بالصور.. إليسا تشعل قطر بأكتاف عارية وقوام ممشوق

0 التعليقات
TwitThis

القاهرة - Gololy
في واحدة من أجمل ليالي قطر، أشعلت النجمة اللبنانية إليسا مسرح فندق شيراتون،
حيث أحيت حفلاً غنائياً هناك.
إليسا ألهبت الحضور بأغانيها الناعمة، وباللوك الذي ظهرت به، حيث ارتدت فستان
طويل أرجواني اللون أظهر قوامها الممشوق، وكان عاري الأكتاف، ويكشف جزء كبير
من صدرها، وهو الاستايل الذي تفضله إليسا في معظم فساتينها.

بالصور - روسية تستطيع ثني نفسها بالكامل في ٥٠ سنتيمترً

0 التعليقات
TwitThis

سمير بوك - أصدرت مؤدية الألعاب البهلوانية الشقراء زلاتا روزنامة خاصة بالعام 2013 تعرض فيها صورها في الكثير من الأوضاع الأكروباتية الصعبة في المكتب .

وقامت جونثيل الروسية ذات الجسد المطاطي والتي تعيش حاليًا في ألمانيا، وتظهر في عروضها باسم زلاتا , باستخدام مهاراتها في الصور وهي ترد على الهاتف مثلا في أوضاع جسدية صعبة للغاية.

وتعتبر العارضة الأكروباتية حالة نادرة، إذ تستطيع ثني جسدها بالكامل وشد أوتار عضلاتها تمامًا، وقد اكتشفت زلاتا موهبتها عندما بلغت الرابعة من عمرها.

ويصل طولها إلى 5 أقدام و9 بوصات، وتقضي معظم وقتها في التمارين الرياضية والاستعدادات للعروض التي تقدمها حول العالم.









معلمة ترضي رغبات تلاميذها بارتداء ثوب خادمة منزل مثير

0 التعليقات
TwitThis

سمير بوك - قد يكون إيجاد الحافز المناسب للتلاميذ داخل الصف شيئاً صعباً خصوصاً إن كان الصف من النوع المشاغب، ولكن هناك حالة نادرة استطاعت الوصول إليها إحدى المعلمات في الصين.

إذ في الصين، قامت إحدى المعلمات داخل صف مليئ بالمراهقين الذين لا يهتمون بالدراسة كثيراً بإيجاد الحل المناسب لمشكلة التحفيز المطلوب لهم، وهو ارتداء ثوب خادمة منزل مثير.

إذ بعد أن ملت هذه المعلمة من النتائج السيئة التي ينالها التلاميذ المراهقون داخل الصف الخاص بها، طرحت عليهم هذه الفكرة التي اعتبروها من أكثر الأمور إثارة في حياتهم، متلقية وعداً منهم بالإنكباب على الدرس بشكل أفضل من أجل الحصول على علامات أفضل في الإمتحان القادم.

والغريب بالأمر أن وسائل الإعلام في الصين تبنت هذه الخطوة حيث أنه تم اطلاق لقب أفضل معلمة لهذا العام على هذه المعلمة الصينية.

بالصورة - شركة صناعة توابيت تستعين بعارضات عاريات للترويج لمنتجاتها !

0 التعليقات
TwitThis

سمير بوك - أثارت شركة بولندية لصناعة النعوش غضب الكنيسة الكاثوليكية لمحاولتها كسب ارباح أكبر عن طريق طبع تقويمات سنوية (روزنامة) عليها صور لعارضات أزياء عاريات يقفن بجوار توابيت.

وقال زبجنيو ليندر مالك الشركة ان ابنه هو صاحب الفكرة. وتابع قائلا أن الشركة تستطيع "عرض شيء يمزج بين جدية الموقف والجمال والألوان. جمال الفتيات البولنديات وجمال نعوشنا". واضاف أن الهدف من ذلك هو اظهار "ان النعش ليس رمزا دينيا بل منتج."

وتظهر احدى الصور من تقويم العام 2013 عارضة شقراء ترتدي فقط سروالا قصيرا ضيقا ويلتف حول عنقها ثعبان وهي تتكئ على نعش، فيما تعرض صورة اخرى لفتاة ترتدي مشدا قرمزي اللون وهي تلمس جثمان رجل يرقد في نعش.

