الإمارات : عربي يسمح لصديقه باغتصاب زوجته أمامه

0 التعليقات
TwitThis



سمير بوك - أيدت المحكمة الاتحادية العليا حكماً قضى بحبس متهمين 4 سنوات بتهمة تمكين أحدهما (يمني الجنسية) الآخر (باكستاني) من اغتصاب زوجته بالإكراه داخل شقته، فضلا عن ارتكابهما جريمة اللواط، رافضة ادعاء الزوج بأن الجريمة محض تلفيق وافتراء من الزوجة، وانه لم يكرهها على ارتكاب الزنا مع المتهم الثاني، خصوصاً انه كان في حال سكر بحسب “الإمارات اليوم” و”7 دايز ان ابوظبي”.

وفي تفاصيل الواقعة حضر المتهم إلى شقته برفقة صديقه وهما في حال سكر وطلب من زوجته أن تمكن صديقه من مواقعتها جنسياً فرفضت، فقام الزوج بسحبها رغما عنها وضربها وهددها بالقتل إذا لم تمكن صديقه من مواقعتها فرضخت إلى طلبه تحت الاكراه، خوفاً على نفسها وأولادها من الاعتداء والقتل الذي هددها به الزوج، واغتصبها صديقه بالاكراه ، ثم مارس المتهمان فيما بينهما فاحشة اللواط، وتم ضبط المتهمين من قبل رجال الشرطة.

وأقر صديق الزوج بمحضري استدلالات الشرطة وتحقيقات النيابة العامة بأنه واقع المجني عليها جنسياً بالاكراه بناء على طلب زوجها، بعد أن أحضرها له، كما أقر بفاحشة اللواط، وأيد ذلك ما توصل إليه تقرير المختبر الجنائي من خلال فحص الحمض النووي.

وأحالت النيابة العامة المتهمين إلى المحاكمة، موجهة إليهما تهم استخدام الإكراه في مواقعة أنثى، وممارسة فاحشة اللواط، وشرب الخمر دون ضرورة شرعية تبيح لهما ذلك، وطلبت عقابهما.

وقضت محكمة الجنايات حضوريا وبالأغلبية بمعاقبة المتهمين بالحبس المؤبد عن تهمة المواقعة بالإكراه المسندة إليهما، وإبعادهما عن الدولة بعد تنفيذ العقوبة، وبالحبس سنة عن تهمة اللواط المسندة إليهما وإبعادهما عن الدولة بعد تنفيذ العقوبة، وتغريم المتهم الأول مبلغ ‬1100 درهم وإبعاده عن الدولة بعد تنفيذ العقوبة عن تهمة البقاء في الدولة بصورة غير شرعية.

ثم قضت محكمة الاستئناف بتعديل ما قضى به الحكم الأول من عقوبة عن جريمة مواقعة الأنثى بالإكراه، وذلك بالاكتفاء بسجن المتهمين ثلاث سنوات وتأييد الحكم فيما عدا ذلك، ولم يرتض زوج المجني عليها بهذا الحكم فطعن عليه، حيث أنكر ارتكابه جريمة اللواط، مدعياً أن جريمة اغتصاب المجني عليها بالإكراه محض تلفيق وافتراء منها، وأنه لم يكرهها على ارتكاب الزنا مع المتهم الثاني خصوصاً انه كان في حال سكر.

ورفضت المحكمة الاتحادية العليا طعن المتهم، مبينة أن لمحكمة الموضوع السلطة التامة في تحصيل فهم الواقع في الدعوى، وتقدير أدلتها واستخلاص الحقيقة منها توصلا إلى نسبة الاتهام إلى المتهم بغير معقب عليها في ذلك.

وخلصت المحكمة إلى أنها تطمئن لارتكاب المتهم الثاني جريمة استخدام الإكراه في مواقعة المجني عليها بالاشتراك مع المتهم الأول الذي احضر زوجته (المجني عليها) له بالقوة وتحت التهديد، كما أن المحكمة خلصت إلى ممارسة المتهمين جريمة اللواط في ما بينهما.

أغلى رقم تلفون في العالم .. فقط عند العرب !!

