هل يجوز للرجل جماع الزوجة أمام الزوجة الأخرى

0 التعليقات
TwitThis


هل يجوز للرجل المتزوج بأكثر من زوجة أن يجامع إحداهن بوجود الأخرى ؟ حتى وإن لم يكن يرين بعضهن ؟
الحمد لله
جماع الزوجة بحضور الأخرى ومشاهدتها مما لا ينبغي أن يقع خلاف في تحريمه .
1. قال الحسن البصري : كانوا أي : الصحابة أو كبار التابعين يكرهون الوجس وهو أن يطأ إحداهما والأخرى تسمع الصوت ولفظ الكراهة عند المتقدمين معناه التحريم 
رواه ابن أبي شيبة في المصنف 4 / 388 .
2. وقال ابن قدامة رحمه الله : … فإن رضيت امرأتاه بالسكن سوية في مسكن واحد جاز ذلك لأن الحق لهما فلهما المسامحة في تركه وكذلك إن رضيتا بنومه بينهما في لحاف واحد ولكن إن رضيتا بأن يجامع واحدة بحيث تراه الأخرى لم يجز لأن فيه دناءة وسخفا وسقوط مروءة فلم يبح برضاهما .
المصدر .. اخبار طازه

صورة كيم كاردشيان عندما كانت طفلة

0 التعليقات
TwitThis




قامت نجمة المجتمع كيم كاردشيان بنشر صورتها خلال طفولتها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر”عندما كان سنها 7 سنوات .
وقد التقطت هذه الصورة حين كانت كيم كاردشيان في متجر جدتها في سان دييغو.

صورة لبلبة بدون مكياج و بالحجاب داخل المسجد .. تثير الجدل

0 التعليقات
TwitThis


ظهرت الفنانة المصرية لبلبة وهي ترتدي الحجاب وجلست تستمع إلى خطبة الجمعة داخل المسجد المخصص للنساء خلال حضورها تشييع جثمان وردة الجزائرية على الرغم من أن لبلبة مسيحية الديانة .

وأثار هذا الأمر الجدل بين الحاضرين ، وبدأ التساؤل أعلنت لبلبة إسلامها وارتدت الحجاب. 

وتبين أن لبلبة وضعت غطاء على رأسها ؛ احتراماً لتواجدها في المسجد مع الفنانات اللواتي حضرن تشييع جثمان المطربة وردة الجزائرية. 

وكان من الملاحظ أن عدد كبير من الفنانات وضعن الحجاب على رأسهن ، منهم لبلبة و فيفي عبده ودلال عبد العزيز و ميرفت أمين ونبيلة عبيد.



فستان شيرين الزجاجي يثير موجة غضب

0 التعليقات
TwitThis



شنت بعض الصحف هجوما على الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب بسبب تجاهلها الصحفيين خلال حفل الموركس دور الذي أقيم في مجمع الـ"Edde Sands" في منطقة جبيل بلبنان.

بعض هذه الصحف قال إن شيرين وصلت الحفل متأخرة مايقرب من 4 ساعات بسبب تسريحة شعرها وبعد انتظار طويل من أهل الصحافة والإعلام على السجادة الحمراء فوجئوا برفض شيرين للكلام.

وبدت وكأنها على عجلة فتم سؤال مدير أعمالها عن سبب استعجالها وتأخرها فقال إن فستانها يحتوي على قطع من الزجاج.

بالصور: مريم إبنة شيرين عبد الوهاب ..صورة طبق الأصل منها

0 التعليقات
TwitThis



محبو المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب ننشر لكن صورة ابنتها الكبرى مريم التي أصبحت صورة طبق الأصل منها في الملامح وحجم الوجه والشعر .
وأخر صورة تم نشرها لمريم  ابنة شيرين عبد الوهاب   عندما كانت صغيرة جداً ، ولكنها بدت الآن واضحة الملامح طفلة جميلة تشبه والدتها .

اكدت الفنانة شيرين عبد الوهاب أنها لا تمانع دخول ابنتيها مريم وهنا عالم الفن إذا ما كانتا تتمتعان بموهبة، مشيرة في الوقت ذاته الى انها تفضل ان يبتعدا عن هذا المجال.
 

