شاهد كيف نجت هذه الفتاة من حادثه دهس محققه

0 التعليقات
TwitThis


تسجيل فيديو لكامرة مثبته في احدى السيارات .. يرصد فتاه كادت ان تدهس من قبل شاحنه صغيره .. ولكنها توقفت بالوقت المناسب ولم يفصل بينها وبين الشاحنه سوى بضع سانتي مترات ..

سمير بوك

بالفيديو : أكواخ جنسية بتكلفة 1.5 مليون يورو في سويسرا

0 التعليقات
TwitThis

في إطار حملة تقوم بها سلطات مدينة زوريخ السويسرية، لتنظيم الدعارة ومكافحة السمسرة وتحسين الظروف الأمنية التي تعمل فيها بائعات الهوى، قامت السلطات السويسرية بإنشاء سلسلة أكواخ جنسية، في مشروع بلغت كلفته نحو 1.5 مليون يورو ويهدف كذلك إلى تقليل عدد الإصابات بالإيدز وحفظ حقوق بائعات الهوى.

وبدأت السلطات المحلية بنشر تسعة من أكواخ الجنس كما تسمى في غرب المدينة.

وأنشئت أكواخ الجنس هذه، المخصصة لسائقي السيارات في إطار إجراءات متعددة هدفها خفض الأعداد المتزايدة من بائعات الهوى اللواتي يعرضهن خدمتهن في مناطق سكنية وفي وسط المدينة.

وقال مايكل هيرتسيغ من قسم الرعاية الاجتماعية في مجلس بلدية زوريخ لدى الإعلان عن المشروع الجديد، إن الحكومة تريد ضبط البغاء لأن قانون الغاب كان هو السائد قبل اتخاذ الإجراءات الأخيرة.

وتفرض غرامة مالية تصل إلى 310 يورو على الرجل الذي يبحث عن بائعة هوى خارج ثلاث مناطق جديدة وفرتها السلطات المحلية، بينها هذه المحمية الجنسية من الأكواخ الخشبية.

وتقول السلطات المحلية في زوريخ إن عدد بائعات الهوى العاملات في المدينة سجل زيادة كبيرة في السنوات الأخيرة بمجيء العديد من بلدان أوروبا الشرقية وخاصة المجر.

هذا وستفتتح هذه “المحمية الجنسية” رسميا يوم 26 من الشهر الجاري.


سمير بوك

بالصور - سويديات يرتدين الحجاب تضامنا مع مسلمة

0 التعليقات
TwitThis


نشرت العديد من السيدات السويديات صوراً يرتدين فيها الحجاب على مواقع التواصل الاجتماعي ضمن حملة تضامن مع سيدة مسلمة تعرضت لاعتداء عنصري بسبب ارتدائها الحجاب يوم السبت الماضي في العاصمة السويدية ستوكهولم.

ضمت الحملة سيدات وفتيات، وحتى شبان، من مختلف الاديان والخلفيات الاثنية والعرقية في السويد. واشترك فيها سياسيون ومقدمو برامج في التلفزيون السويدي. وحثت الحملة التي اطلقت على نفسها “احتجاج الحجاب” الحكومة السويدية على ضمان حقوق النساء المسلمات في المجتمع السويدي.

السيدة المسلمة والتي كانت حامل اثناء الاعتداء، هوجمت من شخص في احدى ضواحي ستوكهولم نقلت على اثرها الى المستشفى. المهاجم مزق حجاب الضحية وضرب راسها بالسيارة، وسبها بعبارات عنصرية.

الحملة تسعى الى تسليط الضوء على العنصرية التي تتعرض لها السيدات المسلمات في المجتمع السويدي.







سمير بوك

بالفيديو - ابنة لينا علوش تقتحم الاستوديو أثناء تقديم والدتها الاخبار

0 التعليقات
TwitThis


في موقف محرج للغاية دخلت ابنة الإعلامية لينا علوش، مذيعة قناة «ميدي 1 سات» استوديو الأخبار، عبر خلفية العرض أثناء تقديم والدتها نشرة الظهيرة وهي تحاول أن تعطيها هاتفا محمولاً، قبل أن تتفاجئ علوش وتستمر في عرض الأخبار.

