أحدث صور سيرين عبدالنور مع شقيقتها سابين

0 التعليقات
TwitThis

بالصور :مفاجأة : اغني فنانة عربية .. اعرف كم ثروتها !!

0 التعليقات
TwitThis


نشرت "الجمهورية" ان الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي هي صاحبة أكبر ثروة بين الفنانات العربيات، ولم يكن الفن ولا الإعلانات فقط هما من زودا الفنانة بالمال، ولكن هناك شخصان كان لهما الفضل في أن تتضخم ثروتها جدا، وهما رجلي الأعمال طارق الجفالي وأحمد أبو هشيمة.

هيفاء كانت خطيبة الثري السعودي طارق الجفالي الذي دفع مهر خطوبة تعدى الـ4 ملايين دولار، بالإضافة إلى الماس والجواهر، وبعد انفصالها عنه تزوجت برجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة الذي قدم لها 20 مليون دولار مقدم صداق و40 مليون دولار مؤخر صداق.
الفنانة اللبنانية تملك شقة في منطقة السوليدير وأخرى في منطقة فردان وسيارة «فيراري» و«رانج روفر» و«مرسيدس»، ويحيط بها حرس خاص، ودخلت هيفاء عالم الأعمال من خلال ماركة جواهر تحمل اسمها، 


وتنوي إطلاق عطر يحمل اسمها

صور لاعبي الكرة المصرية وزوجاتهم واولادهم

0 التعليقات
TwitThis























بالصور..الامير الوليد بن طلال وزوجته في الزفاف الملكي البريطاني

0 التعليقات
TwitThis



بدعوة من ملكة بريطانيا حضر الأمير الوليد بن طلال، وحرمه الأميرة أميرة الطويل، زفاف الأمير ويليام ودوقة كمبريدج كاثرين ميدلتون، الذي أقيم في ويستمنستر آبي يوم الجمعة الماضي، وذلك بدعوة من ملكة بريطانيا الملكة إليزابيث الثانية، وكان حفل الزفاف الملكي قد شهده عدد من رؤساء الدول وكبار الشخصيات والمشاهير.

وتربط الأمير الوليد علاقة قوية وعريقة مع بريطانيا، ففي شهر مارس (آذار) 2010، منح الأمير الوليد شهادة دكتوراه فخرية من جامعة أدنبره خلال حفل رسمي في مكتبة سيجنيت.

وقد منح الأمير فيليب دوق أدنبره والرئيس الفخري لجامعة أدنبره وجامعة كمبريدج الأمير الوليد الشهادة الفخرية، كما افتتح الأمير الوليد والأمير فيليب مركز الوليد بن طلال للدراسات الإسلامية في العالم المعاصر بجامعة أدنبره وذلك خلال حفل رسمي.

وفي مارس 2011، قام كل من الأميرة أميرة الطويل نائبة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية التي يرأس مجلس إدارتها الأمير الوليد بن طلال، والأمير فيليب دوق أدنبره والرئيس الفخري لجامعة كمبريدج، ونائب الرئيس الفخري البروفسور السير ليسزيك بوريسيويكز، بافتتاح مركز الوليد بن طلال للدراسات الإسلامية بجامعة كمبريدج. وخلال حفل الافتتاح قدم الرئيس الفخري الأمير فيليب للأميرة أميرة ميدالية الـ800 عام من الأعمال الخيرية المتميزة، التي تسلمتها نيابة عن الأمير الوليد.

وتألقت اميرة الطويل بالزفاف بفستان صممها لها خصيصاً المصمم اللبناني زهير مراد.

الفستان جاء باللون الوردي مصنوع من الستان يغطيه معطف من الدانيل والحرير المزين بأشكال الزهور المصنوعة من الاورغانزا واكملت اناقتها مع قبعة من نفس اللون وقفازات وحذاء من دار ازياء زهير مراد ايضاً.

اما تسريحة اميرة كانت بسيطة ولكن الملفت كان كثافة شعرها وتموجه ولمعانه فهي تمثل الجمال العربي لذلك حصلت على لقب اجمل شعر وتسريحة.




شاهدوا بالصور الاميرة زوجة الوليد بن طلال الذى اشترط عليها قبل الزواج بأستئصال رحمها

0 التعليقات
TwitThis
الأميرة أميرة الطويل زوجة الوليد بن طلال تزوجها بشرط وحيد وهو ان تقوم باستئصال رحمها حتى لا يكون هناك اي شك في ان تلد في يوم من الايام وذلك لان الوليد اكتفى باولاده ولا يريد اي طفل اخر. اميرة وافقت على شرطه وبذلك تم الزواج بينهما 




صور الفنانة الجميلة هبة مجدي بفستان الفرح .. قمرر

0 التعليقات
TwitThis

هبة مجدي, (ولدت في 28 يوليو 1988), اسمها هبة مجدي زكي, تدرس بكليه الاداب جامعة عين شمس قسم نقد مسرحي وأيضا تدرس في معهد الموسيقي العربيه بأكاديميه الفنون وأيضا لديها موهبه رقص الباليه منذ ان كان عمرها 5 سنوات.

هبة مازلت متمسكه بمشوارها الغنائي باشتراكها مع فرقه الدكتور جمال سلامة بدار الاوبرا المصرية وتقوم أيضا بتقديم برنامج نجوم الاوبرا علي القناه الفضائيه المصرية.







