شاهد 25 صورة بشعة لبعض الناس الذين لا يستحقون أن يكون لديهم أبناء !

0 التعليقات
TwitThis



























شاهد صور الفنانة منى زكى التى تسببت فى غضب شديد من جمهورها بسبب ظهورها بملابس جرئية وقصيرة للغاية بعدة مناسبات مختلفة

0 التعليقات
TwitThis


 





نجوم مصرية

كويتي يسافر إلى سريلانكا بحثاً عن خادمة ربته صغيراً

0 التعليقات
TwitThis

يبدو أن العلاقة  التي كانت تجمع أحد الشباب الكويتيين بسيدة سيريلانكية ربته حين كان طفلاً، هي علاقة تحمل أسمى معاني الانسانية والوفاء؛ حيث تكبد الشاب عناء السفر، بحثاً عن السيدة التي أمضى معها أيام طفولته.

وحملت التغريدة التي نشرها الشاب عبر موقع التواصل " تويتر"، صورة ألتقطها في سيريلانكا وهو يزور خادمته التي تعهدته في منزل أهله في الكويت، وقامت على تربيته منذ صغره.

وتكشف مجموعة الصور المركبة التي تجمع الشاب بمربيته لحظات حميمية للشاب وهو يعانق خادمته التي تقدم بها العمر، فيما تبدو السيدة فرحة بلقائه وعلى وجهها أمارات التأثر بسبب سفره من أجلها وتكبده عناء الرحلة من الكويت إلى سريلانكا.

ولقيت الصورة التي وصفها المغرد بأنها الأولى من نوعها استحساناً واسعاً من جمهور متابعي (تويتر)في الخليج والكويت تحديداً التي تعاني ما يتردد في الخارج حول سوء معاملة أهلها للخادمات، الأمر الذي كان بالنسبة إليهم انتصاراً للخليج وأهله بعد هذا النموذج الفريد في الوفاء وحسن المعاملة الذي قدمه الشاب الكويتي.



البيان

بالفيديو محشش فى ميدان التحرير يحرج مذيعه الجزيرة

0 التعليقات
TwitThis





سمير بوك -  فى المظاهرات التى كانت فى ميدان التحرير فى الاسابيع السابقة والتى كانت تنادى باسقاط نظام الاخوان وحكم المرشد وعندما كانت قناة الجزيرة تصور مع احد الشباب وكن الشاب الذى توجه له بالسؤال محشش وكان يقول كلام غير مفهوم وقالت له مذيعة قناة الجزيرة انت موجود اليوم هنا فى ميدان التحرير ليه رد عليها بكل سخرية انا مخطوف وظل الشاب يستهزاء بالمذيعة



http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=xrwKj6mqh-c

سعودي سهّل لأجنبي اغتصاب زوجته .. فهذا ما حصل له !

0 التعليقات
TwitThis



 قضت محكمة جدة الكبرى غرب السعودية، امس الإثنين، بسجن مواطن ستة أشهر جراء تورطه بقضية اغتصاب تعرضت لها زوجته، في دولة أجنبية قبل 14 عاماً.

وكانت الزوجة قد أقامت دعوى قبل عامين أمام المحكمة أشارت خلالها إلى وجود شبهة تورط لزوجها في تعرضها للاغتصاب من رجل أجبني من دولة عربية، دخل عليها واغتصبها بالإكراه في شقتهما، مؤكدة تسهيل الزوج الذي كان مبتعثا للدراسة حينها مهمة الرجل الأجنبي - الذي كان يسكن في الشقة المجاورة لهما - في الدخول عليها.

ونقلت صحيفة الجزيرة اون لاين، عن المصدر قوله، أن" المرأة حين أقامت الدعوى آثرت الصمت لأكثر من 12 عاما على هذه القضية، إلا أنها أعادت فتحها مجددا بعد قيام زوجها بالزواج من أخرى.

