بالفيديو: كلبة تُرضع عنزتين بـ «ثديين» اصطناعيين

0 التعليقات
TwitThis

137709464gag019450400_mainssss

رصد مقطع فيديو مشهداً طريفا تبدو فيه كلبة أليفة وهي «مزنّرة» بحزام… لكنه ليس حزاماً ناسفاً، بل حزام مزود بـ «ثديين» اصطناعيين ترضع منهما عنزتين يتيمتين!

المقطع الطريف نشره زوجان اميركيان اخيراً عبر موقع يوتيوب الانترنتي، وتظهر فيه الكلبة التي تدعى «غلاديس» واقفة على مكعب من القش ومرتدية حزاماً مثبت على جانبيه قنينتين مملوءتين باللبن الحليب وعلى فوهة كل واحدة منهما حلمة ارضاع.
وبينما تقف الكلبة في صبر وهدوء على منصة القش، تظهر في المشهد عنزتان رضيعتان وتسارعان الى الرضاعة بشراهة من الثديين الاصطناعيين ثم تتقافزان وتمرحان حول المنصة على البساط العشبي قبل ان تعودا لاستئناف الاستمتاع بالرضاعة.
الزوجان، اللذان لم يفصحا عن اسميهما في مقطع الفيديو، اوضحا انهما لاحظا شغف غلاديس بالعنزتين منذ ميلادهما وانها اغرقت عليهما العطف بعد ان نفقت امهما واصبحتا يتيمتين.
واضاف الزوجان قائلين انهما لاحظا حرص الكلبة الأليفة على مرافقتهما لدى ذهابهما الى الحظيرة لارضاع العنزتين اصطناعياً ثلاث مرات يومياً، ومن هنا خطرت لهما فكرة ان يصمما لها حزاماً خاصاً ويثبتا على جانبيه رضاعتين مائلتين لتكونا بمثابة ثديين اصطناعيين.
وبفضل ذلك الحزام المبتكر، باتت الكلبة «غلاديس» تقوم بدور الأم البديلة للعنزتين اليتيمتين.
واشار الزوجان الى انهما يعتزمان استخدام لقطات من مقاطع الفيديو التي صوراها لانتاج دعاية تلفزيونية للترويج لمنتجات الألبان التي تنتجها مزرعتهما الضخمة تحت الاسم التجاري «Fetching Tags».


اطلع من راسى

بريطاني يغتصب معزاة

0 التعليقات
TwitThis

chev16

اعترف شاب بريطاني باغتصاب معزاة، فكان عقابه منعه من الإقتراب من المزارع.
وذكرت صحيفة (ويلتشاير تايمز) البريطانية، أن روبرت ستيفن يومان (23 عاماً)، من ديفيزيس بويلتشاير، اعترف باغتصاب معزاة أمام محكمة شيبينهام.


وقال المحققون إن نيومان قام بفعلته في نيسان/أبريل الماضي، مشيرين إلى انه نفى ارتكابها في البداية، غير أنه عاد ليغيّر مرافعته.


وفي انتظار صدور الحكم النهائي في القضية في 12 أيلول/سبتمبر القادم، تم إطلاق سراح نيومان، مع فرض حظر تجول عليه بين الساعة السابعة مساء والسابعة صباحاً، وحظره من الاقتراب من المزارع، ومن أي معزاة أخرى.


