بالفيديو منزل يتحدى الجاذبية الأرضية في بريطانيا

0 التعليقات
TwitThis

نجح الفنان الأرجنتيني ليوناردو الريتش في بناء منزل يبدو وكأنه يتحدى الجاذبية الأرضية. ويمكن للزائرين تسلق جدران المنزل الواقع في أحد شوارع العاصمة البريطانية. ويوضح الريتش أن الفكرة تكمن في تثبيت مرآة بزاوية 45 درجة مئوية على جدران المنزل بحيث تعكس ما يدور على الأرض. ويتمتع الريتش بشهرة عالمية بسبب أعماله التي تتسم بالخاع البصري، وعن ذلك يقول إنه يسعى دائما إلى دفع الناس إلى التأمل في العالم المحيط بنا.

المصدر : مصراوى
 


بالصورة... ديمبا با لاعب تشيلسي الانجليزي في المدينة المنورة

0 التعليقات
TwitThis
 بالصورة... ديمبا با لاعب تشيلسي الانجليزي في المدينة المنورة

بالصور.. جاكيت مصنوع من شعر صدر الرجال

0 التعليقات
TwitThis
بعد منتج الجوارب "المشعرة" لمقاومة الاغتصاب ..  جاكيت مصنوع من "شعر صدور الرجال" بـ 3800 دولار.. شاهد الصور

رام الله - دنيا الوطن
أطلقت شركة بريطانية أول جاكيت في العالم مصنوع بنسبة 100% من شعر صدور الرجال، والذي طرحته بسعر بلغ 3800 دولار، أي ما يزيد عن 14 الف ريال.

وأعلنت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن قيام شركة “Wing Co” بإطلاق خطاً جديداً للمعاطف الرجالي والنسائي، معلنة أن المعطف الواحد استهلك نحو مليون شعرة من صدور الرجال، واحتاج الخط، الذي أُطلق بإصدار محدود، لما يزيد عن مائتي ساعة عمل لإنجازه على يد أربعة مصممين.

ويأتي الإعلان عن المعاطف الثمينة المبتكرة بعد مرور بضع أيام على إطلاق شركة صينية منتجها الجوارب “المشعرة” لمقاومة الاغتصاب.




رجل أزال خصيتيه... وزنهما 63 كيلوغراماً

0 التعليقات
TwitThis

















أزال رجل في الـ (49 من العمر)، خصيتيه البالغ وزنهما 63 كيلوغراما، لكنه لم يكن سعيداً بنتائج العملية الجراحية التي استغرقت زهاء 13 ساعة.

وقالت صحيفة (صن) البريطانية إن، ويسلي وارن، اضطر لارتداء كنزة مزودة بقناع كلباس داخلي لتمكينه من حمل خصيتيه أثناء السير، والتي يحاكي وزنهما وزن فرس نهر صغير.

وأضافت أن وارن، الأميركي، من لاس فيغاس، يخشى الآن من أنه لن يكون قادراً على التمتع بكامل رجولته بسبب نتائج العملية الجراحية.

وقال وارن للصحيفة «إن الغالبية العظمى من الناس تتوقع منه أن يعبّر عن سعادته وغبطته وتعتقد أن حياته تغيرت رأساً على عقب بعد استئصال الثقل الهائل بين فخذيه، لكن الأمر ليس بهذه البساطة لأن العملية شكّلت خطراً على صحته رغم أنه يشعر بارتياح كبير لإزالة الثقل الهائل من بين ساقيه».

وأشارت (صن) إلى أن وارن بدأ يعاني من تشوه محرج في خصيتيه منذ يونيو 2008 واصبحتا مع مرور الوقت ضخمتين جداً إلى درجة أنه لم يتمكن من ارتداء البنطال، واضطر للبقاء في منزله لتجنب نظرات الناس.

وقالت إن وارن، الذي عمل كمندوب مبيعات قبل المشكلة الصحية، لم يتمكن من تحمل نفقات العمليات الجراحية لأنه يحصل على معونات حكومية، ويفكّر الآن بعرض خصيتيه العملاقتين للبيع على مزاد «إيباي» على شبكة الإنترنت لدفع فاتورة المستشفى.

فوستا

بالصور سلمى رشيد على دراجة بخارية وتثير اعجاب متابعيهم على تويتر

0 التعليقات
TwitThis

بالصور سلمى رشيد دراجة بخارية


نشرت الفنانة المغربية سلمى رشيد صورة عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر وهي تجلس على دراجةبخارية، وقد أثارت إعجاب متابعيها متسائلين عن قدرتها على قيادة هذه الدراجة. 




سلمى كانت قد شاركت في عدة حفلات غنائية الفترة الماضية، كما زات مدينة «Water World» بمدينة أبوظبي مؤخراً برفقة نجوم Arab Idol2، وهناك ألتقت محبيها والتقطت معهم عدة صور تذكارية.


يُذكر أن الفنانة الصاعدة أعربت عن استيائها من الأوضاع العنيفة التي تشهدها مصر حالياً، والتي أسفرت عن وقوع مئات القتلى والمصابين، وتمنت أن تمر الأزمة المصرية على خير لتعود بلد الأمن والأمان.


