طفل سوري لاجئ يتوسد الثلج وقلبه يصارع البرد

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

أثارت صورة لطفل سوري يتوسد الثلج في أحد مخيمات اللاجئين، عاصفة من التعليقات على شبكة الإنترنت، ويبدو الطفل في الصورة يكاد يتجمد من البرد، أو أنه اتحد مع الثلج ليذكر العالم بأكمله بحكايات الأطفال عن جنية الثلج التي تأخذ الأطفال برحلة ثلجية، مع فارق بسيط أنها (أي تلك الجنية) تدفئ من معها، ويبقى الطفل السوري نائماً متجمداً في حال استطاع قلبه أن يقاوم البرد والصقيع ليحافظ على حياته.
استناداً لأرقام الأمم المتحدة، فإن عدد السوريين المسجلين لديها كلاجئين، أو الذين تم تقديم المساعدة لهم في هذه الدول، قد تجاوز الآن 540 ألف شخص، مع زيادة تفوق 140 ألف شخص خلال الأسابيع الستة الماضية فقط.
يتبقى لبنان مستمراً في استضافة أكبر عدد من اللاجئين السوريين، حيث يبلغ عددهم ما يقارب 170 ألف لاجئ، وهم مستمرون في التدفق عبر الحدود. وقد وصل أكثر من 13 ألف لاجئ إلى لبنان خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك مع تصاعد القتال والضربات الجوية.
أطفال المخيمات السورية، غلب عليهم الخوف والتعب، وبقي المطر البارد والمستمر سبباً إضافياً ليزيد من بؤس حياتهم

بالصور والفيديو: شاب تشيلي يفقد حياته سعيا وراء إبهار العالم بحركات بهلوانية

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

“حاول أن يبهر العالم بحركات بلهوانية غير مسبوقة، لكنه فقد حياته ثمنا لهذا”، هذا ما تعرض له الشاب التشيلي، ميجيل، وكشفت عنه صحيفة “دايلي ميل” البريطانية.
في العاصمة التشيلية سنتياجو، صعد ميجيل، لأعلى أحد أعمدة الطاقة عالية الجهد في حوالي الساعة الرابعة مساء، وبدأ يحاول أن يلعب لعبة التوازن على الأسلاك بعيدا الكابلات التي تحمل التيار الكهربي.
وأثار تصرف الشاب التشيلي ذعر المارة الذين تجمعوا حوله محاولين إثنائه عن فعله، واتصلوا بالإطفاء، الذين حاولوا أيضا لنحو 30 دقيقة لإقناعه أيضا، ووضعوا له وسادة هوائية كي يقفز عليها وينقذوه.
ولكن ميجيل سقط على أحد الكابلات عالية الجهد؛ ما تسبب في انفجار كهربي هائل قبل أن يهبط على الأرض وكان قد فارق الحياة.
وتسبب الانفجار في حريق هائل أدى لحريق منزلين مجاورين له؛ تسبب سريعا في انقطاع الكهرباء عن أكثر من 500 منزل لفترة طويلة لحين إطفاء الحريق وإصلاح الكابل المعطوب.
وكشف جيران الشاب التشيلي إنها ليست المرة الأولى التي يحاول فيها القيام بحركات بهلوانية؛ مشيرين إلى أنه بات يعكف على هذا منذ أن بدأ يتعاطى المخدرات.



بالفيديو..عروسان يسقطان من السماء في.. منطاد

0 التعليقات
TwitThis




نيوز كافيه_

بدأت حياة ثنائي أميركي الزوجية بشكل عسير، بعد أن سقط المنطاد الذي كانا يقيمان حفل زفافهما على متنه وتحطم في حديقة منزل في كاليفورنيا.

وظهر العروسان جوناثان وكيرين ناكريسي، في برنامج (توداي) على قناة (أن بي سي) أمس الثلاثاء، وقالا إنهما كانا يقيمان حفل زفافهما على متن منطاد في سماء سان دييغو حين بدأ يتمايل في الهواء ثمّ سقط بعد انتهاء مراسم الزواج.

ووقع المنطاد في حديقة أحد المنازل، من دون أن يتسبب بإصابات.

وقال شاهد على الحادثة “لقد سمعنا الكثير من الصراخ، لذا ركضنا بسرعة ووجدنا عروساً وعريساً وعدداً من المدعوين للزفاف”.

وقالت ناكريسي إن الحادثة لم تجعلها تخشى المناطيد، وأضافت “إن تزوجت مجدداً، فإن ذلك سيكون بمنطاد”.

بالفيديو..أفعى تسافر على جناح طائرة.. مفاجئةً الركاب

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

تزرع الثعابين الكبيرة الذعر في النفوس عادة، غير أن ركاب طائرة أسترالية شعروا بالشفقة حيال ثعبان طوله ثلاثة أمتار بقي عالقاً طوال رحلتهم على أحد أجنحة الطائرة.

وذكرت صحيفة "سيدني مورنينغ هيرالد" الأسترالية أن ثعباناً طوله 3 أمتار شوهد عالقاً على أحد أجنحة طائرة تعود لشركة الطيران الأسترالية، "كانتاس"، خلال إحدى رحلاتها المتجهة إلى بابوا غينيا الجديدة.

وقال أحد الركاب، روبرت ويبر، إن "الأشخاص في مقدمة الطائرة كانوا يجهلون ما يحصل، غير أن الركاب في الخلف كانوا يركّزون على الثعبان ويفكرون بالطريقة التي استقر فيها على جناح الطائرة".

