مارس الجنس مع شقيقته وهذا ما حدث …

0 التعليقات
TwitThis


taking-video1-use_1_
ضبطت كاميرات تلفزيون “سي سي تي في” في شريط فيديو مدته 15 دقيقة، الشاب ريتشارد (21 عاماً) وشقيقته كيرستي (18 عاماً) و هما يمارسان الجنس في مصعد أحد محطات القطار، و قد غادرا ليعودا بعد قليل ويمارسان الجنس مجدداً.

و بعد ان تم ضبط الشاب يعطي شقيقته ورقة 20 باوند، أنكرت الفتاة تقاضيها أجراً من شقيقها لقاء الجنس في حين قال الشاب إنّه أعطاها الـ20 باوند “كشقيق لا كدفعة من أجل الجنس”.
هذا وسيصدر الحكم على الشقيقين الشهر المقبل بعد إعتقالهما .
اطلع من راسى

بعدما طُردت “شبه عارية” .. بهذه الطّريقة كافأت الشّاب الذي ساعدها!

0 التعليقات
TwitThis
bitch5-use
كافأت مخمورة شاباً أوصلها إلى منزلها الكائن في منطقة سعد العبدالله بعدما خلصها من متحرشين في السالمية وجداها تسير شبه عارية عقب طردها من «سهرة حمراء»، بأن اتفقت مع أربعة أشخاص على ضربه وسلبه.

وفي التفاصيل، حسب ما رواها مصدر أمني لـ «الراي» أن مواطنة قدمت «وصلة رقص» وهي خارج نطاق التغطية داخل شقة في السالمية دارت فيها «سهرة حمراء»، وبعد الانتهاء من وصلتها رفض القائمون على «القعدة» إعطاءها مبلغاً اتفقوا على تزويدها به وقاموا بطردها شبه عارية حتى أبصرها شابان أخذا يتحرشان بها حتى أنقذها منهما شاب كان يسير برفقة صديقته وقدما لها المساعدة وأخذاها إلى شقة كائنة في عمارة مجاورة للعمارة التي طردت منها.
وتابع المصدر الأمني أن «المطرودة أكملت سهرتها مع من ساعدها وصديقته ثم طلبت إليه توصيلها إلى مسكنها الكائن في منطقة سعد العبدالله السكنية، فامتثل لها وترك صديقته في شقته وذهب لتوصيلها، وفي الطريق توجها إلى أحد المقاهي ثم انطلقا إلى حيث تقطن، وعندما غادر حصل على أرقام هاتفها وأثناء سيره في الطريق ورده اتصال منها ليفاجأ بشاب وجه إليه عبارات سب وشتم، الأمر الذي أغضبه فعاد إلى المسكن الذي تقطنه (المواطنة) مجدداً واتصل بهاتفها وقال لها: (وين اللي دق يهدد)، فاعتذرت، وقالت انه شقيقها الصغير وعرضت عليه الصعود إلى شقتها كونها تجلس هي وصديقتها وتوسلت إليه أخذ رأس شيشة على السريع».
ومضى المصدر أن «الشاب لبى الدعوة وصعد وأثناء جلوسه معها انقطع التيار الكهربائي وفجأة ظهر أمامه أربعة أشخاص انهالوا عليه ضرباً وسلبوا أمواله وهاتفه وأغراضه الشخصية، وبعد أن نالوا منه طردوه خارج مسكنهم فما كان منه إلا أن توجه إلى مخفر سعد العبدالله وسجل قضية سلب بالقوة».

وأفاد مصدر أمني «اعترف الشاكي بما حصل بينه وبين المخمورة حين وجدها مطرودة وساعدها رغم أنه لم يفعل أي خطأ بحقها وبناء على ذلك تم الحصول على بياناتها لاستدعائها والوقوف على ملابسات ما حصل وكشف هوية المعتدين».

