شاهد بالفيديو صقر يغرق غرابا بعدما أزعجه نعيقه!

0 التعليقات
TwitThis
شاهد بالفيديو صقر يغرق غرابا بعدما أزعجه نعيقه!

أظهر مقطع فيديو على موقع "يوتيوب"  صقرا وهو يغرق غرابا أزعجه، على ما يبدو، بنعيقه في بركة من المياه. ويبدو  الصقر في المقطع  وهو ينقض على الغراب ويخوض معه صراعا قويا قبل أن يتمكن من التغلب عليه، ثم يقوم بحمله إلى بركة قريبة ثم يغرقه. وخاض الصقر معركة أخرى لتثبيت الغراب وهو من نوع العقعق المعروف بصوته المزعج، الذي حاول من جديد أن يفلت منه. لكن الصقر استطاع أن يغرق الغراب في البركة وبقي جاثما فوقه في الماء لفترة كافية لقتله.



انتى احلى

حركات تزيد من توهج العلاقة بين الزوجين!

0 التعليقات
TwitThis
حركات تزيد من توهّج العلاقة الزوجيّة !

أظهرت دراسة حديثة أن مسك الأيدي و'' الطبطبة'' والعناق يلعب دورا كبيرا في الحفاظ على توهج العلاقة الزوجية. 

وخلال هذه الدراسة المشتركة بين جامعتي زيورخ وفريبورغ السويسريتين، طلب علماء نفس من 102 زوجا تدوين مشاعرهم ومعدلات التلامس الجسدي بينهم في دفتر يوميات لمدة أسبوع. 

وتوصل الباحثون إلى أن الأزواج الذي سجلوا معدلات عالية للتلامس الجسدي يشعرون براحة نفسية وسعادة أكبر بكثير من أقرانهم الذين سجلوا معدلات منخفضة. 

وأشار الباحثون إلى أن التلامس الجسدي الذي يفيض بالعطف والحنان، يتمتع بالإضافة إلى السعادة الزوجية بتأثيرات إيجابية أخرى، فهو يحد من التوتر العصبي ويمنح الزوجين إحساسا بالهدوء، ويعمل على خفض ضغط الدم، وبالتالي يحسن الحالة الصحية العامة للزوجين.


انتى احلى

لماذا يخون الرجال زوجاتهم مع نساء أقل جمالا!

0 التعليقات
TwitThis
لماذا يخون الرجال زوجاتهم مع نساء أقل جمالاً

يخونها مع امرأة اجمل منها! نظرية كانت سائدة في السنوات السابقة الا ان دراسات عديدة اكدت العكس! فبحسب موقع متخصص في تعريف وتعزيز العلاقات بين رجال متزوجين ونساء أخريات، تبين ان الرجل عموما يختار امرأة أقبح من زوجته كما ينتقيها اقل تعليما الا ان الفرق يكون من حيث درجة تفهمها اذ تستمع اليه وتصغي لكل ما يقول اضافة الى درجة الرعاية الكبيرة التي تحيطه بها بعكس زوجته التي وبطبيعة الحال تكون منهمكة بالاولاد والواجبات المنزلية! أما السبب الثالث الذي يحثه على الخيانة والكذب فهو ان صديقته الجديدة او عشيقته شغوفة أكثر وتتمتع بلياقة بدنية وجسم ممشوق! 

30٪ فقط من الرجال يختارون نساء اصغر من زوجاتهم فالعمر ليس من اولوياتهم ابدا انما الاستماع الى مشاكلهم هو الاهم أما 25٪ من الرجال فحرصوا على اختيار عشيقاتهم آيات من الجمال ليغلبن بهن جمال زوجاتهم. 

أما النساء ف 50٪ منهن يجدن ان ازواجهن اكثر جاذبية وجمالا من الرجال الذين اخترنهم الا انهم يصغون اليهن اكثر، مما يدل ان مشكلة الرجال والنساء والهدف الذين يبحثون عنه هو نفسه: الراحة النفسية بالاضافة الى الشعور بانهم مقدرون اكثر. 

