شاهد من هم الأثرياء بدون شهادات

0 التعليقات
TwitThis

يدفع الأهالي أموالاً طائلة من أجل دراسة أولادهم وتأمين مناخ جيد لهم وقابل لأن يصبحوا مؤهلين للتفكير والإنتلج، آملين أن يصبحوا مميزين في المجتمع وفي عالم الأعمال أو في أي وظيفة يمتهنونها، وفيما يلي أبرز 11 شخصاً، حفروا أسماءهم في عالم الثراء وأصبحت منتجاتهم علاماتٍ فارقة ولامعة في العالم، من دون أن يكلّفوا ذويهم أن يسجّلوهم في مدارس وجامعات عالمية.

1-بيل غيتس:  تُقدّر ثروته بـ72 مليار دولار، إنّه مؤسس شركة "مايكروسوفت" وأغنى رجل في العالم، وكان غيتس أسس أكبر شركة مختصة بالتكنولوجيا في العالم مع صديقه بول الين، وكان يدرس في جامعة هارفارد، إلا أنّه تركها بعد سنتين من تسجّله فيها من أجل تأسيس شركته الخاصة.

2-أمانيكو أورتيغا: تُقدّر ثروته ب57 مليار دولار، إنّه مالك "زارا" وثالث أغنى رجل في العالم، فإنّ ملايين الأشحاص يزورون "زارا" للتبضع لكن معظمهم لا يعلمون أنّ أورتيغا هو صاحبها، فقد قرر ابن عامل سكك حديد في عمر مبكر أن ينفذ عملاً خاصاً به بدلاً من الذهاب إلى المدرسة، وبدأ بالعمل في مصنع قمصان محلي ثمّ أنشأ مصنعه وأدخل آلاف الصناع وحده وتوسعت شركته.

3-ميشيل فيريرو: تُقدّر ثروته بـ20.4  مليار دولار، وكان إهتمامه بالشوكولا الإيطالية، وأنشأ عمله الخاص بعد الحرب العالمية الثانية، لتصبح الآن منتجاته من أفخر الحلوى حول العالم، مثل "روشيه"، "تيك تاك"، كيندر" و"نوتيلا".

4-مارك زوكربيرغ: تُقدّر ثروته بـ19 مليار دولار، أنشأ أكبر موقع للتواصل الاجتماعي في العالم "فيسبوك" وأنشأ عدة برامج مهمّة في عالم التكنولوجيا قبل انتسابه إلى هارفارد وكان له توقيعاً خاصاً في عالم الإختراعات.

5-مايكال ديل: تُقدّر ثروته بـ15.9 مليار دولار، وهو رجل أعمال والمدير التنفيذي لشركة "ديل"، وعُرف ديل منذ عمر المراهقة باهتمامه بالحواسيب، وفي الثانوية طوّر برنامج لتسويق وبيع إشتراكات الصحف والذي عاد عليه بـ18 ألف دولار سنوياً وكان حينها في المرحلة الثانوية، وأنشأ شركته الخاصة التي سمحت له بإنتاج وبيع حواسيب للزبائن مباشرة وترك بعدها المدرسة ليخصص وقته بالكامل لديل التي أصبحت أكبر الشركات المصنّعة للكمبيوترات في العالم.

6-فرانسوا بينولت: تُقدّر ثروته بـ15 مليار دولار، وهو الآن المدير التنفيذي والمساهم الرئيس في مجموعة شركات "KERING" للأزياء ولديها ماركات مهمة مثل غوتشي، الكسندر ماكوين، إيف سان لوران، وكذلك دار كريستي للمزادات، وكان ترك المدرسة الثانوية للعمل مع والده في منشرة الخشب.

7-رالف لوران: تُقدّر ثروته بـ7.7 مليار دولار، وهو ابن عائلة يهودية هاجرت من بولندا، راوده عالم الأزياء مبكراً منذ أن كان تلميذاً في المدرسة، ثم انضم الى الجيش الأميركي وفي عمر 26 بدأ ببيع تصاميمه والآن لديه مجموعة رالف لورن وماركة بولو للألبسة المعروفة في العالم.

