بالصور..طرق وعادات التحية حول العالم

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

تختلف عادات وتقاليد تقديم التحية والترحيب بالضيوف من بلد لآخر، وتلك العادات المختلفة قد تربك الشخص الذى يسافر لبلد ما لأول مرة. ويكون الأمر أكثر إرباكا عندما تكون هناك عادات مختلفة لتقديم التحية أو الترحيب ما بين رجل وامرأة أو رجل ورجل أو امرأة وامرأة. فالمسافر إلى بلد غريب عليه أن يكون على دراية بعادات وتقاليد وثقافة هذا البلد.

وعادة فإن المصافحة باليد هى الطريقة المتعارف عليها عالميا لتقديم التحية وإلقاء السلام مع وجود بعض الاختلافات بين كل دولة وأخرى.

بالفيديو..طفلة عمرها 3 سنوات تلقي قصيدة رائعة عن الرسول

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

مقطع فيديو لطفلة مصرية على إحدى القنوات تلقي قصيدة رائعة عن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ثم تتبعها بأخرى عن مصر بطريقة بالغة البراءة والعذوبة.

التقط 70 الف صورة لنساء من اجل اشباع رغباته الجنسية

0 التعليقات
TwitThis





نيوز كافيه_

قام رجل في ابردين في بريطانيا بتصوير 70000 صورة لنساء من دون علمهنّ ووضع في خانة مرتكبي الجرائم الجنسية لمدة 3 سنوات.
ووفق موقع بي بي سي ان اندرو لورانس (45 عاما) اعترف بانه صور النساء من دون الحصول على اذن مسبق منهنّ لاشباع رغباته الجنسية.

وقد كشفت الشرطة البريطانية وجود 71600 صورة على كمبيوتره المحمول.
وقد علمت المحكمة ان لورانس بات مهتما بالتصوير الفوتوغرافي من العام 2009 عندما ابتاع كاميرا لالتقاط الصور في عطلته.
واكد لورانس انه لم يشكل يوما اي خطر على النساء، واوضح محامي الدفاع ان موكله يريد الاعتذار عن افعاله.

بالصور… أرجل الفتيات وسيلة للاعلانات!

0 التعليقات
TwitThis





نيوز كافيه_

أصبح التنافس الإعلاني وجذب انتباه العميل هو أهم ما يشغل تفكير شركات الإعلانات لتسويق منتجاتها، بغض النظر عن جودة المنتج من عدمه.

وفي ظل انتشار الحملات الدعائية بكثافة عبر الإنترنت والراديو والتلفاز وفي الطرقات، كان لا بدّ من ابتكار طريقة جديدة ومميزة تجذب الجمهور، حيث كان المعلنون في اليابان سبّاقين في هذا المجال، من خلال إيجاد مساحة جديدة للإعلانات ألا وهي سيقان الفتيات، حيث اتجهت بعض الشركات الإعلانية إلى طبع شعارات منتجاتها على سيقان الفتيات للعمل على ترويجها بشكل أسرع.


اختراع جهاز ضد الإغتصاب يسبب آلاماً مبرحة للرجل..شاهد

0 التعليقات
TwitThis






نيوز كافيه_

تقول احدى الفتيات التي تعرضت للاعتداء الجنسي "كنت أتمنى لو ان في أحشائي أسنانا حادة لتقضم عضو الرجل الذي اعتدى علي" تلك العبارة أيقظت فضول الناشطة سونتا ايلرز العضو في جمعية حماية المرأة من الاعتداءات الجنسية في جنوب افريقيا للبحث عن أداة تحمي المرأة وتصيب المعتدي بالم مبرح تشله.

وتمكنت ايلرز بعد سنوات طويلة من تطوير واقي هذه المرة للنساء وليس للرجال أطلقت عليه اسم" راب - اكس" يشبه الواقي الذكري لكن يحتوي بالفعل على أسنان تلعب الدور الاساسي في حماية المرأة. ومن اجل الترويج له أطلقت سونتا ايلرز حملتها في ألمانيا حيث حظيت مبيعاته رواجا ملحوظا واللافت ان أول البلدان التي سجلت مبيعات عالية هي ماليزيا.

واختارت سونتا ايلرز المانيا لاطلاق حملة للواقي "راب- اكس" ليس من قبيل الصدفة حسب قولها، " فعلى الرغم من الحرية الجنسية هنا الا ان حوادث الاعتداءات الجنسية الى ازدياد رغم ان ان القانون الالماني يعتبرها جريمة يعاقب عليها بالسجن. عدا عن ذلك فان الضحية وكغيرها في البلدان الاخرى تعاني من قلة مساندة القضاء لها لانه يطلب منها إبراز أدلة ثابتة لوقوع الجريمة وهذا ما لا يتوفر دائما، إضافة الى ان المعاناة النفسية والجسدية قد ترافقها طوال حياتها.

