بالصور ملكة جمال أميركا 2013: صراع بين الشقراوات تحسمه مالوري هاغان 2013

0 التعليقات
TwitThis

بالصور ملكة جمال أميركا 2013:
تغلبت ملكة جمال نيويورك مالوري هايتس هيغان، على منافساتها الـ52، وتوجت على عرش الجمال الأميركي.
وذكرت وسائل إعلام أميركية أن هيغان، فازت على ملكة جمال كارولينا الشمالية، آلي روجرز، التي احتلت المرتبة الثانية في مسابقة الجمال، كما تفوقت على ملكة جمال أوكلاهوما، أيشا كليفتون، التي احتلت المرتبة الثالثة، لتتوح ملكة للولايات المتحدة في حفل بلاس فيغاس، أجري أمس السبت.
وذهبت المرتبة الرابعة إلى ملكة جمال وايومينغ، ليكس مادن، والخامسة لملكة جمال أيوا، ماريا كاري.
ومن ميزات مسابقة هذه السنة هو اختيار ملكة جمال مونتانا، أليكسيس واينمان، واحدة من بين المتسابقات النهائيات الـ 16.

بالصور ملكة جمال أميركا 2013:وفي مسابقة عرض المواهب، أدت هيغان رقصة (نقر) لأغنية "غات أب أف ذات ثينغ" للمغني جيمس براون، واجابت على سؤال حول الحراس المسلحين في المدارس لمقدم برنامج "صباح الخير يا أميركا"، سام شامبيون الذي كان من بين الحكام المتميزين في مسابقة السنة الماضية، قالت هيغان "لا أعتقد أن الطريقة الأنسب لمكافحة العنف هي من خلال العنف".
وأضافت "بل أعتقد أن الوسيلة الفضلى هي من خلال تثقيف الناس حول الأسلحة، وحول الطريقة التي يمكن استخدامها بشكل مناسب".
واقترحت أنه "يمكن حبس الأشخاص، وإعطاءهم دروساً حول استخدام معايير السلامة في الأسلحة، ويمكننا الانتظار إلى وقت أطول قبل إعطاء رخص للسلاح".
وتألقت هيغان في إطلالتها بالحفل في فستان أبيض.
وذكرت سيرة هيغان الذاتية المنشورة على شبكة الانترنت، أنها ارتادت معهد الموضة، وتأمل بالحصول على شهادة في تسويق مستحضرات التجميل والعطورات.
وبفضل حصدها لقب الجمال، فازت هيغان بمنحة دراسية قيمتها 50 ألف دولار.
وأعادت هيغان العز إلى ولاية نيويورك التي فشلت في حصد اللقب لأكثر من 30 عاماً.
يشار إلى أن 53 امرأة يمثّلن الولايات المتحدة الـ 50، والجزر العذراء، وولاية واشنطن، وبورتوريكو، تنافسن على اللقب.
وتجرى المسابقة منذ العام 1921، وتحضّرها منظمة ملكة جمال أميركا.



بالصور ملكة جمال أميركا 2013:بالصور ملكة جمال أميركا 2013:
بالصور ملكة جمال أميركا 2013:بالصور ملكة جمال أميركا 2013:بالصور ملكة جمال أميركا 2013:بالصور ملكة جمال أميركا 2013:بالصور ملكة جمال أميركا 2013:بالصور ملكة جمال أميركا 2013:بالصور ملكة جمال أميركا 2013:بالصور ملكة جمال أميركا 2013:بالصور ملكة جمال أميركا 2013:بالصور ملكة جمال أميركا 2013:

بالصور والفيديو هيفا وهبي تكسر الأرقام القياسية في "Dancing with the stars" 2013

0 التعليقات
TwitThis


بالصور والفيديو هيفا وهبي تكسر


حلت النجمة هيفا وهبي ضيفة على برنامج "الرقص مع النجوم" "dancing with the stars" في حلقة كانت اكثر من رائعة بحضور هيفا التي انتظرها جمهور البرنامج كما جمهورها، حيث اطلت بـ"لوك" مميز وارتدت فستانا اسود في غاية الأناقة والجمال.
وقدمت هيفا في الحلقة اغينة ورقصة مميزة الى جانب الفرقة الراقصة وما ان انتهت هيفا من اغنيتها والرقصة المميزة حتى رفعت لجنة التحكيم علامة 10/10.
واشارت هيفا في رد على سؤال وسام بريدي الى انها اتخذت قرارا بعدم جعل اي شيء يزعج حياتها وان عملها هو في المرتبة الاولى.



بالصور والفيديو هيفا وهبي تكسر

بالصور والفيديو هيفا وهبي تكسر

بالصور والفيديو هيفا وهبي تكسر

بالصور والفيديو هيفا وهبي تكسر

بالصور والفيديو هيفا وهبي تكسر

بالصور والفيديو هيفا وهبي تكسر

بالصور والفيديو هيفا وهبي تكسر

بالصور والفيديو هيفا وهبي تكسر

بالصور والفيديو هيفا وهبي تكسر




بالصور والفيديو هيفا وهبي تكسر



بالصور بيرين سات تطل بكنزة شفافة برفقة حبيبها 2013

0 التعليقات
TwitThis

بالصور بيرين بكنزة شفافة برفقة


التقطت عدسات كاميرات الباباراي صوراً للممثلة التركية بيرين سات مع حبيبها مغني البوب كنان دوغلو حيث كانا يمسكان يدي بعضهما في منطقة كآنيون في مركز للتسوق وذلك لحضور فيلم برآد بيت “Killing Them Softly” .
وقد إرتدت بيرين جينز وتوب سوداء شفافة وقبعة خضراء وبدت سعيدة في هذا اليوم، ولم تدل بأي تصريح للإعلام .