صيني يشاهد فيلما اباحيا يبث دون علمه على شاشة عملاقة في الشارع

0 التعليقات
TwitThis
14
بكين – ا ف ب – تسبب عامل صيني مسؤول عن صيانة شاشة الكترونية عملاقة بالقرب من محطة للقطارات بزحمة من دون علمه عندما كان يشاهد فيلما اباحيا على جهاز الكمبيوتر الخاص به من دون ان يعلم بأنه موصول بالشاشة.

وكان العامل يتحقق من الشاشة الموضوعة على مبنى بالقرب من محطة القطارات في مقاطعة جيلين شمال شرق الصين، بحسب صحيفة “غلوبال تايمز”.
لكنه قرر ان يأخذ استراحة فوضع في جهاز الكمبيوتر قرصا مدمجا عليه فيلم اباحي وبدأ بمشاهدة الفيلم المستوحى من الفيلم الكلاسيكي الصيني الشهير “جين بينغ مي”. وبعد عشر دقائق، اتصل به رؤساؤه مذعورين لانه تسبب بتجمع مئات المارة تحت الشاشة العملاقة، بحسب وكالة انباء الصين الجديدة.
ففصل العامل بسرعة جهاز الكمبيوتر عن الشاشة ورمى القرص المدمج من النافذة.

يذكر ان النسخة السينمائية من هذا الفيلم ممنوعة في الصين حيث تنتشر الافلام الاباحية ولكن بسرية ويعاقب موزعوها بسنتين من السجن كحد اقصى.
وقد فتحت الشرطة تحقيقا في الحادثة، بحسب وكالة انباء الصين الجديدة.

اطلع من راسى

بالصورة:ميريام فارس تعايد الامة الاسلامية على طريقتها

0 التعليقات
TwitThis
66129_13_1373526819
نشرت النجمة اللبنانية ميريام فارس صورة جديدة على صفحتها الشخصية على الفيسبوك تعايد فيها الأمة الاسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وقد طلت بحلة أنيقة تشبه فيها المسحراتي الرمضاني والى جانبها هلال رمضان.

 66129_1_1373526828


اطلع من راسى

شاكيرا وراء دعوة محمد عسّاف إلى المونديال

0 التعليقات
TwitThis
شاكيرا وراء دعوة محمد عسّاف إلى المونديال

رام الله - دنيا الوطن
أصدر المكتب الإعلامي للمخرج طارق فريتخ بياناً جاء فيه: تحدث المخرج العالمي Tarik Freitekh في أحد جلسات عمله الى النجمة العالمية شاكيرا عن النجاح الذي حققه النجم الشاب محمد عساف الحاصل على لقب برنامج "أرب ايدول"، وعن إجماع الوطن العربي على صوته الذي أوصله إلى لقب"أراب أيدول". وقدّم لها عدد من فيديوهاته من مسرح البرنامج والتي أبدت شاكيرا إعجابها بموهبته وادائه على المسرح وتفاعل الجمهور معه.

وبعد مباحثات بينها وبين Tarik Freitekh وشقيقها Tonito Moubarak تحدّثت شاكيرا مع رئيس الفيفا Fifa الأستاذ Sep Blatter وطلبت منه دعوة محمد عساف لمشاركتها الغناء في إفتتاح الـ World Cup في البرازيل خلال صيف عام 2014، تم الاتصال بعساف الذي أبدى عن سعادته بهذه الفرصة وترحيبه بها.

فيديو.. إلهام شاهين تهدى أغنية لـ"مرسي" : "اتفضل من غير مطرود وإياك تتجنن وتعود"

0 التعليقات
TwitThis
فيديو.. إلهام شاهين تهدى أغنية لـ"مرسي" : "اتفضل من غير مطرود وإياك تتجنن وتعود"

رام الله - دنيا الوطن
أهدت الفنانة إلهام شاهين أغنية بعنوان "اتفضل من غير مطرود وإياك تتجنن وتعود" للرئيس المعزول محمد مرسي، طالبته فيها بأن يترك الحكم ولا يعود له مرة أخرى؛ بسبب الانتكاسات التى شهدتها مصر في أثناء السنة التى تولى فيها السلطة.