ويتخذ الواقي النسائي"راب - اكس" شكل الكبسول الذي تستخدمه المرأة في الدورة الشهرية وتدخله الى المهبل ليمتص دم العادة الشهرية، إلى أنه مصنوع من مادة البلاستيك القاسي ويأخذ شكل وحجم المهبل عند إدخاله، وهو مفرغ من الداخل حيث تعلوه الاسنان الصغيرة التي تسبب آلاما شديدة للرجل بمجرد ادخال عضوه الذكري عندما يريد الاعتداء جنسيا على إمرأة.

وتكون الآلام عادة غير محتملة، فالاسنان الصغيرة المتواجدة على الواقي تجرح جلد العضو الذكري وقد تسيل الدماء منه ما يتطلب تدخل الطبيب. والجانب الايجابي في هذا الواقي انه وخلال انشغال الرجل بآلامه الشديدة والصدمة التي تحدث له يمكن للمرأة استغلال هذه الفرصة من اجل الفرار منه. والواقي لا يسبب أي أذى لها حتى ولو وضعته داخل المهبل 24 ساعة في اليوم ولا تشعر بأي ضيق.

وعن تجربتها في بلادها قالت سونتا ايلرز بعد ان اصبح راب- اكس يباع في الأسواق انخفضت نسبة الاعتداءات الجنسية اكثر من 10 في المائة في بعض المناطق في جنوب افريقيا، وهذا يعتبر نجاحا كبيرا لكن ليس بامكان كل إمرأة شراءه وقد يتم توزيعه يوما ما مجانا، لكن المهم ان هذا الواقي تحول الى أداة ترعب الرجال الذين يفكرون بالاعتداء الجنسي.

وفاة رضيع بسبب “قبلة حب” من والده… صور

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

الطفل كيدين ماك كورنيك Kaiden McCormick، الذي لم يتجاوز عمره الشهرين مات بطريقة غريبة جدا بشكل غير مقصود من والده، فقد أصيب الطفل بفيروس تقرحات البرد (cold sore virus) الذي انتقل له عبر قبلة من أبيه.
وبقى الطفل 6 أسابيع تحت المراقبة والأجهزة في مستشفى مدينة ليفربول بالمملكة المتحدة، لكنه توفي بسبب عدم تحمل جسمه الرقيق لفيروس الهربس البسيط الذي انتقل إليه عبر قبلة والده المصاب بأعراض البرد.

ميراندا كير تتعرّى أمام جماهيرها..صور

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

نشرت عارضة الازياء الأسترالية صورتها عارية وهي تسبح في البحر، ويبدو ان الصورة التقطت خلال جلسة تصوير .

والتقطت عدسات كاميرات الباباراتزي صوراً لميراندا أثناء وصولها إلى إجتماع عمل في فندق سوفيتيل في كاليفورنيا .

وبدت ميراندا متألقة ومشرقة بقميصها ذو الألوان الزاهية .

 











بالصور..نيكي ميناج تتألق في حفل إطلاق "K-Mart Collection"

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

تألقت نجمة الهيب هوب العالمية نيكي ميناج خلال حضورها حفل إطلاق متجر جديد باسم "K-Mart Collection" في ولاية لوس انجلوس الأمريكية، وارتدت فستاناً قصيراً من اللونين الرصاصي والأبيض.

 

يذكر أن ميناج نفت مؤخراً عدم خضوعها لأي عمليات تجميل في وجهها، كما طردت مصفف شعرها ومستشار أزيائها.







صور خطوبة شقيقة بريتني سبيرز 2013

0 التعليقات
TwitThis


خطوبة شقيقة بريتني سبيرز 2013بعد ان نشرنا أمس خبر خطوبة شقيقة النجمة بريتني سبيز الصغرى جايمي لين سبيرز (21 سنة) إليكم صور الخطوبة .
وقد ارتبطت جايمي سبيرو بجيمي واتسون البالغ من العمر 30 سنة بعد علاقة دامت ثلاث سنوات .
يشار إلى ان هذا سيكون الزواج الأول لسبيرز، التي سبق أن كانت في علاقة مع كايسي ألدريدج وأنجبت منه ابنتها "مادي" (4 سنوات)، ولكنهما انفصلا في الـ2010.
خطوبة شقيقة بريتني سبيرز 2013خطوبة شقيقة بريتني سبيرز 2013خطوبة شقيقة بريتني سبيرز 2013خطوبة شقيقة بريتني سبيرز 2013خطوبة شقيقة بريتني سبيرز 2013


بنوتة كول 
 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م