بالفيديو - زوجة توقظ زوجها من النوم يومياً بالصفع

0 التعليقات
TwitThis

سمير بوك - ان كنت من اصحاب النوم الثقيل فهناك وسيلة جديدة ابتكرتها زوجة أميركية وهي عبارة عن صفع زوجها يوميا على وجهه بعدما باءت كل الوسائل لايقاظه بالفشل.



بالصور - لامبورجيني تحتفل بـ 50 عاماً على تأسيسها بإطلاق سيارة جديدة

0 التعليقات
TwitThis

 بالصور.. "لامبورجيني" تحتفل بـ50 عاماً على تأسيسها بإطلاق سيارتها فائقة السرعة "فينينو"
أحمد علي- سبق- القاهرة: كشفت شركة "لامبورجيني" الإيطالية لصناعة السيارات عن إصدارها الجديد لسيارة "فينينو" فائقة السرعة، ضمن احتفاليتها بمرور 50 عاماً على تأسيسها.

وقالت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية إن "فينينو" واحدة من أسرع السيارات في العالم، حيث تبلغ سرعتها القصوى 220 ميلاً في الساعة، وتنطلق من صفر إلى 60 ميلاً / الساعة في أقل من ثلاث ثوانٍ.

ويبلغ سعر السيارة فائقة السرعة الجديدة ثلاثة ملايين جنيه إسترليني، ووصفتها الشركة الإيطالية بأنها "سيارة تصلح لسباقات الشوارع القانونية".

وقامت "لامبورجيني" بتصنيع ثلاث سيارات فقط من إصدارها الجديد "فينينو"، باعتها بالفعل، وأشارت إلى أنها لن تقوم بتصنيعها إلا بحسب طلب المشترين.

وستكون سيارة "فينينو" ذات المقعدين والدفع الرباعي مدعومة بمحرك 750 حصاناً، ذات ناقلات السرعة السبعة، وستكون مزينة بعلم إيطاليا ذي الألوان الأخضر والأبيض والأحمر.
 



بالفيديو.. طفلة أندونسية تقلد نانسي عجرم بالغناء

0 التعليقات
TwitThis

سمير بوك - ” كم هي رائعة هذه الطفلة ” .. بهذه التغريدة التي كتبتها نانسي عجرم على حسابها بموقع ” تويتر ” عبرت النجمة اللبنانية عن رأيها في طفلة يبدو من ملامحها أنها ” أندونسية “، قلدت إحدى أغنياتها.

الطفلة كما يبدو بالفيديو لا تكتف فقط بحفظ كلمات أغنية نانسي، رغم أنها ليست عربية، لكنها – أيضا – تقلد حركاتها بعفوية وخفة ظل.. وأنتم.. كيف ترون أداء الطفلة .. هل تتفقون مع رأي نانسي ؟


اراد تصوير جارته عارية فسقط من الطابق العاشر

0 التعليقات
TwitThis



سمير بوك - أصيب رجل متلصص باصابات بالغة بعد ان سقط من الطابق العاشر في هونغ كونغ أثناء محاولته التقاط فيلم لامرأة وهي تستحم.

وقالت الشرطة “ان الرجل تسلق المبنى من الخارج لالتقاط فيلم لجارته وهي عاريه أثناء استحمامها في شقتها باستخدام هاتفه المحمول”. وأضافت الشرطة “ان المرأة صرخت ونادت زوجها عندما شاهدت المتلصص (44 عاما) الذي أصابه الهلع وسقط من الدور العاشر على الارض”. وقالت فرق الانقاذ التي أسرعت لموقع الحادث “ان الرجل لا يزال على قيد الحياة”.

بالصور..كيم كارديشان بلباس ضيق يظهر الكثير لسباق السيارات..!

0 التعليقات
TwitThis

بالصور..كيم كارديشان بلباس ضيق يظهر الكثير لسباق السيارات..!

الحدث نيوز - اخبار فنية -
بالصور..كيم كارديشان بلباس ضيق يظهر الكثير لسباق السيارات..!












غادة عبد الرازق تثير الجدل بقصة فيلم للكبار فقط !!

0 التعليقات
TwitThis


حصل السيناريست علي الجندي أخيراً على تصريح بترقيب سيناريو فيلم 'للكبار فقط' بعد عرضه على لجنة تظلمات بالمجلس الأعلى للثقافة، حيث كانت الرقابة قد اعترضت على الفيلم لأنه يناقش قضية 'زنا المحارم'.

الفيلم اجتماعي نفسي يدور حول رجل في الخمسينيات من عمره، يؤدي دوره محمود حميدة، يقيم علاقة مع ابنة زوجته القاصر بعد موتها، حيث كان قد تزوج الأم للوصول إلى البنت، لأنه مريض نفسياً، ولديه عقدة منذ أن كان صغيراً، وأحب طفلة تبلغ من العمر 13 عامًا، وتوقفت مشاعره عند هذه السن.

