بالفيديو..خادمة آسيويّة تقلد محمد عبده بإحتراف

0 التعليقات
TwitThis





نيوز كافيه_

بعد أربعة أيام فقط من نشره، تخطّى عدد مشاهدي الفيديو الذي يظهر خادمة آسيويّة تقلّد فنان العرب محمد عبده الـ57410 ألف.

وتظهر الخادمة فيه مرتديةً العباءة وشاربين مزيّفين، وهي تشبهه الى حدّ كبير بغضّ النظر عن طولها، و أدّت إحدى أغنياته، حيث أبدت إحترافاً عالياً في تقليده، لا سيّما حركات يديه ورأسه على المسرح.

 

بالفيديو..مقطع كوميدي يجذب 28 مليون مشاهدة بأسبوع

0 التعليقات
TwitThis




نيوز كافيه_

جذب مقطع كوميدي تم عرضه في اليوتيوب 27,568,191 مشاهدة خلال أسبوع من عرضه، ويحكي الفيديو الكوميدي قصة شخص يقوم بتجهيز مقعد صمم من الكارتون ليحل محل المقعد الرئيس للسيارة، ويقوم بالمرور على مطاعم الوجبات السريعة، وأثناء استلامه الوجبة يفاجأ العاملون في المطعم بأن السيارة من دون سائق، ويصابون بالهلع.

بالفيديو..قدمه الضخمة تسبب له الإحراج

0 التعليقات
TwitThis



نيوز كافيه_

يعاني فتى صيني شياو مينغ(14 عاماً)ولادته من حاله طبية نادرة تتشكل في تضخم كبير في قدمه، الأمر الذي يسبب له إحراجاً كبيراً، خاصة انه لم يعد يستطع ارتداء حذاء، بل يكتفي بوضع قطعة من قماش الجينز على رجله.

و بسبب الفقر الشديد الذي تعيشه عائلته، لم يتلقى الفتى علاج مناسب، فبدأت رجله بالنمو شيئاً فشيئاً،  حتى تمكنت المدرسة التي يتعلم فيها من جمع تبرعات تمكنه من الحصول على العلاج الذي يحتاجه.

و بالفعل خضع الطفل لعملية جراحية أزال فيها الأطباء الأنسجة الزائدة من ساقيه.



بالصور..جلد النمر يظهر انوثة كيم كاردشيان والأسود يظهر "مؤخرتها"

0 التعليقات
TwitThis








نيوزكافيه_

ضمن حفل افتتاح متجر "كارشيان" للأزياء في "mirage city las vegas" تألقت نجمة الواقع كيم كاردشيان حيث حلت ضيفة استثنائية على محبيها وجمهورها الكبير الذي لم يتوانى عن التقاط العديد من الصور للنجمة المثيرة.

 

وارتدت كيم في اطلالتها ثوباً قصيراً من جلد النمر مما جعلها في كامل انوثتها وجمالها واثارتها، اما في اطلالتها الثانية فارتدت كيم فستاناً اسود جعلها تبدو انيقة للغاية كما مثيرة للغاية حيث ان الثوب ابر وبوضوح مؤخرة كيم "المنتفخة" التي لا شك انها اكثر ما يميزها.
 

 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


بالفيديو..صوفيا فيرغارا تستخدم إثارتها لتسوّق لمشروبها المفضّل

0 التعليقات
TwitThis




نيوز كافيه_

حين كانت النجمة صوفيا فيرغارا متألقة على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز golden globes بدا العرض الاول لإعلان المشروب الغازي "بيبسي " الذي صوّرته مؤخراً.

وقد بدت صوفيا متألقة ومثيرة بفستانها النيلي الضيق ، وكالعادة جذبت ضحكتها أنظار المشاهدين .

قصة الإعلان هي ان صوفيا تكون من بين الحضور في حفل زفاف وتقوم فجأة لتطلب زجاجة بيبسي ويكون موقفها محرجاً فتضطر إلى التظاهر انها قامت لتلقي كلمة للعروسين .

