تلاحقها الشرطة بعد أن نشرت صورتها على فيسبوك وهي تستحم !

0 التعليقات
TwitThis
تلاحقها الشرطة بعد أن نشرت صورتها على فيسبوك وهي تستحم

تواجه امرأة فلبينية تهمة التهرب الضريبي، بعد أن نشرت صورة لها على مواقع التواصل الاجتماعي داخل بانيو الحمام ويغطي جسدها مبالغ مالية كبيرة، بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميلي البريطانية.
وكانت جين نابوليس (23 عاماً) اعتادت نشر صور عن الحياة الفارهة التي تعيشها في أمريكا، وجرّت عليها نقمة أبناء بلدها الذين يعيش 28% منهم تحت خط الفقر، في الوقت الذي لا تزال والدتها قابعة في السجن بانتظار محاكمتها بتهمة الاشتراك في أكبر قضية احتيال في تاريخ الفلبين، كما نقل موقع 24 الإماراتي.
 تلاحقها الشرطة بعد أن نشرت صورتها على فيسبوك وهي تستحم
ولفتت الصورة انتباه مكتب الإيرادات الداخلية في الفلبين، وقرر فتح تحقيق وتوجيه تهمة التهرب الضريبي لجين، التي تمتلك شقة سكنية فاخرة في فندق ريتز كارلتون في لوس أنجيلوس، بالإضافة إلى العديد من الممتلكات الأخرى في الفلبين تقدر قيمتها بحوالي 340 مليون دولار.
وذكرت كيم هيناريس رئيسة مكتب الشؤون الضريبة أن جين لم تدفع أي ضرائب منذ عام 2008 برغم من أنها مسجلة ضمن السجلات من الأشخاص الذين يؤدون ما عليهم بانتظام، وتم حساب الضرائب المترتبة عليها في العامين الماضيين فقط وبلغ حوالي 744 ألف دولار.

تغريم اب فرنسي 500 يورو لصفعه ابنه على مؤخرته

0 التعليقات
TwitThis


ليموج (فرنسا) -حكم القضاء الفرنسي على اب بدفع غرامة 500 يورو بسبب صفعه ابنه البالغ من العمر تسع سنوات على مؤخرته، وهو حكم نادر من نوعه اثار جدلا على صفحات الانترنت.

فقد حكمت محكمة في ليموج (جنوب غرب) على اب يبلغ من العمر 44 عاما، بدفع غرامة قيمتها 500 يورو، بسبب صفعه ابنه على مؤخرته في حزيران/يونيو من العام 2012.


وقال الاب انه لا يفهم كيف ينبغي ان يقوم سلوك الاطفال في الوضع الحالي الذي يمنع الاب من صفع ابنه.


واضاف لمراسل وكالة فرانس برس "لقد استفدت كل الوسائل ولم يبق امامي سوى ان اصفعه فصفعته".


واكد الوالد انه لا يعتبر ضرب الاولاد وسيلة تربوية ناجحة، وانه لم يصفع ابنه على مؤخرته سوى مرتين في حياته.
لكن القاضية اعتبرت ان هذه الصفعة يجتمع فيها العنف مع الاهانة.


واقيمت الدعوى على الوالد من زوجته السابقة والدة الطفل.


واثارت هذه الحادثة ردود فعل واسعة على الانترنت. واظهرت استطلاعات رأي اعدتها صحف محلية ان تسعة اعشار مستخدمي الانترنت لا يوافقون على هذا الحكم، ويدعون للتمييز بين الصفعة الصغيرة وبين الضرب المبرح. -(ا ف ب)

بالفيديو .. ماذا يحصل عندما تكسر البيضة في قعر المياه ؟

0 التعليقات
TwitThis


بالفيديو .. ماذا يحصل عندما تكسر البيضة في قعر المياه ؟

فيديو مروع لامراتين تصارعتا على التنزيلات بالايدي ومسدس صاعق!

