بالفيديو .. كوكا كولا تسيئ للعرب في فيلم ترويجي لمنتجها

0 التعليقات
TwitThis




السوسنة - أثارت شركة كوكا كولا الأمريكية " للمشروبات الغازية" ، مشاعر العرب في العالم عامة والولايات المتحدة خاصة، لاظهار العرب في فيلم ترويجي لمنتجها بانهم يتسمون بالغباء ولا علاقة لهم بالحضارة .
 
ويصور الإعلان شخصية عربية تركب الجمل في الصحراء، وتحاول الإسراع من أجل الحصول على زجاجة الكوكا كولا، لكنها تجد نفسها في منافسة مع شخصيات من المجتمع الأمريكي، لتتراجع سريعاً في السباق وتنسحب منذ البداية، بينما يكمل السباق "كاوبوي" يمتطي جواداً سريعاً، ودرّاج على دراجته البخارية.. وكذلك مجموعة فتيات استعراض يركبن أوتوبيساً.. وثلاثتهم يتنافسون على الوصول لزجاجة الكوكا كولا، بعد أن خرج العربي من السباق مبكراً.
وقال عابد أيوب "مدير الجمعية العربية الأمريكية لمناهضة التمييز": "أتساءل ما هي الرسالة التي تحاول شركة كوكا كولا أن توصلها للمستهلكين؟ فخروج الشخصية العربية من السباق قبل بدايته هو رسالة واضحة بأن العرب أقل من المقاييس العالمية ولا يمكنهم دخول أي منافسة.. كما ظهر بالإعلان؟"
أما إمام علي الصديقي "رئيس المعهد الإسلامي لدراسات الأديان" بأمريكا، فقد قال في تصريحاته: "الإعلان عنصري، فهو يصوّر العرب كأغبياء يركبون الجمال، وأشخاص دون المستوى ليست لديهم أي فرصة للمكسب في العالم".
 
بينما علّقت لورين تومسون - المتحدثة باسم شركة "كوكا كولا" الأمريكية بقولها: "كوكا كولا مشروب رائج يقبل عليه الجميع من كافة الشرائح السكانية.. نحن نعبّر في إعلاناتنا عن قيمنا الأصيلة المشتملة على السعادة والإلهام والتفاؤل".. متجنبة تماماً الرد على انتقادات العرب الأمريكيين للإعلان.
 
 

اعتقال مومس سبعينية تعرض خدماتها على الإنترنت

0 التعليقات
TwitThis


عتقلت السلطات البريطانية امرأة عجوز بتهمة الدعارة إثر مداهمة أحد فنادق غلاستونبري في انغلترا.

وبحسب موقع Huffingtonpost، قال أحد عناصر شرطة غلاستونبري جيمس كينيدي، أن أحدهم تقدّم بإخبار عن قيام عجوز في الـ 71 من عمرها بوضع إعلان تقدم فيه خدماتها الجنسية على أحد المواقع الإلكترونية.

وتقوم سيغون ليبهارت بالترويج والإعلان عن خدماتها تحت اسم "لولا"، وأضاف كينيدي أن شرطيا متخفيا استجاب للإعلان واتفق على أن يلتقي ليبهارت في أحد الفنادق.
وعلى الفور اعتقلت الشرطة ليبهارت بتهمة الدعارة.

سعودي يبيع اعضاء تناسلية صناعية .. انظروا ماذا حدث له !

0 التعليقات
TwitThis


الحياة نيوز - اخبار منوعات  -
قامت هيئة الامر بالمعروف بالرياض بضبط احد الشباب السعودي بعد عدة بلاغات تفيد بأن الشاب يبيع الاعضاء الصناعية الجنسية “الذكورية والنسائية”. ويقوم بادخالها السعودية عن طريق التهريب والمتاجرة بها.