بالصور : ولادة طفلة مصرية بفمين

0 التعليقات
TwitThis
نجت طفلة مصرية تدعي رقيه محمد " 15 شهرا"من الموت المحقق بعد اجراءها جراحة نادرة من نوعها علي ديد دكتور ويليام ماجي بلوس انجلوس، حيث ولدت الطفلة بفمين مكتملين وبارزين وفك علوي وسفلي.

من جانبه يؤكد والد الطفله انه سوف يفعل كا ما بوسعه من اجل حياة ابنته، مشيرا انها عاشت هذه الفترة علي السوائل فقط لعدم تمكنها من بلع الطعام ولهذا كان يتوقع الاطباء وفاتها. 






صور اوكرانية تشبه باربى - روعة

0 التعليقات
TwitThis
Valeria Lukyanov





تعالو شوفو المجنونة دي بتعمل ايه فنفسها ؟؟ بالصور !!

0 التعليقات
TwitThis



شجاعه آم جنووون ؟؟!





احدث عروض وخدمات موبينيل

0 التعليقات
TwitThis





مع موبينيل تشحن يعني تكسب وكل شهر مكسب جديد 

الشهر ده ,اشحن ب 15 جنيه أو أكتر واستمتع بهدية من ماكدونالدز مع كل وجبة حجم كبير تشتريها من أي فرع من فروع ماكدونالدز.

مع عرض الصيف من موبينيل و ماكدونالدز اشحن و اتكلم و كل ماكدونالدز و كمان اختار هديتك في فروع ماكدونالدز من (برجر، فرايز او ايس كريم صن داى) مع أي وجبة حجم كبير تشتريها.

اشحن رصيدك ب 15 جنيه أو أكتر و احتفظ بكارت الشحن و قم بزيارة أي فرع من فروع ماكدونالدز و استبدل الكارت بهديتك مع أي وجبة حجم كبير تطلبها.

العرض ساري في كل فروع ماكدونالدز حتى 15 يوليو 2012

المزيد عن العرض: العرض سارى على كروت الشحن فقط بداية من 15جنيه او اكثر.للاستفادة من العرض يجب تسليم كارت الشحن عند شراء أي وجبة حجم كبير.يمكن استخدام كارت واحد فقط مع كل وجبة. لا يوجد حد أقصى للمرات للاستفادة من هذا العرض 

للمزيد من المعلومات اتصل ب 300 مجانا 

اذكرونى فى صلواتكم اخوكم A.A

شاهد ماذا يطالب زويل من الشعب !!!

0 التعليقات
TwitThis


زويل يطالب الشعب بقبول نتائج الإعادة والتعلم من أخطاء الماضى

الأربعاء، 13 يونيو 2012 - 12:12





لدكتور أحمد زويل

كتب محمد الجالى

دعا العالم المصرى الكبير الدكتور أحمد زويل، الشعب المصر ى إلى التعلم من أخطاء الماضى وتقديم الشكر أو النقد بطريقة مهذبة، وأن يتقبل نتيجة صندوق الانتخابات مهعما كانت، وأن يضع مصلحة مصر أولاً بعيداً عن أى مصالح خاصة.

وقال "زويل" فى تصريحات صحفية قصيرة عقب لقائه الدكتور كمال الجنزورى رئيس مجلس الوزراء صباح اليوم، الأربعاء، بمقر الحكومة المؤقت فى مدينة نصر، إن "روح جديدة" تنبعث فى الشعب المصرى لإنشاء دولة عصرية عقب اندلاع ثورة 25 يناير، مشيراً إلى أن المستقبل كان مظلماً قبل "25 يناير" وأننا جميعاً كمصريين "كنا خايفين ومعتقدين إننا مش هنقدر نعمل كده"، مضيفاً: "لكن تم البدء فى تنفيذ المشروع العلمى لمدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا".

وأضاف "زويل" أنه كانت هناك نظرة تشاؤمية لدى كثير من الناس، أو عدم تفاؤل تجاه المستقبل فى الماضى لكن من الآن أصبح هناك تفاؤل جديد لمستقبل مصر، خاصة فى ضوء مشاركة كل مصرى فى اختيار أول رئيس للجمهورية بعد ثورة 25 يناير، على الرغم من المشاكل الموجودة والمحيطة به اجتماعياً وإعلامياً، مشيراً إلى أنه لأول مرة يشعر الشعب المصرى بأن صوته له تأثير فى صنع القرار.