0 التعليقات
TwitThis


ما من شك بأن الجميع يريد ان يسبق ليحصل على اغراض بتنزيلات كبيرة متى اتيحت لهم الفرصة. ولكن ما حدث في "فرانكلين ميلز مول" في فيلادلفيا كان امر مروع لا يصدّق. كان ذلك يوم امس والذي يسمى في امريكا "يوم الجمعة الاسود" وتنزل فيه المتاجر اسعارها في ساعات الصباح بشكل خيالي يتراوح بين 50%- 80% واحيانا اكثر. ولان الكمية محدودة يتسابق المشترون لاختطاف البضاعة. لكن يبدو ان صراع بعض المشترين وتسابقهم لالتقاط المنتوجات وصل لدرجة معركة جدية وصراع مما افقد احدى النساء وعيها فاخرجت من حقيبتها مسدس صاعق واستخدمته ضد امرأة اخرى لتشل حركتها حتى لا تسبقها للتنزيلات!


بالصور.. عروسان يصممان كعكة زفافهما على شكل رأسيهما مقطوعين

0 التعليقات
TwitThis
































لأن الزوجين عاشقان لأفلام الرعب قاما بتصنيع " قالب كيك الزفاف" على شكل رأسيهما مقطوعين واستغرق صنع الكعكة 40 ساعة .  واثارت استغراب الحضور الذين ترددوا وخافوا من اكلها






فوستا

صور كيك مذهلة على شكل احذية.. هل انت مستعد لأكلها؟

0 التعليقات
TwitThis





صور كيك مذهلة على شكل احذية.. هل انت مستعد لأكلها؟


















بالفيديو.. اصطدام طائرتين في الجو وتحطمها دون وقوع ضحايا

0 التعليقات
TwitThis


اصطدمت طائرتان، كان على متنهما 9 مظليين، في أجواء ولاية فسكونتين الأمريكية وذلك على ارتفاع 3.5 كيلومتر. وتسبب الاصطدام في وقوع انفجار وانفصال الجناحين عن جسم احدى الطائرتين. وقفز المظليون التسعة كلهم بمظلات سالمين. وبقي كلا الطيارين أيضا على قيد الحياة، رغم أن احدهما أصيب بجروح ونقل إلى المستشفى.
بالفيديو.. اصطدام طائرتين في الجو وتحطمها دون وقوع ضحايا


بالفيديو..يقود سيارة بسرعة جنونية ويقفز منها بعد اشتعالها

0 التعليقات
TwitThis



مازال الاستهتار بالأرواح وعدم الحفاظ على حياة الناس عند بعض الشباب مستمرا، حيث رصد مقطع فيديو تناقله مغردون على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"،قيادة شاب بسرعة جنونية على أحد الطرق السريعة بالسعودية بسيارة منزوع منها "الكَفَر" الأمامي.
وأوضح مصور المقطع الذي كان يلاحق الشاب أنه يسير بسرعة 180 كم/س وعلى الرغم من ذلك لا يستطيع ملاحقة الشاب الذي كان يسير بسرعة تزيد على ذلك ربما فراراً من مطاردة أمنية، حتى اشتعلت مركبة الشاب وانقلبت فيما قفز منها الشاب، وأخذ يصرخ ويستنجد وينادي على زملائه الذين يبدو أنهم كانوا برفقته.
من جانبهم، استغرب المعلقون على المقطع التهور الذي بدا عليه الشاب خلال قيادته المركبة، مطالبين بتوقيع العقوبات الرادعة على أمثال هؤلاء لزجرهم وأمثالهم عن هذه الأفعال التي تعرض حياة الكثيرين للخطر.
البيان

بالصور: طفله غريبة ولدت بسته أرجل

0 التعليقات
TwitThis
فى حاله نادرة من نوعهاولدت طفلة فى الهند بسته أرجل فاثارت حيرة الاطباء
وذعر امها وابوها فقد اجرت الطفلة عملية للتخلص من اربع ارجل وتعيش حياة طبيعية
نترككم مع الصور 