0 التعليقات
TwitThis



في مزاد عقد في قطر وخصص عائده للاعمال الخيرية في العاصمة الدوحة دفع قطري 2.75 مليون دولار مقابل رقم 6666666 لهاتف جوال.

ورفض المزايد الذي عرض هذا المبلغ بعد عشر دقائق من بدء المزاد اجراء أي مقابلات معه.

وشارك ثمانية اشخاض في المزاد الذي نظمته شركة الاتصالات القطرية للمساعدة في جمع اموال للاعمال الخيرية ودفع كل مهم ثلاثة الاف ريال قطري 824.60 دولار مقابل تذكرة دخول المزاد.

وقدمت حصيلة بيع التذاكر لاحدى المؤسسات الخيرية المحلية بينما سيخصص المبلغ المدفوع مقابل رقم الهاتف الجوال ويبلغ عشرة ملايين ريال لتوسيع الخدمات الطبية.

ثلاث فتيات لبنانيات يحكين تجربتهن مع الدعارة

0 التعليقات
TwitThis



سمير بوك - من الصعوبة أن تجد فتاة تعترف بممارستهها الدعارة، بل غالباً ما تبرر تلك العلاقة بأنها نشأت من اعجاب متبادل، تطور الى علاقة جنسية، وقابلها شراء سيارة وأساور من الالماس وساعات مذهبة "كهدية ليس أكثر" بحسب النهار اللبنانية.

ولكن ثمة شهادات من متوسطات الحال أو فقيرات أدلين بها عبر شاشة متلفزة أو في محاضر تحقيق، أما لقاء أجر في الاولى، أو تحت الضغط في الثانية.

1- ناديا
كنت أعمل في تنظيف المنازل، وقد راودني أحدهم على نفسه ودفع لي 100 دولار أميركي، في حين انني كنت أتقاضى طوال النهار 20 دولاراً فقط. وبدل أن أعمل في التنظيف خمسة أيام أسبوعياً لتوفير 100 دولار، صرت أقصد المنزل نفسه مرتين في الاسبوع، وأمارس الجنس مع صاحبه، واقبض 200 دولار.

2- ماريا
جئت الى لبنان بهدف العمل راقصة في مربع ليلي، لكن صاحب العمل أجبرني على ممارسة الدعارة مع عدد من أصدقائه في جلسات ومنازل خاصة، في المقابل أعفاني من الرقص ليلياً ومن مسايرة الزبائن في ملهاه الليلي. لا أشعر باللذة، لكني أعلم أن ظروف العمل في مكان آخر ربما لن تكون أفضل، خصوصاً ان رب العمل "مدعوم" ولديه صداقات مع وزراء ونواب ويمكن أن يؤذيني.

3- ليلى
كانت والدتي تعمل في المهنة ذاتها وقد ورثتها عنها. أما أنا فليس لديّ أولاد. لم أتزوج. أعمل موسمياً، إذ لا طلب كبيراً علينا حيث نعمل. غالباً ما يقصد ملهانا فقراء لا يملكون مالاً كثيراً، وغالباً ما نطردهم بعد افتضاح فقرهم. ليس لديّ مهنة أخرى أعمل بها. "ولكن ماشي الحال، المهم ولاد الحرام يحلوا عنا".

