بالصور : أستطيع فعل كل شيء إلا الطيران .. أصغر لاعب كرة بلا قدمين!!

0 التعليقات
TwitThis
 العالــم\

غابرييل مونيز 11 عام مثله مثل باقي الأطفال في سنه يلهو ويلعب كرة القدم , ولكن على عكس من هم بسنه بهو لا يملك أقدام .

وبحسب ما ذكرت صحيفة الديلي ميل أن غابرييل ولد في دوس كامبوس في البرازيل مع نقص في الأطراف أدى إلى انعدام نمو قدمين له ومع ذلك فقد أصر على المشي مثله مثل أي طفل عادي.

قالت والدته ساندرا: "بدأ في السير قبل أن يتمكن من التحدث وهو لم يكمل 10 شهور. كان لا يصدق. "

وقد أضافت :" سرعان ما تعلم ركل الكرة ، والانضمام إلى فريق كرة القدم المحلي في مدرسته وتمكن من الفوز بميداليات. غابرييل يرتدي الأطراف الصناعية في معظم الأيام، ولكن عندما يتعلق الأمر في المباراة فإنه يركل حذائه باتجاه آخر".

بعد تألقه مع العائلة والأصدقاء وبراعته في مهارات الكرة، اشتعل بداخل غابرييل حب فريق برشلونة – وقد دعي من قبل النادي الاسباني لإقامة معسكر تدريبي في النادي مع لاعبيه.

وتعليقا على ذلك قال غابرييل :" أنا مولع باللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي , وانا على يقين بنفسي بأن الشيء الوحيد الذي لا أستطيع فعله هو الطيران."

سميربوك












دبي : رجل يرغم زوجته على مضاجعة 10 رجال ويبرر ذلك بهذا السبب !

0 التعليقات
TwitThis


قضت محكمة الجنايات في دبي بمعاقبة مندوب مبيعات بالسجن 10 سنوات، لإدانته بتهمة الاتجار في زوجته وإرغامها على العمل في الرذيلة وممارسة الجنس مع 10 رجال من أجل الحصول على مكاسب مالية، وأمرت بإبعاده عن الدولة بعد قضاء مدة الحكم، فيما قالت النيابة العامة إن المتهم جلب زوجته إلى الدولة على كفالته، واستغل ضعفها وسلطته عليها في إرغامها على الرذيلة مع الآخرين من خلال تهديدها بالقتل والاعتداء عليها بالضرب.

ودانت المحكمة في القضية ذاتها سائقاً آسيوياً، وهو الشخص الذي كان الزوج يستأجر شقته، لإدانته بإقامة علاقة غير شرعية مع الزوجة مرات عدة، وقضت بحبسه لمدة عام وإبعاده عن الدولة.

وذكر الزوج في تحقيقات النيابة العامة أنه متزوج بالمجني عليها منذ 13 عاماً، ولديه منها ثلاثة أطفال، وفي عام 2011 حضرا إلى الدولة، واقترح عليها ضرورة أن يكون لديها عشيق، فغضبت منه، فصرخ عليها، وهددها بالقتل حال لم تستجب لطلبه.

وأقر الزوج بأن زوجته اشتكت له في أحد الأيام من سائق (مؤجر السكن)، حضر إلى البيت، وطلب منها أن تقيم معه علاقة لكي يخفض قيمة الإيجار. وقال المتهم إنه قلد صوت زوجته، واتصل بالسائق، وطلب منه الحضور إلى المنزل.

ولفت إلى أنه خرج من المنزل في اليوم التالي، وطلب من زوجته إبقاء الباب مفتوحاً، بدعوى أنه سيعود في وقت قريب، وحضر السائق إلى البيت فقام بمواقعة الزوجة رغماً عنها.

وأقر المتهم في التحقيقات بأنه كان سعيداً عندما أبلغته زوجته بأن السائق اغتصبها، فيما قالت المجني عليها في محضر استدلالات الشرطة إن زوجها أرغمها على ممارسة الرذيلة مع 10 رجال، وذلك عبر ضربها وإجبارها، للحصول على المال.