الحياة

إمرأة تلد أثناء تنفيذ الإعدام بها

0 التعليقات
TwitThis
إمرأة, تلد, أثناء, تنفيذ, الإعدام, بها

في واقعة تعد الأولى من نوعها، شهد أهالي منطقة إقليم “كحاريسي” التركي معجزة فريدة من نوعها، فصباح موسليباسا “28 سنة” إحدى نزيلات السجن المحكوم عليها بالإعدام شنقا وضعت مولوداً ذكراً في كامل صحته أثناء تنفيذ الإعدام بها، وأمام صيحات ودهشة الحضور، هرع طبيب السجن نحوها لاستطلاع سر هذا الجسم الغريب الذي سقط منها بمجرد خروج روحها إلى بارئها.

وأخرج الطبيب الطفل الذي جاء مبكراً عن موعد ولادته بشهرين، حيث كانت الأم حاملاً بشهرها السابع لكن لم يكن أحد يعلم بأمر حملها، لأنها كانت ممتلئة الجسم ولم تشتك من أعراض الحمل طوال فترة سجنها وهو ما زاد من حيرة الموجودين.

وكانت صباح قد أدينت بقتل زوجها وطفليه بالسم فحكم عليها بالإعدام شنقا وظلت في انتظار الحكم ثلاثة أشهر كاملة.

وفي موعد تنفيذ الإعدام وبعد وضع الحبل حول رقبتها وبمجرد أن انفتحت الخشبة ليسقط جسدها متدلياً فوجئ الحاضرون أنها لم تمت بعد، حيث استمرت قدماها في الحركة بشكل غريب للحظات قصيرة جدا.

وما أن هدأت حتى سقط منها شيء غريب وفي البداية ظن الطبيب أنّ المولود ميت، لأنه كان فاقداً للوعي ولكن بعد أن حاول إنعاشه بعملية تنفس سريعة التقط الطفل أنفاسه وأخذ يصرخ.


انتى احلى

بالفيديو : طلاب جامعة لبنانية يرتدون التنورة بعد منعهم من إرتداء الشورت

0 التعليقات
TwitThis

اتخذت إدارة الأكاديمية اللبنانية للفنون الجميلة، التابعة لجامعة البلمند في لبنان، قراراًبضرورة احتشام الطلاب، فمنعت الشبان من ارتداء السراويل القصيرة داخل الحرم الجامعي، وهددت بطرد كل طالب لا يمتثل لقرارها. فما كان من خمسة طلاب في الأكاديمية، هم إيفان بو دبس وعمر برجاوي وعفيف ديمتري حداد وجو برينسو رأفت فضول، إلا أن صوروا فيلمَا قصيرًا مدته دقيقتان، بعنوان “skirts let anyone pass”، ظهروا فيه داخل الحرم الجامعي مرتدين تنانير نسائية، ليقولوا بملء الفم أن التنورة القصيرة تمر في أي مكان، خصوصًا أن الجامعة سمحت لهم بالدخول إلى حرمها.

ويذكر في هذا السياق أن في لبنان قانونا متوارثا من ايام الانتداب الفرنسي، يمنع على الفتيات ارتداء السروال القصير، أي “الشورت”، في الأماكن العامة والطرقات.

لكن هذا القانون ليس مطبقًا اليوم، وثمة من يطالب بتحديث هذه القوانين القديمة لتتماشى مع العصر الحديث، الذي صار فيه العري، أو شبه العري، من بديهيات التمدن.



انتى احلى

فيديو : أمير سعودي يقلع بطائرته الخاصة من الشارع

0 التعليقات
TwitThis
فيديو, أمير, سعودي, يقلع, بطائرته, الخاصة, من الشارع, أمير يتنقل, بطائرته, الخاصة في الشارع,

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لأمير سعودي يقوم بالإقلاع بطائرته الخاصة من أحد الطرق، وأكد بعض النشطاء أن الأمير هو سلطان بن سلمان.


