إماراتية تطلب الزواج من مغتصبها أمام المحكمة والرجل يرفض

0 التعليقات
TwitThis


دبي ـ طلبت امرأة إماراتية في محكمة بأبوظبي الزواج من شاب تتهمه باغتصابها بحسب الناشونال. وجاء طلب المرأة بعد أن بين التقرير الطبي الشرعي أنّ المعاشرة الجنسية بين “أ.

ع″ إماراتي (26 عاماً)، وأ.م إماراتية أيضاً، كانت بالتراضي.

وعندما استفسرت المحكمة من المرأة عن سبب اتهامها للرجل باغتصابها، أجابت أنّها أردات الزواج منه.

ورفض الرجل اقتراح الزواج، وتم تأجيل القضية إلى 20 أيار (مايو) الجاري.

بالصور .. أغلى كلب في العالم سعره 1.6 مليون دولار

0 التعليقات
TwitThis


يعتبر كلب التبت الأحمر "Red Tibetan Mastiff" أغلى كلب في العالم بعد أن تم بيعه بسعر 1.6 مليون دولار .
وتعتبر هذه من أقدم السلالات ، وتوجد لدى طبقات الأغنياء من الصينين فقط لندرتها وغلاء ثمنها.
وصاحب لقب  " أغلي كلب " من التبت ويسمى "بيج سبلاش" Big Splash وباعه مالكه الصيني لو ليانج إلى مليونير صيني يعمل في صناعة الفحم .
 ومن حسن حظ الكلب أن صاحبه مليونير، إلا ولما كان هذا الحيوان المدلل البالغ من العمر 11 شهرا يستطيع أن يستمتع بوجباته من الدجاج واللحوم الفاخرة وخيار البحر وغيره من الأطعمة البحرية مثل أذن البحر (نوع من الرخويات).

..

 ويعني السعر المرتفع الذي تم دفعه مقابل "بيغ سبلاش" أن هذا النوع من الكلاب أصبح رمزا لعلو المكانة الاجتماعية في الصين، ليحل محل المجوهرات والسيارات الفارهة كطريقة للتفاخر الاجتماعي بين أثرياء الصين.
 وبالإضافة إلى تفاؤل الصينيين باللون الأحمر الذي يتميز به هذا النوع من الكلاب فان الصينيين يعتقدون أن الكلاب التبتية تمنح أصحابها الصحة والأمن، بينما يعتقد سكان التبت أن الكلاب تحمل أرواح بعض الرهبان والراهبات


..

 ومن بين المشاهير الذين ابتاعوا هذا النوع من الكلاب الملكة فيكتوريا والملك جورج الخامس وحنكيز خان.
 ويقول جيمس بالي المتخصص في تربية الكلاب التبتية أنها تتمتع بالقدرة على التفكير وتستطيع توقع الخطر بدقة.


..

 يشار إلى أن كلباً من النوع نفسه يسمى "الأسد الأحمر" Red Lion بيع في العام الماضي بمبلغ 46و1 مليون دولار.


http://shabab.ahram.org.eg

بالصور … يابانية تنفق 30 ألف دولار لتتحول إلى دمية!

0 التعليقات
TwitThis
plastic_surgery_transforms_japanese_model_into_a_living_french_doll_640_high_14

” فانيلا شامو ” سيدة يابانية أنفقت أكثر من 30 ألف دولار لإجراء عملية تجميل في مختلف انحاء جسمها رغبة منها لتصبح شبيهة لدمية فرنسية عشقتها منذ الصغر.
في الحقيقة ان التغيير التام الذي طرأ على فانيلا بفضل عمليات التجميل حولها من سيدة ذات طابع ياباني الى امرأة غربية.
وتضيف شامو ان العمليات التي أجريت لها تتضمن شفط دهون وزرع رموش وتكبير ثدي ومعالجة شفتين وزرع غمازتين في الخدود وجراحة جفن وتوسيع عيون وتجميل أنف.
تحتفظ فانيلا بسنوات عمرها سراً لها حيث إنها باشرت بأولى عمليات التجميل في سن التاسعة عشرة.