سميربوك

فيديو.. سعودي يوقظ زملاءه لصلاة الفجر بصاعق كهربائي

0 التعليقات
TwitThis


محاولات يائسة من شاب سعودي تضطره لاستخدام صاعق الكهربائي لإجبار رفاقه على القيام لصلاة الفجر، حيث يتحدث الشاب إلى الكاميرا عن معاناته اليومية في إيقاظ رفاقه الذين وصفهم بـ"العيال".

سميربوك

فيديو..امرأة تنجو بأعجوبة بعدما صدمتها سيارة

0 التعليقات
TwitThis



نجت امرأة برازيلية من الموت بأعجوبة بعد أن صدمتها سيارة تاكسي مسرعة على تقاطع طرق أثناء عبورها الشارع، وذلك بعد أن صدمت سيارة أخرى يستقلها رجل في السبعين من عمره ومعه حفيداه في طريقهم إلى المدرسة، ما أدى إلى انحراف التاكسي عن مسارها، كما يبدو في فيديو التقطته كاميرا مراقبة في الشارع.


وعلى الفور تم نقل السيدة وتدعى ميرتيس دي أوليفيرا بوديشتا (64 عاما) إلى أقرب مستشفى، حيث أصيب الأطباء الذين استقبلوها بالذهول، إذ لم تصب السيدة إلا بكسور في الرجلين واليدين.

سائق التاكسي، واسمه إلتون رافائيل غارسيا ويبلغ 22 عاما من عمره، عقّب على الحادث بأنه عمل في الـ 24 ساعة الأخيرة بشكل متواصل دون أن يأخذ قسطا من الراحة، مشيرا إلى أنه التحق بهذا العمل منذ شهرين فقط.

أما سائق السيارة الثانية فقال إن ثوانٍ قليلة لعبت دورا في هذا الحادث، وإلا "لكنت وأحفادي في عداد الأموات".

من جانبها تقول السيدة ضحية الحادث أن كل ما تتذكره هو أنها كانت في غاية الحذر حين اقتربت من نهاية الرصيف لتعبر الشارع، وأنها انتظرت الإشارة التي تسمح لها بالمرور، معربة عن دهشتها كونها بقيت على قيد الحياة بعد ما تعرضت له.

سميربوك

امراة تطلب الاجهاض من الطبيبة ولكن حدث شى غير متوقع

0 التعليقات
TwitThis


قالت المرأة للطبيبة هل يمكنك أن تجري لي عملية
 إجهاض للتخلص من الجنين ؟ وكانت الصدمة
في عيادة النسائية تقدمت إحدى السيدات للطبيبة وقالت لها متذمرة: أنا بحاجة
لمساعدتك، إن طفلي الأول لم يتم عامه الأول بعد، وأنا الآن حامل بالطفل الثاني،
ولا أستطيع تحمل مسؤولية طفلين صغيرين الآن بالإضافة إلى مسؤولياتي الأخرى
لذا هل يمكنك مساعدتي ؟؟
أجابت الطبيبة: وكيف ذلك ؟
ردت الأم: هل يمكنك أن تجري لي عملية إجهاض للتخلص من الجنين ؟؟!!
سكتت الطبيبة برهة ثم قالت: ولكن هذا سيعرض حياتك للخطر،
ما رأيك بحل أكثر سلامة لك؟


أجابت الأم فرحة بعد أن اطمأنت لاستجابة الطبيبة: وما هو هذا الحل؟
قالت الطبيبة: بما أنك لا تستطيعين تحمل مسؤولية طفلين في وقت واحد إذا يمكننا
أن نتخلص من الطفل الأول ونبقي على الجنين وبهذا لا تعرضين نفسك للعملية
وتكونين أما لطفل واحد فقط!! ردت الأم مذعورة: مستحيل، ماذا تقولين،
هذه جريمة. أتدركين أنك تتحدثين عن ابني؟
فقالت الطبيبة بهدوء: طننت أن هذا الحل أفضل فكلاهما أطفالك ولا فرق بين
قتل طفل رضيع وجنين لم ير النور بعد ففي كلتا الحالتين سيموت أحدهما..
أطرقت الأم رأسها وقد فهمت مقصد الطبيبة
وغادرت العيادة بعد أن سجلت موعد المراجعة الشهري..
الاطفال نعمه لايعرف قيمتها الا من حرم منها
 اللهم ارزق جميع نساء المسلمين بالذرية الصالحة