اطلع من راسى

وفاة طفله في الثامنه من عمرها في ليلة دخلتها

0 التعليقات
TwitThis
FHFCOIUVPNkkk
شهدت مدينة حرض بمحافظة حجة جريمة من ابشع الجرائم المعاصرة تمثلت في وفاة طفله تدعى روان في الثامنه من عمرها متأثره بجراح عميقة وتمزق في الرحم في الليله التي تسمى ليلة الدخله بعد زواجها من رجل في الاربعين .
وتفوقت روان التي تم تزويجها من رجل اربعيني دفعته غريزته الحيوانيه ووحشيته للزواج بطفله في الثامنه من عمرها فقط فقتلها بعد ان قتلها ذويها حين امضو هذه الزواجه بل هذه الجريمة البشعة.
اخذها الزوج المجرم لاحدى الفنادق بمدينة حرض ودخل بها لتلقى حتفها متاثرة بجروح عميقة وتمزق في الرحم والاعضاء التناسلية ..فقاتل الله الاب والام والزوج والخائن الشرعي لا الامين الذي عقد بها على رجل اربعيني .” حادثة جرت وقائعها في مدينة حرض قبل 5 أيام ..” الفتاة من منطقة ميدي والزواج تم في حرض.
وناشد ناشطون اجهزة الامن القاء القبض على الجاني واسرت الطفله المتوافاه وتسليمهم للعداله كي يكونوا عبره ونهايه لمآسي زواج القاصرات في اليمن .

اطلع من راسى

بالصور ميريام فارس تتجول ببلوزة شفافة في شوارع بيروت

0 التعليقات
TwitThis

بالصور ميريام فارس تتجول ببلوزة


يبدو أن العلاقة بين النجمة اللبنانية ميريام فارسومصممها المفضل رامي القاضي قد تجاوزت حدود العمل، ووصلت لتكون علاقة صداقة قوية.
رامي نشر صورة برفقة ملكة المسرح أعرب في تعليقه عليها بسعادته بمرافقة ميريام في جولة للتسوق بشوارع بيروت، حيث كتب: «استمتع بوقتي واتسوق مع ميريام فارس»، وفي الصورة تألقت ميريام ببلوزةحمراء قصيرة تكشف عن جزء من بطنها، وتشف ملابسها الداخلية.
ميريام كانت من أوائل النجمات اللاتي دعمن رامي القاضي من خلال ارتداء تصاميمه في مختلف المناسبات والحفلات الغنائية الخاصة بها، بالإضافة إلى اللقاءات الإعلامية، الأمر الذي جعل اسم المصمم الشاب يلمع في عالم الموضة بشكل سريع.

بنوتة كول 

صور جيهان فارس اخت ميريام فارس 2013

0 التعليقات
TwitThis
صور جيهان فارس اخت ميريام فارس 2013


بالصور ماجد المصري يدخن الشيشة

0 التعليقات
TwitThis

بالصور ماجد المصري يدخن الشيشة



بعيداً عن أجواء التصوير والحالة المتوترة بمصر يتواجد الفنان ماجد المصري في دبي ، وسط مجموعة من أصدقاءه من داخل الوسط الفني الخليجي.
ماجد حرص على حضور دعوة غداء طبيب الأسنان الشهير مجد ناجي في أحد اشهر المطاعم الإماراتية ، واندمج في تدخين الشيشة وسط تبادل الأحاديث حول الوسط الفني والسياسي المصري والعربي.
الفنان المصري حرص على أن يلتقط الصور مع اصدقاءه وكان منهم الكويتية هيا الشعيبي والإماراتية أريام وشقيقها أحمد من ذوي الإحتياجات الخاصة، وكذلك الإعلامية علا الفارس و أسيل عمران وشقيقتها لجين عمران.


بالصور ماجد المصري يدخن الشيشة
بالصور ماجد المصري يدخن الشيشة
بالصور ماجد المصري يدخن الشيشة
بنوتة كول

بالصورة نانسي عجرم وامها رايموندا وابنتها ميلا

0 التعليقات
TwitThis


بالصورة نانسي عجرم وامها رايموندا وابنتها ميلا

بالصورة نانسي عجرم وامها رايموندا

شاهد:شكل وائل جسار الجديد يصدم معجبيه

0 التعليقات
TwitThis
شاهد:شكل وائل جسار الجديد يصدم معجبيه

رام الله - دنيا الوطن
قرر الفنان اللبناني وائل جسار تغيير اللوك الذي إعتاد أن يراه الجمهور عليه، حيث قام بتربية لحيته وشاربه، ونشر صورته على احد مواقع التواصل الإجتماعي، وطلب آراء جمهوره فيها.