يقوم بإخراج الفيلم علي بدرخان الذي يعود إلى السينما بعد غياب طويل، منذ أن قدم آخر أعماله، وهو فيلم 'الرغبة' سنة 2002 وهو من إنتاج محمد السبكي، الذي اختار غادة عبد الرازق لتجسيد شخصية البطلة، بينما وقع اختيار بدرخان على إحدى الممثلات اللائي يتدربن في الورشة الخاصة به للقيام بدور الابنة.

وقال علي الجندي في تصريحات لـ 'التحرير'، إن التصوير سيكون معظمه في مدينة العريش، حيث سيقوم البطل باصطحاب الفتاة بعد موت زوجته إلى هناك لينعزل بها عن العالم، ويتمكن من إقامة علاقة معها.

بالصور..نجمات يقلدن حوريات البحر

0 التعليقات
TwitThis

بالفيديو.."روملس" أطول حمار في العالم

0 التعليقات
TwitThis





نيوز كافيه_

نجح الحمار الاميركي "روملس" الدخول إلى عالم الشهرة من أوسع أبوابها، إذ ينتظر ملاكه مسؤولون من موسوعة غينيس للأرقام القياسية لإعلانه أطول حمار في العالم.

 وقال موقع "سكاي نيوز عربية" ان طول الحمار يبلغ 68 إنشا، ما يعني أنه أطول بإنشين اثنين من منافسه حامل اللقب.

وكان طبيب بيطري قاس طول "روملس"، إلا أنه لا يمكن إعلانه أطول حمار في العالم قبل وصول ممثلين عن الموسوعة العالمية وتحديد طوله رسمياً.
وقال مالك الحمار: "عثرت وزوجتي على "روملس" وتوأمه "ريماس" على أحد مواقع البيع الإلكترونية بعد فشل ملاكه السابقين في تأمين احتياجاته، ومنذ رأيناه لأول مرة، وقعنا في حبه".

وأضاف: "يقوم الحماران الآن بحماية الخيول والأبقار التي نملكها من الحيوانات المفترسة التي قد تتسلل إلى المزرعة".
 

اغتصاب مراهقة 90 مرة في يوم واحد ببريطانيا!!

0 التعليقات
TwitThis





نيوز كافيه_

نقلت الصحيفة البريطانية “ديلي ميل” عبر موقعها الإلكتروني، عن تقرير حول العبودية الجديدة في بريطانيا، أن مراهقة قد اغتصبت 90 مرة في عطلة نهاية أسبوع بريطانيا.

وأوضحت الصحيفة، أن التقرير الذي سيُنشر بمركز العدالة الاجتماعية يحوي دليل من الفتاة التي كانت في عمر الـ 16 في الوقت الذي أُخذت فيه للعبودية واغتصبت من قبل 90 رجل.

وقالت الصحيفة: “إن “أندرو واليس” -رئيس المجموعة العاملة التي أنتجت التقرير- سيخبر الشرطة أن الفتاة الآن بأمان، حين يُسأل عما حدث لها منذ الاعتداءات”.

وقد جاء بالتقرير، أن الجهود لعرقلة العبودية الحديثة في بريطانيا، بما فيها الاستغلال الجنسي للأطفال تمر بأزمة.

وهاجمت منظمة أبرشيات القديس يوسف، وهو معهد أبحاث مستقل أنشأها ايان دنكان سميث، الحكومة بسبب “استجابتها الغير كافية”، لهذه القضية بعد أن كشف التحقيق “عالم الجريمة المروع” للاتجار بالبشر.

بالفيديو..فتاة بدون أنف وعينين حيرت العالم

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

في عملية نادرة من المنتظر أن تخطف أنظار العالم، تستعد فتاة أميركية تبلغ من العمر 16 عاماً، ولدت بدون أعين وأنف، أن تخضع لآخر عملية سوف تمنحها أنفاً فعلياً تستطيع من خلاله اختبار حاسة الشم الطبيعية لأول مرة.

ولدت الفتاة الأميركية كاسيدي هوبر، وهي من ولاية نورث كاورلينا، بحالة صحية نادرة، من دون أنف وعينين، وها هي تستعد الآن للخضوع لثلاث عمليات جراحية بمستشفى ليفين للأطفال في تشارلوت في ظرف أسبوعين من الآن، وهي العمليات الجراحية التي ستعني بتطوير تلك الأنف من عظام وغضاريف سوف يتم أخذها من جمجمتها.

ووقع الأطباء في حيرة شديدة من أمرهم عند ولادتها خاصة وأنها لم تكن تعاني من أية مشكلات طبية أخرى وأنها كانت تعيش حياة صحية تماماً بدون أية متاعب نهائياً.

وفي تصريحات أدلت بها لمحطة إيه بي سي نيوز الأميركية، قالت والدتها سوزان هوبر وتعمل مُدرِّسَة في الحضانة: “يعمل قلبها ودماغها بشكل طبيعي”.