وقد نجحت الصحافية الى حد ما في تجاوز هذا الموقف،الجانب الإيجابي في هذه الورطة هو ان نشرة اخبار القناة ستقوم بجولة عبر العالم لتقديم هذا الموقف الذي ستدخله قنوات العالم في خانة "الطريف" .


بالصور: ميريام فارس تمارس الرياضة

0 التعليقات
TwitThis

لا شكَّ أن الرياضة حاجة أساسية في حياة ميريام فارس، تقدّم استعراضاً راقصاً في معظم إطلالاتها التلفزيونية وحفلاتها.

ميريام نشرت عبر حسابها الخاص على Instagram صوراً من تمارينها الرياضية، الـ Stretching، والتي تمارسها بانتظام على ما يبدو.







هل هذه فعلا “هيفاء وهبي”…وما حقيقة هذه الصورة؟

0 التعليقات
TwitThis
هل هذه فعلا “هيفاء وهبي”…وما حقيقة هذه الصورة؟

كثيرات يحاولن التشبه بالنجمات العربيات خاصةً المعجبات والمشجعات لفنهن. لكن هل يعقل ان نرى نجمات بوليوود بأطلالات كنجماتنا! هل هذا جمال طبيعي ام ان تأثير عمليات التجميل أوصل بهن الى هذا الحد من الشبه؟

واثارت هذه الصورة جدلٌ كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك عند ظهور النجمة الهندية راخي ساوانت التي تعتبر نسخة عن هيفاء وهبي.

من يرى الصورة لاول مرة لا يشك انها ليست هيفاء الا ان التدقيق قد يظهر فوارق بسيطة في اطلالتهن وشكلهن كلون الشعر مثلًا اذ يعتبر لون شعر هيفاء داكنًا أكثر من الممثلة ” ساوانت.” اما لون العينين فيختلف في بعض الصور وذلك حسب اختيار النجمتين للون العدسات اللاصقة!

أما الفارق الواضح فهو الذقن اذ تتمتع هيفاء بذقن مروس أما ساوانت فذقنها مزدوج!
انها ليست المرة الاولى التي نرى فيها أشباه الفنانات فمنذ فترة سادت موضة شبيهات الفنانات من الجنس الآخر كالشاب الذي قلد أحلام الشامسي، نانسي عجرم وغيرهن.

شبهٌ رهيب بين هيفاء وهبي وساوانت حتى حركات الوجه، النظرات، تسريحة الشعر والوقفة اعتبرت نسخة عن هيفاء ما أكد المثل الشعبي: “بيخلق من الشبه أربعين”.

هل هذه فعلا “هيفاء وهبي”…وما حقيقة هذه الصورة؟

اطلع من راسى

بالصور: رايكا فراز الرجل الذي اصبح ملكة جمال

0 التعليقات
TwitThis
بالصور: رايكا فراز الرجل الذي اصبح ملكة جمال

تُوجت رايكا فراز البالغة من العمر 21 سنة ملكةً على عرش جمال المتحولات جنسيًا في البرازيل، الثلاثاء الماضي متفوّقةً على 27 مرشّحة أخرى. وجعل أحمر الشفاه، ولباس البحر والشعر الطويل المشتركات يظهرن في غاية الأنوثة كأي مسابقة أخرى للجمال.

وجرى حفل الإنتخاب في ريو دي جانيرو والذي دام ثلاث ساعات، حيث رقصت المرشحات وغنين وتمايلن واستعرضن مفاتنهنّ أمام لجنة التحكيم، لتفوز في النهاية رايكا فراز باللقب، والتي ستمثّل البرازيل في مسابقة ملكة جمال العالم للمتحولات جنسياً المزمع إقامتها في تايلاند. أمّا جائزة الرابحة، فهي شيك بقيمة 4700 يورو لإجراء عملية تجميلية تناسبها في عيادة تايلاندية مشهورة، وكأي مسابقة جمال، لم تخلُ سهرة التتويج من دموع الفرح التي ذرفتها الملكة المنتخبة.

بالصور: رايكا فراز الرجل الذي اصبح ملكة جمال

بالصور: رايكا فراز الرجل الذي اصبح ملكة جمال

اطلع من راسى

رجل افسد حفل زواج طليقته اللبنانية بفيديو !

