بالصورة: امريكية تحتفل بزواجها من حمار

0 التعليقات
TwitThis

003

في حادث غريب من نوعة يدعو للضحك تارة وللاشمئزاز تارة أخرى احتفلت سيدة أمريكية بزواجها من حمار في مدينة سياتل . والغريب أن السيدة قالت إن هذا الزواج جاء بعد قصة حب عمرها 2 سنة جمعتهما , وتكللت بالزواج .

والطريف أن الكثير من التعليقات انهالت على صورة السيدة بجانب الحمار الذي تعانقه ، ومن أطرف هذه التعليقات “يخلق من الشبة أربعين” وتعليق أخر “الحمدلله على نعمة الإسلام والعقل “.

هذه هى امريكا اصل الفساد والانحلال الاخلاقى فأحذروها


اطلع من راسى

موسيقار يُنجب من بناته 6 أطفال!

0 التعليقات
TwitThis
67730_11_1375599166

 أصدرت محكمة أمريكية حكماً بالسجن لمدة 90 عاماً على موسيقار عالمي مشهور من أصل نيجيري؛ بتهمة اغتصاب بناته، الذي ظل يجامعهن على مدى سنوات طويلة أنجب خلالها ستة أطفال.


ونقلت وكالة “أنباء الشرق الأوسط” عن وسائل إعلام نيجيرية أن الموسيقار والمخرج أسود أيندي، الحائز على جوائز دولية في الموسيقى, الذي كان قد حكم عليه في وقت سابق بالسجن لمدة 40 عاماً لاغتصابه بناته, قد حصل على عقوبة سجن 50 عاماً إضافية على الجريمة نفسها.
وقال الموقع الإلكتروني النيجيري “ذس داي”: إنه ثبت لمحكمة في ولاية نيوجيرسي بالولايات المتحدة, أن “أيندي” 55 عاماً، الذي فاز بجائزة “أم تي في” عن أغنية اقتلني بهدوء التي لاقت نجاحاً مدوياً عام 1996, مذنب بعدما أقر للادعاء بأنه اغتصب بناته الستة مراراً وتكراراً؛ لخلق سلالة نقية من شأنها البقاء على قيد الحياة ليوم القيامة.
كما أشارت الأنباء على المواقع الإلكترونية الأمريكية, بأن العديد من وقائع الاغتصاب حدثت في منزل مهجور للجنازات, بل إنه كان يشرف على توليد بناته بنفسه؛ للحفاظ على سرية المؤامرة اللئيمة.
ووفقاً لما جاء في صحيفة الادعاء, فقد أنجب “أيندي” ستة أطفال من بناته اللاتي اغتصبهن، وظل يواقعهن في الفترة من منتصف الثمانينات وحتى عام 2002، كما أن لديه تسعة أطفال مع زوجته السابقة “بيفرلي”، وثلاثة أطفال آخرين من سيدتين أخريين في حي بروكلين، بمدينة نيويورك الأمريكية.
وخلال جلسات “المحاكمة” حاول الموسيقار المذنب أن يخفي وجهه بأوراق في يديه, عن ابنته التي واجهته في قاعة المحكمة، والتي اغتصبها وواقعها وهي في عمر ثماني سنوات، وأنجب منها أربعة من أطفاله.
وتحدثت “الابنة”, التي تبلغ الآن 35 عاماً, بمرارة شديدة عن مدى الألم، والفظائع التي سببها والدها لها ولأخواتها.
وكان قد حكم على “أيندي” بالسجن لمدة 40 عاماً في عام 2011؛ لاعتدائه جنسياً على إحدى بناته، وقد دأب “أيندي” على تعذيب بناته؛ للحفاظ على أسرار هذه الأسرة المخفية، وكان يعزلهم بعيداً عن بقية الأطفال حتى ينفذ مخططه.

رجل يغتصب 10 أطفال ويصور فظائعه

0 التعليقات
TwitThis
250

بعد سلسلة من جرائم الاعتداء الجنسيّ على أطفال لبنانيين، أعلنت المديريّة العامة لقوى الأمن الداخليّ عن إلقائها القبض على المشتبه به، وبحوزته دلائل موثّقة حول أفعاله الشنيعة.


وقالت المديرية في بيان لها إنّه إثر تعرّض أحد القاصرين (مواليد 1997) للاغتصاب، ونتيجة للاستقصاءات والتحريّات المكثفة من قبل مكتب حماية الآداب، تمكّن المكتب من رصد المشتبه به ميشيل نادر(مواليد 1985) المعروف بعلاقات مشبوهة بالفتيان القاصرين، وتمّت مداهمته في مكان سكنه وتوقيفه، حيث جرى تفتيش منزله وعثر بداخله على صور وأفلام إباحيّة، يظهر فيها أثناء اغتصابه لقاصرين.

وكان المجرم قد أقلّ الفتى المغتَصَب بسيارته، وهدّده بمسدّس وسكّين، ثمّ اعتدى عليه. وبالتحقيق معه، تعرّف القاصر الضحيّة إلى الجاني، وإلى السيارة ذاتها التي تمّ فيها اغتصابه، مقابل اعتراف الجاني بإقدامه على 10 عمليّات اغتصاب لقاصرين آخرين، مؤكّداً أنّه كان يوثّق جرائمه بالصور وأفلام الفيديو.

