عاجل جداا وحريق فى مبنى التليفزيون ... ؟؟!!

0 التعليقات
TwitThis



إخماد حريق محدود في مصعد بمبنى التليفزيون 

الثلاثاء 12.06.2012 - 08:19 م 




صورة ارشيفية التليفزيون 

كتب : محمد أمين 
أخمدت مطافي القاهرة حريقة محدودة شبَّ مساء اليوم بمصعد جراج مبني الإذاعة والتليفزيون، مما أثار الذعر بين العمّال والموظفين وتم إبلاغ المطافي وانتقلت 3 سيارات إطفاء إلى الموقع وتمت السيطرة عليه.

ورجَّح رجال الإطفاء ان يكون سبب الحريق ماس كهربائي وتولت النيابة التحقيق. صدى البلد




بالصورة العثور على جثة بحديقة مستشفى الإسماعيلية العام

0 التعليقات
TwitThis

العثور على جثة بحديقة مستشفى الإسماعيلية العام 

الأربعاء، 13 يونيو 2012 





قررت نيابة الإسماعيلية إيداع جثة تم العثور عليها بحديقة المستشفى العام لشاب فى العقد الثالث مشرحة المستشفى، وتحرر المحضر رقم 29 أحوال قسم شرطة ثالث الإسماعيلية.

كان اللواء محمد عيد، مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطاراً من مباحث قسم ثالث بورود بلاغ من رجب إبراهيم حسين (52 سنة - مشرف أمن بالمستشفى العام) يفيد بالعثور على جثة شاب فى العقد الثالث بحديقة مستشفى الإسماعيلية العام، وبكامل ملابسه (ملابس رثة)، وبفحص الجثة تبين أنها لشاب فى العقد الثالث بشارب ولحية وتم العثور على بطاقة رقم قومى باسم عادل عبد المنعم كامل برعى (29 سنة) مقيم بالزاوية الحمراء القاهرة.وبالكشف الطبى عليه تبين أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية ولا توجد شبهة جنائية تم إبلاغ النيابة التى قررت إيداعه بمشرحة المستشفى حتى يتم تسليمه لذويه.




صور انجلينا جولي وبراد بيت في مصر

0 التعليقات
TwitThis

في سرية تامة ، زار نجما هوليوود براد بيت وأنجلينا جولي مدينة الأقصر في جنوب مصر


وكشف العميد حسني حسين مفتش مباحث السياحة والأثار لمنطقة جنوب الصعيد عن الزيارة وقال أن النجمين قضيا ليلة واحدة بالجناح الملكي في فندق الـ'ونتر بالاس' التاريخي على شاطئ نهر النيل شرق الأقصر


وزار بيت وجولي معبدي الأقصر والكرنك بالبر الشرقي ومعبد الملكة حتشبسوت ووادي الملكات ثم طارا إلى بريطانيا لمشاهدة الاحتفالات بمرور ستين سنة على تولي الملكة إليزابيث عرش بريطانيا



بالصور: بيرين سآت بطلة مسلسل «فاطمة» مع شقيقتها ... مين الاحلي ؟؟؟

0 التعليقات
TwitThis
انتشرت صور على كثير من المواقع الالكترونية لفتاة أكد البعض أنها شقيقة الممثلة التركية بيرين سآت الشهيرة بـ«فاطمة»، وما زاد من تأكيد البعض لهذا الأمر هو وجود شبه كبير بينهما واضح في هذه الصور.

الفتاة ظهرت أيضاً مع بيرين في أكثر من صورة بشكل عفوي ومنطلق مما يوحي عن وجود علاقة طيبة وودية بينهما، ولكن ما غاب عن الذين نشروا هذه الصور أن هذه الفتاه هي ممثلة تركية شهيرة أيضاً اسمها اسلي تاندوجان، مما يجعل اجتماع بيرين بأسلي مبرر في بعض المناسبات التي يجتمع فيها الفنانين، ويلتقطوا فيها صور خاصة.
 

بيرين لازالت مشغولة بتصوير مسلسل «فاطمة» المعروض حالياً على عدد من القنوات الفضائية العربية والتركية، ومن المنتظر أن تتزوج من حبيبها المغني التركي كنعان دوغلو عقب حصولها على أجازة طويلة بعد انتهائها من تصوير المسلسل.
 