يذكر أن صوفيا قدمت سابقاً مجموعة من إعلانات بيبسي .






اعتقال إيطالي اعتدى على ابنته بالتبني لمدة 10 سنوات

0 التعليقات
TwitThis





نيوز كافيه_

اعتقلت الشرطة في كوزنسا جنوبي إيطاليا، يوم الثلاثاء، على أبّ بتهمة الاعتداء الجنسي على ابنته بالتبني منذ أن تبنّاها في روسيا البيضاء قبل 10 سنوات.


ونقلت وكالة الأنباء الإيطالية “آكي” عن الشرطة، قولها أن الرجل ذهب مع زوجته عام 2003 إلى روسيا البيضاء حيث تبنيا طفلتين عمرهما 9 و10 سنوات من أحد ملاجئ الأيتام.


وأشارت إلى أنه خلال فترة تجهيز الأوراق لمدة شهر، كانت إحدى الفتاتين تنام مع أحد الوالدين بالتناوب، وخلال تلك الفترة بدأ بالاعتداء على الصغرى منهما.


وأضافت أنه بعد عودة العائلة إلى إيطاليا، استمر الرجل بالاعتداء الجنسي عليها حتى بعد بلوغها سن الرشد ولمدة 10 سنوات متواصلة.


ولفتت الشرطة إلى أن التحريات بدأت بعد بلاغ تلقته من شخص مقرّب من العائلة أفصحت له الفتاة عمّا يدور معها، بعد شكوكه في سلوك الأب تجاه الفتاتين، لتعثر الشرطة على يوميات سجّلت فيها الفتاة أهوال ما تعرّضت له من أبيها بالتبنّي.

بالفيديو..٣ قتلى ضحية اصطدام 100 سيارة في السويد

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

اصطدمت 100 سيارة أكثرها من الشاحنات في أكبر حادث سير في تاريخ السويد على الإطلاق ولم يسفر ذلك إلا عن٣ قتلى و46 جريحا حسب صحيفة “افتون بلادت” السويدية.

وكان الحادث وقع يوم أمس فوق أحد الجسور على طريق “إي 4″ الدولي في شمال مدينة “هلسينبوري” جنوبي السويد.

وبما أن السويديين يعدون إحدى أكثر شعوب العالم مراعاة واحتراما لقوانين المرور فحادث من هذا النوع حظي باهتمام بالغ من قبل وسائل الإعلام الأوروبية، وشبّه أحد رجال الشرطة السويدية موقع الحادث بساحة حرب.

بالصور شقيقة غادة عادل تحتفل بعيد ميلادها فى حضور نجوم الفن 2013

0 التعليقات
TwitThis

بالصور شقيقة غادة عادل تحتفل
احتفلت مها عادل شقيقة الفنانة غادة عادل، بحفل عيد ميلادها داخل كافية "الروقان" الذى يمتلكه محمد الهجرسى زوجها، وحضره العديد من الأصدقاء المقربين بالوسط الفنى مثل الفنان إيهاب توفيق، وشذى وإيساف وأيتن عامر، وإيناس النجار، وأميرة العايدى.

ما حضر أيضا الفنان إيهاب فهمى، وهبة عبد الحكيم، ورانيا منصور وزوجها، واللاعب محمد طلعت وزوجته، ورامز سليمان مدير أعمال مهندس الصوت محمد صقر وأحمد مرتضى منصور، وقد بدأ حفل عيد الميلاد فى العاشرة مساء وظل حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالى، وكانت بداية الأغنيات "انزل يا جميل على الساحة" والتى تفاعل معها الحضور بشدة.