سميربوك

بالصور.. وجدوها عارية بعد سبع سنوات في كهوف أيسلندا

0 التعليقات
TwitThis
بالصور.. وجدوها عارية بعد سبع سنوات في كهوف أيسلندا

تم اكتشاف امرأة دانمركية مختصة في مجال الأنثروبولوجيا فقدت منذ سبع سنوات في واحد من كهوف أيسلندا. وبرأي السكان المحليين فإن هذه المرأة التي اختفت منذ سنوات عديدة كانت أسيرة لمخلوقات يطلق عليها في هذه الأماكن اسم “الآلف”.

“الآلف” هو كائن من الميثولوجيا النوردية والجرمانية، مع العلم أن صفات هذا النوع من الكائنات متعدّدة وغير ثابتة بحسب تطوّر الأساطير في الخيال الشعبي. في البداية كانت عبارة عن كائنات إلهية صغرى للطبيعة والخصوبة، ولهم قوى سحرية يستعملونها في الخير أو في الشر. ولا يزال “الآلف” حاضر حتى الآن في الموروث الشعبي الإسكندنافي.

ارتبط “الآلف” في القرون الوسطى بقصص العجائب وحكايات الحوريّات وأدب الخيال. وصوّروا غالباً على شكل مخلوقات صغيرة الحجم، تعيش في الغابات والتلال والكهوف، أو في الآبار والينابيع.

ولكن بعد أن تم نشر هذا المقال دار جدال ساخن في روسيا على الفور، بسبب الصور التي تم عرضها، لأن المدونين والصحفيين يعتقدون بأن هذه القصة عبارة عن مجرد مزحة.

والواقع يشير إلى أن الصورة المثيرة حيث تظهر فتاة عارية تبلغ من العمر 27 عاماً أرادت الذهاب إلى شاطئ العراة في إحدى حدائق سان دييغو، ولكن تاهت عن طريق الخطأ. وبالتالي فإن مسألة وجود الآلف ما زالت محض نقاش مفتوح، في حين أن مواطنين روس آخرين يؤكدون بأن الفتاة وقعت في أسر طائفة سرية قامت باحتجازها لأغراض جنسية وحولتها إلى حيوان.

ومع ذلك فإن المقال الأصلي عن هذا الموضوع يشير إلى أنه عندما وجد رجال الإنقاذ الباحثة الدانمركية كالين سوندرغارد كانت عارية تماماً وقد تلوث جسمها بالتراب، وكانت تثرثر بكلمات غير متصلة فيما بينها.
يشار إلى أن سوندرغارد كانت موجودة في كهف صغير أطلق عليه صخور “الآلف” والتي بحسب الأساطير يعيش تحتها كائنات الآلف.

وبحسب قول ممثل إدارة الإنقاذ الوطني آرنور غوديونسين فإن الفتاة انحنت نحو الأرض تمشي على أربعة كالحيوان وكانت تتحدث معهم بلغة غير معروفة، ومع ذلك تم نقل الفتاة على متن مروحية إلى المستشفى.

ومن بين جميع الكلمات التي نطقت بها الباحثة المفقودة يمكن ذكرى كلمة واضحة وحيدة وهي “الفور” والتي تعني باللغة الاسكندنافية القديمة “الآلف”، مع الإشارة إلى أن ظهر الفتاة كان مليئاً بالوشم الغريب الذي يذكرنا بعلامات تم العثور عليها على صخور الفايكينغ الذين حلوا على أيسلندا في عام 874، علماً أن هذه العلامات تم وصفها آنذاك بأنها كتابات الآلف.

أما في الوقت الحالي فإن العديد من الأيسلنديين يعتقدون بجدية بأن هناك من يعيش بجانبهم تحت الأرض وهناك مخلوقات قزمة تعيش في الغابات، وهذا لم يأخذه العلماء على محمل الجد.

