خاص بالصور- مايا دياب تقع في شباك بريتني سبيرز

0 التعليقات
TwitThis
خاص بالصور- مايا دياب تقع في شباك بريتني سبيرز


اثارت اطلالة مايا دياب الاخيرة جدلاً واسعاً، وهو الامر الذي يتكرّر في كل مرة تظهر مايا في الاعلام بسبب اللوك الذي تعتمده والذي يفاجئ الجميع.
ارتدت مايا ملابس جلدية حمراء اللون، ذكّرتنا باطلالة النجمة العالمية بريتني سبيرز عام 2000 في الفيديو كليب الخاص باغنية oops i did it again. ورغم ان الزي الذي ارتدته طرأت عليه بعض التعديلات في منطقة الصدر الا ان وقعه كان قوياً على المشاهد، فهل نجحت مايا باثارة الجدل بلوك بريتني سبيرز ام وقعت بفخ تقليدها؟

الشباب والفتيات بالصين يستأجرون أصدقائهم لعدم توفر أصدقاء حقيقيين

0 التعليقات
TwitThis


انتشرت مؤخرا في الصين تجارة غريبة من نوعها و هي “استئجار أصدقاء أو صديقات” و تتم بشكل أساسي عن طريق الانترنت من خلال موقع (تاوباو Taobao) و هو النسخة الصينية من موقع ebay. هذه الظاهرة كما تورد التقارير الصينية ما هي إلا نتيجة للضغط الذي يفرضه الاهل على ابنائهم لجلب اصدقائهم للبيت للاحتفال بأسبوع مهرجان الربيع.


يتعرض الشبان و الفتيات في الصين لضغوط عائلية كبيرة من الوالدين اللذين يقع جل همهم في ان يكبر أبنائهم و يشكلوا صداقات و علاقات ناجحة, أما بالنسبة لهؤلاء الشباب يشكل أسبوع مهرجان الربيع أزمة بسبب الضغط ليس من الوالدين فحسب و انما من الاقارب أيضا لاصطحاب أصدقائهم لمشاركتهم الاحتفال بهذه المناسبة، هذا العام و لاول مرة قام عدد من مواقع التسوق عن طريق الإنترنت بابتكار خدمة استئجار أصدقاء أو صديقات بحيث يضع الشاب أو الفتاة صورته الحقيقية و عندما يتم اختياره يقوم بالاتفاق مع شريكه على احداث تغييرات معينة في الشعر و اللباس و المظهر و التصرفات بحيث يظهر و كانه صديق فعلا و ليس ممثلا أمام باقي افراد العائلة.



أما بالنسبة للأجرة فهي تترواح بين 30 و 160 دولار و تعتمد على الخدمات التي سيقدمها الصديق مثل اظهار العواطف و المساعدة في اعداد الطعام و شراء المواد التموينية و مرافقة كبار السن في المنزل و حتى شرب الكحول التي يكون حسابها اعتمادا على الكمية التي يشربها الصديق، أما ما يتم رفضه من قبل كلا الطرفين (الصديق أو الصديقة و من قام باستئجاره) فهو تبادل القبلات و العلاقات الحميمة.

الجدير بالذكر أن فكرة هذا النوع من التجارة ظهرت بعد عرض أحد المسلسلات الصينية في عام 2010 حيث يقوم أحد الاشخاص باستئجار صديقة له لمواجهة الضغوط العائلية في المناسبات و العلاقات الاجتماعية المختلفة و ينتهي به المطاف في أن يقع في حبها و يتزوجها.

احدث صور للبنانية مايا دياب وهى تكشف عن تشوه جسدها بتاتو 2012

0 التعليقات
TwitThis

احدث للبنانية مايا دياب تكشف 407575_10152261589645504_634822465_n.jpg

اجدد جلسة تصويرية المغنية والممثلة اللبنانية مايا دياب وهي تكشف عن تشوه جسدها بتاتو 
احدث للبنانية مايا دياب تكشف 550151_10152261586360504_2142920153_n.jpg
احدث للبنانية مايا دياب تكشف 423063_10152261599115504_70446503_n.jpg
احدث للبنانية مايا دياب تكشف 430653_10152261602105504_1113697016_n.jpg
احدث للبنانية مايا دياب تكشف 552291_10152261600395504_1592542115_n.jpg