وغنت الفنانة إلهام خلال لقائها فى برنامج "هالة شو" مع الإعلامية هالة سرحان على فضائية دريم 2" للرئيس المعزول.




بالصور ماريا كاري تنشر صورتها في المستشفى بعد إصابتها في الكتف

0 التعليقات
TwitThis
بالصور ماريا كاري تنشر صورتها

نشرت النجمة ماريا كاري صورةً لها من المستشفى تظهر فيها وهي تربط يدها وجالسة بين أجهزة الطبيّة.
وكتبت ماريا على صفحتها على أحد مواقع التواصل الإجتماعي :"تعرضت لكسر في الكتف خلال تصوير الفيديو كليب، ولكنني ارتدي رباط أيد عصري خلال الأسابيع القادمة".
النجمة البالغة من العمر 43 عاماً كانت قد نقلت إلى المستشفى بعدما تعرضت لإصابة في الكتف خلال تصوير فيديو أغنية جديدة لها.



بالصور ماريا كاري تنشر صورتها


بنوتة كول 

بالصور نيشان يستقبل باسم يوسف في المطار ويستعد لحلقة الليلة

0 التعليقات
TwitThis

بالصور نيشان يستقبل باسم يوسف

توجه الزميل نيشان ديرهاروتيونيان إلى مطار بيروت الدولي لاستقبال مقدم برنامج "البرامج" د. باسميوسف الذي سيحلّ هذا المساء ضيفاً على برنامج "انا والعسل 2" مع نيشان.
والتقط نيشان صورة له مع يوسف في صالة التّشريفات في مطار بيروت الدولي، وقال:" في صالة التّشريفات في مطار بيروت الدولي... الدكتور باسم يوسف ضيفي الليلة في انا والعسل".

بنوتة كول 

بالصور سلمى رشيد تطبخ الكسكسي

0 التعليقات
TwitThis

بالصور سلمى رشيد تطبخ الكسكسي



يبدو أن الفنانة المغربية سلمى رشيد من عشاق الأكلة المغربية الشهيرة «الكسكسي»، حيث نشرت صورة لها عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر وهي تشارك في طبخه.
نجمة Arab Idol2 علقت على الصورة قائلة: «أنا الآن في بيت جدتي التي قمت بزيارتها اليوم والآن أساعدها على طبخ الكسكس ومتشوقة لأكله تفضلووو معنا».
من ناحية أخرى، شكرت سلمى رشيد الفنانة السورية أصالة بعد أن أعربت الأخيرة عن إعجابها بأدائها طوال حلقات Arab Idol، لافتة إلى أنها مشروع نجمة ناجح، وكتبت موجهة رسالة لأصالة: «والله إنك فنانة رائعة وأنا من أشد المعجبين بك وبفنك وصوتك الرائع أحبك يا أحلى أصولة».

بنوتة كول 

بالصور منة فضالي محاطة بالفوانيس وتهنئكم بشهر رمضان

0 التعليقات
TwitThis

بالصور فضالي محاطة بالفوانيس وتهنئكم

هنأت الفنانة المصرية من فضالي الشعب المصري بحلول شهر رمضان المبارك، ودعت الله أن يمر عليهم بسلام وأمان.
منة نشرت صورة لها عبر موقع «فيس بوك»، وهي محاطة بعدد من الفوانيس الكبيرة الحجم، وكتبت «كل سنة وأنتم طيبين».
الفنانة المصرية كتبت أيضًا: «رمضان كريم علينا كلنا وعلى أصحابي إللي بحبهم وعلى الشعب المصري كله».

