الجمعة، 8 نوفمبر 2013

أميركية تروي فظائع اغتصابها طوال 10 سنوات

TwitThis
أميركية تروي فظائع اغتصابها طوال 10 سنوات

تغلق الفتاة الأمريكية ميشيل نايت عينيها وتبكي بينما تستمع إلى مكالمة الطوارئ، التي أدت إلى إنقاذها من المنزل حيث كان أرييل كاسترو يحتجزها فيه لأكثر من عقد من الزمن، مستعيدة القصة التي هزت أمريكا بعد اكتشافها قبل أشهر.

وهذه المكالمة أجرتها زميلتها أماندا بيري، وهي فتاة أخرى تم احتجازها في المنزل ذاته، إذ تطلب من الشرطة أن تأتي بسرعة، قبل أن يصل كاسترو إلى المنزل. وقالت بيري «ساعدوني، أنا أماندا بيري.. لقد تم اختطافي، وكنت في عداد المفقودين لمدة عشر سنوات.»

وتمكن نداء الاستغاثة الذي أجري قبل ستة أشهر من جلب الشرطة أخيراً إلى المنزل في كليفلاند، حيث احتجز كاسترو ثلاث فتيات.

وفي اللحظة التي أطلقت الشرطة سراحهن، ذكرت نايت في مقابلة بثت الاربعاء في برنامج حواري أميركي مع «دكتور فيل» أن «مشاعرها كانت مختلطة.» وقالت: «أردت أن أقبل الأرض التي كنت أسير عليها، وأشكر الله على السماح لي بالخروج من هذا الجحيم».

وكان كاسترو قد خدع نايت بجذبها إلى سيارته من متجر في مدينة كليفلاند الأمريكية في العام 2002، واعدا أن يوصلها إلى المنزل. وأوضحت نايت أنها تحملت أكثر من عقد من التعذيب، والاغتصاب، والتجويع، والضرب، داخل منزل كاسترو.

وحكم على كاسترو في آب/أغسطس الماضي بالسجن مدى الحياة بالإضافة إلى ألف عام، بعدما اتهم بـ 937 تهمة، بما في ذلك القتل والاختطاف. وقد انتحر في زنزانته في السجن في أيلول/سبتمبر الماضي.

وأشارت نايت خلال المقابلة إلى مدى فرحتها بالحرية قائلة: «بعد 11 عاما، يمكنني أخيراً أن أتكلم،» علما أن نايت كانت الضحية الأولى لكاسترو، وتظهر مقابلتها مع «دكتور فيل»، التي بثت الثلاثاء والأربعاء، معاناة مفصلة لامرأة تتكلم بصراحة عن تجربتها بالاحتجاز من قبل مهووس جنسي لفترة 11 عاماً.

اطلع من راسى

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م