وقد التمست المواطنة اعتراضا على الحكم مطالبة بتغليظ العقوبة عليه، إلا أن الحكم تم تمييزه بمعاقبة الزوج بستة أشهر فقط بالشبهة ورأت المحكمة عدم تغليظ العقوبة، بدعوى أن لهما عددا من الأبناء من الذكور والإناث.

الجدير بالذكر أن الزوجة حصلت على هامش القضية على صك خلعها من الزوج، ومع فشل محاولاته لردها بادر الزوج بعد القضية بمنحها منزلا في أحد الأحياء الراقية بمحافظة جدة لتسكن مع أبنائها.

بالفيديو - كيف تمنع علب المشروبات الغازية التي تم هزها بقوة من الفوران

0 التعليقات
TwitThis




ماذا تفعل إذا وقعت علبة المشروبات وهزت بعنف, مصيرها أن تفور إذا فتحت مباشرة, عن تجربة شخصية, ضرب خفيف أعلى وجانب العلبة  قد يفي بالغرض ويحل المشكلة.. شاهد الفيديو التالي:

شاهد بالصور .. الإسرائيليون يطالبون نتنياهو بتأديب زوجته بسبب لباسها الفاضح

0 التعليقات
TwitThis

شاهد بالصور .. الإسرائيليون يطالبون نتنياهو بتأديب زوجته بسبب لباسها الفاضح

http://images.alwatanvoice.com/news/large/9998363999.jpg


تاريخ النشر : 2013-02-07
رام الله - دنيا الوطن
أثارت سارة نتنياهو زوجة رئيس الوزراء الإسرائيلي سخطا كبيرا في صفوف الإسرائيليين، بسبب لباسها الفاضح الذي ظهرت به خلال مراسم افتتاح الدورة الجديدة للكنيست الإسرائيلي أمس الثلاثاء، وكان أقرب للباس الراقصات بإظهاره أجزاء من جسدها كالأكتاف والبطن والسرّة وما تحت الركبة.

ولاقى ثوب سارة نتنياهو انتقادات لاذعة، ليس من قبل المتدينين اليهود فقط، ولكن حتى من قبل علمانيين وعاملين في مجال الأزياء، والذين اعتبروه لباسا لا يليق أن ترتديه في الكنيست ولا في مناسبة رسمية وهامة كهذه، الأمر الذي يستوجب منها التعلم من ميشيل أوباما وكارلا بروني والاقتداء بهما، على حد تعبير عدد من المنتقدين.

وكتب موقع إلكتروني إسرائيلي مختص بشؤون اليهود الحريديم مقالا تحت عنوان: "سارة نتنياهو أهانتنا"، وتجنب نشر صورتها، وذهب لوصف لباسها بأنه "فاحش ومثير للقشعريرة".

وتابع الموقع: "وكان على السيدة نتنياهو ارتداء ملابس تتماشى مع المناسبة، خاصة في ظل مشاركة عدد من الحاخامات ورؤساء وأعضاء الأحزاب الدينية".

وذكر بأنه "بعد انتهاء أعضاء الكنيست المنتخبين من أداء القسم، أجرى عدد من ممثلي أحزاب الحريديم محادثة بينهم، ووفق الصور التي التقطت لهم كان واضحا أنهم شعروا بعدم ارتياح من الثوب غير المحترم الذي ارتدته السيدة نتنياهو. ومن المواقف المخجلة مشاهدة أرييه درعي (من قيادات حركة شاس) متخبطا أثناء الحديث معها ولا ينظر إليها، لكنه أدار رأسه عنها محاولا التواري عن لباسها".

ومن جانبه، كتب أحد المختصين في مجال الموضة ساخرا أن "سارة نتنياهو رأت بهذا الفستان العاري وصفة سحرية لشد الأنظار إليها، خاصة أنها ليست عارضة أزياء معروفة، أو ربما ظنت أن أحد المصممين المعروفين يتواجد في الكنيست. هذا عدا عن أن الفستان أثار ضجة كبيرة وانهالت العروض على نتنياهو من أشخاص عرضوا أنفسهم لتقديم خدمات التصميم لزوجته".