بنوتة كمول 

مصارع مصرى يبهر العالم ويصر على اللعب صائماً .. فيديو وصور

0 التعليقات
TwitThis
مصارع مصرى يبهر العالم ويصر على اللعب صائماً .. فيديو وصور
أبهر مصارع السومو المصري عبدالرحمن أحمد شعلان الملقب "اوسوناراشي" العالم بمستواه المتميز ليصبح أول لاعب فى القارة الأفريقية يحترف اللعبة رغم أن عمره 21 عاماً فقط.
ووصل عبد الرحمن إلى اليابان قبل عامين واستطاع أن يرفع تصنيفه إلى مرتبة الصفوة بعد المشاركة فى 8 بطولات كان آخرها الفوز على مصارع منغولى.
ويخوض عبد الرحمن حالياً بطولة في الفترة من 7-22 ويوليو  ويحافظ على صيام شهر رمضان والصلاة رغم قوة المنافسة فى اللعبة، وهو ما أبهر العالم.













المصدر: الفجر

شاهد اول صور حصرية تكشف عن حمل اسماء محفوظ الناشطة السياسية على طريقة نجوم هوليود

0 التعليقات
TwitThis


صور اسماء محفوظ وهي حامل









صور اسماء محفوظ وهي حامل

الفنانة ليلى علوى تفقد الكثير من وزنها ويتغير شكلها تماما..شاهد الصور

0 التعليقات
TwitThis
ليلى علوى7على الرغم من أن الفنانة المصرية ليلى علوي، ظهرت في مهرجان الموركس دور بأناقة وبساطة، إلا أن ما لفت الانتباه هو وزنها الزائد الذي لم تستطع أن تخفيه بفستانها الموف.
الغريب أن ليلى ظهرت في بوستر مسلسلها الرمضاني الجديد «فرح ليلى» شديدة النحافة وأكثر شباباً بفستان الزفاف، وهو ما أثار الجدل ودفع البعض على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي لانتقادها واعتبار الصورة تدليس للحقيقة، وخداع للجمهور.
يذكر أن ليلى ستظهر في العمل بشخصية فتاة من الطبقة المتوسطة تدعى ليلى تجاوزت الأربعين من عمرها من دون زواج؛ بسبب خوفها من أن تصاب بمرض سرطان الثدي الذي أصاب معظم نساء عائلتها، وأودى بحياتهن ما كون لديها عقدة من الزواج جعلتها تتفرغ لعملها كمصممة أفراح إلى أن يظهر في حياتها ذلك الحب الذي يجعلها تفكر مجدداً في الزواج.

فرح ليلى

شاهد .. نيكول سابا تبرز حملها على غلاف مجلة بفستان صيفي..

0 التعليقات
TwitThis
نيكول سابا
نيكول سابا
على طريقة نجوم هوليود، وقفت النجمة اللبنانية نيكول سابا أمام الكاميرا لتبرز حملها في صور لصالح مجلة «EniGma » في نسختها الإنجليزية.
نيكول تتصدر غلاف المجلة التي تهتم بأخبار المشاهير بفستان أبيض يحمل فراشات بألوان صيفية هادئة، وتتحدث في حوار مع المجلة عن استعداداتها لاستقبال مولودها الأول، وكيفية تأثير ذلك على مسيرتها الفنية.
يُذكر أن نيكول سابا برغم حملها في الشهر الخامس إلا أنها أحيت عدة حفلات غنائية في الفترة الأخيرة، كما أنه تم تكريمها في حفل الميما 2013 الذي عقد مؤخراً، وتستعد لإطلاق أغنية جديدة.

2013-06-03_00212

بالفيديو.. شاهد زوجات النجوم الممنوعين من الظهور

0 التعليقات
TwitThis

Friday, July 12, 2013 صورة …زوجة خالد الصاوي في العرض الخاص لفيلم «الحرامي والعبيط»..

0 التعليقات
TwitThis
خالد الصاوي
خالد الصاوي
تواجدت مي صبري، زوجة الفنان المصري خالد الصاوي في العرض الخاص لفيلمه الجديد «الحرامي والعبيط».
الصاوي قال إنه أحب أن يحتفل بالعمل مع زوجته، وخاصة أنه العمل الأول الذي يصوره عقب زواجه مباشرة.
ويُعد ذلك هو الظهور الأول لمي مع خالد الصاوي منذ إعلان زواجهما في العام الماضي.