بالصور شاب يجري عملية تحول خلقي ليصبح شبيهاً لإليسا

0 التعليقات
TwitThis








شرطي يوقف امرأه تجاوزت السرعة .. فقام بتوليدها بدل مخالفتها

0 التعليقات
TwitThis



بالصور كائن حي وهبه الله سر الشباب الدائم !! تيورتبسايس نيوتراكولا

0 التعليقات
TwitThis

هل تتصورون أن هناك كائناً حياً يعيش معنا على هذه الأرض، وصل به تطوره لدرجة أنه لا يصل لمرحلة الشيخوخة وبالتالي لا يموت (بصورة طبيعية)؟!!
قد تبدو فكرة أسطورية تصلح لأحد أفلام الخيال العلمي، لكننا نتحدث عن كائن حقيقي اكتشف العلماء أنه لا يموت، واسمه هو تيورتبسايس نيوتراكولا Turritopsis nutricula:
turritopsis-rubra2
هذا الكائن المدهش هو أحد أنواع قنديل البحر، واكتشف مجموعة من علماء الأحياء في جامعة ليتشه الإيطالية أنه قادر على تجديد خلايا جسمه كلها باستمرار، ولذا لا يصل لمرحلة الشيخوخة أبداً!!
بدايةً وبما أن اسمه صعب للغاية لنسميه اختصاراً “تيولا” (من تيورتبسايس نيوتراكـولا).
كيف اكتشف تيولا إذاً سر الشباب الدائم؟
Turritopsis-nutricula03
لنجيب على هذا السؤال علينا أولاً أن نفهم دورة حياة قناديل البحر التي نعرفها (تلك التي تخيفنا بلسعاتها على شاطئ البحر)، حيث يمر أي قنديل بحر بمرحلتين من النمو:
- مرحلة عدم النضوج أو ما يسمى بطور البولب، حين يكون قنديل البحر كائناً بسيطاً للغاية.
- مرحلة البلوغ أو النضوج حين يستطيع هذا القنديل التكاثر وإنتاج قناديل بحر أخرى.
والطبيعي هو أن يمر أي قنديل بحر بمرحلة عدم النضوج ثم النضوج ثم الموت، لكن تيولا يستطيع أن يمر بهذه المرحلة بالعكس!
بمعنى أنه مجرد أن يصل لمرحلة البلوغ يستطيع العودة لمرحلة عدم النضوج مرة أخرى، ثم النضوج ثم عدم النضوج وهكذا..، لذا لا يصل لمرحلة الشيخوخة أبداً وبالتالي لا يموت (بصورة طبيعية)!
jelly
أما عن سبب هذه القدرة المدهشة فهو عملية بيولوجية تسمى Transdifferentiation، وتعني قدرة الكائن الحي على تجديد خلايا جسمه مثل السلمندر حين تنمو أجزاء جسمه المقطوعة مجدداً، لكن كائننا العجيب الذي نتحدث عنه اليوم يستطيع تجديد جسمه بأكمله!
ويتكون 95% من جسم تيولا (مثل أي قنديل بحر) من الماء، وليس له دماغ ولا نظام هضمي! ويتراوح حجمه ما بين 4-5 ملم.
3412318820_9c249e386e
لكم بالطبع أن تتخيلوا كيف سيكون الحال مع كائن يتكاثر ولا يموت بصورة طبيعية!
حيث حذر العلماء من غزو صامت لهذا الكائن الذي بدأ يتكاثر بصورة مخيفة في بعض المناطق، والمشكلة أنه يتغذى على بيض الأسماك، ما قد يؤثر بشدة على الثروة السمكية في العالم مستقبلاً.
وختاماً بقي أن أشير لنقطة هامة وهي أن علينا التمييز بين فكرة أنه لا يموت بصورة طبيعية، وأنه يمكن قتله بالطبع.

بالصور - امرأة ترتكب افعال مخلة مع هيكل عظمي !