وقد قام رجال الهيئة بعد وصول البلاغات بعمل التحريات ومتابعة هذا الشاب ومراقبة نشاطة وبعد التأكد فعلا من قيامة بالمتاجرة بالاعضاء الصناعية الجنسية تم نصب كمين له والقبض عليه متلبسا بالجرم المشهود، وقد عثر بحوزته وداخل سيارته على كميات من الاعضاء الذكورية والانثوية.

وقد قام رجال الهيئه بتسجيل اعترافات الشاب وقد اكد فيها انه يقوم بادخال تلك المواد عن طريق التهريب، وتم تحرير محضراً بالواقعة وتمت إحالة الجاني والقضية إلى الجهات الأمنية مركز شرطة العليا لاستكمال التحقيقات معه بهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.

زوج يعاقب زوجته بإجبارها على معاشرة الكلاب .. فما السبب ؟

0 التعليقات
TwitThis



الحياة نيوز -اخبارمنوعات  -
سبب خيانتها له مع عشيقها زوج يجبر زوجته على ممارسة الجنس مع الكلاب .. !!

انتقاماً لخيانتها لم يجد رجل كرواتي طريقة لمعاقبة زوجته الخائنة سوى أن يجبرها على ممارسة الجنس مع الكلاب؛ انتقاما منها بسبب خيانته مع عشيقها . 

وأمرت المحكمة العليا في كرواتيا بحبس الزوج47 عاما بعد إدانته باغتصاب زوجته والتي لم يذكر اسمها أيضا وعمرها 33 سنة بسبب إجبارها على معاشرة كلاب العائلة الثلاثة جنسيا. 

ولما لم تعد الزوجة تحتمل سوء معاملة زوجها لها وتكرار إهانته لها أبلغت والدتها بالامر التي اتصلت بدورها بالشرطة حيث تم القبض على الرجل وتقديمه إلى القضاء حيث صدر حكم في حقه.

كويتية تصور ليلة دخلتها فكانت النهاية مؤلمة

0 التعليقات
TwitThis
كويتية تصور ليلة دخلتها فكانت النهاية مؤلمة

*يمن برس - متابعات
أقدمت وحدة مكافحة الجرائم الاخلاقية في الكويت بإلقاء القبض على شابة كويتية قامت بتصوير ليلة دخلتها على شريط فيديو هي وزوجها.

وتحكي القضية، شريط انتشر بسرعة البرق، بعد ان تركته الفتاة في الفندق، وسرقه احد خدام النظافة في الفندق، عندما فتحه ليشاهد زوج وزوجته في شريط يفضح ويخدش حيائهما.

وقامت وحدة مكافحة الجرائم الاخلاقية في الكويت، بتذنيب الزوج والزوجة معا بانتشار هذا الشريط، علما بان الزوج انكر معرفته لما قامت به زوجته. فقال القاضي، في المحكمة.. اذا كان الزوج لا يعلم بما ارتكبته زوجته من خطا يلوث شرفهما ويفضح عرضهما، فماذا هو لفاعل؟ واضاف، ما ذنب هذا الرجل الذي اراد بأن يكمل نصف دينه؟

وقال القاضي “تعودنا على هذه الامور من بعض الشباب الذين لا يبالون باعراض الناس، ولكن ربما هذه هي المرة الاولى التي تتجرا بها فتاة بهذا العمل وفي من؟ في زوجها وشريك حياتها الباقية.

وقد امر القاضي بحبس الزوجة على ذمة التحقيق، واطلاق سراح الزوج حتى يتم تقديم الزوجة للمحاكمة النهائية، ورمي يمين الطلاق من الزوج على زوجته، لفضح العلاقة الشرعية علنا. 