2013-05-26_00106

خيرت الشاطر داخل طره.. اكتئاب وحديث مع نفسه

0 التعليقات
TwitThis

القاهرة - Gololy
ساءت كثيرًا حالته الصحية بعد القبض عليه، وعزل المهندس خيرت الشاطر، نائب مرشد
 جماعة الإخوان المسلمين، نفسه عن الآخرين داخل سجن طره.
الشاطر لوحظ عليه استسلامه لحالة من اليأس والشرود والتي وصلت في بعض الأحيان إلى
 التحدث مع نفسه وتجنب الحديث مع الآخرين، كما أنه يُصر على التريض بمفرده رغم
 وجود العديد من معارفه هناك سواءً من رموز النظام السابق أو من معتقلي التيارات الإسلامية.
وتسلم الشاطر من مكتب مأمور السجن، أمس الأول، حقيبة بها أدوية للسكر والضغط وفيتامينات
 بعد تفتيشها بعناية، وفقًا لما أكدته مصادر مسئولة بإدارة السجن.
وفى حديث مع المأمور، أكد نائب المرشد براءته من الاتهامات الموجهة له، وقال إنه ظلّ في
الأيام الأخيرة يتابع المظاهرات من الفضائيات، ولا يعرف شيئّا عما دار في مكتب الإرشاد بالمقطم.
هذا وأكد أكد اللواء مصطفى باز، مدير مصلحة السجون، أن لائحة السجون تُطبق بشكل مشدد
 على الشاطر وحازم صلاح أبوإسماعيل وقيادات الجماعة، مثلما طُبقت مع مبارك ورموز نظامه 
دون تفرقة.

ليلى علوي في لوك «نفرتيتي»

0 التعليقات
TwitThis

القاهرة - Gololy
عادة ما تفاجئ الفنانة المصرية ليلى علوي جمهورها بإطلالة جديدة تجعلها تبدو كشابة
 صغيرة تظهر لأول مرة على الشاشة.
الفنانة ظهرت على غلاف مجلة سيدتي بشكل يشبه إلى حد كبير الملكة نفرتيتي في
 وقفتها وطريقة لف شعرها.
الفنانة المصرية تشارك هذا العام في مسلسل «فرح ليلى»، ويتبقى لها عدد من المشاهد لم
 تقم بتصويرها.

«شيشة» ميرهان حسين تثير غضب الجمهور.. شاهد

0 التعليقات
TwitThis
القاهرة ـ Gololy
على الرغم من أن الفنانة المصرية ميرهان حسين، عادة ما تظهر بدور الفتاة الرقيقة
 والرومانسية في أعمالها الفنية إلا أنها تمردت على هذه الأدوار وأثارت الجدل خلال
ظهورها في الحلقة الأولى من مسلسل «أسم مؤقت» وهي تدخن الشيشة.
ميرهان تظهر في العمل بدور مضيفة طيران، وصديقة بطلة العمل شيرين عادل التي تخطط
لها لكي تلفت انتباه البطل يوسف، تلك الشخصية التي  يجسدها يوسف الشريف.
الفنانة المصرية انتشرت الصور الخاصة بها وهي تدخن الشيشة على مواقع التواصل
المختلفة مما أثارت غضب الجمهور.
يذكر أن ميرهان تظهر كضيفة شرف في العمل، ويشاركها صبري عبد المنعم و شيرين الطحان
والعمل إخراج أحمد نادر جلال.