بالصور : أطول فستان زفاف في العالم

0 التعليقات
TwitThis


عرض في رومانيا وطوله: 2 كيلومتر و488 متراً





بالصور و حصريا : عمرها 60 سنة أجمل مرأة في العالم

0 التعليقات
TwitThis





ولدت برييسلر في مانيلا، الفلبين ، في الثالث من ستة أطفال لعائلة ثرية. حضرت خاصة مدرسة الروم الكاثوليك؛ والدها، وكارلوس ص برييسلر بيريز دي تاغلي، كان المدير التنفيذي لشركة الخطوط الجوية الفلبينية وعلى مجلس الادارة لبنك ش دي مانيلا Español (الاسبانية بنك مانيلا)، في حين أن والدتها، وماريا بياتريس Arrastia ذ Reynares، كان صاحب شركة عقارية في مانيلا. وهي في معظمها من أصل إسباني والباسك، ومشاركة كاملة بدم الفلبينية العرقية في سلالة كان لها لها سالافو. أنتجت عائلة بيريز دي تاغلي الكوبرا والأباكا، الذي كان العنصر الرئيسي في الحبال وغيرها من المنتجات قبل اختراع النايلون. الأسرة Arrastia هو من مقاطعة بامبانجا. وكان مدينتهم القديمة Lubao، موقع القديمة كاتدرائية سان نيكولا تولينتينو. وArrastias كان يملك واحدة من أكبر العزب هناك ، ومعظمها تستخدم لزراعة الأرز وقصب السكر. في عام 1970 ، وقدم برييسلر لاعب كرة القدم خوليو ايغليسياس اسمه، والذي وقع لتوه عقدا تسجيل لتصبح مغنية. دعا ايغليسياس لها لمشاهدة الحفلة خوان باردو. وقد تزوجا بعد مضي سبعة أشهر في 29 كانون الثاني، 1971. تزوجا لمدة سبع سنوات وثلاثة أطفال ، Chabeli ايغليسياس ، خوليو ايغليسياس الابن وانريكي ايغليسياس. وألغت زواجهما في عام 1979. نتج عن زواج قصير برييسلر تزوج ماركيز دي Grinon، كارلوس فالكو، في 23 مارس، 1980 ، في ولادة ابنتها الثانية ، تمارا فالكو. تزوجت في وقت لاحق وزير المالية الاسباني السابق ميغيل بوير، مع من كانت له ابنة أخرى، آنا بوير. في عام 1987، فقد هاجر شقيقتيها الى اسبانيا مع عائلاتهم ليكون أقرب إلى إيزابيل. انها تحمل جنسية مزدوجة في كل من الفلبين واسبانيا

صور لــ بنت حقيقية بس كأنها لعبة غريبة جدااا !!

0 التعليقات
TwitThis






بهذه الصوره مي عز الدين تصدم الجمهور

0 التعليقات
TwitThis


مي عز الدين تصدم الجمهور بلوك "الشيطانة"






نيوز-عمان:تفاجئ الفنانة مي عز الدين جمهورها بلوك غريب تظهر فيه على شكل "شيطانة"، وذلك ضمن أحداث فيلمها الجديد "جيم أوفر" المقرر عرضه يوم الجمعة القادم بحضور أبطال الفيلم في عرض خاص. 
وتظهر مي بعدة أشكال مختلفة خلال أحداث الفيلم، حيث تقوم بعمل ماكياج صاخب يظهرها في هيئة شيطانة بـ"قرون" كنوع من الترهيب لوالدة فارس أحلامها التي تجسد شخصيها الفنانة "يسرا"، حيث تجسد مي عز الدين شخصية فتاة ترتبط بقصة حب مع شاب يجسد شخصيته المطرب "محمد نور".
وقامت مي بتصوير معظم المشاهد التي جمعتها بنور في مدينة شرم الشيخ على اعتبار أنها مدينة تتميز بالمناظر الطبيعية، وتتماشى مع طبيعة المشاهد الرومانسية.
وتصطدم مي بأم زوجها التي تتكدر منها منذ اللقاء الأول بسبب الغيرة النسائية، فتدبر لها العديد من المكائد التي تظهر في شكل كوميدي ساخر ضمن أحداث الفيلم.
ويعتبر "جيم أوفر" عملا اجتماعيا كوميديا تقدم فيه مي أغنيتين بمشاركة الفنانة يسرا، ويرسم العمل صورة لشخصيات من الواقع الاجتماعي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي ملئ بالصراعات.