جدير بالذكر أن كالين سوندرغارد كانت في شهر كانون الثاني (يناير) من عام 2006 تبحث عن أدلة على وجود كائنات الآلف عندما اختفت فجأة دون أن تترك أثراً، مع إن الشرطة بدأت تعتقد أن الموضوع يشير إلى جريمة قتل علماً أن الأجهزة لم تعثر على أي أدلة حول ذلك.

ولكن شاهدت مجموعة من السياح امرأة عارية في أعلى الجبال تتحرك على أربعة وكانت أكثر ما تشبه الحيوان وليس الإنسان.

لا بد من القول بأن الجزء الأكبر من سكان أيسلندا يعتقدون بوجود الآلف، حتى أن الاستطلاعات التي أجريت في البلاد أظهرت بأن هناك طائفة من الأقزام مخبأة تحت الأرض تعيش بين التلال والمنحدرات.

ويبدو أن إيمان الأيسلنديين بوجود كائنات الآلف قوي لدرجة أن الحكومة تقوم ببناء الطرق متجاوزة الأماكن المزعم بأنها تابعة لكائنات الآلف، حتى أن المعامل الصناعية لا تبنى في أي منطقة حتى تخضع لفحص الخبراء حول ما إذا كانت مستوطنات تابعة للآلف أم لا.

وكما أشار الدكتور نيلس كريستيانسين الذي عمل مع كالين في جامعة كوبنهاغن فإن الفتاة كانت تجمع الوثائق والمواد لأطروحتها بعنوان “فولكلور الآلف” قبل فترة وجيزة من اختفائها.

أما حالة الفتاة كالين الصحية ما زالت غير مستقرة، في حين أن الأطباء يأملون أن تستعيد صحتها وأن تتحدث عن تجربتها في الكهف.
ولكن كما تبين الممارسات، فإن قصة المرأة العارية التي بحثت عن شاطئ العراة تروق للقراء أكثر من قصة كائنات الآلف.

بالصور.. وجدوها عارية بعد سبع سنوات في كهوف أيسلندا
بالصور.. وجدوها عارية بعد سبع سنوات في كهوف أيسلندا

بالصور.. وجدوها عارية بعد سبع سنوات في كهوف أيسلندا

بالصور: أغرب سبعة حيوانات على وجه الأرض

0 التعليقات
TwitThis
بالصور: أغرب سبعة حيوانات على وجه الأرض

الأرنب أنجورا: منشأه أنقرة فى تركيا، ويتميز هذه الأرنب بفرو أبيض غزير يغطى جسمه كله حتى عينيه، مع بنية طويلة لينة ويعرف هذه النوع من الأرانب بزائر الملوك، حيث طلبه العديد من ملوك فرنسا وبريطانيا القدامى بالاسم ليأكلوه أو يقتنوه كحيوان أليف لهم.

بالصور: أغرب سبعة حيوانات على وجه الأرض السمندل المكسيكي: وهو من فصيلة “قنفذ البحر” ولكن بشكل مختلف عنها، وأجمل ما في هذا السمندل تمتعه بصفات إنسانية، حيث يبتسم كالطفل الصغير ويلوح بيد واحدة وكأنما يودعك.

بالصور: أغرب سبعة حيوانات على وجه الأرض السلحفاة البيضاء: وهي نادرة جدا وتم اكتشاف عدد قليل جدا منها يعد على أصابع اليد الواحدة، تزن 6.5 كيلو تقريبا، ووجد منها واحدة قريبا في البحر الأصفر بـ”تنشنغتشو” الصين.

بالصور: أغرب سبعة حيوانات على وجه الأرض الكلب زيوس: “أطول كلب حول العالم”، ويعيش بالولايات المتحدة مع صحابته، ويصل طوله إلى 1.18 متر.

بالصور: أغرب سبعة حيوانات على وجه الأرض القرش هاليكوبريون: أو صاحب الترس المستقيم كما يطلق عليه، وهو من المخلوقات القديمة التي تواجدت قبل 209 سنوات من الآن ثم انقرضت بفعل الصيد، ويتميز عن باقي المخلوقات الفقارية بأسنان تشبه ترس المصنع وحادة ثلاث مرات أكثر من القرش العادي.