وتفاعل الإسرائيليون مع فستان سارة، وكان لسان حالهم يحث نتنياهو على تأديبها، في حين رأى آخرون أنها تسقطه مرة تلو الأخرى، وتضعه في مواقف محرجة، ونصح أحد المعلقين نتنياهو بالسفر إلى الولايات المتحدة لشراء ملابس لزوجته.
http://images.alwatanvoice.com/news/images/3909882582.jpg

بالفيديو.. هكذا يغسل رواد الفضاء أيديهم

0 التعليقات
TwitThis



سمير بوك - لا يبدو سؤال أحد التلامذة الأميركيين لرائد الفضاء عن كيفية غسل الأيدي في الفضاء الخارجي غريبا، لكن طريقة الغسيل وتشكل الماء قد تبدو غريبة بعض الشيء لمن يتعرف على الطريقة للمرة الأولى.

بالفيديو - الحالة الوحيدة التي يتراجع فيها ملك الموت عن قبض روح الإنسان

0 التعليقات
TwitThis



سمير بوك - بيّن الداعية الاسلامي الشهير عمر عبدالكافي الحالة الوحيدة التي يرد فيها ملك الموت عن قبض روح الانسان وهي بر الوالدين.

واستشهد عبدالكافي بالحديث الشريف :- "خرَج علينا رسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم يومًا ونحن في صُفَّةٍ بالمدينةِ فقام علينا وقال إني رأيتُ البارحةَ عجبًا رأيتُ رجلًا مِن أمتي أتاه ملَكُ الموتِ لِيَقبضَ رُوحَه فجاءه بِرُّه بوالدَيه فردَّ ملَكَ الموتِ عنه.."


الا ان بعض ابرز علماء الدين الاسلامي صنّف الحديث الشريف بالضعيف مثل الإمام الألبانى, فيما صنفه الإمام إبن تيميه ضمن الاحاديث الحسنة .


بالفيديو.. نمر يقتل مدربه أثناء عرض سيرك في المكسيك

0 التعليقات
TwitThis

بالفيديو.. نمر يقتل مدربه أثناء عرض سيرك في المكسيك
youtube.com
بالفيديو.. نمر يقتل مدربه أثناء عرض سيرك في المكسيك
 لقي مدرب نمور حتفه في سيرك مدينة إيتشوخوا في ولاية سونورا في أثناء تقديمه عرضا حيا أمام الجمهور . وقد فوجئ الجمهور برؤية أحد النمرين في الحلبة ينقض على المدرب ألكسندر كريسبين، ويحكم سيطرته بأنيابه على رقبة المدرب.
وقد تم رصد الحادثة بواسطة هاتف نقال يعود لأحد المتفرجين، الذين هرعوا الى خارج صالة العرض وقد أصيبوا بحالة من الهلع، فنشر تسجيل الحادث في الانترنت ليشاهده المهتمون في البلاد وخارجها.
لم يكتف النمر بغرز أنيابه في رقبة مروضه بعد ان أطاح به أرضاً، بل راح يجره في أرجاء الحلبة. وحالما تعرض كريسبين لهجوم الوحش المفترس تدخل رجال السيرك لإنقاذه، وقد استغرق الأمر عدة دقائق نجح النمر خلالها بإصابة جسد الشاب (35 عاماً) بالمزيد من الجروح، الى ان تمكنوا من إبعاد النمر عن ضحيته.
على الفور تم نقل المدرب الشاب الذي كان يعاني من نزيف حاد الى أقرب مستشفى، حيث كان الأطباء على أهبة الاستعداد. لكن ألكسندر كريسبين فارق الحياة بسبب "شدةالألم وفقدان كمية كبيرة من الدم".
لم تنته الأحداث الدرامية عند هذا الحد فقد قتل أحد زملاء المدرب الراحل النمر البنغالي المعتدي. يُذكر ان ألكسندر كريسبين مواطن أمريكي استدعي الى المكسيك للمشاركة في عروض سيرك Suarez.

ملاحظة: الفيديو يحوي مشاهد مروعة، قد تؤثر على الاشخاص ذوي القلوب الضعيفة.