وتباينت ردود أفعال الجمهور في اللوك الجديد، فمنهم من أبدى إعجابه به مؤكدين أنه بدا فيه أصغر سناً، إلا أن البعض الأخر طالبه بالعودة إلى ما كان عليه من قبل، وأن شكله إختلف تماماً عن السابق.

يُذكر أن جسار قرر طرح ألبومه الديني الثاني "النبي فرحان" في عيد الأضحى، ويضم 10 أغنيات كتبها جميعاً الشاعر نبيل خلف، ألحان وليد سعد، التوزيع الموسيقي لأسامة الهندي وعادل عايش.



فيديو..أحلام تغني للجمبري المشوى في مطعم سعودي

0 التعليقات
TwitThis
فيديو..أحلام تغني للجمبري المشوى في مطعم سعودي

رام الله - دنيا الوطن
على الرغم من أن المطربة الإماراتية أحلام وزوجها مبارك الهاجري وأولادها انشغلوا باداء مناسك العمرة الفترة الماضية بعد مشاركتها في احياء حفل ريم ابنه المطرب السعودية محمد عبده بجده ، إلا أنها لم تنس أن تتناول وجبتها المحببة وهي السمك الطازج .
أحلام نشرت مقطع فيديو على الكيك ومجموعة من الصور الخاصةلتناولها لوجبة السمك والجمبرى والكابوريا في أحد المطاعم الكبرى بجده ، والتي نصحت جمهورها ألا تفوتهم هذه الفرصة.
المطربة الإماراتية دعت إليها بنات السعودية للحضور، وعلقت قائلة :« كل البنات اللي جوني ع مطعم ناجل البحر أبي أقول لهم احبكم الله لايحرمني منكم بنات السعودية ويلوموني في غلاكم»






فيديو:فيلم مصري عن حياة شاب شاذ جنسيا يكسر الخطوط الحمراء

0 التعليقات
TwitThis
فيديو:فيلم مصري عن حياة شاب شاذ جنسيا يكسر الخطوط الحمراء

رام الله - دنيا الوطن
طرحت شركة الأمل للإنتاج الفني التريلر الأول لفيلم "أسرار عائلية" الذي يتناول قصة حياة شاب شاذ جنسيا ورحلته فى العلاج، وهو الدور الذى يجسده الوجه الجديد محمد مهران. 
الفيلم الذي يخرجه هانى فوزى حصل على موافقة الرقابة، وقد تم تحديد موعدا لعرضه فى عيد الأضحى المقبل.

وبحسب ما يظهر من التريلر فإن الفيلم اخترق محاذير كثيرة، ويكشف أسرار حياة الفتى الشاذ من منظور نفسى واجتماعى، ويحاول أن يجد تفسيرا لحالته.

 الفيلم مأخوذ عن قصص واقعية، وتشارك فى بطولته سلوى محمد على فى دور والدة الشاب الشاذ جنسيا، إلى جانب مجموعة من الوجوه الجديدة.





شاهد بالصور والفيديو .. المقطع المحذوف لـ"فزاع" من أوبريت "تسلم الأيادى"

0 التعليقات
TwitThis


بالفيديو والصور.. شاهد المقطع المحذوف لـ"فزاع" من أوبريت "تسلم الأيادى"
 
تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" مقطع فيديو من خلال موقع الفيديوهات الشهير "يو تيوب" تحت مسمى "المقطع المحذوف من أوبريت تسلم الأيادى".
 
ظهر خلال الفيديو الفنانين الشباب أوس أوس وكريم ربيع مع هشام اسماعيل الشهير بـ"فزاع" ومحمد ثروت، وهم يجسدون اصحاب الأوبريت الأصلى بطريقة كوميدية، والفيديو من إخراج محمدى ومونتاج زيزو .
 
