مطرب بريطاني يطالب بـ إنترنت للحيوانات

0 التعليقات
TwitThis



عرض المغني البريطاني بيتر غابرييل خلال مؤتمر «تيد» العريق في كاليفورنيا مشروعا يقوم على تطوير واجهات جديدة تسمح للحيوانات بالاتصال بشبكة الانترنت.

وقال بيتر غابرييل «ان الانترنت هو الاداة الأروع التي اخترعها الانسان على الارجح.

ماذا سيحصل ان تمكنا من ايجاد واجهات جديدة من سمعية وبصرية تسمح لنا بالتواصل مع اجناس رائعة نتشاطر معها في كوكبنا؟» ومبادرة مغني فرقة جنيسيس السابق تلقى دعما من فينت سيرف الذي يعتبر احد مؤسسي الانترنت وديانا رايس وهي عالمة نفس مشهورة بأعمالها حول ذكاء الدلافين الانثى ونيل غيرشنفلد الاستاذ في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا العريق (ام آي تي).

وتابع المغني يقول «اعمل مع موسيقيين يأتون من كل ارجاء العالم. احيانا لا نتحدث اللغة نفسها. نجلس وراء الاتنا لتصبح وسيلة للتواصل فيما بيننا».

وقد عرض شريط فيديو يظهر فيه وهو يقوم بوصلة ارتجالية على انغام يعزفها قرد بونوبو (شمبانزي قزم) على البيانو.

واكدت ديانا رايس ان «الحيوانات تدرك ولها مشاعر. حلمي الكبير هو ان نخصها بالاحترام والاهتمام اللذين تستحقهما».

ويرى نيل غيرشنفيلد الذي اقتنع بفكرة المشروع بعدما رأى بيتر غابرييل مع القرد، ان من المهم «تعلم التواصل مع الاجناس المختلفة عنا والتي نتشاطر معها بيئة حسية».

واعتبر ان «هذه الاجناس الاخرى الحساسة يجب ايضا ان تكون مربوطة بالشبكة». ورأى فينت سيرف الذي يعمل لدى غوغل الان ان المبادرة تشكل فرصة مثالية لتعلم التواصل مع مخلوقات من كوكب اخر.

وأوضحت ديانا رايس ان رأس المال الاساسي المخصص للمشروع يفترض ان يسمح بتطوير شاشة تعمل باللمس للسماح للدلافين بالاتصال بالانترنت.

اب يستغل جمال طفلته المراهقة ويزوجها 4 مرات

0 التعليقات
TwitThis



سمير بوك - استغل مزارع مصري جمال ابنته الطفلة في جمع المال والمتاجرة بها وذلك عبر تزويجها لأثرياء عرب كبار في السن وتقاضي مبالغ كبيرة منهم ومن ثم يختلق المشكلات ويحرر بلاغات كيدية ضدهم لإجبارهم على تطليق الطفلة.

نشرت صحيفة 'الأهرام' القاهرية امس انه خلال عامين زوج الرجل ابنته أربع مرات رغم أنها لم تتجاوز الرابعة عشر عاما.

وتبين أنه كان يستعين بمأذون 'موثق زواج' لتزوير سن الطفلة في وثائق الزواج والطلاق، وتمكنت جهات التحقيق من ضبط المأذون ووالد الطفلة وإحالتهما إلى النيابة .

وتبين من خلال التحقيقات أن المزارع استغل جمال ابنته الطفلة وهداه تفكيره الشيطاني إلى تزوير شهادة ميلادها وأنه زوجها لثري عربي كهل وطلقها منه بعد أربعة أشهر من الزفاف وكرر جريمته ثلاث مرات أخرى.
** صورة تعبيرية

بالصور - ملابس جاستين بيبر الداخلية الموضة الأسوأ في القرن الـ21

0 التعليقات
TwitThis


أجرى موقع أزياء الكتروني أميركي تصويتاً على اتجاهات الموضة التي شهدناها في المجتمع في القرن الـ21 ، وحصلت موضة البنطلون الرجالي المنخفض الخصر مع إظهار البوكسر تحته على أعلى نسبة تصويت (17%) أي أنها الموضة الأسوأ.

وكتب الكثير من الناس تعليقات ورد فيها إسم النجم جاستين بيبر الذي يرتدي بشكل دائم بنطلون منخفض ويظهر البوكسر تحته، فتعرض لإنتقادات سلبية كثيرة خاصةً أنه عندما كان في لندن من أجل جولته العالمية BELIEVE التقطت له عدسات كاميرات الباباراتزي صوراً أثناء عودته إلى الفندق وهو عاري الصدر مرتدياً بنطلون منخفض الخصر كثيراً مُظهراً البوكسر الأبيض 





داعية مصري لمنى زكي.. بدعي إنك تموتي وربنا ياخدك يا مفترية

0 التعليقات
TwitThis


سمير بوك - من جديد يعود هجوم القنوات الدينية المصرية وشيوخها لينصب على الممثلات المصريات، وهذه المرة جاء دور منى زكي التي تعرضت لهجوم قاس من مالك قناة “الأمة” المصرية الدينية الشيخ أحمد عبدالله، الشهير بـ”أبو إسلام”، والسبب هو مشاركتها في عمل درامي رمضاني “دنيا آسيا” تجسد فيه دور راقصة مما يتعارض مع روحية شهر رمضان شهر العبادة بحسب “أبو إسلام”.