تامر حسني يتلقى مكالمة من مفتي الديار السابق.. ماذا جاء فيها؟

0 التعليقات
TwitThis

القاهرة - Gololy
استقبل الفنان المصري تامر حسني وبشكل مفاجئ مكالمة هاتفية من مفتي الديار
 المصرية السابق الدكتورعلي جمعة، وذلك لتهنئته بشهر رمضان الكريم وليثني على
 أدائه لتتر برنامج «مكتبة المفتي»، والذي يقدمه جمعة يوميًا في رمضان.
الفنان الشاب أكد تركيز جمعة خلال المكالمة على أن الأجيال الجديدة تستحق أن يبذل
الجميع من أجلها مجهودات كبيرة لتربيتهم تربية دينية صحية بطريقة سهلة ومبسطة.
وقد أشار المفتي السابق أن الإسلام دين يُسر وأن من حق أي إنسان أن يعبر عن حبه لدينه،
 وأننا جميعًا لدينا تدين فطري.
ومن ذات الجانب أعرب الفنان المصري، عن سعادته بهذه المكالمة الطيبة والتي يعتبرها وسام
على صدره، قائلًا: «مجرد سماعي لصوت الدكتور علي جمعة على تليفوني هو شرف كبير،
 وأنا سعيد جدًا لأنه اختارني لتقديم تتر عمل عظيم مثل برنامجه».
ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يقدم فيها تامر حسني تتر برنامج ديني بصوته؛ فقد سبق
 وقدم من قبل تتر برنامج «الجنة في بيوتنا» للدكتور عمرو خالد وقدم أيضًا ألبوم ديني
 بنفس العنوان، بالإضافة إلى أن تامر له عدة أعمال غنائية في المجال الاجتماعي منها أغنية
 «أنا مش عارف أتغير» وأغنية «أبدأ بنفسك».

إيقاف برنامج"لاسوستا"بسبب سما المصري

0 التعليقات
TwitThis

إيقاف برنامج"لاسوستا"بسبب سما المصري
إيقاف برنامج"لاسوستا"بسبب سما المصري
طباعة
الخميس 11.07.2013 - 11:23 م

http://www.el-balad.com/upload/photo/news/55/3/360x232o/222.jpg

كتب-مصطفى عبدالغني
قررت إدارة قناة القاهرة والناس إيقاف برنامج "لاسوستا"بسبب الحلقة الاولى من البرنامج التي ظهرت فيها سما المصري وتسببت في ردود افعال سيئة جدا خاصة وان الحوار كان فجّاً ومليئا بالإيحاءات الجنسية والخادشة للحياء.

وقامت إدارة القناة ببث اعتذار لجمهورها بسبب ما تضمنته الحلقة وذلك رغم ضغط بعض العاملين في القناة على الإدارة لإعادة البرنامج ولكن بعد مونتاج الحلقات التي قد تثير ردود فعل سلبية.

وعلم صدى البلد أن إدارة القناة قررت عرض البرنامج في توقيت آخر بعيدا عن شهر رمضان وذلك احتراما لقدسية الشهر الكريم.

صدى البلد

بالفيديو.. نجل مرسي رأيت والدي قبل «الانقلاب الدموي» بـ24 ساعة

0 التعليقات
TwitThis



بالفيديو.. نجل مرسي رأيت والدي قبل «الانقلاب الدموي» بـ24 ساعة
2013-07-12 09:27:14


http://img.ch-news.com/article13736143807a9adfad6b6da2b212ca97bf473dae3c86_large.jpghttp://www.youtube.com/watch?v=Q4xhWYIguoY
قال أسامة محمد مرسي، نجل الرئيس المعزول، إن «آخر مرة رأيت فيها والدي قبل الانقلاب الدموي بـ24 ساعة»، مؤكدًا أن «محمد مرسي مصدر فخر له». وأضاف «أسامة»، في حواره لقناة «سي إن إن»، صباح الجمعة، أن والده قيد الإقامة الجبرية بإحدى الوحدات العسكرية، موضحًا أن والده حصل على 51% من الأصوات في الانتخابات الرئاسية، وأن 49 % لم ينتخبوا الذين يبلغون 12 مليون مواطن. واعتبر أن مظاهرات 30 يونيو ليست ثورة، وأنه لن تجرؤ الإدارة الأمريكية على تسميتها بالثورة، بحسب رأيه، مؤكدًا أنه لا توجد ثورة تأتي بحكم عسكري، وأن مرسي لم يرتكب أي جرائم بل أخطاء فقط.