واختتم "زويل" تصريحاته بقول: "أتقدم بالشكر للدكتور كمال الجنزورى للجهود المضنية التى بذلها فى تلك المرحلة الصعبة، والتى ما زالت صعبة ولكنه تحمل المسئولية من منطلق إحساسه الوطنى.


بالفيديو والصوراشتباكات عنيفة بين مشجعى يورو 2012

0 التعليقات
TwitThis











بالصور ضحية آكل لحوم البشر يستفيق من غيبوبته بعد خسارة 80 بالمئة من وجهه

0 التعليقات
TwitThis

استفاق المتشرد الذي خسر 80 بالمائة من وجهه بما فيه عينه اليسرى خلال الهجوم "الزومبي" المروع الذي تعرض إليه في أحد شوارع ميامي السريعة، من غيبوبته في مستشفى جاكسون ميموريال.
وكان (رونالد بوبو) قد تعرض في 26 مايو الماضي، لهجوم يعد الأول من نوعه الذي تشهده شوارع ميامي، بعدما انقض عليه (رودي إيوجين) ( 31 عام ) ونهش لحم وجهه بأسنانه، وكان حينها نائما في مسار قطارات مرتفع.


ونشرت الصحف الغربية اليوم صوراً للمتشرد وهو يمشي في مدخل المستشفى بمساعدة الممرضين.


وصرح الأطباء أن رونالد فقد عينه اليسرى في الهجوم لكن الأطباء يأملون في استعادة البصر لعينه اليمنى التي تعرضت أيضا لأضرار بالغة في الهجوم.


يذكر أن الهجوم الذي تعرض إليه رونالد صورته كاميرا المراقبة لمبنى (ميامي هيرالد)، ومع أنه غير واضح لبعد المسافة ولكن يظهر بشكل جلي الحادث الذي بدأ بمرور الزومبي رودي من جانب رجل متشرد استظل بظل الجسر واسند ظهره لإحدى أعمدة الأساس.



وقام أكثر من خمسه أشخاص بالتبليغ عن الحادثة وقت حدوثها حسب تصريح مركز الشرطة بالمنطقة, وفعلا تم إرسال قوات الشرطة لمكان الحادث ليفاجؤا برودي عاري الجسم ويمضع قطع لحم من وجه رجل لم يتبقى من ملامحه شيء سوى الذقن لم يتمالك رجال الشرطة أعصابهم لهول المنظر فأطلقوا عليه النار من بنادقهم ليلقى الرجل الثلاثيني مصرعه.
http://shashe.net/Public/image/ftp/2012/06/13/zmbbwaaa//shashe.net_002.jpg

http://shashe.net/Public/image/ftp/2012/06/13/zmbbwaaa//shashe.net_003.jpg

http://shashe.net/Public/image/ftp/2012/06/13/zmbbwaaa//shashe.net_001.jpg

اســعــار الــذهــب الــيــوم 13 يـونـيـو 2012

0 التعليقات
TwitThis

اســعــار الــذهــب الــيــوم 13 يـونـيـو 2012







لماذا رفضت منه شلبى كل أعمال رمضان؟؟؟؟!!!

0 التعليقات
TwitThis


منة شلبي رفضت كل أعمال رمضان



2012-06-13 09:44:00




أكدت الفنانة زيزي مصطفى، والدة النجمة الشابة منة شلبي ان ابنتها لن تشارك في أي من الاعمال سواء على مستوى الاذاعة او التلفزيون في شهر رمضان المقبل، نافية بذلك ما قيل عن قيامها بتسجيل حلقات من المسلسل الاذاعي «شغل عفاريت» مع الفنان حمادة هلال. وقالت والدة منة انه عرض على ابنتها هذا العام المشاركة في العديد من المسلسلات، لكنها رفضتها كلها، لان حال مصر حاليا وعدم استقرارها ابعدها عن الفن وتريد في البداية ان تطمئن على مستقبل مصر قبل الشروع في أعمال فنية. وفي السياق نفسه انتقدت زيزي وجود 65 مسلسلا في ماراثون الدراما في شهر رمضان المقبل مما سيصيب المشاهد بتخمة درامية، حسب قولها.