وطالبت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي اللبناني ممّن وقع ضحية للمجرم، لا سيّما الضحايا القاصرين منهم، التوجّه إلى مكتب حماية الآداب للتعرّف إلى الشّخص الموقوف وإجراء المقتضى القانونيّ.

يُذكر أنّ المجرم كان جنديّاً سابقاً في الجيش اللبناني، إلا أنّ الإدارة سرّحته من الجيش، بعد ملاحظة شذوذه الجنسيّ.

اطلع من راسى

تأجير مرضعات للكبار!

0 التعليقات
TwitThis
q-use

مع تنامي ظاهرة اجتماعية جديدة بجنوب الصين، وهي تأجير “المرضعات” لصالح أشخاص بالغين عبر”وكالات” متخصصة تستغلّ النساء الفقيرات  وتغريهم بمبالغ تتراوح بين ألفين و4 آلاف دولار شهرياً، لتقديم خدماتهن إلى أثرياء المنطقة.

وتقول إحدى الوكالات المتخصصة : “يمكن للزبون البالغ أن يشرب الحليب مباشرة عبر الرضاعة، أو بعد شفطه بآلة إذا أحس بالحرج”.

ويعتقد بعض الصينيين بأن حليب الأم يحوي فوائد غذائية معينة مفيدة للصحة تحديدا لمن خضعوا لعمليات جراحية.

هذه الظاهرة الجديدة أثارت غثيان واستياء الكثيرين الذين عبروا عن غضبهم عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

اطلع من راسى

قدّمت طفلتها الرّضيعة لعشيقها ليغتصبها

0 التعليقات
TwitThis
woman-at-ddor-use


وجدت ام من ولاية ميسوري الاميركي نفسها وراء القضبان بعدما تبين انها قدمت ابنتها البالغة من العمر 4 اشهر كهدية لصديقها ليمارس الجنس معها.


وفي التفاصيل ان جيسيكا لين هاويل( 25 عاما) كانت تعلم ان صديقها جوردين لافاييت برنس( 24 عاما) شاذ جنسيا ومع ذلك فقد عرضت عليه ان يمارس الجنس مع طفلتها وعندما وافق على عرضها في كانون الاول كانت متواجدة معهما في الشقة اثناء المعاشرة الجنسية.

ولم تحتمل الطفلة العنف الذي كانت تتعرض له على يد برانس، فتوفيت اثر نزيف حاد جراء ضربات برنس على اعضائها التناسلية.
هذا والقي القبض على برنس في انتظار محاكمته بجريمة قتل من الدرجة الاولى واللواط القسري والاعتداء الجنسي على الطفل، في حين ان هويل تواجه تهمة القتل من الدرجة الثانية.

اطلع من راسى

احدث صورة للمذيعة هيلدا خليفة

0 التعليقات
TwitThis





احدث صورة للمذيعة هيلدا خليفة


احدث صورة للمذيعة هيلدا خليفة

مراحل المکیاج فی السینما

0 التعليقات
TwitThis
مراحل المکیاج فی السینما

رام الله - دنيا الوطن























بالصور: مسابقة ابشع القطط في رومانيا

0 التعليقات
TwitThis
بالصور: مسابقة ابشع القطط في رومانيا

رام الله - دنيا الوطن
حرص اصحاب القطط البشعة من وسط وشرق أوروبا، على المشاركة في مسابقة "أبشع القطط" التي أقيمت أمس (السبت) في بوخارست برومانيا.

أكثر من 200 قطة من سلالات متفاوتة ولكنها مشتركة في صفة واحدة وهي البشاعة، شحذت مخالبها للمنافسة.

حظيت قطط "سفينكس" شهرة كبيرة في المسابقة، على الرغم من كونها ابشع سلالة للقط بسبب جلدها العديم الشعر وعيونها الكبيرة المخيفة.

الموطن الأصلي لهذا النوع من القطط هو تورونتو، بكندا، وظهرت في الستينات. 
وهي سلالة نادرة يبلغ سعرها في السوق الأوروبية 3000 جنيه استرليني أي ما يعادل 16 ألف و900 درهم إماراتي.








رحلة بين مخلوقات عالم البحار المُضيئة

0 التعليقات
TwitThis
رحلة بين مخلوقات عالم البحار المُضيئة

رام الله - دنيا الوطن
عالم البحار .. هو العالم الشيق الذي كثيرا ما بحث عن جماله الكثير منا، وأصبح هناك رحلات بحرية تعتمد على الغطس لمشاهدة تلك الكائنات غريبة الشكل، ممتعة النظر، مبهجة الألوان، فبين الطحالب والشعاب المرجانية والأسماك الغريبة يوجد أيضا كائنات مجهولة النوع والإسم ولكنها مميزة الشكل عن غيرها من باقي المخلوقات البحرية، والتي تضئ البحر بألوانها ، حيث قام الخبير البيولوجي الروسي (ألكسندر سيمينوف) وفريقه برحلة بحرية لإكتشاف أعماق البحار الأبيض والأحمر وبحر اليابان  ليخرج لنا بصور غاية في الجمال لتلك المخلوقات المذهلة، والتي استغرق تصويرها العديد من الأشهر حتى تخرج بتلك الجودة والوضوح .











 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م