شاهد بالصور الرجل سقط في قفص الدب , وهذه كانت النتيجة للكبار فقط

0 التعليقات
TwitThis
في سويسرا قرر احد الزائرين لحديقة الحيوانات في مدينة بيرن مشاهدة الدب عن قرب فتسلق الحائط المحيط بحظيرة الدب لكنه سقط في الداخل .. الدب الذي يدعى "فين" وعمره 4 سنوات هاجم هذا الرجل المسكين وكاد يقتله لولا تدخل رجال الانقاذ الذين اطلقوا النار على الدب لابعاده عن فريسته الادمية ..الرجل اصيب باصابات بالغة لكنه يتماثل للشفاء اما الدب فلا زال وضعه حرجا . 









ومازال نخنوخ يعمل

0 التعليقات
TwitThis

بوسى: نخنوخ ضربني ومنعني من الغناء


























المطربة الشعبية بوسي 

كتب فيصل عبد الغنى 
قالت المطربة الشعبية بوسي إنه تم منعها أمس من الغناء في حفل زفافبفندق الفور سيزون وذلك لنشوب خلافات بينها وبين أشرف كرم الشهير بأشرف نخنوخ لما تربطه صلة قرابه بصبري نخنوخ.

وقالت بوسى إنها فوجئت أمس قبل صعودها للغناء بلجنتين من نقابة الموسيقيين عدد أفراد كل لجنة 7 أشخاص يمنعونها من الغناء بموجب القرار الباطل "علي حد قولها " الذي صدر لإيقافها عن الغناء بعد أن حدثت أزمة بينها وبين أشرف نخنوخ وصلت إلي تحرير محضر ضده بعد أن اعتدي عليها ومدير اعمالها بالضرب والسب.

وأشارت بوسي إلي أن أفراد اللجنة قاموا بمساومتها من أجل التصالح مع أشرف أو عدم غنائها في أي مكان داخل مصر مرة أخري وبرفضها للتصالح قاموا بمنعها عن الغناء مما ترتب عليه حدوث مشاجرة بين اللجنة وأصحاب حفل الزفاف لرفضهم قرار منع بوسي من الغناء في الحفل مما أدي لإنهاء الزفاف بشكل محزن.

شاهد ماذا قالت منى الطحاوي عن احتجازها في نيويورك

0 التعليقات
TwitThis


منى الطحاوي: شرطة نيويورك احتجزتني لفترة أطول من احتجازي خلال الثورة المصرية
منى الطحاوي بعد الاعتداء عليها
«أطول فترة احتجاز»، هكذا وصفت الكاتبة والناشطة المصرية الأمريكية "منى الطحاوي" الفترة التي احتجزتها فيه شرطة نيويورك، بسبب محاولاتها طمس إعلان مؤيد لإسرائيل بإحدى محطات مترو نيويورك سيتي.
وقالت "الطحاوي" عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «احتجزت في شرطة نيويورك لمدة 22 ساعة، وهي أطول فترة أطول من تلك التي تعرضت لها خلال الثورة على يد الشرطة المصرية».
وأضافت الناشطة والمدونة المصرية: «الاتهامات التي وجهت لي تضمنت تعمد الأذى ورش «إسبراي» لطمس الإعلان المؤيد لإسرائيل ويطالب بهزيمة المجاهدين».
وتابعت قائلة «بعد إلقاء القبض على بساعتين، ألقت الشرطة القبض على 4 أشخاص آخرين بسبب وضعهم ملصقات على نفس الإعلانات، ولكن تم الإفراج عنهم في ذات الليلة».
وكانت رئاسة الجمهورية قد أعلنت أنها كلفت السفير "يوسف زادة"، قنصل مصر في نيويورك، بمتابعة قضية "الطحاوي"، وفقا لما قاله "ياسر علي"، المتحدث الرسمي باسم الرئاسة.
وردا على ذلك قالت "الطحاوي" عبر تويتر: «لم يتصل بي حتى الآن أي محامي من السفارة أو القنصلية المصرية».



اسعار السيارات اسبيرانزا الصينية ( جميع الموديلات ) في مصر بالصور

0 التعليقات
TwitThis


اليوم, 01:50
نرصد لكم من داخل السوق المصري اسعار السيارة الصينية اسبيرانزا وهي من انتاج شركة شيرى الصينية .A113 هاتشباك

http://images.drive.com.au/drive_images/Editorial/2008/03/19/CheryA1_m_m.jpg

54900 جنية

*********************** A516

http://static1.meowns.com/wishlist_item/image/928/Speranza_A516.jpg

A516 LS 61900 جنية بدون چنوط - بدون شبوره - تكييف عادى بَكر - كاسيت عادى

كاملة جميع الكماليات 67900 جنية

************************ M11

http://www.extracash4all.net/images/Speranza/speranza-m11.jpg

73900 جنية

**************************** M12

http://i409.photobucket.com/albums/pp172/carbuyer/A3.jpg

74900 جنية

************************* A620

http://cimg.163.com/photo/0008/2006-02-22/2AJ9ALUP01M10008.jpg

90000 جنيه

************************** TIGGO

http://www.eurowebcar.com/images/voitures/chery/chery-tiggo-20.jpg

1600 2×4 مانيوال = 86900 جنيه 2000 2×4 مانيوال = 90000 جنيه 2000 2×4 أوتوماتيك = 105000 جنيه 2000 4×4 مانيوال = 110000 جنيه
 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م