بالصور: أغرب سبعة حيوانات على وجه الأرض الضفدعة الصينية ماكرو: وهو ضفدع طريف ألوانه مبهرة، يرقص مثل أفضل راقص ديسكو ويتمايل ببراعة أمام الكاميرا، لدرجة أن محبيه يشبهوه بالنجم العالمي “جون ترافولتا” راقص الديسكو الأول حول العالم في التسعينات.
بالصور: أغرب سبعة حيوانات على وجه الأرض الثور أنكول: ويتميز بقرونه الطويلة جدا التي تصل لحد 2.5 متر في كل ناحية وتعتبر الضربة الواحدة منه قاتلة بسبب عنف قرونه وثقلها، حيث تزن من 400 إلى 700 كجم.

اطلع من راسى

بالفيديو: صيني يتسلل إلى منزله ليغتصب زوجته والسبب؟؟

0 التعليقات
TwitThis
بالفيديو: صيني يتسلل إلى منزله ليغتصب زوجته والسبب؟؟


برّأت محكمة صينية رجلاً ارتدى قناعاً وتسلّل إلى منزله الخاص ليغتصب زوجته. وذكرت صحيفة (غلوبال تايمز) أن الرجل في إقليم فوجيان، كان قلقاً لأن زوجته لم تقتنع بالتوقف عن التحدّث إلى غرباء عبر الإنترنت، على الرغم من تحذيراته المتكررة من خطر ذلك. 
 وأشارت إلى أن الزوج أراد أن يظهر لزوجته مدى خطورة ما تقوم به، فارتدى قناعاً وتسلّل إلى المنزل الذي يسكنه مع زوجته، فسرقه ثمّ اغتصبها.
 وقد سارعت المرأة للاتصال بالشرطة بما أنها لم تعرف أن الرجل هو في الواقع، زوجها وقد تم اعتقاله. غير أن المحكمة برّأت الرجل بما أن زوجته لم تنفصل عنه ولم تشأ تقديم شكوى ضده. 

بالفيديو: شاهد الفتاة التى حيرت الشباب المصرى

0 التعليقات
TwitThis
بالفيديو: شاهد الفتاة التى حيرت الشباب المصرى



التحقت الممثلة الأمريكية الشابة “أبيجيل بريسلين كاثلين” بالسينما مبكرًا، فأصبحت واحدة من أصغر الممثلات المرشحات لجائزة أوسكار، لكنها تأخرت كثيرًا لتلتحق بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، فكانت البداية منذ أيام، وتحديدًا فى 17/1/2014، وكان الحضور الصاخب للجمهور المصرى على صفحتها التى امتلئت بالتعليقات الساخرة، بسبب جمالها الشديد، ولون بشرتها ناصع البياض.
تزاحم المصريين على حسابها

وتملك “أبيجيل”، حسابين، إحداهما باللغة الإنجليزية والآخر بالعربية، وبسبب كثرة تزاحم المصريين على حسابها، قالت لهم: 100 Million kisses to my Egyptian fans”، أى “100 مليون قبلة لعشاقى المصريين”، وهو ما دفع العشاق للانهيال عليها بالتعليقات، ومن أطرفها :” كل شوية أخش استحمى بسببك متتهدى شوية يا ولية”، و”هروح أقول لأبويا إن البت اللى أنا مش عارف انطق اسمها دى باستنى ع الفيس”، و”الصفحة أصبحت للعشوائيات.. البت بتوزع بوس للمصريين”، وغيرها.

كما تهافت الجميع على صفحتها الإنجليزية، للتغزل فيها، بالصور المكتوبة وبكل اللغات، ومنهم من وضع صورتها وهى صغيرة، أثناء تجسيدها لمشهد بأحد الأفلام

اطلع من راسى

ما يفعله طالبات الثانوى فى حمامات المدارس وقصص الحب

0 التعليقات
TwitThis
ما يفعله طالبات الثانوى فى حمامات المدارس وقصص الحب

ننشر لكم اليوم زوارنا الكرام تقريرا بسيطا عن بنات المرحله الثانويه بنات سن المراهقه السن الخط فمما لا شك فيه فى ظل الانفتاح التكنولوجى ووجود النت والموبايل وكل وسائل الاتصالات اصبحت الفتاة اليوم التى تبلغ عمر ال14 عام لابد ان يكون لها حبيب وعاشق وان تعيش قصة حب الا من رحم ربى ومن كانو من بيوت محترمه جدا

فسوف تتعجبون مما يفعله البنات فى المدرسه فهن يكتبن قصص حبهن على الدسكات وعلى ابواب الحمامات وايضا يكتبن ارقام
تليفوناتهن .