وقال أبو إسلام “لحمك حرام وبدعي إنك تموتي وربنا ياخدك يا مفترية .. ارقصي يا منى، بدعيلك إنك تموتي وإنتي بترقصي، أصل في دعوتين يا ربنا يهديكي أو ربنا ياخدك وإنتي بترقصي، الدعوة الأولى من الشيخ حسان والتانية من أبو إسلام، إنتي بتتحدي ربنا يا مفترية، اعتذري عن ده بسرعة أحسن يجيلك سكتة قلبية وتموتي على ما أنت عليه من ضلال، لحمك ده حرام، عاملة بطل عايزة تبقي شهيدة”.

كما توجه “أبو إسلام” بسؤال الى المخرج خالد يوسف، وأشرف زكي، قائلًا لهما: “إيه رأيك يا خالد يوسف ويا أشرف زكي؟ وإيه رأي اتحاد الممثلين؟، هل ده إبداع وده فن ولا ده خراب؟”.

وختم قائلًا: “يا مفتي الديار المصرية، يا شيخ الأزهر، هل ستسمحوا أن تسمي نفسها آسيا في المسلسل؟ يارب يكون الخبر كاذب وتكوني إنسانة محترمة، بس للأسف إنتي مكذبتيش الخبر اللي بقاله يومين”.



بالصور ريهانا تتعرّى خلال جلسة تصوير جديدة بعد أن وبّختها والدتها

0 التعليقات
TwitThis

بالصور ريهانا تتعرّى خلال جلسةنشرت المصوّرة ميليسا صوراً لصديقتها النجمة ريهانا وهي عارية مرتديةً فقط بنطلون أبيض منخفض على الخصر ، بالإضافة إلى مجموعة من الصور لريهانا تبدو فيها مثيرة.
وكانت ريهانا صرحت بأن والدتها اتصلت بها وأنّبتها بسبب صورتين تظهر فيهما عارية كانت نشرتهما ميليسا ، وذكرت ريهانا أن والدتها هي الإنسانة الوحيدة التي تسمع كلامها وذلك خلال لقائها الصحافي لمجلة ELLE.
فيبدو أن ريهانا سمعت كلام والدتها فبدلاً من أن تظهر عارية بشكل كامل ارتدت بنطلون فقط!

بالصور ريهانا تتعرّى خلال جلسة
بالصور ريهانا تتعرّى خلال جلسةبالصور ريهانا تتعرّى خلال جلسةبالصور ريهانا تتعرّى خلال جلسةبالصور ريهانا تتعرّى خلال جلسة

بالصور ريهانا تتعرّى خلال جلسة
بالصور ريهانا تتعرّى خلال جلسة

بالصور..أكثر الثنائيات جاذبية في عالم الرياضة

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

أكثر الثنائيات جاذبية في عالم الرياضة

المركز العاشر: لاعب نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم والمغنية الكولومبية شاكيرا
المركز التاسع: لاعب فريق تامبا باي رايز الأمريكي للبيسبول ايفان لونغوريا والعارضة خايمي ادموندسون
المركز الثامن: لاعب فريق ناشفيل لهوكي الجليد مايك فيشر والمغنية كاري أندروود
المركز السابع: لاعب فريق توريتيو لهوكي الجليد ديون فانيوف والممثلة إليشا كوثبرت
المركز السادس: لاعب التنس الأمريكي أندي روديك وعارضة الأزياء بروكلين ديكر
المركز الخامس: أسطورة كرة السلة الأمريكية مايكل جوردان وصديقته برييتو إيفيت
المركز الرابع: لاعب السلة الصربي ماركو يريتش وعارضة الأزياء البرازيلية أدريانا ليما
المركز الثالث: لاعب نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم كريستيانو رونالدو وعارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك
المركز الثاني: لاعب فريق نيو إنجلاند باتريوت لكرة القدم الأمريكية توم برادي والعارضة جيزيل بوندشين
المركز الأول: لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا

بالفيديو..التدليك بواسطة الافيال شي بيرعب

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

التدليك بواسطة الافيال شي بيرعب


عراقي يقتل زميله ابتهاجا بفوز برشلونة على ميلان

0 التعليقات
TwitThis





نيوز كافيه_

لقى مشجع عراقى مصرعه على يد صديقه بأحد صالات الألعاب، إثر مشاجرة اندلعت بين الطرفين، على هامش المباراة التى جمعت بين فريقى برشلونة الأسبانى وميلان الإيطالى، مساء أمس الثلاثاء، بملعب “كامب نو”، فى إياب دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا، والتى انتهت بفوز الفريق الكتالونى برباعية نظيفة.