روسيا اليوم

سعودي وزوجته يعذبان طفلهما بالماء المغلي

0 التعليقات
TwitThis



 قام سعودي وزوجته بتعذيب طفلهما البالغ من العمر تسعة أعوام بالماء المغلي، ما أسفر عن إصابته بحروق خطرة .
ونقلت صحيفة" الحياة" السعودية عن مصادر مطلعة ، لم تكشف عنها ، قولها "أن محافظة جدة وجّهت بالقبض على المواطن وزوجته بعد أن تقدم جد الطفل ببلاغ عن حادثة التعذيب والحرق التي تعرض لها الطفل من جانب والديه، في حين فتحت الشؤون الاجتماعية والأجهزة الأمنية تحقيقاً في هذه الحادثة التي تعد الأبشع في جدة".
وأضافت إن الطفل أُحضر إلى مقر وحدة الحماية الاجتماعية في جدة في حال صحية ونفسية سيئة، نتيجة التعذيب الذي مورس ضده من جانب والدته  ووالده الذي يعمل حارس أمن.

صناعة المشروبات الغازية في الخليج أيام الستينيات

0 التعليقات
TwitThis

تقرير طريف ومضحك عن إقبال الصيف و عن صناعة المشروبات الغازيه والشيبس في الخليج العربي و بالتحديد في دولة البحرين في أيام الستينات ، يعرض الفيديو آلية العمل آنذاك وكيفية صناعة " المصاصة" التي تستخدم في شرب المشروب الغازي  وكيفية تحضير رقائق الشبس وتعبئتها وتجهيز علبة المشروب حتى تكون في متناول يد الجميع.


http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=R_JRKyoKMOg

البيان

بالفيديو والصور..خسرت نصف وزنها من أجل الزواج

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

"أشعر أخيراً بانني طبيعية"  هذه العبارة أطلقتها " ليز إيفانز" العروس التي فقدت أكثر من نصف جسدها من أجل الزفاف، وربحت عن ذلك جائزة الجمال  في مسابقة " التخسيس".

ليز فقدت (77 باوند)من وزنها خلال8 شهور أي ما يعادل35 كلغم، وهذا يعني أن قياس ثوب الزفاف تقلص من 18إلى قياس 8.
تبلغ ليزمن العمر27 عاماً ملكة جمال النحيفات وذلك عبر مسابقة أطلقها مركز التخسيس المتعاونة معه وقبل ذلك  كانت تصف نفسها قبل الزفاف بالسمينة والرثة وصاحبة الجسد البشع.
تقول ليز:" كنت موقنة بأني لن أكون سعيدة بهذا الجسد، بالرغم من أن خطيبي"فران"كان يحبني على شاكلتي ومهما كان حجمي، ولكني قررت بأني لن أستمر في كره نفسي كل هذه المدة لذلك قررت الذهاب فوراً إلى مجموعة تخسيس عالمية لمساعدتي في الحصول على" ليز" الجديدة".

وبعد أن خسرت (77) باوند تشعر ليز اليوم بأنها امرأة خلابة، وتقول بكل حماس" أصبح بإمكاني أن أرتدي البكيني" في شهر العسل "، ولكن أفضل ما حصل لها على الإطلاق على حد قولها هو مقدرتها على الشعور بأنها انسانة طبيعية وجميلة وليست كتلة من الدهن المتحرك.
وتقول ليز ببأن معركتها مع الوزن بدأتفي سن المراهقة، ولكنها اليوم أكثراً إشراقاً مما كنت عليه في السابق، حيث توقفت عن لعب البالية والسباحة أيام الثانوية وكانت دائماً ما تبتاع الشوكولاتة ورقائق " الشبس" وهذا ما سمح لوزنها بالتزايد شيئاً فشيئاً خصوصاً بعد المرحلة الجامعية حيث كانت مشغولة جداً بالدراسة لدرجة لم تجد الوقت لتحضير وتناول الطعام الصحي.