وأدانت الكنيسة الكاثوليكية طبع التقويم معتبرة اياه غير ملائم، حيث أعلن متحدث باسم الكنيسة انه ينبغي التعامل مع الموت بوقار.

وعلى مدى أجيال كانت الكنيسة ركنا أساسيا في حياة كثير من البولنديين، لكن المجتمع البولندي شهد تغيرات تشكل تحديا لهذا الأمر. ورغم أن 93% من البولنديين يقولون انهم كاثوليك الا ان نسبة من يواظبون على الذهاب الى الكنسية تتراجع، وفقا لوكالة "رويترز".



بالصورة - نايا متهمة بتقليد مايا دياب, فمتى ستجد هويتها الضائعة؟

0 التعليقات
TwitThis


بالصورة - نايا متهمة بتقليد مايا دياب, فمتى ستجد هويتها الضائعة؟
 


بعدما اتهمت في بدايتها بتقليد النجمة الذهبية نوال الزغبي واثارت وقتها جدلاً واسعاً، ومن ثم تم اتهامها بتقليد النجمة ميريام فارس،باتت النجمة الصاعدة اليوم متهمة بتقليد والسير على خطى مايا دياب،أبرز النجمات العربيات حالياً على الساحة الفنية.

فقد نشرت نايا صورة لها وهي في الطائرة تعتقد للوهلة الأولى أنها مايا دياب وذلك لناحية لون الشعر ورسمة الحواجب وحتى الشفاه وصولاً إلى المكياج !

والسؤال الذي يطرح نفسه متى ستجد نايا هويتها الحقيقية ؟! وان كان الأمر عن غير قصد فيجيب على نايا ومن يدير اعمالها الانتباه إلى هذا الشق، إلا إذا كان الأمر مقصوداً ! علماً أن نايا لا تحتاج إلا تقليد أحد فهي فنانة تملك الصوت الشكل وكفى المييس لتكون نجمة ساطعة في المستقبل !




اغنية غانغام ستايل ثاني أكثر فيديو مشاهدة عبر يوتيوب

0 التعليقات
TwitThis

شاهد حوالي 620 مليون شخص أغنية "غانغام ستايل" للمغني الكوري الجنوبي ساي، عبر يوتيوب حتى اليوم الجمعة، منذ بدء عرضها في 15 تموز/يوليو، فاحتلت بذلك المرتبة الثانية من حيث عدد المرات التي شوهدت فيها.

وقد جذب بارك جاي-سانغ، المعروف باسم ساي الذي يقوم في الوقت الراهن بجولة في الولايات المتحدة، ملايين الأشخاص مع أغنية "غانغام ستايل" ورقصتها المضحكة على موسيقى تكنو-بوب.

وقد تجاوز بذلك أغنية جنيفر لوبيز "أون ذي فلور" التي شوهدت أكثر من 6 ملايين مرة، إلا أنه يبقى بعيداً جداً عن أغنية "بايبي" للمغني الكندي جاستن بيبر التي شوهدت 795 مليون مرة.

يذكر أن غانغام هو اسم حي فخم في سيول معروف بمتاجره الفاخرة ومقاهيه ومطاعمه التي يرتادها المشاهير. ويقول ساي إنه مرادف لحي بيفرلي هيلز في الولايات المتحدة.

وبفضل نجاح فيديو كليب الأغنية شارك ساي في جوائز "أم تي في"، وفي أكثر برامج التلفزيون الأمريكي شعبية، مما زاد من شهرته.




رابط الكليب
http://www.youtube.com/watch?v=9bZkp7q19f0

بالصور - شبيه نوال الزغبي : معظم مجلات الوطن العربي تعاني من فقر فكري محدود

0 التعليقات
TwitThis



سمير بوك - إنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي وبعض المواقع الإلكترونية فيديو لا تتخطى مدته ٣٠ ثانية تحت عنوان “شبيه نوال الزغبي يسرق الأضواء من هيفا وهبي ورولا سعد”، ويظهر

في الفيدو شاب يقود سيارته وهو يغني اغنية “ايه ده” للفنانة هيفا وهبي.
وما إن بدأ الفيديو بالإنتشار حتى بدأت التعليقات منها الساخرة من صاحب الفيديو ومنها من إنتقد هيفاء وهبي والبعض إعتمد سياسة التجريح، لذا قام صاحب الفيديو علي فارس بالإتصال بنا لوضع النقاط على الحروف والإضاءة على حقيقة هذا الموضوع، وكان هذا اللقاء:

أولاً هل أنت من نشر هذا الفيديو أم تم تسريبه ؟
نعم انا من نشر هذا الفيديو الذي حاله من حال العديد من الفيديوهات التي أنشرها  كل اسبوع عبر حسابي الخاص على الفايسبوك
كلمة تسريب يمكن أن تقال  اذا كان فيلم جنسي اباحي او مسيئ للدين “بس انا ما بنزل شي مش مقتنع منو”.