وحسبما ذكرت وكالة الأنباء الأسبانية، فإن مشجعا عراقيا يشتهر بمؤازرته لنادى برشلونة، قام بذبح صديقه الذى يشجع الغريم التقليدى ريال مدريد، وطعنه فى مناطق متفرقة فى الجسد، مستخدما “سكينا” كانت فى حوزته، عقب نهاية المباراة..

أضافت الوكالة الإخبارية، أن رواد الصالة تمكنوا من القبض على المشجع الكتالونى، قبل هروبه.

كان برشلونة الإسباني عوض خسارته بهدفين في لقاء الذهاب أمام ميلان إلى فوز بالأربعة ليصعد إلى دور الثمانية بأبطال أوروبا، بعدما صعد الريال لنفس الدور الأسبوع الماضي على حساب مانشستر يونايتد.

ثلاث فتيات لبنانيات يحكين تجربتهن مع الدعارة

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

من الصعوبة أن تجد فتاة تعترف بممارستهها الدعارة، بل غالباً ما تبرر تلك العلاقة بأنها نشأت من اعجاب متبادل، تطور الى علاقة جنسية، وقابلها شراء سيارة وأساور من الالماس وساعات مذهبة "كهدية ليس أكثر" بحسب النهار اللبنانية.
ولكن ثمة شهادات من متوسطات الحال أو فقيرات أدلين بها عبر شاشة متلفزة أو في محاضر تحقيق، أما لقاء أجر في الاولى، أو تحت الضغط في الثانية.

1- ناديا
كنت أعمل في تنظيف المنازل، وقد راودني أحدهم على نفسه ودفع لي 100 دولار أميركي، في حين انني كنت أتقاضى طوال النهار 20 دولاراً فقط. وبدل أن أعمل في التنظيف خمسة أيام أسبوعياً لتوفير 100 دولار، صرت أقصد المنزل نفسه مرتين في الاسبوع، وأمارس الجنس مع صاحبه، واقبض 200 دولار.

2- ماريا
جئت الى لبنان بهدف العمل راقصة في مربع ليلي، لكن صاحب العمل أجبرني على ممارسة الدعارة مع عدد من أصدقائه في جلسات ومنازل خاصة، في المقابل أعفاني من الرقص ليلياً ومن مسايرة الزبائن في ملهاه الليلي. لا أشعر باللذة، لكني أعلم أن ظروف العمل في مكان آخر ربما لن تكون أفضل، خصوصاً ان رب العمل "مدعوم" ولديه صداقات مع وزراء ونواب ويمكن أن يؤذيني.

3- ليلى
كانت والدتي تعمل في المهنة ذاتها وقد ورثتها عنها. أما أنا فليس لديّ أولاد. لم أتزوج. أعمل موسمياً، إذ لا طلب كبيراً علينا حيث نعمل. غالباً ما يقصد ملهانا فقراء لا يملكون مالاً كثيراً، وغالباً ما نطردهم بعد افتضاح فقرهم. ليس لديّ مهنة أخرى أعمل بها. "ولكن ماشي الحال، المهم ولاد الحرام يحلوا عنا".

(الاسماء مستعارة)

بالصور..أكثر الرياضيين أناقة في العالم

0 التعليقات
TwitThis

بالفيديو و الصور.. "ابن عرس" يعضّ لاعباً سويسرياً أثناء المباراة

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

في لقطة طريفة و"مؤلمة" عضّ حيوان "ابن عرس" أصابع لاعب بنادي زيورخ أمس الأحد، بعدما اقتحم الملعب أثناء مباراة في الدوري السويسري لكرة القدم.

 

وقالت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية إن "ابن عرس" اقتحم ملعب نادي سيون أثناء مباراته ضدّ فريق زيورخ في الدوري السويسري، وفي الحال تصدى له لوريس بنيتو، مدافع نادي زيورخ، وبالفعل تمكّن من الإمساك بالحيوان، الذي أدار رقبته وعضّ أصابع "بنيتو"، مما اضطره لترك الحيوان.

 

وبعدها جرى "ابن عرس" وصعد إلى المدرجات بين الجماهير، ثم عاد بسرعة إلى الملعب، ودار خلف مرمى نادي زيورخ، وهنا تمكّن حارس المرمى ديفيد دا كوستا، الذي كان يرتدي القفازات، من الإمساك به.

 

وقد توقّفت المباراة لدقائق، حتى أخرج الحكم الحيوان من المعلب.

 

ونقل التليفزيون السويسري عن بنيتو، قوله: "أدركت متأخراً أنني ما كان يجب أن أمسك بهذا الحيوان، لقد كانت عضّة مؤلمة، وربما يحمل أية أمراض".

 

وانتهت المباراة بفوز زيورخ بأربعة أهداف مقابل لا شيء لنادي سيون.


 

 

 

 

 

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م