plastic_surgery_transforms_japanese_model_into_a_living_french_doll_640_01plastic_surgery_transforms_japanese_model_into_a_living_french_doll_640_02plastic_surgery_transforms_japanese_model_into_a_living_french_doll_640_03plastic_surgery_transforms_japanese_model_into_a_living_french_doll_640_04plastic_surgery_transforms_japanese_model_into_a_living_french_doll_640_05plastic_surgery_transforms_japanese_model_into_a_living_french_doll_640_06plastic_surgery_transforms_japanese_model_into_a_living_french_doll_640_07plastic_surgery_transforms_japanese_model_into_a_living_french_doll_640_08plastic_surgery_transforms_japanese_model_into_a_living_french_doll_640_09plastic_surgery_transforms_japanese_model_into_a_living_french_doll_640_11plastic_surgery_transforms_japanese_model_into_a_living_french_doll_640_12plastic_surgery_transforms_japanese_model_into_a_living_french_doll_640_13plastic_surgery_transforms_japanese_model_into_a_living_french_doll_640_high_14




بالفيديو.. "عطسة أحلام" في آراب أيدول فجرت المسرح بالضحك

0 التعليقات
TwitThis




الهلال نيوز - مازالت الفنانة الإماراتيّة أحلام الأكثر إثارة للجدل في برنامج "آراب أيدول" في موسميه الأوّل والثاني،حيث فوجئ مشتركي البرنامج وأعضاء اللجنة "بعطسة" من أحلام بدا تأثيرها واضحاً على نانسي عجرم التي لم تتمالك نفسها من الضحك.




 
 
 

مدرسة أمريكية تعترف بممارسة الجنس مع طفل .. فيديو

0 التعليقات
TwitThis







نيوز كافيه _


تواجه مدرسة أمريكية سابقة عقوبة السجن لست سنوات بعد الاعتراف بممارسة الجنس مع طفل دون سن 14 عاماً.


وقالت السلطات في كاليفورنيا، إن ماليا بروكز، التي كانت تدرس بمدرسة غاردن غروف الإبتدائية، أقرت بذنبها في ثلاث تهم بممارسة تصرفات خليعة مع طفل دون سن 14.


وأوضح نائب المدعي العام بمقاطعة فينتورا، أرين مايستر، إن بروكز، 32 عاماً، قد تواجه عقوبة السجن لستة أعوام عند مثولها أمام المحكمة في 23 أغسطس/آب المقبل، مؤكدا بنفس الوقت أنها محتجزة حاليا نظير كفالة قدرها مليوني دولار.


ومن جهته، قال محاميها، رون بامييه: “ماليا بروكز تعاني من مرض عقلي، لمدة 31 عاماً كانت مواطنة ملتزمة بالقانون.. هناك شيء ما حدث لها حوّلها على نحو ما إلى الشخص الذي اصبحت عليع الآن.”


وبدأت الشرطة، في فبراير/شباط، تحقيقا حول مزاعم ارتباط المدرسة، التي استقالت من وظيفتها مطلع الشهر الحالي، بعلاقة غير ملائمة بالطالب استمرت لمدة أربعة أشهر العام الماضي





بالصور تسريحة شعر تحفة لنانسى عجرم فى كواليس اراب ايدول 2013

0 التعليقات
TwitThis

بالصور تسريحة تحفة لنانسى عجرم


بالصور تسريحة شعر تحفة لنانسى عجرم فى كواليس اراب ايدول 2013

بالصور تسريحة تحفة لنانسى عجرم


بالصور تسريحة تحفة لنانسى عجرم

بالصور تسريحة تحفة لنانسى عجرم

بالصور تسريحة تحفة لنانسى عجرم


بالصور تسريحة تحفة لنانسى عجرم

بالصور تسريحة تحفة لنانسى عجرم

بالفيديو .. مني زكي وعبد المغني في كواليس " بمية راجل "

0 التعليقات
TwitThis



بدأت الفنانة " منى زكى " جلسات عمل لتسجيل المسلسل الاذاعي " بمية راجل " اللي هيتم اذاعته في رمضان 2013، والمسلسل من بطولة  مني زكي و محمود عبد المغني و احمد صيام و هشام اسماعيل وبيومي فؤاد و خالد عليش و مجموعة كبيرة من الممثلين، ومن تأليف وليد الروبي.

المسلسل من انتاج شركة جلوبال للانتاج الفني للمنتج احمد فهمي و التي سبق لها انتاج ربع مشكل و لمبة شو و نشرة اخبار الخامسة والعشرون ويشارك في الانتاج المؤسسة السويسرية المهتمة بحقوق المرأة Womanity.

المسلسل يناقش قضايا المرأة المصرية من خلال شخصية نهي التي تجسدها الفنانة مني زكي و التي تعمل مذيعة بأحدي محطات الاذاعة  وتعاني من تهميش في العمل ولكنها بموهبتها تستطيع اثبات نفسها وتنجح بأن تكون صاحبة اهم برنامج اذاعي يناقش مشاكل المرأة المصرية و تحارب الفساد .