تأجيل "فيلا كرامة" وتستأنف الفنانة الشابة مي عز الدين تصوير مشاهدها في مسلسل "فيلا كرامة" المقرر عرضه خلال شهر رمضان 2013، وذلك بعد الاطمئنان على رد فعل الجمهور بعد عرض فيلم "جيم أوفر"، وكان من ﺍﻟﻤﻘﺭﺭ ﺃﻥ تشارك مي بـ "فيلا كرامة" ﻓﻲ ماﺭﺍثوﻥ ﺍﻟﻤﻭﺴﻡ الرمضاني ﺍﻟﻤﻘﺒل، ﺇﻻ ﺃﻨﻪ ﺘﻡ تأجيل عرض المسلسل للمرة الثانية، بعدما تأجل العام الماضي ﺒﺴﺒﺏ ﺍﻟﻅﺭﻭﻑ ﺍﻹنتاجية التي شهدتها الدراما المصرية عقب أحداث ثورة يناير ومشاركة مي عز الدين مع تامر حسني في مسلسل "آدم"، على الرغم من حرص مي على تخفيض أجرها المتفق عليه نظير قيامها ببطولة العمل. 

ثلاثة أسباب منعت كارمن سليمان من الغش في امتحان اللغة الإنجليزية

0 التعليقات
TwitThis

اجتازت كارمن سليمان -حاملة لقب Arab Idol في موسمه الأول- امتحان اللغة الإنجليزية الاثنين 11 يونيو/حزيران 2012، مؤكدة أن الامتحان كان صعبا للغاية، على غير المتوقع، ولكن الله وفقها في الإجابة. كارمن ذاكرت المادة جيدا، كما أنها لم تخف من هذه المادة لأنها تعشق اللغة الإنجليزية، ولكنها أصيبت بالصدمة فور استلامها ورقة الأسئلة. ولكن هل فكرت كارمن في الغش؟.. في مصر هناك طريقة معروفة في أوساط الطلبة تعرف بـ"البرشام"، ويكتب فيها الطالب بعض الإجابات المختصرة لأسئلة متوقعة على ورق صغير للغاية، لا يستطيع أن يراه المراقب. كارمن أكدت -في تصريحاتها لـmbc.net- ترفض الغش بشكل تام، وترى أنه يعطي نجاحا زائفا، سرعان ما يظهر بعده فشل ذريع. ولو أتيحت للفنانة الفرصة للغش فإنها لن تفعل ذلك أبدا، لأنها ستخاف، أما ثالث الأسباب فتكشفها كارمن بقولها إنها واحدة من الطلبة الفاشلين في صنع "البرشام". المكافأة التي حصلت عليها كارمن بعد رفضها التام للغش، أنها أجابت بطريقة جيدة، وتتوقع الحصول على درجات عالية في هذه المادة، رغم أن الامتحان كان صعبا جدا. وتستعد كارمن الآن لامتحان الفلسفة والمنطق التي ستخوضه في 23 من الشهر الجاري.

