بعد ممارستها للرذيلة معه توفيت فاضطر للتخلص من جثتها

0 التعليقات
TwitThis





نيوز كافيه_

كشفت الإدارة العامة لمباحث القاهرة، لغز العثور على جثة فتاة ملقاة بجوار نيابة مرور مدينة نصر، وتوصلت التحريات إلى أنها كانت بصحبة سائق يمارس الرذيلة معها بمسكنه وأنها ظلت بصحبته لليوم التالى، إلا أنه اكتشف وفاتها، فاستعان بأشقائه وألقى بها فى الطريق،.. تم ضبط المتهم وأخطرت النيابة للتحقيق.

تفاصيل الواقعة بدأت بتلقى قسم شرطة ثان مدينة نصر، منذ أيام بلاغا بعثور الأهالى على جثة فتاة فى الطريق، فانتقل المقدم أحمد هيبة، رئيس المباحث وبصحبته ضباط القسم، ومن خلال الفحص توصلت التحريات إلى أن المجنى عليها "رشا.م.ف"، وتبين أنها تعمل فى أحد البارات بمنطقة وسط البلد وتقيم بمفردها بالقليوبية، وأن "جمال.ع.ذ" 34 سنة، سائق يعمل على توصيلها عقب انتهاء عملها.

تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط السائق وبمواجهته أفاد أنه قام بتوصيلها إلى ميدان رس، وهناك تقابلت مع "خالد.ع.ع" 40 سنة، سائق، ومقيم فى الساحل، فتم استدعاء السائق وبمناقشته أفاد أنه اصطحب الفتاة إلى مسكنه ومارس معها الرذيلة، ثم تناولا المشروبات الكحولية وبعض الأقراص، وظلا معا لليوم التالى

أضاف السائق أنه عقب استيقاظه اكتشف وفاتها بجواره، وهو الأمر الذى دفعه للاستعانة بأشقائه "أحمد ومحمد ووليد" على نقلها بتاكسى ملك شقيقه الأول، وإلقائها فى الطريق بمكان العثور عليها. 

فستان جينيفر لورانس يتمزق كاشفاً عن جزئها السفلي..صور

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

خلال صعودها على المسرح لاستلام جائزة أفضل ممثلة، تعثرت الممثلة العالمية جينيفر لورانس بفستانها، مما أدى إلى انشقاقه لقسمين كاشفاً عن جزء لا بأس به من فخذيها.

لكن الممثلة تلقت الوضع بكل روح  رياضية و اكملت طريقها نحو المنصة لتستلم جائزتها كأفضل ممثلة في حفل جوائز Screen Actors Guild عن دورها في فيلم "هانجر جيمز" Hunger Games.

وارتدت لورانس خلال الحفل فستاناً كحلياً طويلاً من تصميم ديور ، وسرحت شعرها بطريقة بسيطة زادت طلتها أناقة.




فتاة روسية مستعدة للظهور بملابسها الداخلية بالشارع مقابل 3000 إعجاب

0 التعليقات
TwitThis





نيوز كافيه_

تعهدت مواطنة روسية تدعى صوفي، أن "تمر بالشارع الرئيسي لمدينة تيفر الروسية التي تغطيها الثلوج، في ملابسها الداخلية"، مؤكدة "انها ستفعل ذلك إذا حصلت رسالتها على 3000 معجب في شبكة التواصل الإجتماعي الروسية فكونتاكتي".
وحتى هذه اللحظة، حصلت الرسالة على ما يقرب من ثلث العدد المطلوب من الإعجابات، ونظرا للعدد الهائل من المشاركات، فمن المرجح أن تكون صوفي مضطرة للوفاء بالتزامها.

ميسي يحقق حلم طفل فلسطيني

0 التعليقات
TwitThis








رسم نجم نادي برشلونة متصدر الدوري الإسباني، الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، البسمة على محيا الطفل الفلسطيني فادي إبراهيم جبارة بعد أن أهدى له رسالة تحمل صورته، إضافة إلى التوقيع الخاص به.

وأشار إبراهيم جبارة والد الطفل "فادي" إلى أنه قد تلقى رسالة من اللاعب الأفضل في العالم ليونيل ميسي تحمل التوقيع الخاص به، ما أدخل البهجة والسرور على قلب الطفل.