في النهاية وبعد تلك الدراسات تبين ان الرجال والنساء على السواء يفتشون عن الامور ذاتها وهي الاهتمام، الشعور بالحب والشغف والاستماع اليهم لذا فنصيحتنا هي ان يحاول الزوجان تأمين ذلك لتفادي الخيانة ومشاكلها.


انتى احلى

حكم قضائي بحرمان أميركية من تويتر 5 سنوات

0 التعليقات
TwitThis


قضت محكمة أميركية في مدينة فيلادلفيا بسجن مواطنة لمدة 23 شهراً ومنعها من الدخول على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" لمدة 5 سنوات، وذلك على خلفية تغريدات محرضة ضد القضاء كانت قد نشرتها على صفحتها بالموقع.والتغريدة تقول: "لا بد من أن يذهب أحدهم لهؤلاء الناس لتكسير زجاج سياراتهم وتفريغ عجلاتها من الهواء"، وهو ما إعتبره القانون الأميركي تحريضاً على أعمال عنف يستوجب العقوبة القانونية. 

سميربوك

أجمل إطلالات سيدات العالم الأوائل لعام 2013 ...صور

0 التعليقات
TwitThis

دوماً ما تبرهنا سيدات العالم الأوائل بأناقتهن التي تليق بمكانتهن بالمجتمع، فهنّ سيدات الأناقة ، ويمتلكن ذوق رفيع في تتبع صيحات الموضة بما يليق فيهنّ.

 
اخترنا لكم مجموعة صور لبعض سيدات العالم الأوائل، وأبرزهن شهرة، في إطلالات مميزة في عام 2013.

سميربوك




الأميرة هيا بنت الحسين زوجة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

الممثلة المكسيكية أنجليكا ريفيرا زوجة رئيس جمهورية المكسيك

الأميرة ليتيزيا زوجة ولي عهد أسبانيا

ميشيل أوباما

الشيخة موزة

الأميرة لالة سلمى

الفنانة وعارضة الأزياء الفرنسية كارلا بروني ساركوزي

بالفيديو.. قطار يدهس قطيعا من الأفيال متسبباً بمجزرة

0 التعليقات
TwitThis


قتل 6 أفيال وأصيب 10 بجروح شرقي الهند بعد أن دهس قطار ركاب مسرع قطيعا من الأفيال، تصادف مروره على قضبان السكك الحديدة في منطقة جالبايغوري.

سميربوك

بالفيديو - خبيرة التجميل الكويتية تحول شابة لأنجلينا جولي

0 التعليقات
TwitThis



حولت خبيرة التجميل حنان النجادة شابة غلى النجمة الهوليوودية أنجيلنا جولي عن طريق المكياج.

الشابة الجميلة كما نلاحظ في الصورة تعاني بشرتها من الإرهاق، لكن أخفت حنان هذا الشوائب وجعلتها تبدو ببشرة صافية خالية من الشوائب.

سميربوك


بالفيديو .. حذاء يمنع التحرش الجنسي .. شاهد كيف يعمل؟

0 التعليقات
TwitThis


قد يحدث التحرش الجنسي في أي مكان سواء في الأماكن العامة أو الخاصة، مثل الشوارع وأماكن العمل وفي المواصلات العامة والمدارس والجامعات والمطاعم والأسواق التجارية، بل و حتى في صحبة الأهل والأقارب، كما قد يكثر وجوده عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

وفي هذا الصدد قال هيبار سياهرول غافور مخترع الحذاء المضاد للتحرش الجنسي إن الحوادث المتكررة للتحرش والاغتصاب هي التي جعلتني أفكر في تصميم هذا الحذاء. 