يذكر ان اغنية المسلسل تقوم بغنائها نانسي عجرم وسيتم طرحها علي الانترنت بمجرد الانتهاء منها.





اسرار الاسبوع

عمرو دياب الى القضاء..

0 التعليقات
TwitThis


 لجأ منظم الحفلات الاسترالي هاني ألفونس فؤاد رسمياً الى القضاء لكي يحل الخلاف الذي نشب بينه وبين الفنان المصري عمرو دياب.

ورفع فؤاد دعوى قضائية ضد دياب، يتهمه فيها بمخالفة شروط التعاقد معه في إحدى الحفلات، والتي نتج عنها خسائر مالية ضخمة له.

وأكد محامي منظم الحفل، أن أحداث الواقعة تعود منذ 8 اشهر، حين اتصل منظم الحفلات بدياب لإحياء حفلة بأستراليا، ووافق الأخير، وطلب أجر 220 ألف دولار له هو وفرقته الموسيقية غير شاملة الرسوم والضرائب، كما طلب تحويل المبلغ كاملا قبل الحفل، وهو ما حدث بالفعل.

وبدأ منظم الحفل التسويق للحفل، وتعاقد مع كل الهيئات باستراليا، وحجز قاعة كبرى تسع لـ13 ألف شخص، وأرسل لدياب وفرقته تذاكر الطيران، الذي كان من المفترض حضوره قبل الحفل بيومين، ليسجل مع بعض القنوات الأسترالية للتأكيد على مصداقية الحفل، لكن دياب لم يحضر وفرقته فقط التي حضرت، لتنتشر الشائعات لتؤكد أن عمرو اعتذر.

ولذلك طلب منه منظم الحفل إرسال تسجيل فيديو يؤكد فيه حضوره ولكن دياب لم يوافق، مما دفع عدد كبير من الجمهور لاسترداد التذاكر منه، ولم يحضر الحفلة سوى أربع آلاف فقط، والذي يعد خسارة كبيرة له.

وبعد الحفلة جلس منظم الحفل مع دياب ليشرح له الموقف، وأبلغه الأخير أنه سوف يعوضه ماديا قبل سفره، إلا أنه غادر بعد الحفلة بساعات من الباب الخلفي للفندق، وعندما ذهب إليه في اليوم التالي اكتشفت سفره.

وأكد مكتب إبراهيم عمارة المحامي، الذي يمثل منظم الحفل، أنه طوال الفترة الماضية حاول موكله أن يتوصل لحل مع دياب وإدارة أعماله، ولكنه تهرب منه أكثر من مرة، كما حاول الاتصال بمديرة أعماله هدى الناظر، التي أبلغته بأنها خارج مصر وبعدها لم ترد، فعاد إلى القاهرة وقرر مقاضاته في المحكمة الاقتصادية للحصول على حقه.


أسرار الاسبوع

شاهد صورة مي كساب في احدى الحفلات تتخلى عن احتشامها بفستان مفتوح ويبدو عليها علامات المرض

0 التعليقات
TwitThis



شاهد صورة مي كساب في احدى الحفلات تتخلى عن احتشامها بفستان مفتوح ويبدو عليها علامات المرض


https://dl.dropboxusercontent.com/u/107706623/St4rz.CoM/Untitled.jpg

شاهد صورة يسرا اللوزى تواصل اطلالاتها السيئة بفستان مفتوح يكشف الكثير !

0 التعليقات
TwitThis
https://dl.dropboxusercontent.com/u/107706623/St4rz.CoM/ST4RZ.jpg

 شاهد صورة يسرا اللوزى تواصل اطلالاتها السيئة بفستان مفتوح يكشف الكثير !

شاهد بالصورة : اضاءة الكاميرات تضع الفنانة اميرة فتحى في موقف محرج جداً !!!

0 التعليقات
TwitThis

شاهد بالصورة : اضاءة الكاميرات تضع الفنانة اميرة فتحى في موقف محرج جداً !!!



https://dl.dropboxusercontent.com/u/107706623/St4rz.CoM/cw45.jpg

شاهد صور ابنة الفنانة شرين تعرض لاول مرة ميريت

0 التعليقات
TwitThis
شاهد صور ابنة الفنانة شرين تعرض لاول مرة ميريت


هل تخيلت ما هو شكل الطفل والممثل الجميل يوسف عثمان بعدما كبر واختفى عن التمثيل وكيف اصبح شكله وهو شاب الان لن ما ستراه

0 التعليقات
TwitThis
 هل تخيلت ما هو شكل الطفل والممثل الجميل يوسف عثمان بعدما كبر واختفى عن التمثيل وكيف اصبح شكله وهو شاب الان لن ما ستراه