بنوتة كول 

بالصور نجوم Arab Idol2 فى الحديقة المائية بأبوظبي 2013

0 التعليقات
TwitThis

بالصور نجوم Arab Idol2 الحديقة


في إطار جولتها بمدينة أبوظبي بالإمارات، زات الفنانة السورية فرح يوسف حديقة الألعاب المائية العملاقة «Water World » في جزيرة ياس، وذلك برفقة نجوم arab Idol2.
زوار الحديقة فوجئوا بوجود فرح يوسف، والمصري أحمد جمال، والفلطسيني حامل اللقب محمد عساف، بالإضافة للمغربية سلمى رشيد، حيث دارت بينهم وبين محبيهم أحاديث قصيرة، كما التقطوا معهم الثصور التذكارية.


فرح يوسف كانت قد أحيت حفلاً غنائياً ضخماً في دبي بالمركز التجاري، والتي رافقها فيه النجم اللبناني راغب علامة.


بالصور نجوم Arab Idol2 الحديقة


بالصور نجوم Arab Idol2 الحديقة


بالصور نجوم Arab Idol2 الحديقة




بالصور نجوم Arab Idol2 الحديقة


بالصور نجوم Arab Idol2 الحديقة

بنوتة كول 

بالصور.. نجمات هوليوود يحولن شفاههن الى شفاه بطة

0 التعليقات
TwitThis
بالصور.. نجمات هوليوود يحولن شفاههن الى شفاه بطة

رام الله - دنيا الوطن
شاهدي العمليّات التي أجرتها بعض النجمات العالميّات لشفاههنّ للتشبّه بشفاه البطّة.

الكلّ يعلم أنّ شفاه البطّة لافتة من حيث شكلها المقلوب، وحازت شهرة واسعة منذ القدم، حتى أطلق لقب الفتاة الجميلة والجذّابة على الفتاة صاحبة الشفاه المقلوبة.

ولأنّ عالم النجمات مليء بالحقن التجميليّة، والنجمات لا يترددّن في رفع مستوى جمالهنّ عن الطبيعيّ، قامت بعض أولئك النجمات بحقن شفاههنّ، فحوّلنَها إلى شفاه كشفاه البطة.

















بالفيديو كرة تطيح بوجه مراسلة تلفزيونية على الهواء مباشرة

0 التعليقات
TwitThis

بالفيديو تطيح بوجه مراسلة تلفزيونية
غالباً ما يتعرض مراسلو القنوات التلفزيونية لمواقف خطيرة، أو حتى محرجة، وإذا كانت أكثر الساحات خطراً هي مواقع الحروب، إلا أن للملاعب أيضاً حصتها على ما يبدو.
فقد تعرضت مراسلة شبكة فوكس نيوز الرياضية لركلة قوية بالكرة في وجهها، وذلك خلال نقل فعاليات مباراة كرة قدم أميركية. ما دفع بالمذيع في الاستديو الرئيسي إلى التعليق متعاطفاً مع زميلته المتواجدة في الملعب، واصفاً إياها بالجبارة.
في المقابل، تقدم اللاعب “تشاندلر” مسدد الضربة من المراسلة “بام” بالاعتذار. إلا أن الأخيرة همت إلى تقبيله، معربة عن عدم شعورها بأي ضغينة تجاهه، رغم قوة الضربة التي تلقتها مباشرة على الهواء.



شاهد الفيديو من الرابط التالى :-

توأم ملتصق لا يستطيع احدهما ان يري الاخر

0 التعليقات
TwitThis
توأم ملتصق لا يستطيع احدهما ان يري الاخر

رام الله - دنيا الوطن
التوأم الملتصق يمشي أحدهما إلى الأمام والآخر يسير إلى الوراء.

فهم لم يروا وجوه بعض على الإطلاق، فيما عدا من خلال المرآه.

الأخوة أحد النوازع الفطرية التي وضعها المولى سبحانة وتعالي في الإنسان، ولكن في هذه القصة المؤثرة فيُفرض على الأشقاء مزيداً من حب بعضهم البعض، نظراً لأنهما يتعاملان على أنهما جسد واحد لا ينفصل أبداً.







بالصور: لقطات نادرة لمفاعل ديمونة

0 التعليقات
TwitThis
بالصور: لقطات نادرة لمفاعل ديمونة

رام الله - دنيا الوطن
نشر موقع "واللا" العبري صورا قال انها نادرة لمفاعل ديمونا النووي الاسرائيلي، مشيرا الى أنها لم تشاهد من قبل.

وقال الموقع العبري:" إن نشر الصور جاء بعد موافقة الرقيب العسكري الاسرائيلي على ذلك، حيث تظهر عددا من مباني المفاعل الرئيسية أثناء عملية التشييد". منوها الى أن هذه الصور التقطت قبل 50 عاما.






بالصور ولادة طفل في الشهر الرابع

0 التعليقات
TwitThis
بالصور ولادة طفل في الشهر الرابع

رام الله - دنيا الوطن
إن واحد من الأحداث الطبية التي تحدث تغييرا في تاريخ العالم، فقط وضعت امرأة في ولاية إنديانا الأمريكية خلال الشهر الماضي جنينا بعمر 19 أسبوعاً، عاش لمدة دقائق معدودة فقط و لكنه أثر في تاريخ الطب في العالم.

الأم ليكسي فريتر التي عانت من آلام الطلق فجأة وهي تستعد للذهاب إلى حفل زفاف فوجئت بطفلها يولد ويعيش للحظات قليلة قبل أن يفارق الحياة.

طبياً، تُعتبر أي ولادة تتم قبل مرور 37 أسبوعاً على الحمل، ولادةً مُبكرة.



 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م