لماذا نشرته إذاً على حسابك على الفيسبوك ؟
حسابي عل الفيسبوك هو عبارة اصدقاء ومعجبين من كافة انحاء العالم علاقتي جيدة جداً مع الجميع، “مش غرور’بس انا في كتير ناس” دائماً تتابع اخباري، ازيائي، رحلاتي، سهراتي وصوري. بالاضافة اكيد الى ذوقي الفني فأنا أملك شغف و اتطلاع موسيقي، لقد نشرة حتى الآن اكثر من ٣٠٠ فيديو ودائماً هناك مطالبة  بتصوير المزيد من  الاغاني، كذلك نجوم بحبون ان أصور اغانيهم.

اتهمك البعض بأنك تسعى إلى الشهرة من خلال مقاطع الفيديو التي تنشرها، كيف ترد؟
من لا بحب الشهرة! لكن انا لم اسعى يوماً لها الحمدالله الشهرة دائماً الى جانبي و دائماً تلاحقني والمحبة هدية من الرب. الدليل اني دائماً اشارك الاصدقاء على الفيسبوك بالفيديوهات ولا اسعى لنشرها ولا حتى عبر اليوتيوب
حتى عندما عملت في التلفيزيون وقدمت العديد من البرامج الفنية والسهرات لكبار النجوم في كافة انحاء اميركا لم انشر أي فيديو على اليوتيوب. انا اكتفي بمحبة الناس و احترامهم لما اقدم من كافة انواع الفنون.

لماذا لا تستغل موهبة التقليد، وتعمل بها ؟

التقليد فن رائع و انا اعشقه لكن انا لا انصب نفسي كمقلد
حبي للموسيقى و الغناء يدفعاني لتصوير أغنية، الفرق بيني و بين الغير اني اعشق الكاميرا و الاضواء و لا اخافها و لا اخجل. بالنهاية انا اقدم موسيقى فقط لا اغراء ولا ابتذال، لكن ربما سوف احترف الغناء بسبب الحاح الكثير من المعجبين على ان يكون لي اغاني خاصة.

أنت على علاقة جيدة مع العديد من الفنانات، ما سبب هذه العلاقات؟

علاقتي مع كافة النجوم و النجمات وطيدة جداً و جمعيهم يحبون شخصي و دائماً يشجعوني، التقيت بالكثير منهم في الولايات المتحدة.
يثقون بذوقي كثيراً بالموضة كوني معاصر لهذا الشيء. و ايضاً من خلال البرامج الفنية التي قدمتها قمت ياستضافة العديد من النجوم على رأسهم النجمة نوال الزغبي، الصديق عاصي الحلاني، اليدفا هيفا وغيرهم
و ايضاً انا احب الجميع و استمع اليهم جميعاً وعلى اتصال دائم معهم.

كيف تصف لنا علاقتك بالفنانة نوال الزغبي خاصةً ؟

نوال الزغبي هي نجمة حياتي الذهبية، مشوار عمري مع هذه النجمة الرقيقة الصديقة .
لي الشرف ان اشبه بها لكن ليس شكلياً انها اجمل من القمر ، لكن اكون قد اشبهها اخلاقياً و نعم انا تعلمت الكثير من مسيرة نوال الطويلة والناجحة. تعلمت كيف احترم الغير -الصغير قبل الكبير- تعلمت المثابرة، الحكمة، الصبر واهم ما تعلمته من نوال الزغبي هو الزوق الرفيع في عالم الموضة و الجمال. انا احبها كثيراً و احترمها و هي كذالك، ربما الشئ الوحيد الذي ازعجني في هذا الموضوع هو بعض الضعفاء الذين اساؤا بالكلام عن نوال عنجد عيب.