شاهد فيديو رقص منى زكى مع الفنانة درة والفنانة دنيا سمير غانم على اغنية حكيم " الحق عليه" يشعلون حفل زفاف دنيا سمير غانم

0 التعليقات
TwitThis



انفردت جريدة الوطن اليوم بنشر احد المقاطع التى تم اقتطافها من داخل حفل النجمة دنيا سمير غانم والتى ظهرت وهى ترقص مع الفنانة منى والفنانة درة على نغمات اغنية الفنان حكيم افرض مثلا حيث قامت ايضا بالاشتراك معه لالغناء فى اغنية الحق عليه والتى سبق ان قامت بغناءها من قبل خلال دورها فى فيلم لا تاراجع ولا استسلام مع الفنان احمد مكى والفنان عزت ابو عوف ووالداها الفنانة دلال عبدالعزيز جدير بالذكر ان الفرح الذى تم عمله فى اكبر قاعات فندق جى دبليو ماريوت بالقاهرة الجديدة حضره عشرات الفنانين المصرين الذين ظلوا طوال ساعات حفل الزفاف فى سابقة لهم بهذا العدد دون انصراف احدهم قبل نهاية الحفل الذى استمر للساعات الاولى من صباح اليوم التالى حيث سافر العروسان الفنانة دنيا سمير غانم وعريسها الاعلامى رامى راضوان الذى يقوم بتقديم برنامج اون تيوب على شاشة قناة اون تى فى الفضائية سافرا سويا الى شمال شرق اسيا لقضاء فترة شهر العسل وكان من ابرز نجوم الحفل الذيم حضروا الفنان عادل امام والفنان عزت العلايلى والفنان خالد الصاوى والفنان محمود عبدالعزيز والفنان خالد النبوى وغيرهم من الفنانين 



نجوم مصرية

ذكور ببطون «مكورة» لتوعية المراهقات

0 التعليقات
TwitThis
القاهرة - Gololy
أطلقت مدينة شيكاغو الأميركية حملة توعية لمخاطر حمل المراهقات حيث كان الشباب
 العنصر الرئيس للملصقات الإعلانية التي انتشرت في كافة وسائل النقل العام وظهروا
على شكل شخص حامل، وخط على الملصق كلمتا” غير متوقع”.
أطلقت إدارة مدينة شيكاغو حملة توعية شارك بها الشباب ظهروا على ملصقات إعلانية
 ببطون مكورة وكأنهم حوامل في خطوة يراد منها التوعية للحد من حمل المراهقات والتخفيف
 من التأثيرات السلبية المصاحبة للولادات على المجتمع الأميركي، ، أثارت تلك الصور
ضجة في أوساط الرأي العام.
وانتشرت الصور الإعلانية في كافة وسائل النقل العام تحت عنوان “غير متوقع” …. هذا
 هو حال معظم حوادث حمل المراهقات”. وتهدف الحملة الى لفت انتباه المجتمع الى جدية
 مخاطر حمل المراهقات وتحولهن لأمهات في وقت يكن فيه غير مستعدات لتلك المسؤولية.
وذكرت السلطات الصحية في المدينة إن : “بنات الأمهات المراهقات هن الأكثر احتمالا للحمل
وهن مراهقات بدورهن..أما أولادهن فهم الأكثر ترجيحا بدخول السجن.. هذه تحديات تتعدى
 بنتا أو امرأة واحدة.
وركزت السلطات الصحية في شيكاغو حملتها الدعائية حول المدارس والمناطق التي تكثر بها
 معدلات الحمل بين الفتيات الصغيرات.

بالصور معرض دولي للكلاب في ألمانيا

0 التعليقات
TwitThis


في سابقة تعد الأولي من نوعها، شارك حوالي 4 آلاف كلب في المعرض الدولي للكلاب
 الذي أقيم أمس في مدينة إيرفورت بشرق ألمانيا.
تنافس مالكو الكلاب على تزيينهم وتجهيزهم للتنافس في المعرض، حيث صففوا كلابهم بطرق
أنيقة، فربطت مالكة أحد الكلاب شعره على شكل “ذيول حصان” قصيرة باستخدام ربطات الشعر.
كما شاركت بعض القطط في المعرض، وفحصت لجنة التحكيم الكلاب والقطط المشاركة لاختيار
الفائزين في نهاية المعرض، وحصلت الكلاب الفائزة على كؤوس وفقا لمرتبة الكلب الفائز.


تصوير : أرند ويغمان - الألمانية




 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م