الجدير بالذكر أن "أوبريت- تسلم الأيادى"، شارك بالغناء به الفنان مصطفي كامل وهى من كلماته وألحانه أيضاً، وإيهاب توفيق، هشام عباس، سوما، غادة رجب، خالد عجاج، سمير الاسكندرانى، بوسي.
 
 



صور حول العالم

0 التعليقات
TwitThis
صور حول العالم

رام الله - دنيا الوطن



وجد عالم الأحياء مارك موفيت هذه الجرادة على احد الاشجار بنيوزلندا والتي يُعتقد انها اكبر حشرة على وجه الأرض والتي تزن 71 غرام وبطول 17.8 سنتيمتر, 2 ديسمبر 2011




مصري يبيع السجائر في حي الأزهر بالقرب من احد مراكز الإقتراع بالعاصمة المصرية القاهرة 1 ديسمبر 2011




هندي من قبيلة "كنياك" يقوم بعض قطعة خشب محترقة خلال طقوس مهرجان "هورن بيل" السنوي بقرية "كساما" الهندية 2 ديسمبر 2011




شخص يردتي ملابس بابا نويل يقوم بقفزة بهلوانية فوق شاطئ كوتا في احد منتجعات بالي بأندونيسيا 2 ديسمبر 2011




المانية تبيع في محل "توني بور" للمنحوتات الخشبية بمدينة "اوبيراميرجاو" الألمانية وذلك تجهيزا لأعياد الميلاد 2 ديسمبر 2011




تمكنت الصين من رفع معدلات انتاج الخضر والفواكه الى مدى قياسي هذا السنة 2011 بدرجة فاقت التوقعات, وفي الصورة فلاحون يقومون بوضع الذرة تحت اشعة الشمس بمدينة ليني الصينية 2 ديسمبر 2011




صينيون يأخذون صور تذكارية امام لوحة عيد الميلاد في "ساحة التمثال" بمدينة هونج كونج والتي تستعد لموسم اعياد الميلاد 2 ديسمبر 2011




منغوليون من البدو يقومون بسباق الهجن السنوي والذي يُقام في فصل الشتاء بمدينة هولونبوير في مونغوليا 2 ديسمبر 2011




فلسطيني ملثّم يتسلق الجدار العازل وذلك خلال المظاهرات الأسبوعية ضد الإحتلال الإسرائيلي بمدينة نعلين بفلسطين 2 ديسمبر 2011




الفرنسي جوليان رويز يقوم بعرض الأوشام التي على وجهه وجسده في الملتقى السنوي رقم 21 لمحبّي الوشم بمدينة برلين بألمانيا 2 ديسمبر 2011




متظاهرون يلتقطون صور لوجوه على الجدار عليها شاش بأعينهم والتي ترمز لضحايا ميدان التحرير بالعاصمة المصرية القاهرة 2 ديسمبر 2011




اجانب خلال جولة سياحية في منطقة سيجيريا بسيريلانكا, وقد ازداد عدد السواح لهذا البلد الجميل بعد توقف الصراع هناك 2 ديسمبر 2011




اعضاء منظمة "سييرا" التي تناهض التلوث الهوائي وقد وضعت ملصقات للمتسببين في كارثة التلوث العالمي ودفنت رؤوسها في الرمال رمزاً للعار الذي سببته هذه الدول والشركات 2 ديسمبر 2011




يمنية تلبس قناعاً وقد زينته بألوان علم بلدها وذلك خلال مظاهرة مناهضة للنظام في مدينة تعز اليمنية 2 ديسمبر 2011




باخرة اصبحت على اليابسة بعد ان بدأت مستويات المياه بالإنخفاض والإنحسار في نهر الدانوب في بلغراد 2 ديسمبر 2011




صورة تظهر مجموعة من المعتمرين والمصلّين حول الكعبة وقد اخذت هذه الصورة عبر الأقمار الصناعية للحرم المكّي الشريف 2 ديسمبر 2011




متظاهر مصري يصلي صلاة الجمعة في ميدان التحرير واضعاً لاصق على العين بعد ان اصيب في عينه من قِبل ما يُسمى بقناص العيون في العاصمة المصرية القاهرة 2 ديسمبر 2011