دعوى ضد أحمد عز لاتهامة بالإساءة إلى الذات الإلهية

0 التعليقات
TwitThis

دعوى تتهم أحمد عز بالإساءة إلى الذات الإلهية 




قرر محام مصري رفع دعوى قضائية على صناع فيلم "حلم عزيز" الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد عز بدعوى الإساءة إلى الذات الإلهية.



وكشف المحامي عبد الحميد شعلان أنّه سيتخذ الإجراءات القانونية تجاه الفيلم الذي اعتبره مسيئاً للدين وللذات الإلهية، إذ يصف الجنة والنار، و"يتلاعب بمفردات لم يجرؤ أحد على طرحها في السينما" مثل الحساب والعقاب والصراط المستقيم، والكتاب وصحائف الإنسان. ورأى المحامي أنّ ذلك تطاول على الدين.

واشار المحامي إلى أنه سيطالب بإيقاف عرض العمل في الصالات كونه يسيء إلى الدين، وطالب بمحاكمة مؤلفه ومنتجه ومخرجه وممثله حتى لا يجرؤ أحد على تقديم هذه النوعية من الأفلام بعد اليوم. المحيط

اسئلة تهمك عن الدورة الشهرية

0 التعليقات
TwitThis
 

هل هناك مشكلة اذا تأخرت الدورة الشهرية لمده شهر مثلا؟؟

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEipyI_Gsa-uOl-Sf4ND9u9VztLXGW_jrtcrnDdvqVbsy1mlaOO8ZE2n9benNZeO0RUVq_yj_-ji0UKc3wXiIE5M2JNYt7ojJ_DdUGV4x5typy1uJ6ttsNvX2wc93ubZs5z-1pNc89zEZuaR/s1600/gamr15_com-47f76032ad.jpg

مفيش مشكله و عدم الانتظام في الدورة شيء عادي و غير مقلق ابدا و دا بيكون نتيجه للضغوط النفسية و الزيادة الكبيرة او النقص الكبير في الوزن و التمارين الرياضية الشاقة و الارهاق او التعب ممكن يأخر الدورة
و بالطبع يمكن ان يكون تأخر نزول الدورة الشهرية عرضا اساسيا لحدوث الحمل
و بالنسبة للفترة الطبيعية بين كل دورة و التانية من 21 الى 35 يوم و لكن اذا زادت عن هذه المده و استمرتأخرها لاكثر من شهر فيرجى مراجعة الطبيبة.

هل نزول الدم معناه عدم حدوث حمل؟؟

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjw3cimYYCO8_fUk0zV4cqCKWUAyZzBTYJ2Aj2wmVMfwVGOHFAgqeQz4xsRVT-DK_OyK4dTPM3lbATPPPh7j-Fv_6bwpPQkkdc7B7V0CORdWb8-GRpHRqWDtXWL91rn_7sWJnbxu17SKYBF/s1600/Positive.jpg

ليس شرطا..بعض النساء ممكن تعاني من نزول الدم في شهور حملها الاولى و دا بيتزامن مع حدوثه بعض الاعراض الاخرى للحمل كالتعب و الشعور بالغثيان
اذا فما عليك الا ان تتابعي ان كان نزول الدم مستمر استمراره العادي كأي دورة سابقة فهذا معناه عدم حدوث حمل و ان كان غير ذلك اعملي اختبار حمل منزلي و تابعي مع الطبيبة.

هل اعاني من غزارة في الدورة الشهرية؟؟

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEiqEWRuPGxRdRmbeXd0gjycv7fqqJfMpSvt49jHtQlO1ZYDwn4Jfpd9wLCiJaHKTCmXUlNqcVPYv7uldnzY5G_B1H-tctRyW_kbjHFNrJ7h061NN_AWLycQ1UqP4T3IUBeV-aOvPaPfToFW/s1600/1144828120Cycle.jpg

متوسط ما تفقده النساء خلال دورتهن الشهرية يقدر ب4 الى 12 معلقة شاي كمعيار فاذاكنت تستخدمين في اليوم اكثر من 10 فوط صحية فان عليك مراجعة الطبيبة.