8-ريشار برانسون:  تقدّر ثروته بـ4.6 مليار دولار، وهو رجل أعمال بريطاني ومؤسس مجموعة فيرجين غروب التي تشمل شركة للهواتف وشركة الخطوط الجوية "أتلانتيس"، وأنشأ أوّل عمل خاص بعمر 16 عندما أنشأ مجلة بعدما ترك المدرسة.

9-انغفار كامبراد: تُقدّر ثروته بـ3.3 مليار دولار، يملك شركة "إيكيا" وهي أضخم وأهم شركة أثاث في العالم، في عمر ال 17 قرر البدء بعمل خاص بعد أن حصل على مبلغ نقدي من والده.

10-أوبرا ونفري: تُقدّر ثروتها بـ2.9 مليار دولار، وهي مالكة لقناة وراديو ومجلّة ونادي للكتاب، وكانت أوبرا تدرس في جامعة في ولاية تينيسي الأميركية بعد تلقيها منحة، وأصبحت مقدمة برامج ووجهاً معروفاً.

11-ستيف جوبز: تُقدّر ثروته بـ7 مليارات دولار، وهو مؤسس شركة "آبل " الشهيرة، انقطع عن الدراسة بعد ستة أشهر من التحاقه بكلية "ريد" نظراً لضائقة مالية ألمت بعائلته من الطبقة العاملة.

سميربوك

بالفيديو: هدم فندق ضخم مجاور للحرم المكي في أقل من 5 ثوانٍ

0 التعليقات
TwitThis
ـول العالــم
 في أقل من خمس ثوانٍ، تم هدم مبنى ضخم مجاور للحرم المكي، ضمن عمليات التوسعة التي يشهدها الحرم هذه الأيام. وبحسب  ما أشار إليه موقع عاجل  الالكتروني أظهر فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، حشدًا كبيرًا من الناس وقد التفوا حول المبنى ووجهوا كاميراتهم إليه انتظارًا لهدمه بهدف توثيق تلك اللحظة، قبل أن يفاجئوا بسرعة الهدم التي شهدها المبنى، والتي لم تكن متوقعة، ما أثار فزع بعضهم، حيث لم يستغرق هدم المبنى سوى ثوانٍ معدودة، قبل أن يصبح كومة من التراب.وسارع العمال المرافقون لعملية الهدم، لتحجيم الأتربة الضخمة التي تصاعدت عقب سقوط المبنى، عبر خراطيم المياه، منعًا لانتشارها ووصولها إلى أروقة الحرم.

ويشهد الحرم المكي هذه الأيام، عمليات هدم موسعة للمباني المجاورة له، ضمن المرحلة الثانية من مشروع التوسعة الكبير، حيث شملت أعمال الهدم القسم المواجه للميزاب الذهبي على الحائط الشمالي للكعبة، ومن المنتظر أن تكتمل المرحلة الثانية بداية موسم الحج عام 2014، حيث تعاد حينها أروقة الكعبة إلى مكانها.

سميربوك

مليونير عربي يتقدم لفتاة عرضت عذريتها للبيع بمزاد ..فيديو

0 التعليقات
TwitThis

أعلنت طالبة برازيلية طرحت عذريتها للبيع في مزاد على الانترنت للمرة الثالثة، وقالت الطالبة إنها تدرس قبول طلب للزواج، تقدم به "مليونير عربي".


وتصدرت كاتارينا ميغليوريني، 21 عاما، عناوين وسائل الإعلام لأول مرة العام الماضي عندما بدأت المزاد لبيع عذريتها، ولكن على الرغم من تقديم مليونير ياباني عرضا بنحو 780 الف دولار، إلا أن الصفقة لم تتم.



لكن الفتاة فتحت المزاد مرة أخرى في نوفمبر الماضي، وأعلنت الآن أنها تريد تمديده بعد تاريخ انتهائه الذي كان مقررا في 12 ديسمبر، إلى فبراير، وفقا لما أورده موقع “هافينغتون بوست” الإخباري.