راقص من دولة "بابوا الغربية" يقوم ببعض الرقصات حاملاً النبل والسهم في العاصمة الأندونيسية جاكرتا وذلك احتفالاً بإحياء الذكرى الخمسون لإستقلال باوبا الغربية من الإستعمار الهولندي 2 ديسمبر 2011




صورة جميلة توضح شكل الجليد في فصليّ الشتاء والثانية في فصل الصيف للقطب الشمالي, واخذت الصور من القمر الصناعي اكوا ونشرتها ناسا في 4 ديسمبر 2011




يوفانا يومبو 8 سنوات تقوم بتعلم الكتابة في مركز للتأهيل لذوي الإحتياجات الخاصة في البيرو, وسيحتفل العالم باليوم العالمي لذوي الإحتياجات الخاصة في الثالث من ديسمبر هذا الشهر, 1 ديسمبر 2011




اطفال من احدى مدارس مدينة احمد اباد الهندية يقومون بتشكيل "شريط احمر" الرمز العالمي للتوعية بمرض نقص المناعة المكتسب والمعروف بإسم الإيدز 1 ديسمبر 2011

صور نادرة للملازم أول عبد الفتاح السيسي في مرحلة الشباب

0 التعليقات
TwitThis
صور نادرة للملازم أول عبد الفتاح السيسي في مرحلة الشباب

رام الله - دنيا الوطن

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك وتويتر" صورة للملازم أول عبد الفتاح السيسي .

هذا الرجل إرتقي بجدارة موقع القائد الاعلى للقوات المسلحة المصرية، ويصفه الفيسبوكيون بالهرم الرابع وحامي البلاد وأسد العروبة والإسلام .



قصص اشهر 7 عمليات سرقة حيرت الشرطة

0 التعليقات
TwitThis
قصص اشهر 7 عمليات سرقة حيرت الشرطة

رام الله - دنيا الوطن

1) اختطاف دي بي كوبر لطائرة جوية




تم اختطاف طائرة جوية في نوفمبر عام 1971 على يد رجل يدعى كوبر أثناء

التحليق من بورتلاند إلى سياتل داخل الولايات المتحدة الأميركية، وكتب كوبر

في رسالة سلمها للمضيفة الجوية أن حقيبته تحتوي على قنبلة وطلب مقابلها

أن يحصل على 200 ألف دولار أي ما يعادل 750 ألف ريال سعودي بالإضافة إلى

مظلة حصل كوبر على النقود فور وصوله مطار مدينة سياتل واستكملت الطائرة

رحلتها إلى رينو مرة أخرى، وفجأة قفز كوير عن الطائرة تاركاً خلفه الباراشوت

وربطة عنق ومشبك، وبعد بحث طويل لم يتم العثور على كوبر، وبعد مرور سنوات

عديدة من إجراء التحقيقات تم العثور على سند مالي بقيمة 5880 دولار أي ما يعادل

22000 ريال سعودي على أحد ضفتي نهر كولومبيان، ولم يتم التعرف على هوية

السارق أبداً، ما يجعل هذه القضية من القضايا التي لم تحل أبداً.



2) سرقة عربة حمل المجوهرات بمطار سخيبول




قام عدد من اللصوص عام 2005 باختطاف عربة مصفحة محملة بالمجوهرات

والألماس في مطار سخيبول بأمستردام، وقدر قيمة ما كانت تحمله من مجوهرات

بـ 118 مليون دولار أي ما يعادل 442 مليون ريال سعودي، قيل إن اللصوص

كانوا مسلحين بأحدث الأجهزة ويرتدون ملابس موحدة، ما جعلهم قادرين على

فرض الاستلقاء على الأرض على السائقين وسرقة العربة.