كم يوم تستمر الدورة الشهرية؟

لأغلب السيدات فان الدورة الشهرية تستمر من 3 الى 5 ايام..ان لم تكوني منهم فلا داعي للقلق لان الدورة ممكن تزيد من يومين الى سبعه ايام و اذا كانت دورتك تستمر لاكثر من 7 ايام فيرجى ايضا مراجعة الطبيبة.

كيف يمكن اتخلص من الام الدورة الشهرية؟؟

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhQ-soD2p9N1cf6U4o4KL2Akh4FrvkATeaUTUmd2p3RbRqf8_gWc0F3ldl6K5agfE6YO9ZmX6uDcVBq4vuSqZWCs5zVz-2bJwj9DaamiXdAWTDTgD6_k5onfGVqSsm9ByX9kiKICPRCBkii/s1600/925.jpg

استخدام المسكنات يفيد كثيرا في تخفيف الام الدورة الشهرية مثل الباراسيتامول و الايبوبروفين و الام تحدث نتيجة انقباضات في عضلات الرحم و بشكل طبيعي ممكن تستعيني بالمشروبات الدافية و بحمام ماء دافي.

ماذا عن نوع الطعام خلال الدورة الشهرية؟؟

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhWJSTmo3WNzduOXV7XfsJNnAIzHPcOoKpoTsxY8AztFYmJaDyNPc7ey1pJRtg1IcuDplMPz8A4APjgocEbxEyCJLLgTVm4V5BdDko0PeEo1JZuX-T4MT1DCmtzrezwFlOXNxcMMdAIT5Xj/s1600/Dm33-com-a085cbf3c0.jpg

من سمات الدورة الشهرية بجانب الالام الاحساس بالانتفاخ و بالتالي لازم تستعيني باسلوب غذائي بيعتمد على الالياف مثل الخضار و الفاكهه و الحبوب الكاملهو المفروض تبعدي عن الملح الزايد في الاكل و المشروبات اللي بتحوي كافيين مثل القهوة و النسكافيه و كمان الشكوكولاته
و من المفروض لان في خسارة لسوائل الجسم و الدم من خلال الدورة انك تعوضي دا بمكملات غذائية بما فيها فيتامين (ه)و الكالسيوم و الماغنيسيوم.

لماذا قد ابتعد عن اطعمه اثناء دورتي الشهرية مع اني احب هذه الاطعمه بالاساس؟

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEizmL1RHVoDOqbP88nBG4FTWY-DzZzPriU7jxbkDolB1lmnaah9CPD1zg_532Q1wqHwZoc3ILrEDFXZ79zCRSeDMgqxmF-O8suwA3F-gvKQ0yFylWVJGDNFIbgdtt9stnjDXH2rjHul2IE1/s1600/129.jpg

الابتعاد عن اطعمه معينه ليس له سبب واضح حتى الان و ان كان اغلب الظن التغييرات الهرمونيه التي تحدث قبل و اثناء الدورة الشهرية لذلك ممكن تاكلي وجبات بسيطة و خفيفة و متنوعه خلال اليوم و تبتعدي عن الاطعمه الدسمة و المقلية و بعض الاطعمه لها تأثير اجابي مثل السلمون و المكسرات و الافوكادو. المرأة الحمل,موقع المرأة,عالم المرآة,عا لم المراة,الرجل و المرأة,للنساء فقط,حامل,طفولة

اسئلة تهمك الدورة الشهرية المرأة الحمل موقع المرأة عالم المرآة عا لم المراة الرجل و المرأة للنساء فقط حامل طفولة

هام الان من محكمة موقعة الجمل وسماع اقوال البلتاجى

0 التعليقات
TwitThis

بدء جلسة محاكمة المتهمين فى "موقعة الجمل" وسماع شهادة البلتاجى

الأربعاء، 13 يونيو 2012 - 11:27

الدكتور محمد البلتاجى عضو مجلس الشعب 
كتب مى عنانى وأحمد متولى وحازم عادل
http://www1.youm7.com/images/graphics/igoogle.gif 
بدأت منذ قليل، اليوم الأحد، محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار مصطفى حسن عبد الله، جلسة محاكمة المتهمين فى قضية قتل المتظاهرين فى شهر فبراير الماضى، والمعروفة إعلاميًّا بـ"موقعة الجمل".

