بالصور والفيديو: ليلة "من العمر" داخل سجن مقابل 200 يورو

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

كان في الماضي مكاناً يسعى من يدخله إلى المغادرة بكل ما أوتي من قوة، إنه سجن "هيت آريستوس" أو (بيت الحكم)، الذى ظل لمدة 150 سنة من أكثر السجون التي يخشى الهولنديون الاقتراب منها، ولكن بعد قرار إغلاقه في 2007، تحول إلى مكان يسعى الناس إلى قضاء ولو ليلة واحدة فيه ويدفعون الأموال من أجل ذلك.

سجن "هيت آريستوس"، الهولندي هو الأكثر رهبة وترويعاً للمساجين بحسب صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية، تم تحويله زنازينه إلى 40 غرفة واسعة بما في ذلك 24 غرفة فندقية و12 غرفة فخمة وأربعة أجنحة كلها تتميز بمفروشات عصرية. ويبدأ سعر الغرفة من 200 يورو للفرد في الليلة الواحدة.

افتتح "هيت أرسيوس" فى عام 1862 واكتسب في وقت قليل سمعة سيئة إذ لقب بسجن الترهيب. حتى أغلق لعدة سنوات وأعيد افتتاحه في عام 2002 وظل يستخدم كسجن حتى منتصف 2007 حين أخذ قرار بإغلاقه نهائياً، وبدأت فكرة تحويلة لفندق.

يذكر أن "هيت أريستوس"، ليس السجن الوحيد الذى تم تحويله إلى فندق إذ تم تحويل سجن "أكسفورد" الإنجليزي في عام 1996 إلى فندق "مالمايزون".

 

 

 

 

بالفيديو.. مذيعه برنامج "حامل" يغمى عليها وتسقط اثناء البث المباشر

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

أغمي على مذيعه برامج تعليميه للأطفال في التلفزيون الكرواتي اثناء البث المباشر للبرنامج … وذكرت تقارير اخباريه ان المذيعة "حامل" في شهرها الثالث وقد يكون هذا السبب المرجح وراء الاغماء

بالصور والفيديو.. اللبنانية ايليانا نعمة ملكة جمال بدينات العرب لعام 2013

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

انتخبت للمرة الأولى في العالم العربي اللبنانية ايليانا نعمة ملكة جمال بدينات العرب لعام 2013 وحلت التونسية زينة هدهيلي كوصيفة أولى واللبنانية دنيا كمانا كوصيفة ثانية.
وايليانا نعمة تبلغ من العمر 21 عاماً ووزنها 110 كلغ . علماً ان كثيرين يعتبرون ان بدانة المرأة هي مشكلة أو عيب، الا ان الجمال لا يقتصر على المرأة النحيفة فقط، ولهذا السبب وللنساء الفخورات بأجسادهن والواثقات بأنفسهن رغم وزنهن الزائد فتحت الـ LBCI وتحديداً برنامج “أحمر بالخط العريض” المجال أمامهن، لتتويج أجملهن ملكة جمال بدينات العرب .
هذا الحدث الجمالي جاء بمثابة رسالة إلى كل امرأة بدينة : “تقبلي نفسك كما انت” وهو يهدف إلى مواجهة هوس النحافة الذي ينتشر بشكل كبير بين المراهقات، وإلى كسر الممنوعات والقيود المفروضة على صاحبات الأوزارن الزائدة .

المغرب: كتب اسمه على خد زوجته بموس الحلاقة لأنها طلبت الطلاق

0 التعليقات
TwitThis







نيوز كافيه_

تعرضت زوجة مغربية بمدينة بأسفي تبلغ من العمر 17 عاماً لاعتداء وحشي من زوجها بعدما علم أنها بصدد رفع دعوى طلاق بالشقاق لعدم قدرتها تحمل العنف الدي يمارسه عليها بشكل منتظم بحسب سرايا.
وحسب الشكاية التي وجهتها شيماء، إلى وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بآسفي، من أجل الضرب والجرح بواسطة سلاح ابيض، تعود تفاصيل الحادث إلى أن شيماء كانت تعاني معاملة سيئة من زوجها، الذي كان يلحق الأذى النفسي والجسدي بها بشكل يومي، مقابل تقصيره في أداء واجباته الزوجية، وهو ما اضطر الزوجة الضحية إلى تقديم دعوى التطليق للشقاق بقسم قضاء الأسرة، الشيء الذي لم يتقبله الزوج، فبات

يتربص بها، حسب شيماء دائما، فإنها فوجئت يوم 15 فبراير الجاري، وهي في طريقها إلى الحمام، بزوجها المشتكي به ينهال عليها بالضرب بواسطة سكين، ثم واصل الاعتداء عليها بتمزيق وجهها بشفرتين للحلاقة، وهو ما أحدث لها جرحا غائرا، مضيفة أن الزوج المعتدي كتب الحرف الأول من اسمه على خدها الأيمن، ثم تسبب لها في جروح في العنق واليد.
وطالبت شيماء وكيل الملك باعتقال زوجها المعتدي، ملتمسة مؤازرة المركز المغربي لحقوق الإنسان، من أجل إنصافها وتمكينها من حقوقها.