وسرد والد الطفل قصته مع رسالة ميسي قائلاً: "منذ أسابيع قليلة ألح نجلي فادي عليَّ كثيراً كي أرسل رسالة إلى معشوقه الأول في كرة القدم ليونيل ميسي عن طريق ناديه الإسباني، طلبت منه خلالها أن يرسل للطفل صورة له تحمل توقيعه الخاص.

وأكد جبارة ابن مدينة الطيبة المحتلة بأن اللاعب الأرجنتيني قد رفض تجاهل الطفل فادي الذي أرسل رسالة خاصة بنجم برشلونة ليونيل ميسي منه كُتب فيها "أنا أحبك يا ميسي، فادي جبارة" حيث قام بالرد عليه سريعاً.

ومضى والد الطفل قائلاً: "بعد عدة أسابيع لم أتوقع أن أفتح صندوق البريد لأجد رسالة من النادي الكتالوني موقعة من نجمهم الأول ليونيل ميسي" مشيراً إلى أن هذه الرسالة قد ساهمت في تحقيق حلم نجله، وفقاً لما ذكرته العربية.

ميسي بطل الأعمال الإنسانية
ويتمتع اللاعب الأرجنتيني بعلاقة وطيدة مع جمهوره في الدول النامية، فضلاً عن قيامه بالعديد من الأعمال الإنسانية، إذ يشتهر نجم نادي برشلونة بحبه للأعمال الخيرية، حيث قام بإنشاء مؤسسة "ليو ميسي" الخيرية عام 2007، وأطلق منذ فترة قصيرة مؤسسة خيرية لمساعدة الأطفال المصابين بنقص في هرمونات النمو، كما تم تعيينه سفيراً للنوايا الحسنة لليونيسيف في عام 2010.

كما سجل ميسي مؤخراً ال

بيع الفتيات لتسديد ديون تجار المخدرات في أفغانستان

0 التعليقات
TwitThis




نيوز كافيه_

برزت في الآونة الأخيرة ظاهرة بيع الفتيات الصغار في أفغانستان لتجار المخدرات لتسوية الديون في حال تعذر الأمر على المستدين، الأمر الذي يفتح الباب على مأساة حقيقية عاشها ولا زال يمر بها عدد من العائلات الأفغانية.

وتبدأ هذه المأساة عندما يذهب أحد المزارعين ليستدين مبلغا من المال من عمالقة تجار المخدرات في أفغانستان، حتى يتمكن من زراعة محصوله من نبته الأفيون التي تعتبر المادة الخام في إنتاج الهيروين، بالاتفاق على أن يتم السداد بعد جني المحصول، دون الأخذ بالحسبان الجهود الرسمية التي تقوم بها السلطات الأفغانية لمكافحة وتدمير هذه المحاصيل في البلاد.

وهنا تبدأ المشكلة بالتصاعد، حيث أن السلطات الأفغانية تقوم بتدمير المحصول الذي تجده مباشرة، الأمر الذي يعني تعذر المزارع عن سداد الدين المترتب عليه لتجار المخدرات مما يدفع هؤلاء التجار إلى اختطاف المزارع والمطالبة بسداد الدين بأي وسيلة ممكنة، ومع الضرب والتعذيب يضطر المزارع إلى بيع أحد بناته إلى هؤلاء التجار لتسوية الأمر.

ومع صورة الابنة "الطفلة" وكيف أنها ستصبح أداة للجنس بين تجار المخدرات والتعذيب الذي سينالها بالإضافة الى إستخدامها "كبغلة" لنقل المخدرات وتهريبها، تم إنتاج فيلم وثائقي بعنوان "عرائس الأفيون" الذي أثار ضجة إعلامية وحقوقية كبيرة على مصير هؤلاء الفتيات.


ويسلط الفيلم الضوء على معاناة العديد من الأسر التي مرت ولا زالت تمر بهذه المأساة والطلبات القاسية لتجار المخدرات، حيث يصور الفيلم جلوس الأم من أحد بناتها التي قد لا يتجاوز عمرها الستة أعوام، محاولة إفهامها ما سيجري وإلى أين ستذهب وأن ما تقوم به هو إنقاذ لوالدها من الموت المحتم.