وادعت الطالبة انها تلقت عرضا بقيمة 440 ألف دولار هذه المرة، لكنها الآن تريد تمديد فترة المزاد بينما تدرس عرضا للزواج من مليونير عربي.



وقالت ميغليوريني للموقع “قررت مواصلة لأنني تلقيت عرضا من مليونير عربي، وأنا أفكر في ذلك، لأن هذا العرض ينطوي على احتمالية الزواج”.


وأضافت “قال (المليونير العربي) انه يتحدث 11 لغة وإن عمره بين 35 و40 سنة، وإنه رجل وسيم و ذكي جدا … وهو يعيش في قصر جميل يظهر من خلال كاميرا الويب”.



وانتهى “تقديم العطاءات” في 12 ديسمبر، لكن ميغليوريني قالت إن الحد الأدنى للعطاء هو 100 ألف دولار، مشيرة إلى أن هدفها هو الحصول على 1.5 مليون دولار.


وأشارت إلى أن المليونير العربي عرض عليها مبلغ 1.5 مليون دولار لتتخلى عن المزاد، من أجل الزواج منه والانتقال إلى بلاده (التي رفضت ذكر اسمها).


سميربوك

بالفيديو .. مدرس لغة عربية يرقص ويطبل لفتيات في درس خصوصي

0 التعليقات
TwitThis


يظهر الفيديو التالي التعليم على الطريقة المصرية مدرس لغة عربية يرقص ويطبل لفتيات في درس خصوصي.



سميربوك

موظفة صربية تستقيل من عملها بصور لها وهي عارية

0 التعليقات
TwitThis
موظفة, صربية, تستقيل, من, عملها, بصور, لها, وهي, عارية, صربية تستقيل من عملها بصور عارية لها,

تركت الموظفة الصربية كاتارينا يوفانوفيتش (26 عاما) عملها ووظيفتها بطريقة غريبة وهي عبر صور عارية كتبت عليها استقالتها وأرسلتها في ظرف مغلق إلى رئيسها في العمل.

وتقول كاتارينا إنها لم تعد تتحمل الملل الذي كانت تعيشه في العمل ولذلك قررت تقديم استقالتها معتبرة طريقة الاستقالة التي اختارتها نوعا من العمل الفني.

وأوضحت أنه تم التقاط عدة صور لها عارية وهي تحمل شعارا كبير يغطي جزءا من جسدها كتب عليه “أقدم استقالتي”.
وأشارت إلى أنها كانت تمضي كل النهار في العمل ولهذا قررت التخلي عن هذا العمل رغم راتبها الجيد مؤكدة أنه لم يكن لديها أية مشكلة مع زملائها وزميلاتها في العمل وأن ما دفعها لخطوة الاستقالة هو الملل القاتل الذي كانت تشعر به.

وأضافت: “أنني متقدمة في العمر إلى الحد الذي أدرك فيه أن ما قمت به ليس صحيحا تماما ولكنني في نفس الوقت شابة لدرجة أنه يمكن أن أسمح لنفسي بمثل هذا العمل”.
كاتارينا نشرت أيضا الصور على موقع فيسبوك وتعتزم القيام مع أصدقاء لها بتأسيس وكالة تتخصص بتقديم الاستقالات من العمل بطرق مبدعة.

انتى احلى

القبض على مراهق اغتصب أمه أثناء نومها

0 التعليقات
TwitThis
القبض, على, مراهق, اغتصب, أمه, أثناء, نومها, مراهق يغتصب امه أثناء النوم

اعتقلت الشرطة صبياً مراهقاً يبلغ من العمر 14 عام قام باغتصاب امه أثناء النوم ,هذا كما وردته صحيفة  “الإندبندنت” البريطانية .


وذكرت أن الطفل المراهق من مدينة “بلاكبول” الإنكليزية، وسيصبح بذلك “أصغر سجيناً بالمملكة المتحدة يعاقب في جريمة اغتصاب”.


ووقعت أحداث الجريمة في ساعات الصباح الباكر يوم الأحد الماضي في مدينة “بلاكبول” الانكليزية، حيث فاجأ الصبي أمه، وهي نائمة، واعتدى عليها جنسياً بالقوة، فما كان من الأم إلا أن تقدمت ببلاغ للشرطة لاستصدار أمر اعتقال لإبنها.