بالفيديو.. يشعل النار فى عشيقته السابقة داخل محطة بنزين

0 التعليقات
TwitThis


12-6-2012 | 13:05
يشعل النار في عشيقته
تحولت سيدة في الأربعين من عمرها الي كتلة من النيران داخل احدي محطات البنزين بعد أن قام عشيقها بسكب البنزين عليها ثم اشعال النار فيها بعد خلاف بينهما علي حضانة ابنهما وقالت الشرطة إن السيدة اصيبت بحروق بالغة ربما تؤدي الي وفاتها.
وكانت السيدة تنظر طفلها وعشقيها خارج متجر "سيفن ايلفن" جنوب ولاية فلوريدا الأمريكية عندما حضر العشيق في سيارة جاجورا بيضاء لكن بدون أن يحضر الطفل معه وهنا بدأت المشاجرة حيث سارع بحاضر كمية من البنزين وقام بصبه عليها ثم أشعل النار فيها.
وقالت ستيفاني سلاتر المتحدثه باسم شرطة فلوريدا أن السيدة حاولت الهروب الي المتجر في بداية المشاجرة وهي تصرخ "ابتعد عني .. ابتعد عني" وحاولت دخول المتجر لكنها الباب مغلقا من الداخل وهنا قام العشيق بمطاردتها بسكين كبير وامسك بها ثم صب البنزين عليها وقام بإشعال النار
وأكدت سلاتر أن شهود العيان فوجئوا بالسيدة وقد تحولت سريعا الي كرة من النار قبل أن يتم إنقاذها ونقلها في حالة سيئة الي مستشفي "ميمورال".
وقامت الشرطة بمطاردة" العشيق" بطائرات الهليكوبتر حتى تم إلقاء القبض عليه وهو يحاول الاختباء في إحدي الغابات القريبة من منطقة الحادث


شوفو بيصيدو القرش ازاي .. استخدام طفل كطعم !!؟

0 التعليقات
TwitThis

شوفوا الطعم الي يحطوه للقرش حتى يصيدوه الما يخافون ربهم ........ احكموا بنفسكم ..!!

حسبي الله و نعم الوكيل


امراه تزوجت من كلب ... بالصورة

0 التعليقات
TwitThis

 
امرأة تتزوج من ......... ....... كلب .. اعزكم الله
قصة غريبة حدثت لاحدى المواطنات الامريكيات والتى تدعى (( ليندا )) حيث قررت ليندا الزواج من كلبها (( ماكس )) بعد ان فشلت فى اربع محاولات زواج وقد اقيم حفل زواجها من الكلب ماكس وسط تجمعات الاصدقاء والغريب فى الموضوع ان احد روساء الكنائس حضر هذا الزواج ، ويقول بكل برووود للعروسين ( اتمنى حياة زوجية سعيدة لكل من العروسين )  من هم العروسين ؟ العريس الكلب ماكس والعروس ليندا 
وفى ليلة الزواج لبست ليندا كامل حليتها وزينت كلبها ماكس والبستة بدلة العرس ( شر البلية ما يضحك ) وعندما سئلت ليندا عن سبب تركها للرجال وزواجها من الكل اجابت بأن الكلب سيكون معها اوفى من كل ازواجها السابقون ، ولن يقيم علاقات محرمة مع غيرها كما قام ازواجها السابقون بذلك  .. 


 الحمدلله على نعمة العقل!!!


بالصور .. نانسي عجرم تتقابل مع أعضاء صفحتها على فيس بوك شهريا

0 التعليقات
TwitThis



تعودت الفنانة نانسى عجرم أن تقابل معجبيها على فيس بوك مرة كل شهر ونشرت نانسي النهاردة علي صفحتها الرسمية بالفيس بوك وحسابها علي تويتر صور من لقاءها الشهري مع الأعضاء في أحد المطاعم وهم يتناولون الغداء، وقضت نانسي وقت الغداء مع 5 من الجمهور اتكلموا فيها عن اعمالها الفنية ومشوارها الفني وعن حياتها الشخصية وبناتها وسألتهم نانسي عن شخصياتهم وحياة كل واحد فيهم، وكان اللقاء ودي جداً وكانت نانسي سعيدة جداً باللقاء.

شاهد فضائح اشهر الفنانون والإعلاميون (المتحولين عن ارائهم)

0 التعليقات
TwitThis

شاهد فضائح اشهر الفنانون والإعلاميون (المتحولين عن ارائهم)

 