كما أضاف في تصريح لوكالة بي بي سي إن يمكن للحذاء في حالة الضغط على الزر، أن يطلق شحنة تصل إلى 450 فولت على المتحرش، وبالتالي يمكن للنساء أن تدافع عن نفسها. 

يشار إلى أن الأندونيسي غافور حصل على ميدالية ذهبية تكريما له على اختراع الحذاء.




سميربوك

صور: فتاة أوكرانية تجذب أنظار العالم بطول شعرها

0 التعليقات
TwitThis
صور: فتاة أوكرانية تجذب أنظار العالم بطول شعرها

تناقلت وسائل إعلام عالمية ومواقع التواصل الاجتماعي صور فتاة أوكرانية من العاصمة كييف تدعى “آنا” ويصل طول شعرها إلى 2.21 متر. وقالت “آنا” التي تعتبر صاحبة أطول شعر في أوكرانيا إنها لم تقص شعرها منذ ولادتها حتى الآن.

أطلع من راسى

صور: فتاة أوكرانية تجذب أنظار العالم بطول شعرها
صور: فتاة أوكرانية تجذب أنظار العالم بطول شعرها
صور: فتاة أوكرانية تجذب أنظار العالم بطول شعرها

بالصور: انذرتهم الحكومة بإخلاء العمارة فرفضوا شاهد ماذا فعلت بهم ؟؟؟

0 التعليقات
TwitThis
بالصور: انذرتهم الحكومة بإخلاء العمارة فرفضوا شاهد ماذا فعلت بهم ؟؟؟

في الصين  رفض سكان  هذه  العمارة  السكنية  اخلاء منازلهم  كما طلبت منهم السلطات في اقليم ” غوانج زهانج ”  لغرض  مرور شارع   في المنطقة  وكان سبب الرفض هو عدم  تلقي  التعويضات مقابل المنازل  التي ستدمر .. السلطات  لم تكترث  لرفض السكان  ولم  تقم  بهدم  العمارة  ولكنها  قامت باقتطاع  الجزء  الخلفي  الذي  يتعارض مع مرور الشارع
اقتطاع  العمارة  من الخلف  ادى  الى  فقدان البعض غرفة  او غرفتين من منازلهم  كما ادى  الى تخريب  شبكة المياه والكهرباء  ورغم ذلك  بقي السكان في منازلهم  في انتظار  بت المحكمة  بالقضية  التي رفعوها  ضد السلطات  التي قصت العمارة
السائقون  بدورهم  رفضوا استخدام الشارع خوفا من تساقط  اجزاء من العمارة  على سياراتهم اثناء المرور
بالصور: انذرتهم الحكومة بإخلاء العمارة فرفضوا شاهد ماذا فعلت بهم ؟؟؟

بالصور: انذرتهم الحكومة بإخلاء العمارة فرفضوا شاهد ماذا فعلت بهم ؟؟؟

بالصور: انذرتهم الحكومة بإخلاء العمارة فرفضوا شاهد ماذا فعلت بهم ؟؟؟

بالصور: انذرتهم الحكومة بإخلاء العمارة فرفضوا شاهد ماذا فعلت بهم ؟؟؟

بالصور: انذرتهم الحكومة بإخلاء العمارة فرفضوا شاهد ماذا فعلت بهم ؟؟؟

بالصور .. لحظات خارج المألوف في عام 2013 .

0 التعليقات
TwitThis
بالصور .. لحظات خارج المألوف في عام 2013 .

رام الله - دنيا الوطن

صورة التقطت لأحد المشاركين في المهرجان النباتي السنوي الذي يقام في بلدة "فوكيت" التايلاندية الجنوبية، وذلك في تاريخ 10 تشرين الأول/أكتوبر 2013. يستمر الاحتفال بهذا العيد 9 أيام يقوم المتعبدون خلالها بتمرير أدوات حادة من خلال وجوههم لتطهير أنفسهم ومجتمعهم

التقطت هذه الصورة في إسبانيا في السابع من أغسطس/آب الماضي، وتظهرفيها الطفلة ماريا مارين لورينا التي تعتبر أكبر طفلة من حيث الوزن التي ولدت في إسبانيا ولادة طبيعية، فقد بلغ وزنها 6,2 كغم رزقت بها سيدة بريطانية تبلغ من العمر 44 عاما.