0 التعليقات
TwitThis















سمير بوك - قالت مدعية سويدية انه تم توجيه الاتهام لامرأة لارتكابها أفعالا جنسية مخلة مع هيكل عظمي وان عقوبتها قد تصل إلى السجن لتعكيرها سلام الموتى. 

وبالصدفة البحتة عثرت الشرطة على هيكل عظمي كامل وجماجم وصندوق مليء بقطع اخرى من العظام حين توجهت لتفقد بلاغ عن اطلاق الرصاص من شقتها في مدينة جوتنبرج.

وجاء في وثيقة محكمة نشرتها المدعية على موقعها الالكتروني ان الشرطة عثرت على أقراص مدمجة تحمل عنوان "إشتهائي للموتى" و"تجربتي الاولى" وصورا للمرأة وهي تقوم بأفعال جنسية مع الهيكل العظمي.

وقالت كريستينا ايرنبورج شتافاس لرويترز "هي مغرمة بالموتى.. لديها صور للمشارح والكنائس والقبور."

واتهمت المرأة (37 عاما) أيضا وهي لا تعمل ببيع عظام بشرية الى فنان في اوبسالا بشرق السويد في الصيف الماضي.

وتبدأ محاكمتها الاسبوع المقبل وقد تصل عقوبتها الى السجن عامين.





بالصورة - السعودية : إطارات سيارات مغلفة بلفظ الجلالة ورسوله الكريم والصحابة

0 التعليقات
TwitThis















سمير بوك - تفاجأ صاحب محل لبيع إطارات السيارات، يدعى "ضيف الله العمري"، في السعودية وتحديداً في خميس مشيط ، بأنّ مجموعة من الإطارات محاطة بأوراق تغليف منقوشة بلفظ الجلالة، وأسماء النبي عليه الصلاة والسلام وصحابته رضوان الله عليهم.

الأمر الذي استفز غيرة العمري على دينه، وبحسب  صحيفة "سبق" السعودية لجأ المواطن للاتصال بمندوب الشركة وإرسال خطاب لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لاتخاذ القرار الصارم المناسب في حق الشركة المصدرة لهذه الإطارات.



فتاه أمريكيه مدمنه على أكل ألواح الصابون ومساحيق الغسيل (صور)

0 التعليقات
TwitThis

فتاه أمريكيه مدمنه على أكل ألواح الصابون ومساحيق الغسيل
بعد التحذيرات الكثيره قامت والده الفتاه بعرضها على الأطباء لتشخيص مرضها وبعد عرضها شخصت حالتها المرضيه بأنها إختلال PICA وهو مرض حب بعض الناس لتناول مواد غير الطعام كالأوساخ أو الورق أو الرمل وغيرها (لمزيد من المعلومات عن المرض). وقد حذر الأطباء الفتاه وأهلها من عواقب إدمانها على الصابون على صحتها وتخطط الفتاه لدخول مصح لمعالجتها من إدمانها لتأثيره على صحتها وحتى حياتها الإجتماعيه لإبتعاد الناس عنها بعد معرفتهم عن طبيعه إدمانها.
فتاه أمريكيه مدمنه على أكل ألواح الصابون ومساحيق الغسيل
فتاه أمريكيه مدمنه على أكل ألواح الصابون ومساحيق الغسيل
فتاه أمريكيه مدمنه على أكل ألواح الصابون ومساحيق الغسيل

مصدر الخبر

قاض سعودى يحق للمطلقة الحصول على مقابل نظير استمتاع الزوج بجسدها

0 التعليقات
TwitThis


حمًل الشيخ عبدالعزيز الشبرمي قاضي التنفيذ في المحكمة العامة بمكة المكرمة سابقاً، عدم فرض متعة المُطلقة من قبِل القضاة في المحاكم الشرعية، إلى عدم مُطالبة المرأة بها، بالرغم من وجوبها في الإسلام، حيث تعتبر متعة المطلقة بمنزلة مكافأة نهاية الخدمة، وهي قيمة مادية لاستمتاع الزوج بجسد زوجته خلال فترة زواجهما، وهي خارجة عن قيمة النفقة على أبنائه بعد الطلاق.