0 التعليقات
TwitThis
رجل افسد حفل زواج طليقته اللبنانية بفيديو !

حاول إفساد حفل خطوبتها من ابن خالتها بعرض فيلم تسجيلي عن علاقتها الخاصة به داخل الغرف المغلقة، وذلك بعد أن قدمت سيدة لبنانية بلاغاً للجهات الامنية الكويتية أوضحت فيه انها انفصلت عن زوجها السعودي بموجب دعوى خلع، وقررت الارتباط بابن خالتها، الا ان طليقها لم يتركها في حالها ودأب على مضايقتها وتهديدها.

واشارت اللبنانية في بلاغها بحسب الراي الكويتية ان زوجها السابق عندما علم من أقارب لها بموعد حفل خطوبتها، حضر الى شقتها وانهال عليها سبا وشتما وتهديدا وطلب من خطيبها الابتعاد عنها.

وأشارت الشاكية الى ان السعودي لم يكتف بالاساءة اليها وخطيبها بل قام بعرض فيلم قصير عن حياتها الخاصة معه اثناء وجودهما في خلوتهما، وهدد بنشره على موقع اليوتيوب الالكتروني ان أتمت خطبتها.

وحسب مصدر أمني تم إبلاغ الجهات الامنية ببيانات المتهم وسجلت بحقه قضية ، تم استدعاؤه على ذمتها.

اطلع من راسى

بالصور: كيم كارداشيان تتنقّل بدون ماكياج

0 التعليقات
TwitThis

التقطت عدسات كاميرات الباباراتزي صوراً لنجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان في سانتا باربارا.

وكانت كيم برفقة خطيبها النجم كانيي ويست، وإبنتها نورث ويست .
ومن الملفت أن كيم كانت بدون ماكياج وبملابسها الرياضية ، وطبعت الكثير من القبل على خد نورث البالغة من العمر 4 أشهر .

بالصور: كيم كارداشيان تتنقّل بدون ماكياج


بالصور: كيم كارداشيان تتنقّل بدون ماكياج


بالصور: كيم كارداشيان تتنقّل بدون ماكياج

اطلع من راسى

حقيقة علمية : الفتاة العذراء يمكن أن تحمل !

0 التعليقات
TwitThis
حقيقة علمية : الفتاة العذراء يمكن أن تحمل !

هل من الممكن ان تحمل الفتاة العذراء دون فتح غشائها ؟
نعم يمكنها أن تحمل وهذا وارد جداً . فإذا تصورنا شكل غشاء البكارة نراه غير كامل، تتوسطه دائرة صغيرة، أو منفذ يمر عبره الدم، ولولا وجود هذا المنفذ، لإجتمعت هذه الافرازات في داخل المهبل وسببت آلامآ فظيعة لا تطاق، مما يتطلب في مثل بعض هذه الحالات إجراء عملية جراحية لشق طريق لها عبر الفتحة المهبلية.

هذا المنفذ الطبيعي الذي يسمح بمرور الإفرازات، هو نفسه يسمح بدخول الحيوانات المنوية التي يفرزها الشاب عند اتصالاته السطحية بالفتاة ومداعبته لها، فتدخل هذه الأخيرة إلى جوف المهبل بواسطة ذبذبات الذنب، وتسير بالسرعة المعهودة لها، وخاصة إذا كانت نشيطة وقوية الحركة، فتمتصها المادة المخاطية النقية التي يفرزها الرحم قبيل الاباضة ثم تصل إلى النفرين وتلقح البويضة ويحصل الحمل.

اطلع من راسى

حمالة صدر بـ10 ملايين دولار؟!

0 التعليقات
TwitThis
حمالة صدر بـ10 ملايين دولار؟!

كما جرت العادة كل سنة تقريباً منذ عام 2001 عندما ظهرت عارضة الأزياء هايدي كلوم وهي ترتدي حمالة صدر مصنوعة من المجوهرات من دار معوض، أعلنت فيكتوريا سيكرت اليوم أن الحمالة الملكية التي يبلغ ثمنها 10 ملايين دولار وصممت خصيصاً من قبل دار المجوهرات العالمي، سترتديها عارضة الأزياء الجميلة كانديس سوينبول.