عبارات وحكم رائعة

0 التعليقات
TwitThis

عبارات وحكم رائعة

-اذا أردت ان يسامحك الناس فسامحهم
-الذين يعتقدون بأن المال هو كل شيء ، يعملون من أجله أي شيء
-كوارث الدنيا بسبب اننا نقول نعم بسرعة ، ولانقول لا ببطء
-سهل ان نصوّت على قرار .. صعب ان نعمل لتنفيذ القرار
-يحب الآخرين من يحب الحرية .. يحب القوة من يحب نفسه
-لاتستعن بظالم على ظالم ، حتى لاتكون فريسة للاثنين
-لو تحدث الناس فيما يعرفونه فقط .. لساد الهدوء أماكن كثيرة
-إخوان السوء كالنار يحـرق بعـضـهم بـعـضاً
-القطرات القليلة تصنع جــدولاً
-الـناس سـواء ، فإن جاءت المحـن تباينــوا
-بعـض الـنـاس عظمـاء لأن المحيطين بـهـم صـغـار
-ليس الفخـر في أن تقهر قـوياً ، بل أن تنصـف ضـعيـفاً
-أحياناً يقول الأطفال كلمات لاتعجبنا .. نحن نطقنا بها أمامهم
-أن تمنعه من السقـوط أفـضل من مساعدته بـعد السقوط
-الذين ولدوا في العواصف ، لا يخافون هبوب الرياح
-لن يسعدك الحظ إلا إذا تعاونت معه
-النجاح رحلة وليس هدفاً
-عندما تطرق الفرصة الباب فإن البعض يشكو الضوضاء
-الحياة أقصر من أن يعني المرء بتوافه الأمور
-ليس خطأ أن تعود أدراجك ما دمت قد مشيت في الطريق الخطأ
-كثيرون يؤمنون بالحقيقة ، وقليلون ينطقون بها
-لن تستمتع بالسعادة إلا إذا تقاسمتها مع الآخرين
-أسـعـد القلوب .. التي تنبض للآخرين
-العفو يشفي أفضل من العقاب .. أحياناً
-عندما تعاون إنساناً على صعـود الجبل تقترب معه من القمة
-كن حريصاً وأنت تنصح .. قد يصدّقك البعض
-من الذكاء أن تكون غبيّاً في بعض المواقف
-الحقيقة هي الشيء الوحيد الذي لا يصدقه الناس



اطلع من راسى

مؤسسة خيرية تشجع على ممارسة الجنس!

0 التعليقات
TwitThis

مؤسسة خيرية تشجع على ممارسة الجنس!

أعلنت صحيفة “تلغراف بلفاست” ان المنظمة الخيرية للشباب التي تدير موقع (spunout.ie) تشجع على ممارسة الجنس الثلاثي على اعتبار انه يجلب المتعة والتسلية.
وأضافت أن هذه الجمعية تحصل المنظمة على 124000 جنيه استرليني سنويا من السلطة التنفيذية للخدمات الصحية في ايرلندا.
وردا على انتقادات البعض قال اين باور، المتحدث باسم الجمعية ان الجنس يسلي الشباب وبالنسبة الى البعض منهم فانه يجدون متعة اكثر في ممارسة الجنس الثلاثي.
هذا واضاف: “نحن لا نشجع الجنس الثلاثي انما نسلط الضوء على الاسباب التي تدفع البعض الى القيام بهذه الممارسة او الامتناع عنها”.

اطلع من راسى

خمسة آلاف طفل يبنون تصورهم لليابان في المستقبل بـ 1.8 مليون قطعة ليجو والنتيجة أكثر من مذهلة

0 التعليقات
TwitThis

خمسة آلاف طفل يبنون تصورهم لليابان في المستقبل بـ 1.8 مليون قطعة ليجو والنتيجة أكثر من مذهلة

خمسة آلاف طفل من جميع الأعمار إشتركو في مشروع أطلق عليه “إبن اليابان \ Build Up Japan” ويهدف المشروع لبناء الشكل المستقبلي لليابان بناءا على تصور أطفالهم بإستعمال 1.8 مليون حجر ليجو وذلك نظرا لمرور اليابان لكارثة مدمرة في العام الماضي. والهدف ليس بناء خارطة مشابهة لليابان ومبانيها بل بناء ما يتخيله الأطفال “وهم صناع المستقبل” لمستقبل بلادهم.. والنتيجة كانت مذهلة..
الصور التالية للأطفال أثناء العمل..


وطبعا, لا يمكنك بعد رؤية النتيجة إلا أن تتوقع لليابان مستقبلا أكثر إشراقا.. ودمتم بخير.

أجمل 10 شقراوات في العالم شاهدو الصور

0 التعليقات
TwitThis

أجمل 10 شقراوات في العالم شاهدو الصور
تحظى دوماً النجمات الشقراوات بمكانة جماهيرية وإعلامية خاصة، ولاسيما أن جمالهن يكون طاغياً في مختلف الفعاليات والمناسبات التي يظهرن فيها حول العالم.