المصدر : المصرى اليوم

بالفيديو.. تجربة التغذية القسرية بمعتقل غوانتانامو تدفع نجم هوليوود للبكاء

0 التعليقات
TwitThis

http://cdn1.albayan.ae/polopoly_fs/1.1920631.1373543634!/image/471857117.jpg_gen/derivatives/rectangular_320/471857117.jpg

خاض نجم هوليوود، ومغني الراب المسلم ياسين باي، المعروف باسمه الفني ‘موس ديف’، تجربة تطوعية مصورة لما يسمى بـ’التغذية القسرية’ للمضربين عن الطعام داخل معتقل خليج جوانتانامو بكوبا، احتجاجاً على حبسهم دون محاكمة، الأمر الذي جعله ينفجر في بكاء شديد، جراء القسوة التي شهدها خلال التجربة.

وبنيت التجربة، التي أشرفت عليها صحيفة ‘الجارديان’ البريطانية، على تعليمات وثائق سرية نشرتها قناة ‘الجزيرة’، بعد تسريبها من داخل المعتقل، واحتوت الوثائق على تعليمات وتوجيهات توضح الطرق التي يجب اتباعها من قبل الفريق الطبي داخل المعتقل.

وكانت صحيفة ‘الجارديان’ نشرت في الخامس من يوليو تقريراً عن عدد المضربين عن الطعام من سجناء المعتقل، والذين بلغوا بحسب مصادرها 45 من أصل أكثر من 100 معتقل، وذكرت الصحيفة أن إجراء ‘التغذية القسرية’، يتم بإشراف من عناصر الجيش الأمريكي.

ووصفت صحيفة ‘الهافينجتون بوست’ الأمريكية هذا الإجراء بـ ‘القاسي’ و’اللاإنساني’، نظراً لما يقتضيه الإجراء من تثبيت المعتقل في كرسي ثابت لأكثر من ساعتين، يتم خلالهما إمداده بمكملات غذائية سائلة بطرق وحشية.

وبحسب الوثائق المسربة، يقوم مجموعة من حراس السجن بتثبيت المعتقل على كرسي طبي ثابت، وتوثيق يديه وقدميه ورأسه بأغلال جلدية حتى لا يتمكن من الحركة، ليأتي دور الفريق الطبي الذي يقوم بإدخال أنبوب بلاستيكي بطول 61 سم داخل التجويف الأنفي للمعتقل حتى يصل معدته، ومن ثم دفق السائل المغذي داخل جسمه.

وتوضح الوثائق أن الإجراء يستغرق قرابة الساعتين، بعدها يتم حبس المتهم في زنزانة خالية من الماء، ومراقبته لمدة ساعة كاملة، حتى إذا ما حاول التقيؤ تتم إعادة الجلسة من جديد.

وذكر ‘ياسين باي’ أثناء تطوعه لخوض التجربة أنه لم يستطع إكمالها من شدة الألم الذي شعر به لحظة إدخال الأنبوب، واصفاً إحساسه بما يشبه الحريق داخل رأسه، إضافة إلى الرعب من الاختناق لحظة وصول الأنبوب إلى حلقه.

شاهد فوائد الموز

0 التعليقات
TwitThis

شاهد فوائد الموز
http://img.ch-news.com/article1373617730c3787f2196735dab6a035952f6ebe20eS1201211193545.jpg
قشر الموز يزيل أثر حب الشباب ويخفف من ألم الصداع النصفى

تعانى الكثير من الفتيات، وخاصة فى مرحلة المراهقة من مشكلة حب الشباب والبثور، وقد تلجأ إلى بعض المواد الكيمائية، التى قد تضر ببشرتها، ولكن هناك مواد طبيعية تساعد على التخلص من تلك المشكلة.