وأسند الشبرمي وفقاص(للجزيرة أونلاين) على عدم إدراج (متعة المطلقة) في بنود صك الطلاق كون الأصل فيها الوجوب وأنها حق للمرأة، إلى أن الحقوق الخاصة لا يحق للقاضي فرضها ما لم يتقدم بها المدعي، وهي المرأة المُطلقة، معتبراً ذلك قصوراً من النساء في أخذ متعة المطلقة التي فرضها الإسلام لها.

بالصور .. زفاف سعودي على مذيعة لبنانية يكلف 10 ملايين دولار

0 التعليقات
TwitThis















تناقلت وسائل الإعلام صور حفل الزفاف الفخم الذي أقامه رجل الأعمال السعودي "وليد الجفالي" على العارضة والمذيعة بقناة الـ MTV اللبنانية "لجين عضاضة".

وجرى الاحتفال بالزفاف، الذي قال مطلعون إنه تكلف 10 ملايين دولار، في إحدى قاعات قصر قديم بمدينة فينيسيا (البندقية) الإيطالية.

وحضر الاحتفال عدد كبير من الشخصيات والذين تم نقلهم على طائرتين خاصتين من لبنان إلى إيطاليا للمشاركة في الحفل الذي أحياه النجم العالمي "ايكون".

وارتدت العروس فستانا أبيضا من تصميم لاغرفيلد شانيل بلغت كلفته 300 ألف دولار، كما تزينت بتاج وعقد وخاتم من الألماس بلغت كلفتهم حوالي 5 ملايين دولار.










بالصورة - ممثلة مغربية تظهر بملابس داخلية رجالية على "مجلة" تثير الجدل

0 التعليقات
TwitThis





















سمير بوك - أطلت الممثلة المغربية فاطيم العياشي على الجمهور بصورة "جريئة" جديدة من خلال غلاف العدد 22 من المجلة الشهرية "زرياب"، حيث بدت وهي ترتدي فقط تُبّانا رجاليا أبيض اللون لتغطية النصف السفلي من جسدها، بينما "غطّت" جزءها العلوي بسترة رجالية سوداء اللون ذات صدر مفتوح.

وشكلت صورة فاطيم الغلاف الرئيسي لـ "المجلة الرجالية" التي تنشر مواضيعها باللغة الفرنسية، والموجهة أساسا إلى صنف من القراء تستهويهم مواضيع الموضة والأزياء والتجميل والطقس وأخبار الفنانين والفنانات، ووصف غلاف المجلة الممثلة الجريئة العياشي بكونها "ملتزمة" و"غير خاضعة".

وقال موقع "هسبرس" المغربي ان الصورة الجديدة للعياشي اثارت جدلا بين رواد صفحات "فيسبوك"، وأيضا على صفحة مجلة "زرياب" بذات الموقع، وتنوعت التعليقات بين معجبين بالجرأة والحماسة التي تبديها الممثلة، وبين رافضين لأسلوب يبتغي "الإثارة الفجة فقط لأسباب تجارية وإيديولوجية محضة".

ومن جانب المعجبين، اعتبر معلقون "فيسبوكيون" بأن فاطيم العياشي تعد نموذجا للممثلة المغربية التي تنتسب إلى الجيل الجديد الذي لم يعد يأبه للقيود المفروضة على الفنون والحريات الفردية، من خلال خلق "صدمة" معينة لدى المتلقين عبر تكسير الطابوهات الاجتماعية والأخلاقية المتكاثرة في المجتمع.

وأبدى آخرون إعجابهم بالجسد الأنثوي "القنبلة" للعياشي الذي اقتحم بقوة مجلة ذات تخصص رجالي، معتبرين أن غلاف المجلة استطاع تحقيق فكرة "غير مسبوقة" مقارنة مع ما اعتاد عليه المجتمع المغربي من رقابة ذاتية يضعها أصحاب المجلات المتخصصة، والقراء معهم، نصب أعينهم "ما يعرقل الإبداع والأفكار الفنية والإعلامية الخلاقة".

أما الرافضون لصورة فاطيم على "زرياب" فقد وجدوا فيها لهفة واضحة من المجلة والممثلة نحو الفرقعة الإعلامية والإثارة، إذ وصفت الممثلة من طرف المنتقدون بكونها "مجانية ورخيصة" من خلال الظهور "شبه عارية" على غلاف مجلة يراها آلاف المغاربة كل يوم في رفوف الأكشاك والمجلات.