وتروى احد الطالبات الطالبه ندى محمد
فى بعض البنات اللى ممكن تكتب رقم تليفون اللى بتحبه على باب الحمام عشان بتبقى متخانقة معاه وعايزة أى حد ياخد رقم التليفون ويضايقه، وفى بنات تانية بتحط التليفون تحت الطرحة وتكلم حبيبها وسط الحصة وأثناء الشرح، وفى بنات بتكتب على الديسك أنا بحبك

وتضيف ندى قائله
فى بنات بترسم قلب وتكتب اسمها واسم اللى بتحبه عليه بالإضافة إلى كتابة رقم تليفونها”، مشيرة إلى أن البنات ترتبط فى سن صغيرة لأن اعتقادها أنها نضجت ومن حقها أن تعيش قصة حب كغيرها من البنات وتتحدث مع الولاد فى التليفون
هناك بعض البنات بتمثل أنها مرتبطة لكنها غير مرتبطة بالفعل، وتبدأ فى وهم نفسها أنها تعيش قصة حب وتسرد لنا حكايتها مع حبيبها، وكم أنه يعاملها بكل حب وينتظر انتهاءها من الدراسة، لكى يتقدم لها وهو غير موجود أصلا، وتفسر ذلك قائلة : “ساعات بتكون البنت مش حلوة وغير جذابة أو أنها مش عارفة تتعامل مع الولاد” مؤكدة قدرتها على كشف البنت التى تكذب وتنسج حكايات وهمية لكنها لا تنصحها لأنها لا تتقبل النصيحة

وتقول طالبه اخرى
البنات بتحاول تعبر عن مشاعرها اللى مش قادرة تعلنها من خلال الكتابة على الديسك والحوائط والحمامات ، مفسرة ذلك بأنه فراغ وأن الفتاة تحاول أن تقلد ما تشاهده على شاشة التليفزيون معتقدة أنها أصبحت قادرة على أن تعيش قصة حب وتتعرف على الشباب وتصاحب أكثر من واحد

ويقول الطالب محمد صلاح
محمد هشام طالب بمدرسة ثانوى مشتركة، إنه يلاحظ أن كثيرا من البنات يقمن بكتابة قصص حبهن مع الشباب على أبواب الحمامات بالإضافة إلى أرقام تليفونات، وأن هذا يحدث فى المدارس المشتركة وأنه يقلل من شأن الفتاة ويتعارض مع حيائها

اطلع من راسى

هذا ما يحدث في حال تم قص شوارب القطة سبحان الله!!!

0 التعليقات
TwitThis
هذا ما يحدث في حال تم  قص شوارب القطة سبحان الله!!!

سوف تفقد القطة جزء كبير من مرونة حركتها وسرعة ردة فعلها والشرح فيما يلي: تساعد هذه الشعرات القطة على الشعور وتحسس طريقها من حولها. تعتبر هذه الشعرات حساسة جداً ويمكنها استشعار أدنى تغير توجيهي بسهولة وسرعة فائقتين.  يساعد هذا القطة في الليل مثلاً على التسلل خلسة إلى داخل الغرفة أو المنزل دون أن تصطدم بأي شيء يعترض طريقها لأنها تشعر بوجوده.