وسبق لكاسيدي أن خضعت لجراحات تطعيم بالجلد لضبط وجهها منذ أن كانت تبلغ من العمر 11 عاماً، وها هي تشعر الآن بالسعادة، لبدء دخولها تلك المرحلة الأخيرة.
 

بالصور والفيديو..كيم كاردشيان في مشهد مرعب بوجه ملطخ بالدماء

0 التعليقات
TwitThis









نيوزكافيه_

للوهلة الأولى عند رؤية صور نجمة المجتمع كيم كاردشيان نعتقد أنها تعرضت للتعذيب أو أنها تشارك في فيلم رعب، لكن في الحقيقة هذا الثمن الذي تدفعه كيم من أجل الحفاظ على جمالها.

ففي الحلقة الجيدة من ” Kourtney and Kim Take Miami”، تتوجه كيم ،32 عاماً، إلى أحد مراكز التجميل في ميامي لتجربة تقنية جديدة بشد الوج، ألا وهي طريقة مصّاصي الدّماء.

هذه العملية تقوم على استخراج الدم من المريض، وتعزيزه علميّاً، عبر إضافة الصّفائح الدمويّة. وبعد ذلك إعادة ضخّ الدم في وجه المريض للمساعدة على تجدّد البشرة والتخفيف من التّجاعيد.

يذكر أن كيم كانت قد استخدمت في وقت سابق البوتكس لشد وجهها لكنها اصيبت بحساسية فقطعت وعداً لنفسها ولمعجبيها أنها لن تكرر هذه التجربة مها تقدمت في العمر.






احدث صور اليسا من برنامج اكس فاكتور 2013

0 التعليقات
TwitThis


احدث اليسا برنامج فاكتور 2013

احدث اليسا برنامج فاكتور 2013

احدث صور رانيا يوسف بفستان مثير وقصير 2013

0 التعليقات
TwitThis


احدث رانيا يوسف بفستان مثيرصور الممثلة المصرية رانيا يوسف بعدصة المصور المصري خالد فادة لشهر مارس 2013احدث رانيا يوسف بفستان مثيراحدث رانيا يوسف بفستان مثير

احدث رانيا يوسف بفستان مثير
احدث رانيا يوسف بفستان مثير

بالصور نيكول سابا ضيفة باسم يوسف في "البرنامج" 2013

0 التعليقات
TwitThis

بالصور نيكول سابا ضيفة باسم

وعدت المطربة اللبنانية نيكول سابا محبيها بظهور مميز في حلقة الجمعة 15 مارس من برنامج "البرنامج"مع باسم يوسف.

كتبت نيكول على حسابها بموقع Twitter

بنوتة كول
بالصور نيكول سابا ضيفة باسم

بالصور نانسي عجرم بدون مكياج في تسجيل أغنية مع طارق مدكور 2013

0 التعليقات
TwitThis
بالصور نانسي عجرم بدون مكياج

بالصور سيرين عبد النور بفستان مثير فى اخر حفلاتها 2013

0 التعليقات
TwitThis

بالصور سيرين النور بفستان مثير
>
بالصور سيرين النور بفستان مثير


بالصور سيرين النور بفستان مثير

بالفيديو والصور رقص وصاجات لسما المصري في برومو "البس"

0 التعليقات
TwitThis

بالفيديو والصور وصاجات لسما المصري

بدأت قناة الفراعين عرض برومو برنامج "البس" اللي هتقدمه الراقصة الاستعراضية "سما المصري" علي قناة الفراعين، وبتظهر سما في البرومو وهي بترقص بالصاجات علي موسيقي شعبية طول البرومو اللي مدته دقيقتان ونصف، وفي اخر البرومو بتبص للكاميرا وبتقول بصوت عالي "البس".!
البرنامج هيتم عرضه علي قناة الفراعين بعد ما اتفقت سما مع توفيق عكاشة صاحب القناة علي تقديم برنامج تنتقد فيه جماعة الاخوان ومؤسسة الرئاسة بشكل ساخر وكوميدي، وهيتذاع البرنامج كل يوم حد وخميس الساعة 8 مساءاً علي قناة الفراعين خلال الفترة الجاية.
بنوتة كول 

فيكتوريا بيكهام وأطفالها بين صفوف الجماهير لتشجيع ديفيد بيكهام

0 التعليقات
TwitThis

حضرت مصممة الازياء فيكتوريا بيكهام المباراة التي شارك فيها زوجها لاعب كرة القدم وعارض الأزياء ديفيد بيكهام مع فريق باريس سان جيرمان .
وتواجد أيضاً برفقة فيكتوريا أطفالها الأربعة روميو وكروز وهاربر وبروكلين ، وبدوا سعيدين بتشجيع والدهم.
تجدر الإشارة إلى ان فريق باريس سان جيرمان لعب ضد AS Nancy-Lorraine  وربح الأول بنتيجة 2-1.














 
 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م