انتى احلى


ممرض يبتز زميلته ب 3 آلاف صورة بالرياض

0 التعليقات
TwitThis
ممرض يبتز زميلته بـ3 آلاف صورة بالرياض

تمكن رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالرياض، من ضبط أحد المبتزين في الثلاثينات من العمر، كان حاول ابتزاز زميلته، حيث يعملان فنيي تمريض في إحدى المدن الطبية بالرياض. وكانت الفتاة "في العشرينات من العمر"، تقدمت بشكوى إلى مركز هيئة حي الإسكان بجنوب الرياض، أوضحت في شكواها أنها تتعرض لتهديد وابتزاز من زميل لها في العمل، مفيدة بأنه غرر بها بوعود الحب والزواج. 

وأضافت أنه في حين غفلة تحصل من جهاز الكمبيوتر في العمل على فلاش ميموري خاص بها، واستطاع أن ينسخ ما يقارب 3000 صورة تخص الفتاة لتتضح بعد ذلك نواياه الخبيثة؛ حيث ابتزها وطالبها بأن تمكنه من نفسها. 

وعقب ذلك تقدمت الفتاة بشكوى رسمية لرجال الهيئة، موضحة جميع ملابسات القضية، حيث بادر رجال الهيئة على الفور بعمل البحث والتحريات اللازمة، والتي اتضح من خلالها صحة شكوى الفتاة ليتم إعداد كمين محكم تمكن من خلاله رجال الهيئة من ضبط الجاني بالجرم المشهود، وهو يحاول الدخول إلى منزل الفتاة، حيث عثر بجواله على رسائل تهديد وصور للفتاة. 

وعلى الفور حرر رجال الهيئة محضرا بالواقعة وبجميع ملابسات القضية، وسجلت به اعترافات الجاني، وتم إحالة القضية والشاب إلى الجهات الأمنية بمركز شرطة العزيزية؛ وذلك لاستكمال التحقيقات بهيئة التحقيق والإدعاء العام بحكم الاختصاص.


انتى احلى

زوجان متحولان جنسيا ينتظران مولودهما!

0 التعليقات
TwitThis
زوجان, متحولان, جنسياً, ينتظران, مولودهما, ولادة طفل,من متحولان جنسيا

عقد في فيكتوريا في الأرجنتين زواج متحولين جنسيا ينتظر أحدهما طفلا، وهو القران الأول الذي تعقده السلطات في ظل القانون الجديد، كما أن العروسين أول متحولين جنسيا يتزوجان دون الخضوع لعملية جراحية لتغيير الأعضاء. 

الزوجة كاريين بروسيلاريو ولدت ذكرا واختارت - طبقا للقانون - أن تتحول في الأوراق الرسمية إلى جنس أنثى لأنه أكثر ملاءمة لها الزوج "اليكسي تابوردا" ولد أنثى واتبع نفس الإجراءات القانونية للحصول على بطاقة تعريف خاصة برجل. 

عقد زواجهما المدني الجمعة، وأليكسي حامل في الأسبوع 36 بالمولود الأول لهذين الزوجين المعروفين بالمطالبين بحقوق المتحولين جنسيا. 

ويقول اليكسي: "لقد كان يوما مليئا بالمشاعر، يوما مميزا تمكنا فيه من تحقيق حلمنا". أليكسي (26 عاما) وكارين (28 عاما) يتمنيان الزواج في الكنيسة الكاثوليكية، لذلك بعثا برسالة إلكترونية إلى البابا "فرانسوا" الأرجنتيني الأصل، ولم يتلقيا لحد الساعة أي جواب. 
سيخضع الزوج لعملية قيصرية يوم 22 ديسمبر المقبل لإنجاب طفلة يريد الزوجان منحها اسم "أنجلينا".

انتى احلى
 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م