وصرحت إحدى الفتيات المخطوفات ممن حالفهن الحظ وتمكنت من الفرار "لم يسمح لي الخاطفون من تغيير ملابسي أو إعطائي الفرصة لتنظيف ملابسي إلا أن بليت وهي على جسدي."

الطفلة التي تم تصويرها في الفيلم الوثائقي، أشارت إلى أنها وبعد فرارها لا زالت في خطر عودة هؤلاء التجار والمطالبة بها، إلا أنها وفي الوقت ذاته تشعر أنها محظوظة جدا بتمكنها من الوصول إلى بيت أبويها في الوقت الذي لا يحالف فيه الحظ العديد من الفتيات اللواتي يهرب ويبقين في الشوارع دون معرفة إلى أين سيذهبن.CNN

إيران تكشف عن آلة لقطع أيدي السارقين

0 التعليقات
TwitThis

 
نشرت وكالة أنباء رسمية إيرانية يوم الخميس صورا لمشهد قطع يد سارق أمام الملأ. يظهر في الصور رجل تقطع اصبعه بواسطة آلة تشبه منشارا دوارا.
 
حذار فهذه الصور صادمة
 
اتصلنا بالعديد من مراقبينا في إيران. بعضهم سمع بهذه الآلة، لكن الكثير منهم اكتشف وجودها من خلال هذا المشهد المريع الذي جرى في 24 يناير/كانون الثاني. الرجل الذي قطع اصبعه حسب وكالة أنباء ISNA أدانته محكمة الجنايات في المدينة بتهمة السطو المسلح وحيازة المسروقات والزنا. وهو متهم بأنه زعيم عصابة مجرمين وأنه قد وردت بحقه 47 شكوى. علاوة على قطع إصبع يده حكم عليه بالسجن ثلاث سنوات و99 جلدة.
 
ولم يستطع أي شاهد مستقل أن يبلغ عن كيف جرت عملية القطع. وقد نشرت الصور الأربع للمشهد وكالة رسمية، ثم تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي. والمذهل في الأمر أن وجه السارق المدعى عليه لا يظهر عليه أي أثر للتعذيب، لكن الرجل يمكن أن يكون قد خضع للتخدير.
 
 
 "نشر هذه الصور أسلوب للسيطرة على السكان بالتخويف في ظل اقتراب الانتخابات الرئاسية"
 
اتصلت فرانس 24 بمحمود أميري مقدم، المتحدث الرسمي باسم منظمة حقوق الإنسان الإيرانية العاملة في النروج، فأوضح لنا قائلا: "المذهل هذه المرة هو أن الأمر لم يقتصر على القطع علنا، بل إن الوكالات الرسمية قد نشرت صور المشهد التي أظهرت بالمناسبة آلة لم يكن عندنا صور لها إلى حد الآن. لاحظنا مؤخرا أن السلطات تعمد أكثر فأكثر إلى ترويج هذه العقوبات الجسدية العلنية. وفي كل مرة تقترب فيها الانتخابات، يزيد عدد العقوبات الجسدية العلنية. علما أن الانتخابات الرئاسية قريبة [مقررة في يونيو/حزيران]. وهذه الاستراتيجية ترمي في رأيي إلى السيطرة على الناس بالتخويف لتفادي أي حركة احتجاجات."
 
 
وبعد أن قطعت إصبع الرجل أوضح المدعي العام لمدينة شيراز علي القاصي، أن العقوبات المتعلقة بالمجرمين ستصبح أقسى فأقسى، دون أن يحدد السبب.
 
وفي 20 يناير/كانون الثاني، أعدم سارقان شنقا أمام الملأ في طهران. وقد حددت هويتهما بواسطة فيديو المراقبة الذي ظهرا فيه وهما يسرقان رجلا هدداه بالسكين في أحد شوارع العاصمة. وكان هذا حكما شديد القسوة لأن الشابين سرقا ما يعادل 20 يورو.
 
وتعد أحكام القطع والرجم حتى الموت والجلد شرعية بموجب القانون الجنائي الإيراني.

http://observers.france24.com

تعرف على الأسماء الحقيقية للفنانين قبل التغيير تعرف على الأسماء الحقيقية للفنانين قبل التغيير

0 التعليقات
TwitThis


أم كلثوم: اسمها الحقيقي فاطمة إبراهيم.