عاجل من النيابه وكشف عذرية على فتاة الفعل الفاضح مع نائب النور

0 التعليقات
TwitThis

النيابة تطلب الكشف عن عذرية فتاة الفعل الفاضح مع نائب النور


12-6-2012 | 13:54






ارشيف

أرسل المستشار أحمد لطفي رئيس النيابة الكلية ببنها، خطابا رسميا لمصلحة الأحوال المدنية بالقليوبية للاستعلام عن الفتاة الجامعية التهمة بارتكاب فعل فاضح مع النائب على ونيس عضو مجلس الشعب عن حزب النور على طريق مصر إسكندرية الزراعي مساء الخميس الماضي.
ونقلت وكالة Ona عن مصدر قضائي قوله أن النيابة تستعلم عن بيانات المتهمة من اسمها واسم والدها ، وتاريخ ميلادها ، وعنوانها ، حيث تبين أنها مواليد 1990 ، وبيانات ووالدها بالكامل ، المسجلة على الحاسب الآلي للمصلحة ، حيث تبين أنه يعمل ترزي ، مشيرا إلى أن الاستعلام هدفه معرفة أية بيانات المتهمة صحيحة ، التي أدلت بها في محضر الشرطة ، أم التي أدلت بها أمام النيابة.
وأكد المصدر أن النيابة طلبت الكشف عن عذرية الطالبة المتهمة للتأكد من كونها بكرا من عدمه.

مشهد صعب لرجم امراة وبنتها حتى الموت على يد حركة طالبان

0 التعليقات
TwitThis


مشهد صعب لرجم امراة وبنتها حتى الموت على يد حركة طالبان 



غسل الأسنان بعد الطعام ضار بالصحة

0 التعليقات
TwitThis


غسل الأسنان بعد الطعام ضار بالصحة




البشاير : سعد عمر : 

حذّرت دراسة طبية من أن غسل الأسنان في غضون العشرين دقيقة من الانتهاء من الطعام قد يسبّب أضرارا بمينا الأسنان، في الوقت الذي يسهم فيه الانتظار لنحو ساعة كاملة في حمايتها . 

وأشارت الأبحاث إلى أن الإكثار من غسل الأسنان قد يتسبّب في أذى الأسنان أكثر من نفعها خاصة عقب تناول الطعام مباشرة؛ حيث تعمل على سرعة دخول الأحماض الضارة بين الأسنان والناجمة عن تناول العناصر الغذائية المختلفة .

وأوضح الباحثون أن غسل الأسنان مباشرة قد يعمل على تغلغل الأحماض الضارة بمينا الأسنان إلى طبقات أكثر عمقا في الأسنان؛ وهو ما يشكّل أضرارا إضافية

البشاير

أقباط أوربا يتقدمون بمذكرة لطنطاوي والكتاتني شاهد التفاصيل

0 التعليقات
TwitThis




أقباط أوربا يتقدمون بمذكرة لطنطاوي والكتاتني مطالبين بتمثيلهم في "تأسيسية الدستور" 



الثلاثاء ١٢ يونيو ٢٠١٢ - ٤٣: ١١ ص +02:00 CEST حجم الخط : كتبت: أماني موسى أعلنت منظمة "كيمي القبطية" بالنمسا بأوربا عن أعتراضها على عدم تخصيص نسبة محددة من المقاعد لأقباط المهجر، كما حدث مع الجهات المختلفة الأخرى بشأن تشكيل الجمعية التأسيسية للدستور. وطالبت بضرورة تمثيل أقباط المهجر فى تشكيل اللجنة التأسيسية للدستور قبل أن يتم الإعلان عنها فى موعدها المحدد. وتؤكد بأن هذا الأمر لا يتفق مع عدالة توزيع الأدوار فى المجتمع خاصةً مع مشاركة الأقباط فى الثورة المصرية التى بمقتضاها يُكتب هذا الدستور الجديد الآن. وتقدم "فريد بخيت" رئيس المنظمة بخطاب أرسله إلى المشير ورئيس مجلس الشعب ورئيس الوزراء يطالب بتمثيل أقباط المهجر فى الجمعية التأسيسية للدستور تمثيلاً عادلاً ومنصفًا، باعتبارهم قوى وطنية. وفي سياق متصل أكد بخيت على أنه فى حالة عدم استجابة الكتاتنى للمطلب ستقوم المنظمة بصياغة رؤية في نقاط واضحة لإدراجها ضمن بنود الدستور الجديد. 
الأقباط متحدون

شاهد ماذا قال متعب عن سفره لشرم الشيخ و موقعة "الديسكو"!

0 التعليقات
TwitThis

متعب يؤكد سفره لشرم الشيخ وينفي موقعة "الديسكو"!