بالصور شقيقة غادة عادل تحتفل

بالصور شقيقة غادة عادل تحتفل

بالصور شقيقة غادة عادل تحتفل

بالصور شقيقة غادة عادل تحتفل

بالصور شقيقة غادة عادل تحتفل

محمد نور بيهنئ احمد فهمى على برائته من تهمة الاختلاس

0 التعليقات
TwitThis

محمد بيهنئ احمد فهمى برائته

محمد نور هنئ صاحبه احمد فهمى ببرائته وكتب على موقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك ،وقال: "الحمد لله تم الآفراج عن أحمد فهمى وظهرت برائتة من التهمة التى كانت منسوبة إلية وأسترد من البنك NSGB جميع مستحقاتة وأموالة..الحمد لله وألف مبروك لآخى وصديقى فهمى محمد بيهنئ احمد فهمى برائته) " .
يذكر ان تم القبض على احمد فهمى بتهمه حصوله عى اموال من بنك وحطاها باسمه بمساعدة موظف من البنك والمحامى ودفع فهمى كفالة 10 الالف جنية . 

بالصور احمد السقا يطلق شنبة استعداد لفيلمة الجديد شىء من الهدوء 2013

0 التعليقات
TwitThis

بالصور احمد السقا يطلق شنبة
كرم نادي جاردن ستي وجمعية المرأة للتنمية الإنسانية برئاسة الدكتورة عواطف سراج الدين، النجم الشاب احمدالسقا ، وذلك على هامش ندوة ” الفن ما بعد الثورة إلي أين ” التي أقيمت بمركب الباشا.
وفوجئ الحضور خلال الندوة بشارب أحمد السقا الذي أطلقه استعدادا لفيلمه الجديد “شيء من الهدوء” والذي يجهز له مع الفنان أحمد رزق في سرية تامة.
الندوة حضرها عددا كبيرا من رجال الأعمال وسيدات المجتمع ورؤساء الأندية المختلفة بحضور رجل الأعمال مصطفى شوقي وفايز أباظة وتامر صقر والكاتبة منى رجب والإعلامية سهير شلبى.
وفي نهاية الندوة قامت الدكتورة عواطف سراج الدين بتسليم درع النادي للنجم أحمد السقا وذلك تكريما عن أعماله الفنية .



بالصور احمد السقا يطلق شنبة

بالصور درة تحتفل بعيد ميلادها فى حضور نجوم الفن 2013

0 التعليقات
TwitThis

بالصور تحتفل بعيد ميلادها حضوراحتفلت النجمة التونسية درة بحفل عيد ميلادها، بأحد الكافيهات بالزمالك، بحضور عدد كبير من نجوم الفن منهم 
لفنان مصطفى شعبان وغادة عادل وزوجها مجدي الهواري وآسر ياسين ودنيا سمير غانم وخطيبها رامى رضوان وشيرى عادل وتامر حبيب ومى سليم وعمرو يوسف وكندة علوش وهانى عادل
كما حضر أيضا شريف رمزى ومحمد حفظى والمذيعة إنجى على وهند رضا.بالصور تحتفل بعيد ميلادها حضور


بالصور تحتفل بعيد ميلادها حضور


بالصور تحتفل بعيد ميلادها حضور

عامل نظافة في المستشفى يغتصب مريضة في العناية المركزة

0 التعليقات
TwitThis


الحياة نيوز - اخبارمنوعات -
نقام عامل نظافة مصري  في مستشفى باغتصاب مريضة بعد خروجها من العناية المركزة , مستغلا حالة التخدير التي كانت بها تحت تأثير البنج.

 
وبعد أن أفاقت المريضة قامت بتقديم شكوى ضد العامل  مصطفى سيد عوض (37 عام ) لمدير معهد السكر الكائن بحي السيدة زينب في القاهرة , وقام المدير بتقديم البلاغ إلى قسم الشرطة ضد العامل الذي تعدة على السيدة س.س.م (51 سنة ) ومعاشرتها بدون رضاها فور خروجها من غرفة العمليات بالقسم لإصابتها بغرغرينا بالذراع الأيمن وعدم قدرتها على المقاومة أو الإستغاثة لتأثير المادة المخدرة عليها.