بالصور بيرين بكنزة شفافة برفقة

بالصور - جنيفر لوبيز بفستان نجوى كرم .. فمن الاجمل ؟

0 التعليقات
TwitThis






إلهام شاهين تكسب دعوى قضائية جديدة ضد الشيخ بدر .. فما هي ؟

0 التعليقات
TwitThis


سمير بوك - قضت محكمة مصرية السبت، بوقف قناة الحافظ الفضائية التي يطل من خلالها الشيخ عبد الله بدر لمدة شهر، وذلك في الدعوى المقامة من الفنانة الهام شاهين ضد بدر، مع منعه من الظهور في أي وسيلة إعلامية لمدة 30 يوماً، بالإضافة الى منع الدكتور عاطف عبد الرشيد مقدم برنامج "في ميزان القرآن والسنة"، لنفس المدة.

وإستندت المحكمة في حيثيات حكمها الذي يعتبر الأول من نوعه في تاريخ القضاء، حيث لم يسبق إغلاق قناة كاملة، أن الدكتور عاطف عبد الرشيد الذي استضاف بدر في البرنامج خالف ميثاق الشرف الإعلامي وسمح بسب وقذف الفنانة إلهام شاهين بما يخالف أخلاقيات الاعلام.

وأكدت المحكمة في حيثيات حكمها أن ما اذيع على الشاشة يتجاوز حدود الإنتقاد المباح للشخصيات العامة ويعتبر سباً وقذفاً صريحاً مستندة إلى الحكم الصادر من محكمة جنح أول درجة بحبس بدر لمدة سنة مع الشغل.

وأشارت المحكمة إلى أن قرار الوقف جاء إستناداً إلى قانون المنطقة الاعلامية الحرة الذي ينص على ايقاف القناة مدة مناسبة لحجم الضرر الذي أوقعته، حيث أذاعت القناة محتوى يمس شرف وأخلاق فنانة مصرية، ملزمة وزير الاعلام ورئيس منطقة الاستثمار الحرة بتطبيق القرار.

بالصور: كوكو أوستين تبالغ في اتخاذ وضعيات التصوير لجسدها الممتلئ بفستان أسود ضيق

0 التعليقات
TwitThis
ظهرت النجمة الكبيرة كوكو أوستين (33 عاماًبفستان أسود ضيق كشف تفاصيل جسدها الممتلئ وذلك في حفل جوائز الفنون العسكرية "مارشيال آرتسأواردزفي لاس فيغاس حيث اتخذت كلّ الوضعيات لالتقاط الصور لها بحسب ما ننقل لكم في العالمية عن الديلي ميل.

ويأتي ظهور كوكو في هذا الفستان المثير للجدل، بعد ظهور آخر في فستان شفاف خلال حفل رأس السنة الذي كشف أكثر مما ستر، وذلك خلال وجودها مع زوجها النجم آيس تي كما تشاهدون في الألبوم المرفق.



بالفيديو.. كاسياس "يتحرش" برونالدو امام صديقته!

0 التعليقات
TwitThis



 لقطة غريبة للغاية، كان طرفها ايكر كاسياس حارس مرمي ريال مدريد الاسباني حينما داعب اسطورة كرة القدم البرازيلية رونالدو بحركة غير اخلاقية.

الغريب، ان كاسياس كان يصطحب معه صديقته المذيعة الفاتنة سارة كاربنيرو، وكان الحدث حفل جوائز الفيفا الذي اقيم بزيورخ السويسرية امس الثلاثاء.




أسرار الاسبوع

بالفيديو: إختراع جهاز سحرى لشفط الدهون من الجسم خلال 20 دقيقة

0 التعليقات
TwitThis


 طورت شركة أميركية متخصصة في صناعة أجهزة شفط الدهون، جهازاً يعمل بالنبضات يمكنه امتصاص الدهون من المعدة والتخلص بنسبة تصل إلى 30% من المأكولات خلال 20 دقيقة فقط من تناول الوجبة، أي قبل أن يبدأ الجسم في حرق السعرات الحرارية.
ويساعد الجهاز الذي أنتجه شركةAspire Bariatrics الأميركية، المعدة على سرعة التخلص من المأكولات عن طريق ضخ كميات من الدهم إلى داخل المعدة، عبر أنبوب من السيليكون يصل بين الجهاز بالمعدة خارجياً، يساهم في تحفيز الجسم للتخلص من الطعام، وفقاً لما ذكرته أخبار 24.
وعلى الرغم من أن استخدام الجهاز لا يحتاج إلى تدخل جراحي، إلا أن الدراسات ما زالت جارية حول الآثار الجانبية التي يُمكن أن تنشأ عن امتصاص مكونات الطعام المهمة للجسم مثل البروتينات والكالسيوم، الأمر الذي قد يعرقل الحصول على موافقة الهيئة العامة للغذاء والدواء التي ما زالت تختبر الجهاز قبل طرحه بالأسواق التجارية

لمشاهده الفيديو:


شاهد مجموعة صور عائلية خاصة تنشر لاول مرة للفنان فاروق الفيشاوى و زوجته سمية الالفى وابنه احمد لم تشاهدها من قبل

0 التعليقات
TwitThis
    
 
 
      
       












 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م