 الكيلوغرامات الإضافية أثرت بشكل كبير على صحة  ليز فعانت من ارتفاع ضغط الدم وسرعة في خفقان القلب، ولكن برنامج التخسيس الذي خضعت له خلصها من كل تلك المعاناة الصحية التي شعرت فيها بالسابق.

وأشارت ليز أنها كانت تمارس الأنشطة لمدة 13 ساعة في اليوم حيث إنها كانت لا تهدأ وتتحرك كثيراً بالإضافة إلى تخصيص جزء من يومها لممارسة الجري السريع، وهي الآن تقوم بعمل ورشات ومحاضرات عن كيفية مساعدة الأمهات بتوفير الطعام الصحي لأبنائهم.
وتضيف ليز إنني أشعر بالسعادة حين ذهابي للتسوق فقياساتي أصبحت متواجدة بكثرة وبتصميمات رائعة وخلابة، كما إنني أصبحت قادرة على مشاركة صديقاتي في ملابسهن بالإضافة إلى أن خطيبي سعيد بما حققته من إنجاز .


تدرك ليز اليوم أنه من السهل الحصول على وزن في غضون أسابيع ولكن خسارته قد يستغرق السنة بأكملها لذلك هي مصممة على عدم استعادتها لوزنها مجدداً وبأنها لن تعود ليز السمينة أبداً .

بالفيديو..فتاة أرادت حرق الحجاب فاحترقت

0 التعليقات
TwitThis




نيوز كافيه_

أثار فيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان «فتاة أرادت حرق الحجاب فاحترقت» الكثير من الجدل بين ثلاثة فرق الأول أكد ان فعل الفتاة حرقها الحجاب هدفه الإساءة للإسلام، فيما أكد الفريق الآخر ان الفيديو لهندوسيات هددن بحرق أنفسهن بعد طردهن من العمل فاحترقت الفتاة التي توفيت لاحقا، فيما اعتبر فريق ثالث ان الفيديو متداول منذ أكثر من عام دون أن يتبنى وجهة نظر أي من الفريقين السابقين.
 



ذبح زوجته وعرض لحمها في ملحمته

0 التعليقات
TwitThis




نيوز كافيه_

قام جزار مصري بذبح زوجته في حمام البيت وذلك بعد خلافات بينهما وقال مصدر إن الجزار قام بسلخ زوجته وتقطيعها وعرض لحمها في محل جزارته الذي يملكه على أنه لحم خروف.

وقام الجزاربعرض لحوم فخذ زوجته في محل جزارته، بسعر 40 جنيها للكيلو، وقال للزبائن إنها لحم خروف بلدي، وكاد الناس يشترونها لولا شك أحد الزبائن في نوعية اللحم. وراح الرجل يؤكد للزبائن الآخرين أنها ليست لحوم خراف حيث إنها قليلة الدسم، ومع إصرار الجزار على أنها لحوم خرفان حدثت مشادة بين الزبون وبينه نجم عنها إبلاغ الشرطة، التي قامت بالقبض عليه وأخذت "الفخذ" لتحليله اعتقادا منها أنها لحوم ميتة أو حيوانات محظورة الذبح، ولكن كانت الطامة الكبرى حينما أكد التقرير الطبي أنها لحوم بشرية.

وداهمت الشرطة منزله، وعثرت في الثلاجة على قدمي السيدة المذبوحة وكفيها

بالصور..ميراندا كير تتمايل على المسرح بإثارة وجاذبية

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

استعرضت عارضة الأزياء الأسترالية ميراندا كير مجموعة المصمم العالمي دايفيد جون لخريف/شتاء 2013  في مدينة سيدني في بلدها الأم .

وارتدت ميراندا مجموعة متنوعة من الأزياء، ازدادت جمالاً واناقةً بسبب قوام ميراندا المثالي وجمالها الطبيعي .

وبعد انتهاء العرض التقطت صور لميراندا بالفستان الأخير الذي استعرضته .

يذكر أن ميراندا باتت الوجه الإعلاني لـ"مانغو" بدلاً من عارضة الأزياء البريطاني كايت موس .

 










 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م