وإختيرت عارضة الأزياء الشهيرة سوينبول، لعرض حمالة مجوهرات معوض والحزام المرافق بها من مجموعة “فيكتوريا سيكرت” المستوحى من الستينيات والأحجار الكريمة التي تميز التيجان الملكية.

الحمالة الفاخرة هذه مصنوعة من 4,200 قطعة من الأحجار الكريمة بين الألماس الملون والياقوت الأخضر والأصفر (52 قراطاً) والذهب (18 قيراطاً)، وحجر ياقوت كبير في الوسط يزن لوحده 52 قيراطاً.

شرف ارتداء هذه القطعة الفنية حل على العارضة كانديس (23 عاماً)، التي إستعرضت تصميم  2013 ، بعد أن سبقتها إلى ذلك تايرا بانكس، ميراندا كير، جيزيل باندشن، هايدي كلوم، اليسندرا امبروسيو، ادريانا ليما، كلوديا شيفر وجيزيل بوندشين.

اطلع من راسى

هل تعلم ماذا يحدث في جسمك عندما تصفق بيديك؟

0 التعليقات
TwitThis
هل تعلم ماذا يحدث في جسمك عندما تصفق بيديك؟

أجرى دكتور كورى يسمى”تشو يونغ تشون ” بحوث في الفوائد العلاجية للتصفيق خلال الثلاثين عاما الماضية ، فإن عملية التصفيق عملية كيميائية تنبه أعضاء الجسم، خاصة الأمعاء ، من خلال الأوعية الدموية التي تتجمع في منطقة كف اليد ونهاية الأصابع. وإذا صفقنا بقوة وجدية فسيمتد تأثير التصفيق من الرأس حتى القدم، حيث نشعر كأننا نقوم بتمرين رياضي وتدليك لكل مناطق الجسم.

سبع طرق للتصفيق العلاجي
- أول طرق التصفيق العلاجي : هو التصفيق بجميع الأصابع وبكل كف اليد فصفقوا الآن بجميع أصابعكم وكفوف أيديكم وبكل قوة وجدية! وذلك مفيد جدا لتحسين الدورة الدموية وعلاج الآلام العصبية.

- ثانيا: التصفيق بأطراف الأصابع فقط . وهو مفيد لمن يعاني من ضعف الإبصار والرعاف المتكرر والتهاب الأنف التحسسي.

- ثالثا: التصفيق بكف اليد فقط بينما أصابع اليد منبسطة ومتباعدة ، وهو ما يعزز من وظائف الأعضاء ، خاصة الأمعاء.

- رابعا: التصفيق بقبضة اليد يعني اقبضوا اليدين وصفقوا على ظهر الأصابع. وقد تشعرون ببعض الألم في البداية ، خاصة في عظام الأصابع والمفاصل ، ولكن بعد قليل ستشعرون براحة وسيختفي الألم. وهذا التصفيق يعمل على الوقاية والعلاج من الصداع والآلام المختلفة في منطقة الكتف.

- خامسا: التصفيق بالأصابع فقط. وهذا التصفيق يركز على تنبيه الأصابع ويعمل في الوقاية والعلاج لأمراض القلب والشعب الهوائية.

- سادسا: التصفيق بضرب كف اليد بظهر اليد الأخرى ، وهو يعزز منطقتي الوسط والعمود الفقري ، ويقويهما ويساعد على إزالة الآلام منهما .

- سابعا: التصفيق من وراء العنق أي مدوا أيديكم وراء الرأس وصفقوا . وهذه الطريقة تخفف التعب في منطقة الكتف وكذلك تساعد على فقدان الدهون من اليدين .

اطلع من راسى

أميركية تروي فظائع اغتصابها طوال 10 سنوات

0 التعليقات
TwitThis
أميركية تروي فظائع اغتصابها طوال 10 سنوات

تغلق الفتاة الأمريكية ميشيل نايت عينيها وتبكي بينما تستمع إلى مكالمة الطوارئ، التي أدت إلى إنقاذها من المنزل حيث كان أرييل كاسترو يحتجزها فيه لأكثر من عقد من الزمن، مستعيدة القصة التي هزت أمريكا بعد اكتشافها قبل أشهر.