تقول د. مروة جنينه، أستاذ بكلية الزراعة، أن الله حبى الفواكه بقشور ويتعدد استخدامها طبقا لطبيعتها، فهناك قشور سهلة المضغ و البلع مثل: قشور التفاح، الخوخ، و المشمش ، أما قشور الحمضيات مثل: الليمون، البرتقال واليوسفى فيمكن استخدامها كمادة للنكهة فى بعض الوصفات، أو استخدام الحمضيات دون تقشير فى بعض الوصفات مثل إعداد المربى، أو إضافة مبشور قشر البرتقال أو الليمون أو اليوسفى إلى أطباق الحلويات للاستفادة من فوائدها.

أما عم الفتيات التى تعانى من الحبوب والبثور بالوجه هناك قشر الموز فهى تعمل على تبييض البشرة بعد طحنها ووضعها على الوجه، وتساعد على تقشير البشرة وإزالة آثار حب الشباب، فضلاً عن كونها أداة لتطويل شعر الرأس وزيادة كثافته.

وأشارت جنينة إلى أن قشرة الموز المقطعة تفيد فى تنقية المياه والتخلص من المعادن السامة، التى يحتمل أن تتواجد فيها، إذ إنها ستساعد على التخلص من كافة، السميات التى تحتويها مثل الرصاص والنحاس، وأضافت الدراسة أن قشور الموز تشتهر بقدرتها على تلميع الفضيات والأحذية الجلدية.

فيما أثبتت دراسة علمية، أن فوائد قشرة الموز تضاهى فوائد ثمرة الموز بذاتها، بالإضافة إلى أن قشر الموز يحتوى على معدن الماغنسيوم بمعدلات مرتفعة، مما يساعد على تخفيف توتر الأوعية الدموية.

ويمكن الاستفادة من قشور الموز فى تخفيف الصداع النصفى عند وضع قشر الموز الناضج على الرأس لمدة خمس عشرة دقيقة، ومعالجة قرحة القدم، والحروق، والطفح الجلدى والحرارى.

وأضافت جنينة أن أهالى جزر الباهاما يستخدمون قشور الموز للتخلص من ضغط الدم المرتفع عن طريق غلى قشور الموز وشرب مائه.

المصدر : اليوم السابع

هام من نائب أردوغان عن مصر

0 التعليقات
TwitThis

نائب أردوغان: سنفى بمساعداتنا لمصر ولا نفكر فى قطع علاقاتنا معها

الجمعة، 12 يوليو 2013 - 11:46
http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/S5201311183131.jpg نائب رئيس الوزراء التركى "بولنت أرينتش"
كتبت مى حسين

أكد نائب رئيس الوزراء التركى والناطق باسم الحكومة التركية "بولنت أرينتش"، أن بلاده ستفى بما قدمته من وعود إلى مصر، حيث قامت فى وقت سابق بتقديم مليار دولار إلى الحكومة السابقة، وستقوم بتقديم مليار دولار عن طريق تنفيذ مشاريع فى مصر.

وقال أرينش، فى تصريحات له نقلها موقع "تركيا تو دايز"، إن الحكومة التركية لا تفكر فى إلغاء هذه المساعدات التى وعدت بها الحكومة المصرية، ولكن تقديم هذه المساعدات يستلزم وجود مناخ ديمقراطى لتقديمها فى مصر.

وأوضح نائب رئيس الوزراء التركى أن العلاقات مع مصر تسير ببطء، وأن الحكومة التركية لم تقطع العلاقات مع مصر ولا تفكر فى ذلك.

وتابع، "لم نصل بعد إلى نقطة قطع العلاقات مع مصر بسبب عزل الرئيس محمد مرسى، ولكن الأوضاع غير مستقرة فى مصر، فلا يوجد حكومة مشكلة، وليس هناك أى انتخابات".
اليوم السابع

اهانة علاء صادق علي تويتر الان ل نجيب ساويرس ...!!

0 التعليقات
TwitThis

اهانة علاء صادق علي تويتر الان ل نجيب ساويرس ...!!
2013-07-12 11:54:47



http://img.ch-news.com/article13736230778015f30f1f1315b6c9f5a956a8304477index.jpghttp://www3.0zz0.com/2013/07/12/09/675342543.png
 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م