فيديو: مدرب كاراتيه يتسبب باغماء أحد اللاعبين بحركة بسيطة جدا

0 التعليقات
TwitThis



مدربو الكاراتيه او غيرها من الالعاب القتاليه لديهم حركات قتالية خطيرة عادة مانشاهدها في المقاطع على الانترنت .. المقطع اعلاه هو لـ مدرب يطبق احد تلك الحركات الخطره على طالب ..

www.albidapress.net

اغتصب زميلته على الهواء مباشرة امام 8 ملايين مشاهد

0 التعليقات
TwitThis

الوقائع الاخبارية: فصلت إدارة برنامج 'الأخ الأكبر' لتلفزيون الواقع الشهير في نسخته النسخة البرازيلية، متسابقًا بعد اتهامه باغتصاب زميلته المشترِكة على الهواء مباشرةً، في مشهد أصاب المشاهدين بصدمة، فيما بدأت شرطة ريو دي جانيرو التحري والتحقيق لتأكُّد وقعة الاغتصاب.

وصُدم المشاهدون وهم يرون، في الساعات الأولى من صباح الأحد الماضي، المتسابق دانيال إيتشانيز 31 عامًا) وهو يغتصب المتسابقة مونيك أمين 23 عامًا) التي كانت في حالة سكْر تام بعد حفلة صاخبة، خلال أحداث البرنامج، حسب صحيفة 'ديلي ميل' البريطانية، وقد استُبعَد دانيال ومونيك من البرنامج تمامًا بعد الواقعة. وقد صوَّرت الكاميرات الليلية دانيال وهو يدخل حجرة مونيك وينام بجوارها على السرير.

وفي صبيحة اليوم التالي استُجوبَت مونيك عما حدث، ولم تكن تعرف إلا القليل عنه، ثم وصلت الشرطة واستجوبتها لمدة 3ساعات، ثم اصطحبتها لإجراء فحوص الاغتصاب. وخيَّرت الشرطة القناة التي تبث البرنامج بين وقف إذاعته وطرد دانيال من المسابقة نهائيًّا، الأمر الذي دعا المحطة إلى إذاعة بيانٍ توضح فيه طرد المتسابق الذي لو ثبتت وقعة الاغتصاب عليه سيُعاقَب بالسجن لمدة 6 إلى 10 أعوام.

ويشاهد برنامج 'الأخ الأكبر' النسخة البرازيلية، في سلسلتها الثانية عشرة، ثمانية ملايين نسمة في المتوسط من مشاهدي التلفزيون. وصوَّت في العام الماضي في المرحلة النهائية أكثر من 154 مليونًا.

شاهد : نانسى عجرم مع والدها واختها لأول مرة .. مين اجمل ؟

0 التعليقات
TwitThis


كشفت النجمة اللبنانية نانسي عجرم عن صورة لوالدها لأول مرة، ونشرت على حسابها الخاص في موقع تويتر صورة تجمعه بها وشقيقتها نادين في يوم عيد ميلاده. وكتبت الفنانة اللبنانية تعليقا هنأته فيه، وتمنت له عمرا طويلا حتى المائة، وختمت بقولها: "أحبك كثيرا".

وتسببت الصورة التي نشرتها نانسي في بعض الحيرة عند متابعيها عبر تويتر، خاصة وأنها اختارت في تعليقها تسميته بالاسم الذي تدلـله به وهو "بابوتي"، وزاد من الحيرة أن كل المعلومات المتوفرة على شبكة الإنترنت عن والدها أن اسمه "نبيل"، وهو نفس اسم شقيقها، ولم تنشر له صورة من قبل.

4.jpg (390×260)

واستقبلت النجمة اللبنانية الكثير من التعليقات على الصورة تسأل: هل هو والدك؟، وأجابت نانسي عليها بالإيجاب، لتستقبل بعدها عشرات التهاني من معجبيها الذين شاركوها الدعاء لوالدها بالعمر الطويل.

وكانت شائعة قد انتشرت على المنتديات الإلكترونية منذ عدة سنوات تقول إن والد نانسي أمريكي الجنسية، ووضع مروجوها صورة لشخص أمريكي قالوا إنه والد نانسي، وأنه تركها وهي صغيرة وعاد إلى أمريكا، غير أنها لم ترد على هذه الشائعة التي أرجعها أعضاء المنتديات وقتها إلى الغيرة المهنية من بعض 

ثمن حقيبة أحلام....!!!!