اللاعبة البرازيلية التي سقطت في مجلة إباحية

0 التعليقات
TwitThis
تسببت لاعبة المنتخب البرازيلي للكرة الطائرة ماريانا اندراد كوستا بحرج كبير لمنتخب بلادها وذلك بعدما خصصت مجلة "بلاي بوي" الإباحية نسخة خاصة منها تضم مجموعة من الصور العارية تماما لها.

وقالت اللاعبة البرازيلية ماريانا في تصريحات صحافية أنها كانت تشعر ببعض الإحراج خلال التحضيرات للتصوير، بيد أنه وبعد الصورة الأولى بدأت بتقبل الوضع، ومع مرور الوقت أصبح الموضوع عاديا بالنسبة لها.





أسرار الاسبوع

بالفيديو .. ابوتريكة يدعم مرسي بقوة: قرارات الرئيس "ثورية" .. ومصر بها "ربانية"

0 التعليقات
TwitThis


أعلن محمد ابوتريكة نجم النادي الاهلي, دعمه للرئيس محمد مرسي, وموافقته علي الاعلان الدستوري الجديد الذي صدر اليوم وتضمن قرارات اثارت كتيرا من الجدل.

وقال ابوتريكة في ظهوره علي قناة "مصر 25":" قرارات الرئيس مرسي التي اتخذها اليوم "ثورية", بل وتأخرت كثيرا, كان يجب ان تكون قبل ذلك".

كان الرئيس مرسي قد أصدر اعلانا دستوريا جديدا, اقال من خلاله النائب العام, وعين نائبا عاما جديدا, كما اعاد محاكمة قتلة ثوار 25 يناير, اضافة الي تحصين لجنة تأسيس الدستور ومجلس الشوري من الحل.

واشار ابوتريكة الي ان تسارع الاحداث كان دافعا كبيرا للرئيس حتي يتخذ مثل تلك القرارات التي تعبر عن نبض الشارع, وطالب امير القلوب الجميع بالتكاتف حول مرسي لبناء مصر.

ويعد ابوتريكة اول رياضي يعبر عن رأيه في قرارات اليوم, وهو الذي كان قد اعلن عن دعمه لمرسي اثناء الحملة الانتخابية للاخير قبل 5اشهر من الان.




أسرار الاسبوع

شاهد بالصور.. تثاؤب الأجنة في رحم الأمهات

0 التعليقات
TwitThis


القاهرة - Gololy
نشرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية مجموعة من الصور المثيرة لأجنة تتثاءب في رحم أمها والتي تم التقاطها بواسطة عدد من باحثي جامعة دورهام لمعرفة ما إذا كانت الأجنة تتثائب أم لا؟.
مجموعة من باحثي جامعة دورهام أجروا فحصاً رباعي الأبعاد بالأشعة الفوق صوتية لخمسة عشر سيدة خلال فترة الحمل، وهو الفعل الذي قاموا به 14 مرة ليتسنى لهم الحصول على زوايا متنوعة، وكانت آخر أشعة أجريت في الأسبوع 36 أي قبل أسابيع قليلة من ولادة 8 فتيات و7 ذكور.
على الرغم من تسجيل الباحثين لفيديو رباعي الأبعاد وتحليله بدقة وبصورة مفصلة للغاية والذي رصد تثاؤب الأطفال 6 مرات في المتوسط خلال الساعة، إلا أنهم اختلفوا فيما بينهم حول تفسير تلك الحركات حيث يعتقد البعض أن الأجنة لا تتثاءب ولكنها تفتح وتغلق أفواهها فقط.
بينما الباحثة «ناديا ريسلاند» أوضحت أن الفحص قدم أدلة تؤكد على تثاؤبهم، كما كشفت التحاليل أن الأطفال الأصغر يتثاءبون أكثر، وأشارت أيضاً إلى أن التثاؤب دليل على نمو المخ ويمكن ضمها إلى مؤشرات نمو الجنين بشكل طبيعي.

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م