* عبد الحليم حافظ: على شبانه.
* اسمهان: آمال فهد فرحان الأطرش. ( من أسرة ملكيه)
* نور الهدى: الكسندرا بدران.
* محمد فوزي: فوزي عبد العال.
* صباح: جانيت فغالي(اسمها صباح أطلق عليها بعد أن قامت المنتجة آسيا داغر باستفتاء جماهيري حين قدمتها في فيلم ” القلب له أحكام” هذا كان عام 1901
* عمر الشريف: ميشال شلهوب.
* فيروز: نهاد حداد.
* ليلى طاهر: شيرويت فهمي.
* لبلبه: نونيا توشكا.
* يسرا: سيفين.
* ورده الجزائرية: ورده محمد فتوكي.
* سميرة توفيق: سميرة كيمونا.
* نجلاء فتحي: فاطمة . ( يقولون ان اسمها فاطمة الزهراء ) غيره عبد الحليم حافظ.
* ماجدة: عفاف محمد كامل الصباحي.
* شاديه: فتوش(تركي الأصل ومعناه فاطمة) واسمها بالكامل فاطمة احمد كامل شاكر.
* بوسي: صافيناز مصطفى محمد قدري.
* نورا: قدريه.
* كريمة مختار: عطيات الدري.
* ناديه لطفي: بولا محمد شفيق.
* سامية جمال: زينب خليل.
* نور الشريف: محمد جابر.
* حسين فهمي: محمد حسين محمود فهمي.
* محمود ياسين: محمود فؤاد ياسين طه.
* سمير صبري: محمد سمير جلال صبري.
* وديع الصافي: وديع فرانسيس. 
* وليد توفيق: وليد توتنجي.

* نجاة الصغيره: نجاة محمد حسن البابا.
* عاصي الحلاني: محمد الحلاني.
* علاء زلزلي: علي زلزلي.
* وائل كقوري: ميشال كفوري.
* مايا نصري: مايا الأسمر.
* أليسا: اليسار خوري.
* جيهان: ارتشو يعقوبيان.
* هاني العمري: طوني داني مغامس.
* فادي لبنان: فادي قنطار.
* زين العمر: طوني حدشيتي.
* الأمير الصغير: جوزيف إبراهيم.
* الاميره الصغيره: الهام فهد.
رامي عياش: رامي بو عياش.

- hadfna.com  


العثور على ثعبان مع طالب داخل لجنة الإمتحان العثور على ثعبان مع طالب داخل لجنة الإمتحان

0 التعليقات
TwitThis


اصطحب طالب ثعباناً داخل لجنة الامتحانات بإحدى المدارس الإعدادية بحي مصر القديمة بالقاهرة، ما أثار الفزع بين الطلاب، وأبلغت إدارة المدرسة الشرطة وتم ضبط الطالب وإخراجه من اللجنة وبحوزته الثعبان.

وحسب صحيفة “اليوم السابع” المصرية، بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي بلاغ من مدير مدرسة بمصر القديمة أفاد فيه بضبط طالب بحوزته ثعبان داخل لجنة أثناء أدائه الامتحان، ما أدى إلى حدوث حالة من الذعر والفزع بين الطلاب.

وعلى الفور وصلت الشرطة إلى المدرسة، وتم ضبط الطالب واقتياده إلى قسم الشرطة، ولم يحرر له محضر حفاظاً على مستقبله، وتم توجيه النصح والإرشاد له والتحفظ على الثعبان