يظهر في الصورة ماجستر ناو، وهو نيبالي الجنسية سجل اسمه في التاريخ المعاصر كأقصر شخص في العالم، بدخوله كتاب "غينيس" للأرقام القياسية. يبلغ ناو من العمر 73 عاما. التقطت هذه الصورة في 17 سبتمبر/ايلول 2013 للمواطن النيبالي الذي يعيش في بهياراهوا

استعراض بهلواني لإطفاء حريق بواسطة طائرات أثناء معرض الطيران الدولي الذي أقيم في مطار "أفالون" الواقع على بعد 80 كم جنوب غرب ملبورن الأسترالية في الأول من مارس/آذار الماضي

أتباع الديانة الهندوسية يقذفون المسحوق الملون في معبد "رادها راني" وفقا لتقليد متبع في مهرجان يقام سنويا في "بارسانا" في 21 مارس/آذار، الذي يسبق عيد "هولي" في الـ 27 من الشهر ذاته.

خوان باريتو التقط صورة عارض أزياء مشارك في معرض كاراكاس الدولي للوشم في 24 يناير/كانون الثاني 2013، واستمرت فعاليات هذا المعرض في العاصمة الفنزويلية 5 أيام.

صورة قطار يمر من خلال سوق مواد غذائية في "ميكلونغ" التي تبعد 60 كم إلى جنوب غرب العاصمة التايلاندية بانكوك. عندما يقارب القطار من السوق يحزم الباعة أمتعتهم ويزيلون بضاعتهم في انتظار القطار إلى أن يعبر، ومن ثم يعودون إلى مزاولة تجارتهم بانتظار القطار التالdddddd

التقطت هذه الصورة في 24 سبتمتبر/أيلول 2013 في الصين لمريض اضطر الأطباء إلى زرع أنف على جبينه عوضا عن أنفه الاصلي الذي تضرر بسبب حادث. ومن ثم وضع الأنف المزروع في مكانه الطبيعي بعد إكتمال نموه.

عرض عسكري للقوات الخاصة في جيش البيرو، احتفالا بعيد استقلال البلاد في 28 يوليو/تموز من عام 2013

استعراض في معبد "الأرض" في حديقة بكين في 11 فبراير/شباط الماضي، حيث شاركت أفعى صغيرة في الاستعراض المخصص لعام الثعبان وفق للتقويم الصيني. وقد التقط الصورة المصور إد جونز لوكالة AFP، حيث ظهر الثعبان الصغير الذي يتجول بين أنف المغامر وفمه.

لقطة من استعراض فرقة "Motionhouse" البريطانية رصدتها كاميرا AFP على شاطئ برادو في مدينة مارسيل بجنوب فرنسا، حيث قدمت الفرقة عروضها في 10 مايو/أيار 2013، وذلك في إطار احتفالات مارسيليا بروفانس-عاصمة الثقافة الأوروبية للعام 2013.

صورة فريدة لبحيرة "الهلال" في مقاطعة قانسو بشمال غرب الصين. كانت هذه لبحيرة أحد مراكز طريق التجارة القديم المعروف باسم طريق الحرير. تتمتع هذه المقاطعة بمناظر خلابة إذ تحيط بها الكثبان الرملية، كما أن مناخها جاف.

فنان السيرك الكندي ماتياس سالميناهو يقف بثبات أثناء استعراض سيرك "ألفونس" الأول في بريطانيا الذي يحمل عنوان "الخشب". التقطت هذه الصورة في "ساوث بانك" بالعاصمة البريطانية في 9 يوليو/تموز 2013.

