درة وشجون الهاجري في زي برشلونة .. من الأجمل؟

0 التعليقات
TwitThis
درة وشجون الهاجري
درة وشجون الهاجري
(حازم محمود mbc.net :) إحداهما ظهرت بالزي الإحتياطي لنادي برشلونة، والأخرى بالزي الأصلي من خلال صفحتيهما بالفيس بوك، ولكن كليهما جمعهما حب النادي الكتلوني، كما سيجمعهما – أيضا – الإطلالة على الجمهور العربي من خلال شاشة  mbc في رمضان.
 إنهما النجمة التونسية درة بطلة مسلسل موجة حارة "، النجمة الكويتية شجون الهاجري بطلة مسلسل أمس أحبك وبكره وبعده"، فمن الأجمل منهما؟
شاهد الصورتين وشاركنا برأيك
شجون الهاجري

Image
درة

بالصور: ملكات جمال العرب في التاريخ

0 التعليقات
TwitThis




نيوز كافيه _


جميلات البلدان العربية كانوا كالزهرات المتفتحة على حياة جميلة بعيدا عن القيود والأوهام. هؤلاء الحسنوات كانوا كالألئ التي انبثقت من تلك العصر البعيد، انعكس في عيونهم جمال تلك الحقبة من الزمن في تاريخ الوطن العربي.

كانت المرأة جميلة مثقفة مناضلة ومحاربة ، لا تهاب الظهور في الأماكن العامة لأن المجتمع والرجل والتقاليد تحميها من المساس بأخلاقها. أتساءل مرة اخرى: أين نحن اليوم من الأمس؟

أترك الاجابة لكم من خلال الغوص في عمق الماضي من خلال هذه الصور:

ملكة جمال لبنان عام 1971 جورجينا رزق.
 ملكة جمال العراق عام 1972 وجدان سليمان.
ملكة جمال تونس عام 1957 كلوديا كاردينالي.
ليلى تبريز توما ملكة جمال سورية لعام 1952 انتخبت ملكة جمال وهي ماتزال طالبة بكلوريا في عمر الثامنة عشر.
ملكة جمال مصر عام 1950 مريم فخر الدين.


نشر صور جديدة لمجندات اسرائيليات شبه عاريات على شبكة الإنترنت

0 التعليقات
TwitThis





.نيوز كافيه _

ظهرت على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، صور جديدة لمجندات اسرائيليات نصف عاريات.

يذكر أنه خلال عطلة نهاية الأسبوع، تم نشر عدد من الصور على الفيسبوك، تظهر فيها مجندات (يفترض أنهن مدربات من مدرسة مشاة الجيش الإسرائيلي في الجنوب) لا يرتدين سوى الملابس الداخلية.

وحصلت هذه الصور على العديد من التعليقات على الإنترنت. وبعد وقت قصير من نشرها، تم تحميل المزيد من الصور.

 

بين الاعتراف والتحفّظ: هذه أعمار النجوم الحقيقيّة

0 التعليقات
TwitThis




نيوز كافيه _


تعتبر الفنّانة نجوى كرم من أولى النجمات اللواتي اعترفن رسمياً بأعمارهن الحقيقية، فنجوى رفضت الكلام التحليليّ عن عمرها وطلبت من مساعديها نشر بطاقة هويّتها الشخصيّة على مواقع التواصل الاجتماعي في اليوم الذي تزامن مع ذكرى عيد ميلادها، وهي من مواليد شباط 1966، فيما تظهر لوائح الشطب الخاصة بالانتخابات اللبنانيّة والمنشورة على الإنترنت أنها من مواليد عام 1964، ما يعني أنها على عتبة الخمسين.

 

 صراحة وجرأة نجوى كرم لم تستلطف فنّانات أخريّات يخبّئن أعمارهن الحقيقيّة، لكن في عمليّة حسابيّة بسيطة نستطيع أن نعرف أعمار بعض الفنّانات اللواتي اشتهرن مع بداية التسعينيّات،

 

 فالنجمة إليسا مثلاً شاركت في "استديو الفنّ" عام 1992، وكانت تبلغ على الأقلّ 20 عاماً ما يعني أنها اليوم على عتبة الأربعين عاماً، فيما تؤكد لوائح الشطب اللبنانيّة الرسميّة بأنها من مواليد عام 1972.

