الاثنين، 26 أغسطس 2013

رجل يغتصب 10 أطفال ويصور فظائعه

TwitThis
250

بعد سلسلة من جرائم الاعتداء الجنسيّ على أطفال لبنانيين، أعلنت المديريّة العامة لقوى الأمن الداخليّ عن إلقائها القبض على المشتبه به، وبحوزته دلائل موثّقة حول أفعاله الشنيعة.


وقالت المديرية في بيان لها إنّه إثر تعرّض أحد القاصرين (مواليد 1997) للاغتصاب، ونتيجة للاستقصاءات والتحريّات المكثفة من قبل مكتب حماية الآداب، تمكّن المكتب من رصد المشتبه به ميشيل نادر(مواليد 1985) المعروف بعلاقات مشبوهة بالفتيان القاصرين، وتمّت مداهمته في مكان سكنه وتوقيفه، حيث جرى تفتيش منزله وعثر بداخله على صور وأفلام إباحيّة، يظهر فيها أثناء اغتصابه لقاصرين.

وكان المجرم قد أقلّ الفتى المغتَصَب بسيارته، وهدّده بمسدّس وسكّين، ثمّ اعتدى عليه. وبالتحقيق معه، تعرّف القاصر الضحيّة إلى الجاني، وإلى السيارة ذاتها التي تمّ فيها اغتصابه، مقابل اعتراف الجاني بإقدامه على 10 عمليّات اغتصاب لقاصرين آخرين، مؤكّداً أنّه كان يوثّق جرائمه بالصور وأفلام الفيديو.

وطالبت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي اللبناني ممّن وقع ضحية للمجرم، لا سيّما الضحايا القاصرين منهم، التوجّه إلى مكتب حماية الآداب للتعرّف إلى الشّخص الموقوف وإجراء المقتضى القانونيّ.

يُذكر أنّ المجرم كان جنديّاً سابقاً في الجيش اللبناني، إلا أنّ الإدارة سرّحته من الجيش، بعد ملاحظة شذوذه الجنسيّ.

اطلع من راسى

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م