وتم القبض على العامل الذي اعترف بالحادثة وقال أنه أعجب بالسيدة فور رؤيته لها , وانتظر إلى حين خروجها من قسم العمليات ونقلها إلى غرفتها وبعد مغادرة أهلها , دخل الغرفة لينظفها وأغلق الباب واقترب من المريضة , وعندما لمسها بدأ في التعدي عليها ولم يشعر بنفسه إلا وهو يعاشرها جنسيا وعندما انتهى خرج من الغرفة وخلع ملابس العمل وهرب.

وأضاف باكيا:" كثرة مشكلاتى مع زوجتى دفعتنى لارتكاب هذه الجريمة التى قضت على مستقبلى حيث كان مقررا تثبيتي في وظيفتي بالمستشفى خلال الأسبوع القادم".

لم تتوقع أن تنال هذا العقاب على ما فعلته بالفتاة الصغيرة

0 التعليقات
TwitThis



صدق او لا تصدق - شمبانزي مدمنة على الأفلام الإباحية !

0 التعليقات
TwitThis



جفرا نيوز- عرضت نيويورك ديلي خبراً غريباً عن حديقة حيوانات إشبيلية في إسبانيا، حيث تعيش أنثى الشمبانزي "جينا" التي تدمن على مشاهدة الأفلام الجنسية.

أما السؤال الذي يتبادر إلى ذهنك وهو كيف لشمبانزي أن تشاهد هذه الأفلام، فقد كان بسبب قرار من إدارة الحديقة بوضع في قفصها سابقاً، وهو قرار يبدو أنّ الإدارة تندم عليه اليوم.

وقال عالم الرئيسيات بابلو هيريروس للموندو: "لبث الحيوية في ليالي جينا، عمد المسؤولون إلى تركيب تلفزيون مفتوح القنوات في قفصها، بشاشة محمية خلف زجاج، وقدموا لها جهاز تحكم عن بعد، لذا فقد كانت تتنقل بين القنوات بنفسها".

وأضاف: "في محاولاتها الأولى، زارها الحراس ليتفقدوا ما إذا كان كلّ شيء بحسب الأصول وأنّها لم تكسر لعبتها الجديدة". ويتابع: "فكانت المفاجأة عندما اكتشفوا خلال أيام قليلة أنّ جينا لم تكن تستخدم جهاز التحكم عن بعد بشكل متكامل فحسب، بل أيضاً اختارت قناة الجنس من أجل التسلية، ككثير من البشر".

مكة : شاب يهتك عرض فتاة ويخطط مع زملائه لحفل اغتصاب جماعي

0 التعليقات
TwitThis


سمير بوك - كانت طالبة سعودية تسكن في مكة وتبلغ من العمر 17 على علاقة بشاب وبعد خروجها من قاعة الامتحان حضر الشاب بسيارته وطلب منها الصعود معه لأخذ جولة .

وكان زملاؤه يستقلون سيارة أخرى للمراقبة والمشاركة ، حيث دخل بها إلى شارع مغلق بحي الطنطباوي، وقام بهتك عرضها ، وظل أصدقاؤه ينتظرون دورهم في حفلة الاغتصاب الجماعي، لكن شاهدهم أحد سكان الحي فأبلغ رجال الهيئة والدوريات الأمنية.
 
وحضرت للموقع دورية لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فرع الحفائر، فقام الشاب وزملاؤه بصدمها والاعتداء بالضرب على أعضائها، وتمكنوا من الهرب تاركين السيارة والفتاة داخلها.
 
وجرى نقل أعضاء الهيئة المصابين عن طريق فرق الهلال الأحمر لمستشفى الملك عبدالعزيز بالزاهر وتم علاجهم، وإعطاؤهم تقارير طبية لإصابتهم يستغرق الشفاء منها مدة تتراوح بين أربعة إلى خمسة أيام.
 