الحكم على موريس صادق ورفاقه بالإعدام لإساءته للرسول

0 التعليقات
TwitThis


القاهرة - Gololy
قضت محكمة جنايات القاهرة، بالإعدام شنقا على 7 من أقباط المهجر المتهمين في قضية الفيلم المسيء للرسول
الكريم محمد – صلى الله عليه وسلم- والإساءة للدين الإسلامي والمساس بالوحدة الوطنية، – بعد تصديق فضيلة المفتى –
مع استثناء المتهم الأخير تيرى جونز الذي عاقبته المحكمة بالسجن 5 سنوات.
كانت المحكمة قد قررت بجلسة سابقة بإحالة كل من موريس صادق جرجس عبد الشهيد
محامى ومؤسس الجمعية القبطية الوطنية، ومرقص عزيز خليل مقدم برامج دينية، وفكري
عبد المسيح زقلمة وشهرته “عصمت زقلمة” طبيب بشرى، ونبيل أديب بسادة موسى
المنسق الإعلامي للجمعية الوطنية الأمريكية، واليا باسيلى وشهرته “نيقولا باسيلى نيقولا”،
 حاصل على ليسانس الآداب جامعة القاهرة، وناهد محمود متولي وشهرتها “فيبى عبد
المسيح بوليس صليب” طبيبة وتقيم بمدينة (سيدنى) بدولة أستراليا، ونادر فريد فوزي نيقولا
حاصل على بكالوريوس تجارة، والقس تيرى جونز راعى كنيسة دوف الإنجيلية بولاية (فلوريدا)
 بأمريكا، والوحيد الذي يحمل الجنسية الأمريكية إلى فضيلة المفتى، والذي صدق على القرار.

بالصور: شيريهان تعود للتحرير بصحبة الفنانين

0 التعليقات
TwitThis



القاهرة - دعاء العربي
عاد الفنانين من جديد لميدان التحرير حيث شارك عدد كبير منهم في المظاهرات التي اندلعت يوم 25 يناير في ذكري الثورة
 الثانية منهم الفنانة شيريهان التي تعتبر من اوئل الفنانات اللواتي شاركن في الثورة منذ اندلالعها.
كذلك شارك في المظاهرات كل من خالد أبو النجا، وسامح الصريطي، والفنانة صفاء الطوخي،
والمذيعة جاسمين زكي.
الفنانة شيريهان حرصت على مشاركة الفنانين في المسيرة التي انطلقت من دار الأوبرا
المصرية وجلست بالخيمة المخصصة للفنانين بالميدان.
والتقطت شيريهان الصور مع عدد كبير من الفتيات وحرصت على التقاط أحد المعاقين الذي
 شارك في المظاهرات معها.

بالصور.. هيفاء وهبي تغطي على أضواء المشاهير بإطلالتها الذهبية

0 التعليقات
TwitThis


القاهرة - Gololy
تألقت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي خلال مشاركتها في الحلقة الماضية برنامج 
«ديو المشاهير»، حيث قدمت لوحات استعراضية متميزة برفقة المشاركين من مشاهير
 العالم العربي.
هيفاء طغى على إطلالاتها اللون الذهبي، حيث ارتدت بدلة سوداء مطرزة باللون الذهبي،
 كما لفتت الانتباه بفستان ذهبي ارتدت معه بوت من جلد النمر، بالإضافة لفستان طويل
 باللون الزهري الفاتح في أحد للوحات الاستعراضية التي قدمتها بمصاحبة الفنان اللبناني ماريو
 باسيل.
النجمة اللبنانية أبهرت حضور الحلقة، والمشاهدين، ولجنة التحكيم بأدائها الاحترافي، كما أضفت
 نوع من المرح على المسرح في الحلقة ما قبل الأخيرة من البرنامج.

بالصور.. نانسي عجرم تتألق في باريس.. وتتعرض للقرصنة

0 التعليقات
TwitThis


القاهرة - Gololy
نشرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم صورها في أسبوع الموضة بباريس على صفحتها
 الرسمية بموقع فيس بوك.
نانسي حضرت برفقة زوجها الطبيب فادي الهاشم بلوك جميل وجذاب خلال عرض
المصمم اللبناني إيلي صعب، والذي تقابلت في مع مواطنتها النجمة إليسا، حيث نشرت صور
تجمعها بهما، وبدت فيها في منتهى الأناقة والذوق الرفيع.
من ناحية أخرى، تعرض الموقع الرسمي لنانسي عجرم على الانترنت للقرصنة، وعلى الفور
 تمكن القائمين عليه من إعادته بحلته القديمة، ولكن وجهت النجمة اللبنانية رسالة للمخترقين
 بأنها ستعود أقوى بشكل ومحتوى جديد للموقع قريباً.




 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م