0 التعليقات
TwitThis
ثمن حقيبة أحلام....!!!!

رام الله - دنيا الوطن
أثناء المؤتمر الصحافي لإطلاق برنامج أراب آيدول في دبي، لفتت أناقة نانسي عجرم الانتباه وبدا  بوضوح أن أناقتها في تحسن متزايد.

إلا أن أكثر مالفت النظر هو حقيبة أحلام من هيرميس بجلد التمساح ويقدر ثمنها بحوالى 35 ألف يورو وقد بدت تليق بالفنانة التي تعودنا على رؤيتها بأبهى حلة وأكثر الإطلالات فخامة. 

بالصور .. صـاحبة أنحف خصر في العالم

0 التعليقات
TwitThis







نيوز كافيه_

الصور التي سنعرضها لكم هي ليست صور " فوتوشوبية " بل هي صور حقيقية" لكاثي يونغ" صاحبة أنحف خصر في العالم والذي يبلغ 15 انش فقط  الأمر الذي  أكسبها لقب " سوبر رقيقة".

كاثي والتي تبلغ من العمر 70 عاماً  والجدة لأحفاد كثر هي في حالة صحية جيدة جداً على الرغم من كون حجابها الحاجز يبلغ حجم جرة مايونيز كبيرة. كما انها استطاعت الدخول الى موسوعة غينيس للأرقام القياسية لنحافة خصرها. 

 هذا الخصر النحيف أتى نتاج 25 عاماً من ربط الخصر بمشد خاص ، فكاثي لا تخلع مشدها أبداً إلا في وقت الاستحمام لتعاود بعدها لبسه مجدداً .

وتقول " انني أفعل ما أريد فعله ، فأنا أكل ما اشتهي بالرغم من إي أتناول وجبات قليلة بحكم سني ، إلا إنني أواجه صعوبة في الجلوس على الكراسي المنخفضة في المطاعم فلابد لي من الجلوس على الكراسي العالية جداً ".

وتضيف كاثي أنها تملك زي خاص بالسباحة يتناسب مع طبيعة جسدها ، مما يمكنها من الذهاب الى حوض السباحة كما انها مازالت قادرة على القيام بالأعمال المنزلية .

كاثي بوب وهو زوج كاثي يعمل كجراح للعظام ، يعتقد  أن زوجته فريدة من نوعها وأن خصرها لا يشكل ضرر على صحتها أبداً ، ويضيف بوب بأنه قام بعمل أشعة "x” لزوجته ووجده أن المشد قد دعم عمودها الفقري بشكل جيد مما أكسبه مرونة بالغة .
 