وأبرز عشر نجمات شقراوات يتمتعن بجمال الطلة، الحضور اللافت والأنوثة الطاغية هن :




أعمال فنية بالعملات النقدية

0 التعليقات
TwitThis

أعمال فنية بالعملات النقدية

هناك من يعشق تكوين الأشكال الفنية مستخدماً أي مادة تقع بين يديه، هذا هو حال الفنان الكندي “كريستي مالاكوف” الذي أجاد صناعة الأشكال مستخدماً عملات ورقية من جميع بلاد العالم.
“كريستي” يصنع أشكالاً لمباني أو حيوانات أو حتى النباتات مستخدماً عملات ورقية مختلفة المصدر بمنتهى الحرفية والإتقان.

أجمل المدن المضيئة في العالم…بالصور

0 التعليقات
TwitThis

أجمل المدن المضيئة في العالم…بالصور

نشرت وكالة الفضاء الأميركية “ناسا” مجموعة من الصور لأجمل المدن العالمية المضيئة والمتلألئة، وقالت “الديلي ميل “البريطانية ان “ناسا” التقطت الصور عبر محطتها الفضائية حول العالم من على بعد 250 ميلاً فوق سطح الأرض.

بالصور: اقبح 10 سارات في العالم

0 التعليقات
TwitThis
بالصور:  اقبح 10 سارات في العالم

وجاء في مقدمة هذا التصنيف سيارة رينج روفر “إفوكيه”، والتي أشارت إلى أن مظهرها في البداية قد يوحي أنها سيارة للمتعة، لكن الكثيرين قد لا يكتشفوا تلك المتعة في سيارة كبيرة رباعية الدفع ذات بابين فقط.
صور اقبح 10 سارات في العالم
وفي المركز الثاني ظهرت سيارة فورد “كا”، والتي أشارت إلى أنها الجيل الأول من هذا النوع من السيارات، والتي طرحت في الأسواق عام 1996، ولكن حجمها الصغير للغاية قد يكون عيباً خطيراً لأي سائق.
صور اقبح 10 سارات في العالم
واحتلت سيارة “موريس ماينور” المركز الثالث، وهي السيارة صاحبة الشهرة الواسعة في بريطانيا، ولكنها معروفة أيضاً بقبحها، والقول للصحيفة،
صور اقبح 10 سارات في العالم
فيما جاءت سيارة سوزوكي “إكس-90″ في المركز الرابع، والتي لم تطرح في الأسواق إلا لعامين وسحبت بعد ذلك؛ لعدم إقبال المستخدمين عليها.
صور اقبح 10 سارات في العالم
وفي المركز الخامس ظهرت سيارة “نيسان كوبيه” التي لم تلق رواجاً كبيراً أيضاً؛ بسبب حجمها الكبير المبالغ فيه،
صور اقبح 10 سارات في العالم
أما سيارة “بورش باناميرا” فاحتلت المركز السادس، والتي صنفها كثير من المستخدمين بأنها واحدة من أسوأ سيارات “بورش” الرياضية.
صور اقبح 10 سارات في العالم
واحتلت سيارة “أوستن أليجرو” المركز السابع، والتي كانت مصدر سخرية عدد كبير من الجمهور، الذي وصفها بأنها سيارة الأسرة الـ”صغيرة جداً”؛ نظراً لصغر حجمها.
صور اقبح 10 سارات في العالم
وفي المركز الثامن، ظهرت سيارة “بيجو 1007″؛ بسبب حجمها الكبير، وضيق مساحة قمرة القيادة،
صور اقبح 10 سارات في العالم
كما احتلت سيارة “جاجوار إكس جى- إس” المركز التاسع؛ بسبب طولها المبالغ فيها وكابينة القيادة الضيقة أيضاً.
صور اقبح 10 سارات في العالم
وأخيرا في المركز العاشر جاءت سيارة “نيسان جوكيه” التي قالت- رغم أنها واحدة من أكثر سيارات نيسان مبيعاً في بريطانيا-: لكن تصميمها مبالغ فيه.
صور اقبح 10 سارات في العالم
 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م