وبعد التحريات، حددت الشرطة مكان تواجده. وألقت القبض عليه.
وأفرجت النيابة في وقت لاحق عن الصبي بكفالة مالية، لحين مثوله أمامه المحكمة.


انتى احلى

ضبط سعودي ابتزّ ابنة عمه ووزع صورها على أنها أجنبية

0 التعليقات
TwitThis
ضبط, سعودي, ابتزّ, ابنة, عمه, ووزع, صورها, على, أنها, أجنبية, شاب يعتدي على ابنه عمه وينشر صورها على أنها أجنبية,

تحقق دائرة العرض والأخلاق بهيئة التحقيق والادعاء العام بالعاصمة المقدسة، مع شاب سعودي ٢٩ عاماً، قام بالتحايل علي ابنة عمه عقب أن تقدم لخطبتها قبل 8 سنوات، وانفصلا عن بعضهما، ومن ثم عاود الاتصال بها حتى تمكن من إقناعها والخروج معه في شقة بمدينة جدة وتمكّن منها وقام بتصويرها، وابتزازها وعرض صورها على أصدقائه بدعوة أنها صديقته الأجنبية وليست ابنة عمه.

وتشير التفاصيل وفقاً لموقع "سبق " إلى أن مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فرع المنصور تلقى شكوى من فتاة سعودية ٢٦ عاماً، ضد ابن عمها، وذكرت بالشكوى أنه تقدم لخطبتها قبل ثماني سنوات، وبعدها انفصلا، وعاود الاتصال بها، ومن خلال كلامه المعسول أقنعها بالخروج معه، لشقته بمدينة جدة وقام بتصويرها والتمكن منها، وبعدها قام بابتزازها للخروج وقت ما يريد، وقام بعرض صورها أمام زملائه حسب اتصالاتهم بها، وذكر أنها صديقته الأجنبية، ومن إحدى الدول، بينما هي ابنة عمه.

وعلى مسمع رجال الهيئة اتصلت بالمبتز وأبدت موافقتها علي تلبية رغبتها، وعندما حضر لأخذها لشقته بجدة، تم إلقاء القبض عليه، وعُثر بجواله على رسائل التهديد والصور، وكذلك إرسال رقمها لأصدقائه، عندها جرى تحويله لمركز شرطة المنصور، والذي حقق معه وأحاله لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص، قبل الحكم عليه شرعاً.


انتى احلى

أب يجرد ابنته من ملابسها ويسحلها لرفضها ارتداء سترتها

0 التعليقات
TwitThis
أب, يجرد, ابنته, من, ملابسها, ويسحلها, لرفضها, ارتداء, سترتها, صيني يجرد ابنته من ملابسها ويسحلها في الشارع,

أثار تقرير مصور استهجان الكثيرين في الصين حيث كان يكشف عن والد يجرد ابنته من ملابسها ويسحلها في أحد أحياء الصين.

 وبحسب صحيفة “فيتو” فإن الشرطة الصينية رأت أنه ليس في ذلك الفعل أي اعتداء، وبعد انتشار الصور على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر أصابت ما يقرب من 300 مليون مشاهد بصدمة مما أثار الجنون بين المشاهدين.

 وقال أحد شهود العيان إن الأب جرد الطفلة من ملابسها وسحلها 100 متر في منتصف الطريق مما أثار ذعر الجيران وتم إبلاغ الشرطة.

 والمدهش في الموضوع أن الأب قام بهذا الفعل نتيجة رفض ابنته ارتداء السترة التي اختارها لها لارتدائها فوق ملابسها مما أثار حفيظته.

انتى احلى

طبيب خائن يغتصب مريضته ويصورها

0 التعليقات
TwitThis
طبيب, خائن, يغتصب, مريضته, ويصورها, طبيب باكستاني يغتصب مريضة ويصورها

قام طبيب باكستاني الجنسية خائن لمهنته بإستدراج مريضة لديه الى غرفة للكشف ليمارس معها الرذيلة وتصويرها ولم يبلغ به الحد الى تصوير ممارسته الرذيلة معها وتبادل المقطع مع اصدقائه وكأن شيءً لم يكن .

