تقليد فرنسي سنوي تنتظره ملايين النساء.
أكثر من 150 مصمم من عباقرة تصميم الأزياء من 60 دولة حول العالم اجتمعوا ليقدموا
 تصاميمهم المبتكرة والأنيقة من أزياء الشيكولاتة التي مثلت حضارة الشعوب الصينية والأسيوية
 والأمريكية والأوربية وغيرها، كما شهد العرض مشاركة ذكورية بتصميم بعض الأزياء للرجال
 وهو ما لم يكن موجوداً بالسنوات السابقة.
المعرض الذي تم افتتاحه مؤخراً في فونتانبلو شهد مشاركة العديد من نجمات فرنسا في
العرض التقليدي للفساتين المصنوعة من الشوكولا حيث ابتكرت المصممة الفرنسية
 «اودرييه لامبوروز» ثوبا فضفاضاً بواسطة 15 كيلوغراما من الشيكولاتة تحت إشراف
 صاحب مصنع الشيكولاتة الشهير فريدريك «كاسيل».
جدير بالذكر أن القائمون على عرض الأزياء حرصوا على إبقاء الصالة في درجة حرارة
منخفضة للحفاظ على الزى سليم دون أن يتغير شكله بفعل سيلان الشيكولاتة.

خدمة إلكترونية مصرية جديدة.. «الحشيش بكام»!

0 التعليقات
TwitThis


القاهرة - Gololy
انتشرت في السنوات الأخيرة العديد من المواقع الإلكترونية التي ساهمت في حل مشكلات
المجتمع المصري من خلال إطلاق العنان لخيال الشباب لتقديم خدمات غير مسبوقة كتطبيقات
 التليفونات المحمولة للاستعلام عن أقرب دورة مياه عمومية، وكذلك الشراء الالكتروني، ولكن
 يبدو أن خيال الشباب تعدى أقصى الحدود التقليدية حيث تم اكتشاف موقع مصري يقدم خدمة
غير تقليدية تحت عنوان «الحشيش بكام».
«ياسر عزمي» مؤسس الموقع الإلكتروني «الحشيش بكام» أوضح أن فكرة الموقع تعتمد
على مشاركات الزوار لتقديم معلومات عن سعر الحشيش في المحافظات المختلفة، كما تم
تصميمه بشكل يتناسب مع نوعية الخدمة التي يقدمها إلى جانب استخدامه للغة المتداولة
بين الشباب «الضريبة».
«الحشيش بكام» تم إنشائه يوم 20 نوفمبر 2012م وفقاً للبيانات المذكورة علي موقع
 «جودادي»،
 كما أنه يحتل الترتيب رقم 8,685 في إحصائيات موقع إليكسا ضمن قائمة أشهر المواقع 
المصرية بما يعتبر ترتيب مرتفع بالنسبة لموقع تم إنشائه منذ 10 أيام فقط ومؤشراً على 
حالة الصعود
 المستمر.
جدير بالذكر أن تجارة المخدرات اقتحمت عالم الإنترنت في الآونة الأخيرة وسط غياب كامل
 للأجهزة الرقابية علي الإنترنت، حيث اعتمد بعض تجار المخدرات في الترويج لبضاعتهم من
 خلال التواصل مع زبائنهم في غرف الدردشة علي المواقع الإلكترونية أو الشبكات الاجتماعية.

شاهد بالصور «حفل زفاف في الفضاء»

0 التعليقات
TwitThis

القاهرة - Gololy
تطل علينا يومياً العديد من التقاليع الجديدة والغريبة في حفلات الزفاف، إلا أنه في هذه المرة
 قرر العروسان «نواه فولمور» و«ايرين فينجان» من مدينة نيويورك الأمريكية القيام
 بتجربة مذهلة للاحتفال بزفافهما في الفضاء حيث تنعدم الجاذبية.
حفل زفاف العروسان من هواة الخيال العلمي اللذان أصبحا بتلك التجربة أول عريسين يحتفلا
في العالم أجمع في الفضاء مع انعدام الجاذبية الأرضية، شهد مناورات خاصة لمحاكاة نمط
 انعدام الجاذبية تماماً كما في الفضاء، والطريف في الأمر أنه تبادل الزوجان خواتم عليها
 قطع من حجر نيزكي التي سقطت في نامبيا قبل 30 ألف سنة.
تكلفة أول حفل زفاف يتم مع انعدام الجاذبية في العالم بلغت حوالي عشرين ألف دولار أمريكي
 حيث انطلق العروسان على متن طائرة بوينغ 727 المجهزة خصيصاً لرحلات انعدام الجاذبية
 لشركة G-ZERO فوق خليج المكسيك والتي بلغت تكلفتها 18 ألف دولار أمريكي.
جدير بالذكر أنه على الرغم من عقد قران العريس «نوح فولمور» وعروسه «فينيجان ايرين»
 الذي يُعد الأغرب والأمتع حيث يخلو من الملل ويمتلئ بالحرية، تم يوم 20 يونيو 2009م،
 إلا أنه لم يُعلن عنه سوى الآن.


تامر حسني يستقبل مولوده الأول بعد 5 شهور

0 التعليقات
TwitThis


القاهرة - Gololy
أخيراً ستتحقق أمنية الفنان المصري تامر حسني في أن يكون أباً، إذ ينتظر نجم الجيل
مولوده الأول من زوجته المغربية بسمة بوسيل.
بسمة حامل في شهرها الرابع، ومن المنتظر أن تضع مولودها الأول بعد خمسة شهور من
الآن، وهو الأمر الذي لم يصرح به نجم الجيل بشكل رسمي حتى الآن، وذلك بحسب
 صحفية الوطن المصرية.
تامر كان قد أعلن عن زواجه من نجمة ستار أكاديمي بسمة بوسيل بشكل مفاجئ على
صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، ثم سافر ليؤدي العمرة مع زوجته التي اعتزلت
الفن والغناء وتفرغت لمنزل الزوجية.

بالصور.. شذى حسون تخطف أضواء النجوم بالأسود القصير

0 التعليقات
TwitThis


القاهرة - Gololy
تألقت النجمة العراقية شذى حسون أمس في حفل إطلاق موقعي gheir وra2ed في دبي،
وذلك بالاشتراك مع نخبة من نجوم ونجمات الفن والإعلام.
حسون ارتدت خلال الحفل فستان أسود قصير شفاف، ذات أكتاف عارية أظهر كامل أنوثتها،
وقد أسدلت شعرها الذهبي على أكتافها مما زادها تألق وجمال.
نجمة ستار أكاديمي أجرت عدة لقاءات تليفزيونية خلال الحفل لصالح تلفزيون روتانا و ام بي
 سي و نجوم تي في.

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م