 

 إلى ذلك، نشرت الفنّانة ديانا حداد في إحدى أغنياتها المصوّرة صورة لهويتها الشخصيّة التي تشير إلى أنها من مواليد عام 1976 ما يعني أنها اليوم في السابعة والثلاثين

 

 في المقابل، يشير دخول الفنّان وائل كفوري إلى خدمة العلم في الجيش اللبناني عام 1998 إلى أنه من مواليد عام 1975 وهو شارك عام 1992 في برنامج "استديو الفنّ".

 

وتؤكّد لوائح الشطب اللبنانيّة أن الفنّان عاصي الحلاني من مواليد عام 1970، أي إنه في الثالثة والأربعين من عمره، فهو شارك في برنامج "استديو الفنّ" عام 1988 إلى جانب النجمة نوال الزغبي التي فازت بالميدالية الذهبيّة وهي من مواليد عام 1971.

 

أمّا الفنّانة نانسي عجرم  فهي من مواليد عام 1983، أصدرت أوّل ألبوم لها عام 1998 بعنوان "محتاجلك" بعدما تبارت في برنامج بعنوان "نجوم المستقبل"، وكذلك ولدت الفنّانةميريام فارس عام 1983.

 

اعترف الفنّان كاظم الساهر عام 2009 بعمره الحقيقي في برنامج "العرّاب" وقال إنه من مواليد عام 1957 وكانت إلى جانبه الفنّانة القديرة ميادة الحنّاوي التي اعترفت وقتها بأنها من مواليد 1959.

 

 أمّا الفنّانة أصالة نصري فيقول البعض إنها من مواليد عام 1968 أو 1969 وهي من عمر الفنّانة أحلام المولودة عام 1969 أيضاً.

 

 إلى ذلك، نشرت الفنانة هيفا وهبي قبل سنوات جواز سفرها في حلقة خاصّة من برنامج "القاهرة اليوم" مع عمرو أديب فأظهر أنها من مواليد عام 1976، لكن بعض الصحافيين يشكّكون في هذا الجواز ويقولون إن هيفا من مواليد عام 1974. 

 

أمّا الفنّانة مي حريري فنشرت في برنامج "للنشر" مع الإعلامي طوني خليفة صورة عن دفتر القيادة وأظهرت أنها مواليد عام 1972، فيما قيل إنها استصدرت حكماً قضائياً لتصغير نفسها خمس سنوات فهي من مواليد عام 1969 ولها إبنه متزوّجة في الخامسة والعشرين من عمرها.

سيدة أعمال أردنية تدير قناة (دلع) من شقة وتحقق 850 ألف جنيه يوميا من نشر العلاقات الجنسية

0 التعليقات
TwitThis
بالصور..اغلاق قناة دلع للرقص  والاثارة

ضبطت مباحث الجيزة معدات بث قناة دلع الفضائية للرقص والقت القبض على صاحبتها الأردنية وتبين انها تبث ارسالها من شقة بمدينة السادس من اكتوبر بدون ترخيص

.وردت معلومات لضباط مباحث الآداب بالجيزة عن وجود قناة للرقص والإثارة تبث ارسالها بدون ترخيص على القمر " فيو سات" على مدار النايل سات المصرى بتردد 10815 افقى / 27500 بدون ترخيص ، وتبث لقطات لراقصات تتخللها فقرات اعلانية لمنشطات جنسية ، وتبث رسائل على الشريط الاعلانى اسفل الشاشة لترتيب لقاءات جنسية بين المشاهدين مقابل تحقيق ربح مادى ، تم اخطار اللواء محمد الشرقاوى مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة وامر بجمع تحريات وتحديد مكان القناة ، وكشفت التحريات والمتابعات ان القناة تبث من شقة بمنطقة رامو بالحى المتميز بقسم اول اكتوبر ، وتبين ان صحبة القناة اردنية الجنسية وتدعى سناء هانى محمد ، تم استئذان النيابة ومداهمة الشقة وبتفتيشها عثر بداخلها على جهاز مونتاج " فاينال كت" ماركة آبل ، وكاميرا سونى هاند كام ، و usb هارد ديسك ، وجهاز لاب توب محمل عليه لقطات الرقص واعلانات  القناة ورسائل الشريط الاعلانى  ، وراوتر وايريال هوائى ، كما تم ضبط صاحبة القناة واعترفت بمسئوليتها عن البث، واستخدام الأجهزة المضبوطة فى التحكم بما يبث على القناة .

 تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة للتحقيق .








الوفد
 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م