حيث اظهر مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي لطبيب باكستاني ومريضة من ابناء جلدته بعد أن وضع كاميرا سرية داخل الابجورة التي يستخدمها في غرفة الكشف ويقوم بعدها بملاطفة المريضة والتي مالبث أن نجح في الايقاع بها ودفعها الى ممارسة الرذيلة معه داخل غرفة الكشف وتصوير المشهد بالكامل قبل ان يقوم بنشره .

ورجحت مصادر خاصة بـ”صدى” الى أن المقطع التقط خارج المملكة موضحاً بأن غرفة الكشف التي ظهرت في المقطع المتداول تؤكد ذلك وأن الطبيب على الارجح قام بإرسال الفيديو الى أحد اصدقائه مما ساهم في تداولة بشكل واسع .

وحذر المصدر من تهاون السيدات بمراجعة الاطباء داخل غرف الكشف بدون وجود محرم ، لاسيما في حين يتعلق الأمر بالكشف على الاجزاء الحساسة لهن.

الجدير بالذكر الى عضو هيئة كبار العلماء الشيخ قيس آل الشيخ مبارك شدد على حرمة مراجعة النساء للأطباء الرجال دون مَحرم، مستنكراً ما بات يحدث في الآونة الأخيرة من تساهل الكثيرات في هذا الأمر، وقال آل مبارك إن زيارات النساء دون محرم لعيادات الأطباء محرم شرعاً.

مضيفا “كثير من النساء يتساهلن في التردد على الأطباء بلا مَحْرم، بل ويذهبن لمختصين بمفردهن وربما طال الحديث، وكل هذا مدعاة لما لا تحمد عقباه ولذلك حرمته الشريعة”.

ولفت إلى أن الأمر يزداد حرمةً عندما يكون العضو المكشوف عليه عورةً مُغلظة كعملية التوليد وما قد يتبعها من جراحة في أسفل البطن، مؤكدا أن ستر العورات واجب شرعاً وهو من أفضل المروءات وأجمل العادات. واستدرك آل مبارك بأن كشف العورة يجوز للضرورات والحاجات، فالحاجة في حكم الضرورة وأن الضرورة يجب أن تُقدَّر بقدرها، مشيرا إلى أن أصل الحاجة يكفي في إباحة النظر إلى الوجه واليدين، أما النظر إلى سائر الأعضاء فيُعتبر فيه تأكُّد الحاجة، وفي النظر إلى السوءتين يُعتبر مزيد تأكد الحاجة. وقال إنه لا يُصار الكشف عند طبيب إلا عند تعذر وجود الطبيبة، فإذا تعذر وجودها، جاز اللجوء إلى الطبيب، ويجب ألا تكون المعالجة في حال خلوة بينهما كما يجب أن يقتصر نظر الطبيب إلى موضع الداء فقط.


انتى احلى

بالفيديو : شاب يوقع حبيبته في حفرة الصرف الصحي

0 التعليقات
TwitThis
بالفيديو. شاب, يوقع, حبيبته, في, حفرة, الصرف, الصحي, رجل يوقع حبيبته في حفرة الصرف الصحي
ظهر في مقطع فيديو لقطات لشاب يمسك يد صديقته ودفعها داخل حفرة المصرف الصحي في الشارع، في محاولته لقتلها.

شيدت سلم قماش من ملابسها استعانت به للوصول إلى غطاء فتح لكنها لم تمتلك القوة الكافية لرفعه وبقيت الفتاة محتجزة داخل الحفرة، التي يبلغ عمقها 10 أقدام، لمدة 60 ساعة، أي ما يقارب ثلاثة أيام إلى حين سمع صراخها المارون، وانتشلوها من الحفرة.

ويبن الفيديو، أن المعتدي رفع فتحة المصرف سابقاً، ووضع قطعة من الورق المقوى على القمة، وذلك في ليلة 12 ديسمبر (كانون الأول).