وهذه المكالمة أجرتها زميلتها أماندا بيري، وهي فتاة أخرى تم احتجازها في المنزل ذاته، إذ تطلب من الشرطة أن تأتي بسرعة، قبل أن يصل كاسترو إلى المنزل. وقالت بيري «ساعدوني، أنا أماندا بيري.. لقد تم اختطافي، وكنت في عداد المفقودين لمدة عشر سنوات.»

وتمكن نداء الاستغاثة الذي أجري قبل ستة أشهر من جلب الشرطة أخيراً إلى المنزل في كليفلاند، حيث احتجز كاسترو ثلاث فتيات.

وفي اللحظة التي أطلقت الشرطة سراحهن، ذكرت نايت في مقابلة بثت الاربعاء في برنامج حواري أميركي مع «دكتور فيل» أن «مشاعرها كانت مختلطة.» وقالت: «أردت أن أقبل الأرض التي كنت أسير عليها، وأشكر الله على السماح لي بالخروج من هذا الجحيم».

وكان كاسترو قد خدع نايت بجذبها إلى سيارته من متجر في مدينة كليفلاند الأمريكية في العام 2002، واعدا أن يوصلها إلى المنزل. وأوضحت نايت أنها تحملت أكثر من عقد من التعذيب، والاغتصاب، والتجويع، والضرب، داخل منزل كاسترو.

وحكم على كاسترو في آب/أغسطس الماضي بالسجن مدى الحياة بالإضافة إلى ألف عام، بعدما اتهم بـ 937 تهمة، بما في ذلك القتل والاختطاف. وقد انتحر في زنزانته في السجن في أيلول/سبتمبر الماضي.

وأشارت نايت خلال المقابلة إلى مدى فرحتها بالحرية قائلة: «بعد 11 عاما، يمكنني أخيراً أن أتكلم،» علما أن نايت كانت الضحية الأولى لكاسترو، وتظهر مقابلتها مع «دكتور فيل»، التي بثت الثلاثاء والأربعاء، معاناة مفصلة لامرأة تتكلم بصراحة عن تجربتها بالاحتجاز من قبل مهووس جنسي لفترة 11 عاماً.

اطلع من راسى

بالصور أيتن عامر طفلة على ذراع والدتها

0 التعليقات
TwitThis





أصبحت عادة شبه يومية، حيث ينتظر جمهور الفنانة المصرية أيتن عامر منها كل يوم صورة جديدة، أو بعض الكلمات التي يتفاعلون معها.


أيتن نشرت صورة جديدة يوم أمس دون أي تعليق، ظهرت فيها سيدة متوسطة العمر ليست معروفة تحمل طفلة على ذراعها، حتى أن الجمهور قال إنها أيتن وأن هذه الطفلة شديدة الشبه بها، ولم تنفي أيتن ذلك.


يُذكر أن أيتن شاركت هذا العام في مسلسل «الزوجة الثانية»، مع الفنانة علا غانم وعمرو عبدالجليل.

بالصور أيتن عامر طفلة ذراع

صور .. فقدوا نجوميتهم بسبب المخدرات !

0 التعليقات
TwitThis
صور .. فقدوا نجوميتهم بسبب المخدرات !

رام الله - دنيا الوطن
يبدو أن الفنانة دينا الشربيني ستنضم إلى قائمة الفنانين الذين قضوا جزءًا من حياتهم خلف أسوار القضبان بسبب تعاطيهم المخدرات، وذلك بعد إلقاء القبض عليها من أحد المنازل بمنطقة الزمالك ومعها 3 غرامات من الكوكايين. لم تُنكر دينا ذلك واعترفت بأنها اشترت "تذكرتين" من الكوكايين، وتتولى النيابة التحقيق معها حاليًا، وهو نفس ما حدث مع الفنان أحمد عزمي بعد القبض عليه في شرم الشيخ بتهمة حيازة مواد مخدِّرة، وكانت قبلها الفنانة الشابة نيفين مندور الشهيرة بزوجة اللمبي قد ألقي القبض عليها أيضًا منذ أشهر بتهمة التعاطي.