كتب : EParena.com الثلاثاء, 12 يونيو 2012 06:13



أبدي عماد متعب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم للنادي الأهلي غضبة الشديد من الأخبار الغير صحيحة التي تُنشر عنه في وسائل الإعلام المختلفة.
وكانت إحدي الصحف قد نشرت خبر عراك عماد متعب مع أحد الأشخاص "بديسكو" في شرم الشيخ.
وأشار متعب خلال تصريحات لقناة دريم " لماذا الإصرار علي إني بلطجي ,تعبت من الأخبار التي تُنشر وسوف أقوم بمقاضاة هذا الصحفي".
وأكد مهاجم منتخب مصر أنه بالفعل تواجد في شرم الشيخ بصحبة زوجته لكن لم يحدث أن تعارك مع أحد أو تواجد بأي صالة ديسكو نظرا لأنه يُعاني من مشاكل في أذنة وهو ليس لاعب صغير حتي يفعل شيء يؤذيه في عمله.
وتابع "لست لاعب صغير لكي أتهرب من منتخب مصر ,قمت بتقديم تقرير طبي فلا أستطيع السفر بطائرة تلك الفترة".
وأشار أنه سافر الي شرم الشيخ بسيارته الخاصة وزوجته سافرت بالطائرة وأي شخص يستطيع التأكد من تلك المعلومة 



بالفيديو...تحذير للكبار فقط و يحتوى على قلة ادب شاهد ماذا فعل البلتاجى مع منى الشاذلى

0 التعليقات
TwitThis




تحذير للكبار فقط و يحتوى على قلة ادب شاهد ماذا فعل البلتاجى مع منى الشاذلى





هام جدا من العفو الدوليه والتحقيق في التحرش الجنسي بـ"ميدان التحرير" وتجريد فتاه من ملابسها

0 التعليقات
TwitThis


العفو الدولية تطالب بالتحقيق في التحرش الجنسي بـ"ميدان التحرير" وتجريد فتاه من ملابسها


12-6-2012 | 07:51









طالبت منظمة العفو الدولية السلطات المصرية بالتحقيق في تقارير تحدثت عن وقائع تحرش بمتظاهرات في ميدان التحرير بالقاهرة.ومنذ عودة المتظاهرين إلى ميدان التحرير قبل عدةأيام، احتجاجا على الأحكام القضائية الصادرة بحق الرئيس المخلوع حسني مبارك ونجليه ووزير داخليته ومساعديه؛ وظاهرة التهجم على السيدات والفتيات آخذة في التزايد.
وقال وكالة الأسوشييتد برس إن هناك تقارير تشير إلى عدد من أعمال التحرش بالسيدات خلال الأسبوع، كان من بينها واقعة حاول المتحرشون فيها تجريد سيدة من ملابسها.
وفي مواجهة تصاعد الهجمات العنيفة ضد النساء، نظمت ناشطات مسيرة، الجمعة الماضي، للمطالبة بوضع حد للمضايقات والتحرش.
وهاجمت مجموعة من الرجال المسيرة، وتحرشت بالنساء ومزقت ملابسهن ، بالرغم من محاولات بعض الرجال صد هذه المجموعة المعتدية، طيلة ساعة كاملة.
وهرعت السيدات إلى إحدى الخيام بحثا عن مأوى من أولئك المعتدين. وأضافت المنظمة، ومقرها لندن، أن هذه الهجمات هي محاولة لترويع النساء ومنعهن من المشاركة في الحياة العامة. وذكرت أن نظام مبارك استخدم أساليب مشابهة لترويع السيدات في السابق.
وقالت حسيبة حاج صحراوي، نائبة مدير برنامج الشرق الأوسط بالمنظمة: "السلطات لم تفعل شيئا حتى الآن للتحقيق في هذه الهجمات"، وأضافت أن "عدم البدء في التحقيق شجع المتحرشين والمهاجمين. المناخ السائد والشعور بإمكانية الإفلات من العقوبة يجب أن ينتهي. يجب أن يمثل مرتكبي تلك الجرائم أمام العدالة".
المشهد

بالصور منظر فى منتهى الروعة فى الصين بعد انتهاء سقوط الثلج اتفرج الى حصل

0 التعليقات
TwitThis

بالصور : منظر رائع للثلج ما بعد المطر في الصين منظر رائع للثلج ما بعد المطر في الصين حيث تتجمد قطرات الماء من شدة البرودة فتشكل منظر طبيعي جذاب 















 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م