وقالت الفتاة فيما بعد، إنها شيدت "سلم قماش" من ملابسها، استعانت به للوصول إلى غطاء فتح، لكنها لم تمتلك القوة الكافية لرفعه.

وألقي القبض على الرجل، من قبل الشرطة بتهمة الشروع في القتل، ليتبين أنه يدين لها بنحو 16500 دولار.

واعترف أنه كان يهدف لقتل الفتاة، كما أنه كان على علاقة معه، وبحسب الشرطة فإن المتهم مدمن قمار.


انتى احلى

بالصور شيرين عبد الوهاب باطلالة جميلة فى العرض الثانى من العروض المباشرة

0 التعليقات
TwitThis


بالصور شيرين الوهاب باطلالة جميلة


بالصور شيرين الوهاب باطلالة جميلة


بالصور شيرين الوهاب باطلالة جميلة

بالصور شيرين عبد الوهاب باطلالة جميلة فى العرض الثانى من العروض المباشرة

بالصور شيرين الوهاب باطلالة جميلة




بنوتة كول

مى عز الدين تثير ارارء جمهورها بعد نشر صورتها بالبيجامة

0 التعليقات
TwitThis

الدين تثير ارارء جمهورها صورتها


نشرت مى عز الدين صورتها وكتبت صباح الخير اصدقائى فانهالت التعليقات على الصورة ولم يهتم احد برد الصباح وانشغلوا فى العدسات اللاصقة والبيجامة الا ان مى تجاهلت التعليقات ولم ترد على احد 

بنوتة كول

عندما يكون أصدقائك مجموعة من المغامرون فتوقع رحلة إلى مثل هذا المكان

0 التعليقات
TwitThis
عندما يكون أصدقائك مجموعة من المغامرون فتوقع رحلة إلى مثل هذا المكان

رام الله - دنيا الوطن
قام المغامرون من فريق عمل Livejournal user Lusika 33 برحلة شاقة إلى مجمع بركان نشط من Tolbachik فى شبه جزيرة كامتشاتكا بروسيا مع عدد قليل من الأصدقاء لاستكشاف هذا البركان والتقاط صور حية وطبيعية لتدفق الحمم البركانية, وحصل الفريق الذى يسعى إلى التشويق والإثارة على تصريح عمل لتصوير تلك المناظر المدهشة والخطرة فى نفس الوقت, وبالفعل أقاموا حوامل الكاميرات على بعد بضعة أقدام قليلة عن تيار الحمم البركانية.

وكانت مجموعة العمل من فريق عشاق المغامرة والتشويق قادرة على التصويب بكاميراتهم والتقاط أثار الدخان البركانى وتدفقات الصخور المنصهرة, وتلك الصور التى يصعب على أى شخص عادى أن يحصل عليها دليل قاطع على قدرة الجبار سبحانه وتعالى حيث يقف البشر عاجزين أمام هذه الظواهر الطبيعية.












خبازون يجسدون اللوحات الفنية الشهيرة بالطعام

0 التعليقات
TwitThis
خبازون يجسدون اللوحات الفنية الشهيرة بالطعام

رام الله - دنيا الوطن















أخطاء هندسية أدت إلى كوارث.. شاهد أغربها

0 التعليقات
TwitThis
اخطاء هندسية
القاهرة - Gololy
العديد من الأخطاء الهندسية تظهر في أفخم المشاريع وأعرقها، والتي قد يستغرق بنائها
سنوات عديدة، ورغم الدراسات حولها وكثر التصاميم، إلا أن ذلك لا يمنع وجودها هذه الأخطاء.
ولكن هذه الأخطاء يتميز أكثرها بالطريف والتي لا يصدق من ناحية أخرى، وخاصة
فيما يتعلق بالفنادق والكباري وحتى المنازل.
اخطاء هندسية
اخطاء هندسية
اخطاء هندسية
اخطاء هندسية
اخطاء هندسية
اخطاء هندسية
اخطاء هندسية
اخطاء هندسية
اخطاء هندسية
اخطاء هندسية
اخطاء هندسية
اخطاء هندسية
اخطاء هندسية
اخطاء هندسية
اخطاء هندسية

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م