هذا يعيد للأذهان تجربة العديد من الفنانين الذين تعرّضوا للموقف نفسه، بداية من الفنانة ماجدة الخطيب التي أُلقي القبض عليها عام 1985 بتهمة تعاطي المخدِّرات، وكانت في أوج شهرتها، وحُكم عليها بالسجن خمس سنوات لتخرج وهي كبيرة في السنّ وتعود إلى نشاطها الفني.

أيضًا كانت المخدِّرات السبب في عرقلة مسيرة الفنان سعيد صالح الفنية وذلك بعد نجاحه الكبير في مسرحية "مدرسة المشاغبين" ولكن دخوله السجن بتهمة تعاطي المخدرات كان السبب في صعود نجم عادل إمام وأحمد زكي حينها، وأخذ صالح وقتًا طويلًا قبل أن يقرّر الإقلاع عن المخدّرات.

وكان من ضحايا المخدرات أيضًا الفنان حاتم ذو الفقار الذي قضى سنوات طويلة في السجن بسبب تعاطيها، وبخروجه من السجن انزوت عنه الأضواء وعانى من تجاهل أصدقائه في الوسط الفني، وكان حاتم قد تزوّج لفترة بالفنانة نورا شقيقة بوسي.

أيضًا اعترف فاروق الفيشاوي بتعاطيه المخدرات وبأن زوجته السابقة سميّة الألفي هي من ساندته في هذه الأزمة وشجّعته على الشفاء منها، وأيضًا صديقه الفنان يحيى الفخراني حيث دخل مصحّة للعلاج.

أما القضية التي أثارت جدلًا منذ سنوات قليلة فهي القبض على ياسمين شقيقة الفنانة زينة بتهمة الاتجار بالمخدرات، وكانت النيابة وقتها قد أخذت أمرًا بمراقبة ياسمين حتى ألقي القبض عليها وهي تستخدم سيارتها في نقل موادّ مخدّرة، إلا أنها تمكّنت بعد فترة من الحصول على البراءة وسجدت لله شكرًا وهي في قفص الاتهام لخروجها من هذا المأزق. 





القبض على دينا الشربيني أثناء شرائها "تذكرة كوكايين"

0 التعليقات
TwitThis
دينا الشربيني

قد تنضم الفنانة دينا الشربيني لقائمة طويلة من الفنانين المصريين الذين قبعوا خلف القضبان لسنوات بسبب تعاطيهم مواد مخدرة. 

وألقت قوات الأمن القبض على دينا الشربيني أثناء شراءها "الكوكايين" من منزل عاطل بمنطقة الزمالك، بحسب ما ذكرته بوابة "الوطن" الإخبارية.

وداهمت قوة من المباحث منزل عاطل، استنادا على معلومة بإتجاره في المخدرات، ووجدت الفنانة الشابة داخل المنزل، بالإضافة لـ 30 جرام كوكايين، وبندقية آلية، ومبلغ 26 ألف جنيه.

ولم تنكر دينا الشربيني الواقعة، واعترفت بأنها تتواجد بالمنزل لشراء تذكرة كوكايين. 

وطبقا لما نشرته "الوطن"، فإنه قد تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.

فى الفن









شاهد بنت احمد بدير زى القمر فى فرحها و مش هاتصدقوا اتجوزت مين

0 التعليقات
TwitThis
احمد بدير
هذه صور من زفاف ابنه الفنان القدير احمد بدير …نشاهد فى الصور مدى جمال الفتاة وحشتمتها مع ان ابيها ممثل ولكنها ترتدى فستان محترم جدا ماشاء الله عليها
الفنان احمد بدير فنان مصرى له الكثير من الاعمال التليفزيونية والسينمائية ومن واقع شهادة ميلاد الفنان احمد بدير فان تاريخ ميلاده هو 5 يناير 1947 وهو متزوج وله ابنتان سارة ودعاء

والفنان احمد بدير حاصل على ليسانس اداب وبدا بعدها يشق طريق فى مجال الفن كممثلاً في مسارح مراكز الشباب وقام بالتمثيل ايضا في الإذاعة من خلال عدة مسلسلات

بنت احمد بدير

بنت احمد بدر2

«زراعة الأشجار».. عقاب ضرب الزوجات في تركيا!