لم يجد صينيون ملاذا من موجة الحر التي ضربت بلادهم سوى في مياه حديقة سوينينغ الواقعة بمقاطعة سيشوان في جنوب غرب الصين، إذ سجلت درجة الحرارة في 31 يونيو/تموز 2013 ارتفاعا غير مسبوق، فيما حذرت إدارة الأرصاد الجوية من استمرار ارتفاع الحرارة إلى 41 درجة مئوية

برازيلية جاءت لتشجع منتخب بلادها لكرة القدم وهي تضع عدسات لاصقة تشبه علم بلادها، وذلك في المباراة النهائية لكأس القارات أمام إسبانيا في استاد "ماراكانا" في 30 يونيو/حزيران، التي حضرها 78 الف مشجع. .

موظفو فندق "the Plaza Athenee" في باريس في الأول من أكتوبر 2013 بعد إغلاق الفندق لثمانية أشهر لإجراء إصلاحات.

مهندس يحول طائرة قديمة إلى منزل

0 التعليقات
TwitThis
Large

مهندس يشتري بوينج 727 قديمة بمبلغ 100 ألف دولار، ويحولّها إلى منزل !

 

بالصور: منزل ميل غيبسون للبيع


بعد التعديلات، طائرة البوينج 727 ستتحوّل في النهاية إلى منزل قابل للحياة فيه، المهندس "بروس كامبل" من مدينة أوريجون، قام بتحويل هذه الطائرة إلى مكان سكنيّ، وهي تبدو وكأنها ستوديو معيشة لطيف.
 

صور المنزل الذي اشتراه مؤسس "الفيسبوك"


الأمر لا يقتصر على هذا فقط، هنالك مكان للتخزين، وكذلك تم الاستعانة بخزّان مياه، ومصرف، ما يجعله في النهاية مكاناً مناسباً للعيش.







www.actionha.net

شاهد فيديو غريب لمياه تشتعل

0 التعليقات
TwitThis
هل تشتعل المياه؟..فيديو
القاهرة - Gololy
هل تشتعل «المياه»؟ سؤال استطاع رجل أمريكي يدعى «جاكوب هافني» من ولاية
 داكوتا الشمالية الأمريكية أن يجيب عليه، بعدما لاحظ أن المياه التي تندفع من الصنبور
 قابلة للاشتعال.
هافني الذي يعمل بأحد حقول البترول القريبة من منزله اكتشف تلك الظاهرة العجيبة وهو
 يستحم، مشيرا إلى أن أول مرة يقوم فيها بتلك التجربة أسفرت عن كرة لهب كبيرة ملأت
الحوض بأكمله. بحسب موقع «wierd»
وقد قام «هافني» بتصوير مقطع فيديو لتلك الظاهرة، ورفعه على موقع «يوتيوب»، وفسرها
البعض بوجود تسرب بترولي على مقربة من منزله.

صور .. هيفاء وهبي تسرق الأضواء من نجوى كرم بشعرها الأحمر

0 التعليقات
TwitThis
هيفاء وهبي
القاهرة - Gololy
حضرت النجمة اللبنانية هيفاء النجمة هبي حفل افتتاح روتانا كافية بإمارة دبي القمة جانب
كوكبة من النجوم أبرزهم المطربة موطنتها نجوى كرم .
هيفاء خطفت الأضواء بمجرد وصولها للكافية، حيث ارتدت فستان أبيض قصير أنيق خاصة
 مع اللوك الجديد الذي حصلت عليه بعد تغييرها لون شعرها الأسود المعتاد إلى الأحمر، بينما
ارتدت نجوى كرم فستانا أسود أكثر احتشاما وأناقة.
حفل الافتتاح حضره أيضا فارس كرم، تامر حسني، شذى حسون، دينا حايك، عبادي الجوهر
، رابح صقر، عبداله الرويشد، وباسم فغالي وغيرهم.
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
نجوى كرم
نجوى كرم
نجوى كرم

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م