بالفيديو والصور: انطلاق برنامج “آراب أيدول” في موسمه الثاني

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

كرم نجوم الموسم الأول من برنامج “آراب أيدول” عمالقة الفن في العالم العربي بأغنية “عظمة على عظمة”، التي غنوها إيذانا بانطلاق النسخة الثانية من البرنامج، كما عقد القائمون على البرنامج مؤتمرا صحافيا في دبي، أشاروا فيه إلى تعديلات مختلفة أدخلت على البرنامج، أبرزها انضمام نانسي عجرم إلى لجنة التحكيم، لتأخذ مكانها بجوار نجوم الموسم الأول واختيار المغني والممثل أحمد فهمي لمرافقة أنابيلا هلال في التقديم.
وصرح القائمون على البرنامج أن نسبة المشاهدة العالية له في موسمه الأول، دفعت أكثر من خمس وعشرين ألفا للمشاركة في الاختبارات التأهيلية له.
وقال مازن حايك، الناطق باسم مجموعة “أم بي سي” إنه “لوجود 4 أعضاء في لجنة التحكيم، عوضاً عن 3، أصبح يحتّم على المتباري الحصول على 3 أصوات بـ”نعم”، لا صوتين فقط للتأهل، ما يعني أن حالة التعادل في التصويت ما بين أعضاء اللجنة بـ 2 “نعم” و2 “لا” أصبحت بمثابة عدم تأهل”.
بدورها، أعربت نانسي عجرم عن سعادتها بالانضمام إلى أسرة البرنامج، وأضافت: “أنا سعيدة بوجودي ضمن خلطة سحرية تضمّ كبار نجوم الفن في العالم العربي، علما أني كنت خائفة في البدايات، لكن أحس الآن أني في ورشة عمل”.
وقال النجم راغب علامة “لطالما أسفر اختلافنا في تقييم المشتركين عن اختيار أعذب الأصوات وأفضلها، وأعدُ الجمهور في هذا الموسم بمجموعة مميزة من الأصوات، حيث تم اختيار ٢٧ مشتركا للانتقال للمرحلة المقبلة بدلا من ٢٠”.
أما حسن الشافعي فتحدث عن أن “نسبة الأصوات جميلة جداً جداً مقارنة بالعام الماضي، وأن المنافسة في البرنامج ستكون قوية جدا”.
كما وعدت أحلام التي شغلت الناس بإطلالاتها وأزيائها في الموسم الأول من البرنامج بالكثير في موسم البرنامج الجديد.
ونصحت الفائزة بلقب الموسم الأول كارمن المشتركين بعدم الخوف و التردد، وأن يعتبر المشترك نفسه في رحلة.
ووجه يوسف عرفات رسالة للمشاركين قائلا: إن من أتيحت له فرصة المشاركة لا بد أن يستغلها، ويمكن للجميع أن يصل إلى ما وصل إليه هو

هكذا بدت نجلا التركية بعيداً عن الأضواء!

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

التقطت عدسات كاميرات الباباراتزي صوراً للممثلة التركية الممثلة التركية فهرية إفسين المعروفة بالعالم العربي بإسم نجلا في مسلسل الاوراق المتساقطة أثناء إجتماعها بصديقة لها في أحد المطاعم في تركيا .

وكانت فهرية بحالة مزاجية سيئة وبقيت في المطعم لمدة ست ساعات وعندما طلب منها الصحافيون الإجابة عن بعض الأسئلة رفضت وقالت لهم ان يكتبوا ما يحلو لهم .

وبدت فهرية كعادتها جميلة وناعمة وعلى طبيعتها .




احدث فساتين زفاف لعروس رائعة 2013

0 التعليقات
TwitThis


احدث فساتين زفاف لعروس رائعة

فساتين زفاف جديده ,فساتين زفاف 2013,فساتين رائعه لعروس مميزه

احدث فساتين زفاف لعروس رائعة

احدث فساتين زفاف لعروس رائعة



احدث فساتين زفاف لعروس رائعة

احدث فساتين زفاف لعروس رائعة

احدث فساتين زفاف لعروس رائعة


احدث فساتين زفاف لعروس رائعة

احدث فساتين زفاف لعروس رائعة

احدث فساتين زفاف لعروس رائعة

بالصور بسبب قصر فستانها ريهانا تشد به نزولاً 2013

0 التعليقات
TwitThis


بالصور بسبب فستانها ريهانا نزولاً

التقطت عدسات البابارتزي صوراً للفنانة العالمية ريهانا أثناء تواجدها في مدينة لوس انجلوس يوم السبت للخضوع لجلسة تصوير فوتوغرافية مع المصور العالمي Terry Richardson.


وارتدت النجمة فستان اسود قصير مثير اخفى جزء بسيط من جسدها، زينته بمجموعة من الأكسسوار فيما انتعلت حذاء رياضي في قدميها.


وظهرت ريهانا بدون ماكياج و أخفت عينيها بنظارة و تركت شعرها ينسدل على كتفها فيما حلقت شعرها من جهة اليسرى.

بالصور بسبب فستانها ريهانا نزولاً

بالصور بسبب فستانها ريهانا نزولاًبالصور بسبب فستانها ريهانا نزولاًبالصور بسبب فستانها ريهانا نزولاً


بالصور بسبب فستانها ريهانا نزولاً

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م