0 التعليقات
TwitThis
القاهرة - Gololy
أصدرت أحد المحاكم التركية قرار بمعاقبة رجل قام بضرب زوجته بان جعلته يزرع أشجارا
 الأشجار ويعتني بها.
تؤكد رواية الموقع الالكتروني لصحيفة “زمان” أن زوجة حسام الدين قدمت بلاغا للشرطة
 في مدينة إسكيشهير في شمال غرب البلاد تتهمه فيه بصفعها ومحاولة خنقها اثر شجار بينهما.
وقد أصدرت المحكمة حكماً على الرجل بالسجن 6 أشهر ولكنها عادت وخفضت الحكم بسبب
سلوك الزوج الجيد خلال جلسات المحاكمة.
وأمر القاضي الزوج بزرع 30 شجرة خلال شهر واحد والعناية بها على مدى خمسة أشهر، وفي
حال فشله في العناية بالأشجار، سيتعين عليه تنفيذ عقوبة السجن ستة أشهر. وستؤمن السلطات
 المحلية الشجيرات للزرع.

1500 جنيه إسترليني معاش الكلب البوليسي

0 التعليقات
TwitThis
القاهرة - Gololy
تستعد الكلاب التي تعمل في جهاز الشرطة البريطانية لتلقي أول وأضخم معاش تقاعدي
 بعد انتهاء فترة خدمتها يصل إلي 1500 جنيه إسترليني.
وقالت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية إن شرطة «نوتنجهامشاير» ستمنح كل كلب بوليسي
 1500 جنيه إسترليني، أي ما يعادل نحو 2400 دولار، في إطار مشروع جديد تبنته بعد أن
 كانت الكلاب البوليسية لا تحصل على أي دعم سابقا لضمان رعايتها بعد تقاعدها ويتم
منحها للأفراد الراغبين في الاحتفاظ بها كحيوانات أليفة.
وأضافت أن هذا المبلغ سيغطي نفقات علاج الكلاب البوليسية بعد تقاعدها، بما في ذلك
فواتير الأطباء البيطريين واللقاحات وتكاليف تربيتها، وأكدت شرطة مقاطعة «نوتنجهامشاير»
 أنها ستدفع 500 جنيه إسترليني سنويا وعلى مدى 3 أعوام لكل كلب بوليسي يتقاعد عن
الخدمة لديها لتغطية تكاليف رعايته.

جسد جنيفر لوبيز.. طبيعي 100%

0 التعليقات
TwitThis
ترجمة - فتحي خلاف
في رد فعل قاطع وصريح نفت النجمة جينيفر لوبيز (44 عاما) أنها لم تجر أية جراحات
 تجميلية ولم تعرف أبدا طريقها نحو مشرط أي جراح.
جاءت ردود أفعال النجمة الأمريكية ردا علي اتهام جراح التجميل الدكتور أيهم الأيوبي أحد
 أطباء التجميل والذي يعيش بالعاصمة البريطانية لندن.
الجراح وجه اتهاما عبر تدوينه علي حسابه الشخصي بتويتر قال فيها:”أن وجه القاضية في برنامج
 المواهب الشهير «the American Idol»، النجمة جينيفر لوبيز يظهر عليه “علامات كثير
ة لجراحة التجميل.” وذلك بعد أن قام بنشر صورتين تظهر فيهما قبل وبعد عملية جراحية كانت
 قد أجرتها ،وذلك عي حد قوله.
ولكن الأم لطفلين كتبت، عبر حسابها الشخصي علي تويتر بعد أن استفزتها تلك التغريدات قائلة:
“آسفة يا سيدي، ولكني لم أجر أية جراحة تجميلية من أي نوع”
وفي تغيير لموقفه وتداركه لخطأ، ساق الطبيب اعتذارا عبر تدوينة أخري قال فيها: “عزيزتي
 @ جنيفر أنا أتساءل عما إذا كنت يمكن أن تقبلي اعتذاري الصادق عن تدوينة خطأ كتبها
مساعد لي دون علمي …. ‘
وكتب أيضا: ” أنت بطبيعة الحال امرأة جميلة جدا، وأحيانا الماكياج الذكي يمكن أن يساهم في
تغيير الملامح والمظهر قليلا”. ‘
وقد علق هذا الطبيب نفسه أيضا على وجوه متغيرة لميلاني جريفيث ، شارون أوزبورن وهايدي
 مونتاج .

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م