ويحدث هذا لأن التيارات الهوائية في الغرفة تتغير بالاعتماد على أماكن وجود هذه القطع أو الأغراض الموجودة داخل الغرفة أو المنزل كالأثاث وغيره. وبينما تسير القطة داخل الغرفة في طريقها إلى الأريكة، تعرف أي اتجاه عليها أن تسلك اعتماداً على التغير في تيار الهواء حول الأريكة. بالإضافة إلى امتلاك هذه الشعرات لخصائص استشعارية، تعتبر أيضاً مؤشرات جيدة لمزاجها. عندما تكون القطة غاضبة أو تشعر بحالة دفاعية أو عدوانية، تكون الشعرات متجهة إلى الخلف. وعندما تكون القطة سعيدة أو ينتابها الفضول أو الرغبة بشيء،

تكون الشعرات أكثر ارتخاء ومدفوعة إلى الأمام.  لكن الاستخدام الرئيسي لهذه الشعرات هو مساعدة القطة على معرفة ما إذا كانت أية فتحة تتسع لها أم لا.   عادة ما يكون عرض تلك الشعرات بمقدار عرض جسد القطة – أي أشبه بمسطرة طبيعية.

 وتعتبر أطراف تلك الشعرات حساسة ضد الضغط. قد ترى أحياناً قطة تدخل رأسها في فتحة ما ثم تخرجه قبل أن تدخل بأكملها وتقحم جسدها داخل تلك الفتحة. في هذه الحالة، فإن القطة تقيس عرض أو اتساع الفتحة وتقرر ما إذا كان باستطاعتها عبورها أو ما إذا كانت ستنحشر بداخلها لو تقدمت.

 وهناك ملاحظة مثيرة للاهتمام وهي أن القطة لا توجد لديها ترقوة (عظم طويل يشكل جزءاً من حزام الكتف والصدر) مثل الإنسان مما يسمح لها بثني نفسها بمرونة عبر الفتحات الضيقة جداً.

اطلع من راسى

ماهو سبب تمايل المراة اثناء المشى تعرف على السبب

0 التعليقات
TwitThis
ماهو سبب تمايل المراة اثناء المشى تعرف على السبب

تمايل الفتاة اثناء المشي له سبب علمي , وهو ليس دلعا،
خلق الله سبحانه وتعالى البشر من ذكر وانثى وهناك فروقات خلقية بينهما تتناولها البحوث ولنرى شيء من ذلك .

البعض يظن ان تمايل المرأة في مشيتها هو عبارة عن دلع من انواع الدلع الموجودة في البنات لتبرز به شكلها وما الى ذلك ..
ولكن توصل العلماء الى ان تمايل المرأة في مشيتها من حكمة الرب وذلك نتيجة للبنية الجسدية.

ويقول العلماء ان العظام لدى الرجل اكبر وترتيب العظام يختلف عند االرجل و الامراه في حين نجد المرأة لها حوض اكبر مما يحتاج منها على بذل جهد اكبر عند المشي ,
وما تمايلها اثناء المشي الا نتيجة خلقية وليس للتدلل كما يقال كما ان فخذ المرأة مع الركبة بها ميلان اكثر من الرجل .. ما يعني ان المراة لا تتدلع في المشي بل تسير حسب تركيبة جسمها

اطلع من راسى

منى زكي تسترجع ذكرياتها مع زوجها في إيطاليا بهذه الصور

0 التعليقات
TwitThis
منى زكي مع احمد حلمي
القاهرة - هويدا أبوسمك
استعادت الفنانة المصرية منى زكي بعض ذكريات رحلتها إلى إيطاليا الصيف الماضي
 مع زوجها الفنان أحمد حلمي.
منى نشرت بعض الصور الخاصة بالرحلة على موقع «فيس بوك»، وكتبت: «أنا وحلمي
 في كابري.. أسعد اللحظات».
ومن ناحية أخرى تم تكريم منى زكي منذ أيام مع مجموعة من النجوم في الحفل السنوي لمجلة 
«دير جست».
منى زكي
منى زكي
منى زكي
احمد حلمي

ميريام فارس تتخلى عن شعرها المجعد وتستعين بباروكة في أحدث جلسة تصوير.. صور

0 التعليقات
TwitThis
ميريام فارس
القاهرة - Gololy
خضعت النجمة اللبنانية ميريام فارس لجلسة تصوير جديدة على مدى يومين لصالح مشروع
 جديد لم تكشف عن تفاصيله.
فريق عمل ملكة المسرح حرص على التقاط صور برفقتها ونشؤها عبر حساباتهم الشخصية،
 حيث تعاونت ميريام في الجلسة مع المصمم رامي قاضي، خبيرة التجميل باتريسيا ريجا
، وابنتها جويل، ومزيّن الشعر جاك.
ملكة المسرح ظهرت في كواليس جلسة التصوير بـ«لوك» جديد، حيث تخلت عن شعرها
 المجعد الشهير، وارتدت باروكة لشعر أملس.