ونقلت الفتاة إلي مؤسسة دار الفتيات للتحقيق معها، وإحالتها لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.

صورة ساخرة: ليدي غاغا بعمر 60 عاماً

0 التعليقات
TwitThis


عرضت نجمة البوب الأميركية ليدي غاغا عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك رسماً ساخراً لها، يصورها في سن الـ60 كما تشاهدون:



امل حجازي من حق الفتات ان تعيش تجارب جنسية قبل الزواج

0 التعليقات
TwitThis

قالت الفنانة اللبنانية أمل حجازي لا يوجد شاب أعزب ليس لديه غراميات أو صديقات قبل الزواج، وأيضا من حق أي فتاة أن تعيش هي الأخرى حياتها قبل الزواج وأن تعيش تجاربها الجنسية بحرية كاملة مثل الشاب أيضا.
 
وقالت امل : زوجي شبع من حياته قبل الزواج، فهو سافر ولف الدنيا وتعرف إلى الكثيرات، وبالتالي ليس من السهل أن تضحك إحداهن عليه، ثم إنه يحبني ومبسوط معي".
 
وأشارت إلى أن زوجها لا يفكر بالعقل الشرقي أي لا يسير على مبدأ أنه يحق للرجل ما لا يحق للمرأة، فكما أنه لا يريدني أن أخونه فهو لا يخونني وهي طريقة المجتمعات الغربية نفسها، بحسب حوارها مع مجلة "زهرة الخليج" الصادرة هذا الأسبوع.
 
وأشارت إلى أن زوجها تحدث معها عن حياته قبل الزواج، كما أنها أخبرت زوجها بكل شيء في حياتها ويعرف أنها كانت تحكي إلى "فلان وكنا سنتزوج، لكن لم يحدث نصيب بصراحة لا شيء مخبأ بيني وبين زوجي".
 
وأضافت حجازي "لدى الأجانب عندما لا يصبح الزوج أو الزوجة فرحين مع بعضهما البعض، هنا لكي لا يخونها يخبرها بأنه سيتركها ويكون علاقة مع غيرها وهكذا الأمر بالنسبة لها".
 
واضافت حجازي: في اعتقادي 90% من الرجال خونة وللعلم نسبة النساء اللاتي يخن أزواجهن في زماننا الجاري لم تعد قليلة، لافتة إلى أن أغنيتها الأخيرة "ويلك من الله" لا توجهها فقط إلى الرجل الخائن، بل كذلك للرجل الذي خدع فتاة ووعدها بالزواج ثم تراجع عن وعده.
 
وتابعت: أعرف نساء رجالهن يخونهن مع فتيات أبشع منهن، على الرغم من أن الزوجة تقوم بجميع الواجبات تجاه زوجها وتدلله، لكن هكذا يكون هو طبع الرجل، الخيانة.

النجوم يقفون الى جانب مي كساب في عزاء والدتها .. بالصور

0 التعليقات
TwitThis

القاهرة - تصوير : محمد عمر -

اقيم مساء امس عزاء والدة الممثلة المصرية مي كساب والذي حضره العديد من النجوم على رأسهم احمد عز وميرفت امين ودلال عبد العزيز وفيفي عبده.

كما حضر ايضا انعام سالوسة وادوارد وايتن عامر واحمد عيد وخالد سليم واحمد فلوكس وصلاح عبد الله ولقاء الخميسي وهاني جرجس فوزي ونقيب الممثليين السابق اشرف زكي وسامح حسين ودنيا عبد العزيز. وشارك في مراسم العزاء كذلك امينة ولطيفة ورجاء الجداوي وسوسن بدر وماجد المصري ومي سليم وميس حمدان وشيرين عبد الوهاب ووفاء عامر وشريف منير.

يذكر ان والدة كساب توفيت منذ يومين في إحدى المستشفيات بالمهندسين ودفنت بمقابر الأسرة في "طنطا".
 
















































 




التعريفات: مشاهير إقليمية
 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م