وتشهد الجلسة اليوم الاستماع لشهادة الدكتور محمد البلتاجى عضو مجلس الشعب والدكتور صفوت حجازى والدكتور توفيق عكاشة

شاهد ماذا يستقبل مطار القاهرة اليوم

0 التعليقات
TwitThis


مطار القاهرة يستقبل بطاقات انتخابية تحمل أصوات الجالية المصرية بجدة

الأربعاء، 13 يونيو 2012 - 10:42


كتب أحمد سعيد

وصل مطار القاهرة 11 صندوقا خاصا ببطاقات انتخابية واردة من جدة تحمل أصوات الجالية المصرية هناك، والتى تتعلق بالجولة الثانية من انتخابات رئاسة الجمهورية.

من جانبه تسلم الصناديق مندوب وزارة الخارجية المصرية لنقلها إلى المقر الرئيسى للوزارة. 


اليوم السابع

كيف تجعلي شعرك ينمو بسرعة؟

0 التعليقات
TwitThis


قد تتسألي وهل يمكن أن ينمو الشعر أسرع؟ الجواب الواقعي هو بالطبع لا. فسرعة نمو الشعر تعتمد على جيناتك. ولكن يمكن أن تتباطئ سرعة نمو الشعر لأسباب وعوامل مختلفة. فإذا قمنا بإزالة هذه الأسباب التي تبطئ نمو الشعر، فسوف ينمو شعرنا أسرع. ولكن ما هي العوامل التي تبطئ نمو الشعر؟ 1. التغذية. التغذية شيء أساسي لكل عملية نمو. تناول حمية صحية متوازنة بالفيتامينات والمعادن الذي يحتاجها الشعر. وأفضل الأطعمة التي تساعد في نمو الشعر هي المنتجات الغنية بالدهون مثل السمك والبندق والثمار والخضار، ومنتجات الألبان. إذا كان من الصعب عليك تناول حمية متوازنة – فيمكنك تجربة ملاحق الفيتامينات. تحتوي هذه الملاحق على فيتامينات مختلفة ومعادن هامة للشعر، ولصحة الأسنان والأظافر. لا تنسى شرب كمية كافية من الماء. 2. العناية الخاطئة بالشعر. من المهم جدا معرفة نوع فروة الرأس والشعر وإتباع طرق العناية اللازمة بالشعر. 3. إستعمل شامبو عضوي. هذه المنتجات خالية من المواد الصناعية الضارة وهي تساعد بالفعل على زيادة سرعة نمو الشعر بينما تتمتع فروة الرأس بالراحة والصحة. 4. إغسل شعرك بالماء النظيف أو ماء الحنفية المغلي. لا تهيج فروة الرأس بالمواد الكيمياوية وماء الحنفية غير النظيف. 5. أحمي فروة الرأس والشعر باستعمال قبعة في الفصل البارد والحار. وأخيرا لا تتابعي عملية النمو وتجعلي هذا الامر شغلك الشاغل، إذا قمت بكل النصائح سوف تلاحظين تحسنا في نوعية شعرك خلال 3 شهور.


بالصور: مخلوق غريب يظهر على شؤاطى بريطانيا يثير الذعر

0 التعليقات
TwitThis
أصيب زوجان بريطانيان بالدهشة والفزع أثناء سيرهما على أحد الشواطئ، وذلك عندما فوجئوا بجثة حيوان غريب ملقاه على الرمال.

وكانت مارجريت فليبنس "55 عاماً" وزوجها "59 عاماً" يسيران على الشاطئ عندما استوقفتهما جثة مخلوق مدد على الأرض في حالة تعفن ويبلغ طوله 30 قدم.
 

ومن جانبه، قال الزوج في تصريحات أبرزتها صحيفة "ذا صن" لقد أصبنا بالذهول عندما رأينا المخلوق .. وقلت يا إلهي جثته لا تشبه أي مخلوق رأيناه من قبل .. إنه يبدو كما لو كان من حقبة ما قبل التاريخ وعلى أية حال فالمشهد مرعب للغاية.
 

أما خبير حديقة الحيوان البحرية روب ديفل، فقال : يحتمل أن تكون الجثة لحوت ضخم، فيما فسر خبير الحيتان مارك سيموندس، سبب وجود الجثة على الرمال، وقال : يبدو أن المخلوق الغريب مات منذ عام والأمواج قذفت على الشاطئ.
 






 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م