هل انزعجت الفنانة هيفا وهبي من المقال الذي كتب عن الفيديو ؟

هيفا حبيبة قلبي “اطيب قلب”، انها نجمة بكل ما للكلمة من معنى، تعرف مكانتها ولا شي يهزها.  بالعكس راسلتني هيفا و كان كلامها رقيق و جميل كالعادة، قالت لي ان لا ارد على أي كان و اتمتع بكل مرحلة من حياتي وانا افتخر بهيفا كفنانة عالمية صديقة.

لم يتم الإتصال بك قبل نشر الصور والفيديو عبر المواقع الإلكترونية وهذا يعتبر إنتهاك للحرية الشخصية، فهل ستلجأ للقانون لمقاضاتهم؟

كلا لم يتصل بي احد من قبل هذه المجلات لانهم ضعفاء الفكر لقد سرقوا و كذبوا و كتبوا احاديث كاذبة و خاطئة من لا شي للاسف معظم المجلات بالوطن العربي تعاني من فقر فكري محدود و يتداول من مكان إلى اخر بلا مصداقية
انا صاحب الشأن اعترف ان موضوعي جداً تافه لا يستحق كل هذه البلبلة لكن هم بدأوا وانا لي حق الرد.

كيف كانت ردة فعل المقربين منك على المقال الذي نشر ؟

البعض استاء والبعض واساني و كلً شخص رد على طريقته اما انا فأهديتهم اغنية جديدة لاني مصر اني لم اقدم اي عيب.










بالصور..فنانات وهم حوامل

0 التعليقات
TwitThis


مجموعة من صور الفنانات وهن حوامل …. ياترى مين فيهم ظهرت فى كامل أناقتها، بل وممارسة عملها بشكل طبيعي….























































بالصور : هيفاء وهبي وأحلام تنهالان بالشتائم والإهانات على معجبيهما !!

0 التعليقات
TwitThis



كثيرون هم من يحبّون الفنانة أحلام واللافت أنّ أكثرههم من يكرهونها. فهي التي تستمر، على موقعها تويتر وعبر تواصلها مع المعجبين ومتتبعينها، باستفزازهم والرد عليهم بطريقتها الخاصة. فهي سبق وقد شتمت بعض المنتقدين غير آبهة لتعابيرها وكلماتها معتمدة سياسة البلوك. ولكن هذه المرة إختلف الأمر، فهناك من كتب لها: " إي ملكه الله يلعنك ياعبدة ملكة البشاعة أو ملكة الطقاقات... "، فردت أحلام: " برع ياخنزير تلاقيك محشش ومرتك طاردتك برع البيت تفو عليك واللي مايعجبه كلامي ينقلع معاه برع الله يرحم ابوي ويغفر له ياتيس الاجرب ".
ومن ناحية أخرى، وعلى صفحة النجمة هيفاء وهبي، كتبت إحدى المغردات واصفةً هيفاء بصاحبة الدم الثقيل والألبوم الفاشل ... فردّت هيفاء: "أعيدوها إلى حديقة الحيوانات التي جاءت منها ".
فكيف لفنان أن يفقد السيطرة على انفعالاته مع جمهوره في حال تعدّى عليه، ناسياً مكانته والأسلوب المطلوب من الألفاظ والأخلاق، خاصة بوجوده على منبر كبير وواسع يطال العالم بأجمعه.

مدرسة خضراء جدرانها من الحشائش في أسبانيا

0 التعليقات
TwitThis

ضراء جدرانها من الحشائش في أسبانيا

مدرسة خضراء جدرانها من الحشائش في أسبانيا
رام الله - دنيا الوطن
من قال أن الأعشاب والحشائش تزرع على الأرض فقط؟.. يمكن زراعتها على الجدران والأسقف أيضاً!! فهذا المشهد الغريب هو جزء من مدرسة حديثة توجد في أسبانيا، يتميز تصميم المدرسة بالجمع بين متناقضين هما ألوان الطبيعة الهادئة وبساطة التصميم من ناحية، والخطوط الحادة التي ترمز للعالم الصناعي من ناحية أخرى: وبجانب شكلها الغريب تتميز المدرسة بتصميم أفقي، لذا يسهل توسعتها وزيادة وحدات أخرى بزيادة الحاجه لمقاعد أو فصول إضافية في المدرسة






 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م