3) سرقة قطار الـGreat Train الأشهر




تعد هذه واحدة من أشهر جرائم السرقة على الإطلاق وأضخمها. كان ذلك في

عام 1963 في إنكلترا عندما تم السطو على قطار ينقل الملايين من الجنيهات

الإسترلينية بواسطة مجموعة من 15 من اللصوص وعلى رأسهم روني بيغز،

كانت لدى هذه المجموعة من الرجال خطة محكمة حيث عملوا على إيقاف القطار

باستخدام إشارات مزيفة، ثم قاموا بحبس جميع العمال في أول مقطورتين ليتمكنوا

من الحصول على الحقائب التي كانت موجودة والتي كانت تحتوي على ما يقترب

من 2.6 مليون جنيه استرليني، وقاموا بإفراغ ما بالحقائب من نقود داخل سيارة

وهربوا، ألقت الشرطة البريطانية القبض فيما بعد على بعض هؤلاء السارقين

الذين هرب منهم اثنان من السجن وتمكنا من الفرار من البلد.



4) سرقة مركز Turin's Antwerp Diammond Center للألماس





في فبراير عام 2003 تمت سرقة مركز صناعة الألماس

Antwerp Dimaond Center، ووصل عدد الخزائن المسروقة إلى 123 خزينة،

علاوةً على الكثير من الأحجار التي تقدر قيمتها بما يزيد عن مائة مليون دولار

أي ما يعادل 357 مليون ريال سعودي، رغم ما يتمتع به المكان من حراسة

مكثفة، وتم العثور على الذين قاموا بسرقة المجوهرات لكنهم لم يتمكنوا من

استعادة قطع المجوهرات مرة أخرى.



5) سرقة محل مجوهرات هاري وينستون




في ديسمبر عام 2008 قامت مجموعة مكونة من 4 رجال بسرقة أحد أشهر

المتاجر لأغلى المجوهرات في العالم بباريس، تنكر اللصوص في أزياء نساء

وقاموا بالسطو على المتجر باستخدام الأسلحة ليحصلوا على غنيمة من الألماس

والمجوهرات وصلت قيمتها إلى 108 مليون دولار أي ما يعادل 405 مليون ريال

سعودي. وفجأة أثناء ارتكابهم للسرقة قاموا بملء جيوب الزوار الذين كانوا

موجودين بالمتجر بالمجوهرات والأحجار الكريمة ثم هربوا، الجدير بالذكر أنه

لم يتمكن رجال الشرطة من العثور على تلك العصابة.



6) سرقة بنك ABN Amro




في مارس عام 2003 قام كارلوس هيكتور بسرقة مجموعة من الألماس التي

بلغت قيمتها 28 مليون دولار أي ما يعادل 105 مليون ريال سعودي من بنك

ABN Amro، الطريف أن هيكتور ظل أحد عملاء البنك لمدة سنة تحت اسم

أرجنتيني هو كارلو هيكتور، وكشفت التحريات فيما بعد أنه كان يتعامل مع البنك

باستخدام بطاقة هوية مزيفة، وكذلك كان لديه حساب وصندوق مزيفين وجواز

للسفر مقلد، وحتى بعد مرور 4 أعوام لم تتمكن الشرطة من الكشف عن اسمه

الحقيقي ولا استعادة أحجار الألماس المسروقة.



7) البنك المركزي العراقي




وتعد هذه واحدة من أكبر جرائم السرقة للبنوك في تاريخ البنوك العراقية، كان

ذلك في عام 2003 قبيل الغزو الأميركي على العراق في العام نفسه، ما دفع

البعض للظن بأن الرئيس السابق للعراق صدام حسين نفسه هو من قام بتنظيم

هذه السرقة، بلغت قيمة النقود التي سرقت من البنك إلى ما يصل إلى مليار دولار

أي ما يعادل 3.7 مليار ريال سعودي، وبعد إجراء العديد من التحقيقات تمكنت

السلطات من استرداد 650 مليون دولار أي ما يعادل 2 مليار ريال سعودي تم

استخراجها من حائط قصر صدام حسين أثناء الغزو الأميركي للعراق ليظل الأمر

غامضاً وغير مفهوماً.
 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م