ميريام فارس
ميريام فارس
ميريام فارس
ميريام فارس

مايا دياب بفستان أنيق في أول ظهور لها بعد الحادث.. صور

0 التعليقات
TwitThis
مايا دياب
القاهرة - Gololy
لبت النجمة اللبنانية مايا دياب دعوة الفنانة السورية أصالة وسجلت معها حلقة من
 برنامج «صولا» بموسمه الثالث.
مايا كان من المفترض أن تسجل هذه الحلقة يوم 15 يناير الماضي، إلا أنها تعرضت
 لحادث سير أسفر عن إصابتها بأوجاع في الظهر والعنق، الأمر الذي جعلها تعتذر عن التصوير.
أصالة عادت وجددت دعوتها لمايا التي وافقت على التصوير بعد أن تحسنت حالتها، وبالفعل
 ظهرت لأول مرة بعد الحادث في صور كواليس الحلقة متألقة بفستان أزرق أنيق
إلى جانب أصالة، وصديقهما مصمم الأزياء نيكولا جبران، والمخرج موسى عيسى.

مايا دياب
مايا دياب
مايا دياب واصالة

منة فضالي جريئة ومثيرة في آخر إطلالاتها.. صور

0 التعليقات
TwitThis
منة فضالي
القاهرة - هويدا أبوسمك
فاجأت الفنانة المصرية منة فضالي جمهورها بإطلالة جديدة لها عبر موقع «فيس بوك»،
 حيث بدت أكثر جرأة وعفوية وإثارة.
منة ارتدت فستانين الأول كان أبيض مكشوف من الأعلى وشفاف من الأسفل، وبه بعض
 الخطوط السوداء من الوسط، وبدت فيه منة في كامل أنوثتها.
بينما كان الفستان الثاني أزرق اللون، وأظهر مفاتن جسد منة بشكل أكثر إثارة وخاصة أنه
قصير، كما أخذت منة وضعية أكثر جرأة.
منة فضالي
منة فضالي
منة فضالي
منة فضالي
منة فضالي

منى زكي في سعادة غامرة بسبب مواقع التواصل الاجتماعي.. فيديو

0 التعليقات
TwitThis
منى زكي
القاهرة- Gololy
قامت الفنانة المصرية منى زكي بإرسال أول رسالة مصورة لجمهورها على حسابها
الرسمي على موقع «الفيس بوك»، والذي دشنته منذ أسابيع قليلة.
منى عبرت خلال الفيديو عن سعادتها الشديدة بأنه أصبح لها حسابات رسمية على
 مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قالت: «مبسوطة إني أخيرا بقى عندي صفحات رسمية،
 هتعرفوا منها كل أخباري، وصوري، وأي تصريحات ليا، ياريت تتابعوني، وهرد عليكوا
 بنفسي، وهبقى مبسوطة جدا إن هيبقى في تواصل دائم معاكوا».

صور.. ميريام فارس تتابع نتائج جلسة تصويرها بـ«شورت» ساخن

0 التعليقات
TwitThis
ميريام فارس
القاهرة - Gololy
انتهت النجمة اللبنانية ميريام فارس من جلسة التصوير التي استمرت على مدى يومين
لصالح مشروع جديد لم تكشف عن تفاصيله.
ملكة المسرح نشرت صوراً جديدة من كواليس جلسة التصوير، حيث ظهرت جالسة تتابع
 الصور مع فريق عملها مرتدية «شورت» قصير جداً أظهر كامل ساقيها، وهو الأمر الذي
 أثار اسيتاء بعض متابعيها على موقع انستجرام.
ميريام أعربت عن رضاها وسعادتها بالنتائج التي وصلت لها مع فريق التصوير لافتة
 إلى أن الأجواء كان يسودها الحب والمرح.

ميريام فارس
ميريام فارس

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م