بالصور: زواج على طريقة فيلم شريك

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

تزوج كلا من بول بيلاس (42 عاما) وهايدي كوكسهال (30 عاما) بطريقة غريبة جسدت شخصيات الفيلم الكرتوني الشهير Shrek.

ولإضفاء جو من الفكاهة والغرابة على حفل زفافهما ظهر العريس بزي الغول شريك  وزوجته بزي الغولة الأميرة فيونا، وشاركهم طفلهم ليوناردو (4 أعوام)  بارتدائه زي الحمار.

وحضر الضيوف إلى الحفل الذي أقيم في فندق راديسون بلو في جيرسي ببريطانيا مرتدين أزياء شخصيات كارتونية مشهورة مثل سنو وايت وساندريلا والجميلة والوحش.

كانت فكرة الزواج على طريقة الوحش شريك من بنات أفكار الطفل ليوناردو المولوع بالمسلسل الكرتوني الشهير، وتحقق حلمه بتحقيقه على أرض الواقع.

بالصور..كيم كارداشيان وكيني ويست يكسران قيود الحياء بصور حميمة وجريئة في العلن

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

بعد ان نشرنا صورة غلاف المجلة الفرنسية  L'Officiel Hommes التي تظهر نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان وحبيبها مغني الراب كيني ويست في وضع حميمي .

ظهرت إلى العلن صور جلسة التصوير الكاملة بالأبيض والأسود التي أجراها الثنائي خصيصاً للمجلة ، وتوصف هذه الصور بالجريئة والحميمة للغاية حيث يظهر الحبيبان في لحظات من الحب والشغف اللا متناهي .

يذكر أن هذا اللقاء مع الحبيبين سينشر في عدد فصل الربيع من المجلة .

 





 


 

 

 






التركية مرام تتعرّى على غلاف مجلّة TEMPO..شاهد

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

تصدرت الممثلة التركية نورغول يسلاسي المعروفة في الوطن العربي بـ مرام في مسلسل "قصر الحب" غلاف مجلة tempo التركية في عددها لشهر آذار .

وظهرت نورغول عارية تغطي نفسها بسترة طويلة فقط ، فكانت جريئة إلى حدٍ كبير .

وتسوّق نورغول لفيلمها الجديد "الحب أحمر" حيث تلعب دور إمراة تحب رجلا متزوّجا .

كما تحدّثت نورغول عن حياتها الشخصية ومشاريعها التمثيلية القادمة .

 

 


جينيفر لورانس مختلفة تماماً بدون ماكياج..شاهد

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

بعيداً عن أجواء الإرهاق والعمل، قررت الممثلة الاميركية جينيفر لورانس أن تقضي بعض الوقت المخصص للراحة مع إحدى صديقاتها داخل الفندق الذي تقيم به في هاواي.

وقد انتشرت بعض الصور للورانس من دون اي مساحيق تجميل او ماكياج على وجهها، كما كان واضحاً انها تستمتع بوقتها وصديقتها.

يذكر أن جينيفر فازت مؤخراً بجائزة أوسكار كأفضل ممثلة عن دورها في فيلم Silver Linings Playbook.

 

 

دومينيك حوراني بلوك اشقر للعام الجديد..شاهد

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

نشرت الفنانة دومينيك حوراني لوك جديد تظهر
به بشعر غير طبيعي لونه أشقر ذهبي.

توضعت دومينيك أما عدسات الكاميرات بوقفة
مثيرة و نظرة أشد إثارة ممسكة سمكة بيدها.

فهل أثار لوك دومينيك الجديد إعجاب محبيها أم
أنهم يفضلون أن يروا دومينيك بلوك أهدى كعادتها.

نترك
لكم التعليق.

بالصور..كيم كارداشيان الحامل .. أنيقة مثيرة ومبهرة

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

توجّهت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان صباح اليوم إلى إجتماع عمل في لوس أنجلوس .

وبدت كيم متألقة مرتديةً بنطلون أبيض وبلوزة "ساتان" بيضاء منخفضة عند الصدر فوقها سترة باللون البيج الداكن .

وغطت هذه الملابس وزن كيم الذي اكتسبته خلال فترة الحمل .

وكانت كيم قد نشرت صورة لموقف سيارة للنساء الحوامل فقط ، وبات من حق كيم إستخدامه .

يذكر انه من المرتقب أن تتم ولادة كيم في تموز/يوليو المقبل، وهي حامل بأنثى .


 








 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م