بالفيديو.. فضيحة مي حريري في برنامج “الرقص مع النجوم”: أخرجوني لأني لم “ألبي شهوات” ميشال المر

0 التعليقات
TwitThis



نيوز كافيه_

عرضت مساء الاحد السهرة الثانية من برنامج “الرقص مع النجوم”، حيث شكلّت الحلقة حدثاً بارزاً وهو خروج أشهر نجماته مي حريري.

فقد وقعت مي في دائرة الخطر بوجه الممثل وليد العلايلي وبعد اعلان النتيجة استملت حريري الميكروفون من المقدم وسام بريدي وتقول: ” بس لتكون واضحة، أنا كان بدي هيك لأنو عندي شغل كتير وما قادرة كمّل…”

غير أن مي وبعد خروجها من البرنامج سجلت حوار صحفيا مع مجلة الجرس شنت فيه هجوما لاذعا على ادارة قناة ال “أم تي في” متهمة اياها بعدم الالتزام ببنود العقد كما اتهمت المدير العام للتلفزيون ميشال المر بأنه السبب في خروجها من البرنامج لأنها لم تلبي شهواته على حد تعبيرها.


بالصور..أجمل إطلالات مايا دياب في عام 2012

0 التعليقات
TwitThis

بالصورِ..دنيا ِسمير غانم تطل على جمهورها بصور جديدةِ

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

نشرت الممثلة المصرية دنيا سمير غانم مجموعة من الصور الجديدة لها على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، وقد ظهرت بـ "لوك"  شبابي  حيث ارتدت بنطلون جينز مقطوع وحذاء جلد النمر.

يذكر أن غانم منشغلة حالياً بتجهيز منزلها الزوجي الذي سيجمعها مع خطيبها الإعلامي المصري رامي رضوان، كما أنها تستعد لتصوير الجزء الثالث من مسلسل "الكبير" مع الممثل المصري أحمد مكي.

بالصور كيم كاردشيان في شوارع ميامي تطلب المساعدة 2013

0 التعليقات
TwitThis

بالصور كاردشيان شوارع ميامي تطلب 

أطلت نجمة المجتمع كيم كاردشيان على جمهورها العالمي بـ"لوك"جديد، حيث تمنت عليهم مساعدتها بابداء رأيهم في لون شعرها الجديد بعدما اعادته الى لونه الطبيعي "الأسود" وذلك بما يتلائم مع فصل الشتاء، وسرعان ما انتشرت تلك الصور الجديدة على صفحات معجبيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي حيث أثنوا على مدى الاثارة الكبيرة لكاردشيان في اخر صورها مرددين الاف التعليقات المرحبة بـ"اللوك" الجديد

والتقطت الصور الأخيرة لكاردشيان اثناء جولة تسوق لها في شوارع ميامي الاميركية، حيث ارتدت ثوباً من مجموعة كاردشيان العالمية للأزياء مع معطفا "جيفنشي" وحذاء "بالمين جيوسيبي زانوتي".


بالصور كاردشيان شوارع ميامي تطلب
بالصور كاردشيان شوارع ميامي تطلب
بالصور كاردشيان شوارع ميامي تطلب
بالصور كاردشيان شوارع ميامي تطلب
بالصور كاردشيان شوارع ميامي تطلب

بالفيديو قناة الحافظة تصدر فتوة بتحريم مشاهدة باسم يوسف فى برنامج البرنامج

0 التعليقات
TwitThis
بالفيديو قناة الحافظة تصدر فتوة



http://www.youtube.com/watch?v=UHZEJRufndQ&feature=player_embedded

بالصور - أطول فتاة مراهقة في العالم وصديقها

0 التعليقات
TwitThis

 بالصور.. أطول فتاة مراهقة في العالم وصديقها
عيون البلد نيوز- اخبارمنوعات-البرازيلية إليساني سلفا، 17 عاما، أطول فتاة مراهقة في العالم يبلغ طولها 206 سم، هي وصديقها عامل البناء، فرنسيلاندو، 22 عاما، لقضاء رحلة شاطئية رومانسية على شاطئ البحر.

طموحها ان تصبح عارضة ازياء،ويذكر  ان هذه المراهقة  قد اكتسبت هذا الطول  والعملقة  نتيجة  ورم  اصابها في الغدة  النخامية   تم استئصاله بنجاح  من قبل الاطباء













بالصورة - ميريام فارس وامها وشقيقتها تحتفل بالكريسماس .. من الاجمل بينهم ؟

0 التعليقات
TwitThis

سمير بوك - غالبا ما يتجنب الفنانيين نشر صورا لعائلاتهم في مواقع التواصل الإجتماعي، ولكن مناسبة الإحتفال بالكريسماس دفعت النجمة اللبنانية ميريام فارس إلى نشر صورة تجمعها بأمها وشقيقتها.

ميريام ظهرت في الصورة مع شقيقتها وهما يقبلان أمهما بهذه المناسبة، لتثير جدلا بين ” الفانز ” الخاص بها حول الشبه بينهما ؟ .. في رأيكم .. هل هناك شبها أم لا ؟

صور مقتنيات الرئيس التونسي المخلوع بن علي وعائلته

0 التعليقات
TwitThis
صور مقتنيات الرئيس التونسي المخلوع بن علي وعائلته

رام الله - دنيا الوطن
بدا الأحد معرض بيع المقتنيات الشخصية للرئيس التونسي المخلوع زين العابدين بن علي وعائلته ويستمر المعرض شهرا كاملا .
ومن الممتلكات التي يتم عرضها للبيع مجوهرات وحقائب يد وملابس وأحذية وساعات يد وأغطية ومنسوجات وطواقم (طعام) بلورية وخزفية ولوحات فنية وتحف وتجهيزات كهربائية منزلية وسجاد وأثاث ودراجات رياضية ومائية.
كما تعرض سيارات فاخرة من نوع رولز رويس ومرسيدس مايباخ وبي إم دبليو وبورش ولمبورغيني وكاديلاك وجاغوار.
يذكر ان بن علي و زوجته واثنين من أبنائهما لجأوا إلى السعودية بعد الإطاحة بنظامه في 14 كانون الثاني 2011 .













 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م