وأضاف ويبر "لم تحدث أي حالة ذعر"، مشيراً إلى أن "أحداً لم يفكر بإمكانية وجود ثعابين أخرى".

وقال أن الركاب في الخلف لم يكفوا عن مراقبة الثعبان الذي كان في صراع للبقاء، مضيفاً "أنني شعرت بالحزن حياله".

وأوضح أنه "طوال الرحلة، كان يحاول العودة إلى الطائرة، رغم مواجهته لرياح سرعتها 400 كيلومتر في الساعة".

وأشاد ويبر بقدرة هذا الثعبان، لافتاً إلى أن "طاقم الطائرة أخبرنا أنه على هذا الارتفاع، تنخفض الحرارة إلى دون 12 درجة تحت الصفر".

وفي النهاية، وصل الركاب إلى بر الأمان عند هبوط الطائرة، غير أن الثعبان الذي تمكن من الصمود طوال الرحلة التي استغرقت ساعة و50 دقيقة، وجد نافقاً.

بالصور..ميراندا كير تخطف الانظار بإطلالتها المثيرة بالأحمر

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

قامت عارضة الازياء الاسترالية ميراندا كير بجلسة تصوير مخصصة لأجل شركة الطيران التابعة لـ"كانتاس" حيث بدت مثيرة وجميلة مرتديةً فستاناً أحمر اللون وضيق اظهر قوامها بشكل مميز  وحذاء ذي كيعبٍ عالٍ باللون البيج من تصميم كريستيان لوبوتان .

وقد غردت مميراندا عندما انتهت من التصوير على صفحتها على تويتر أنها انهت التصوير في أوتيل في بيفرلي هيلز .

يذكر ان ميراندا هي زوجة الممثل الاميريكي أورلاندو بلوم  ولديها طفل إسمه فلين يبلغ من العمر سنتين .





النجمات دون مكياج.. وجه آخر لا بد ان تشاهده

0 التعليقات
TwitThis



نيوز كافيه_

أدوات التبرج والماكياج أصبحت من أساسيات أي نجمة ممثلة أو فنانة تريد أن تظهر أمام جمهورها، ولكن هذا الأمر يصل إلى درجة نسيان الوجه الحقيقي لهؤلاء الأشخاص دون مكياج.
ولهذا الامر، ننشر إليكم مجموعة مميزة من صور مشاهير هوليوود، مع وبدون مكياج ونكشف بذلك عن الوجه الحقيقي لتلك النجمات.

 

















 
















بالصور: كاثرين ماكفي تلفت الأنظار بسروال لماع مليء بالثقوب وحمالة صدر جلدية مكشوفة

0 التعليقات
TwitThis







نيوز كافيه_

ظهرت النجمة كاثرين ماكفي الأحد الماضي خلال لقاء "تي سي ايه وينتر بريس تور بارتي" في باسادينا الأميركية، بشكل أذهل الجميع، حيث ارتدت بالألوان السوداء الكاملة شورتاً أسود ضيقاً وفوقه سروال لماع مليء بالثقوب وجاكيت أسود مفتوح عند الصدر يظهر حمالة صدر جلدية بخط حريري من فلور دي ميل بحسب ما ننقل لكم عن هوفنغتون بوست كما تشاهدون في الصور التالية:




تفاصيل فوازير شيرين عبد الوهاب لرمضان 2013

0 التعليقات
TwitThis




نيوز كافيه_

تدخل الفنانة شيرين عبد الوهاب تجربة فنية جديدة فى عالم الفوازير وأيضاً مجال دراما الفيديو والتي من المقرر أن تعرض خلال شهر رمضان المقبل ‬2013، حيث قررت شيرين بعد طول تفكير خوض التجربة في ظل تعطش الجمهور لهذا اللون الفني والاستعراضي الذي تغيب فترة طويلة عن خطة البرامج الرمضانية.شيرين عبد الوهاب

وأكدت شيرين أن هذه التجربة تُعد جديدة تختلف في مضمونها عن المضمون التقليدي للفوازير التي ظهرت خلال السنوات الماضية، لافتة إلى أنها ترفض المقارنة بينها وبين نيللي وشيريهان، حيث إن كلاً منهن قدمت لوناً منفرداً لا يمكن أن يتكرر ولن يكون لهن منافس، مؤكدة أن الموهبة الاستعراضية لديهن موهبة استثنائية من نوع خاص.

وأضافت، في تصريحات صحفية لها، أن «حبشتكانات» مزيج بين الفوازير والمسلسلات، إذ إن كل حلقه تنقسم إلى فقرتين، تبدأ الفقرة الأولى باستعراضات غنائية راقصة، تعتمد على الإبهار من حيث الديكورات والملابس، أما الفقرة الثانية فهي فقرة درامية تمثيلية تعرض من خلالها «الفزورة».

وارجعت شيرين قبولها التجربة، على الرغم من رفضها فكرة المشاركة في الدراما، سواء في الأفلام السينمائية أو المسلسلات التلفزيونية، بعد تقديمها فيلم «ميدو مشاكل»، ورغم تعدد الأعمال التي عرضت عليها من قبل، إلى أن فكرة فوازير «حبشتكانات» أبهرتها، وحققت لها حلم عمرها في تقديم هذا اللون من الفن.

«حبشتكانات» من تأليف المؤلف طارق الأمير بالتعاون مع ورشة عمل من المؤلفين الشباب، ويقوم بإخراجها المخرج سعيد الماروق في أولى تجربة له أيضاً في عالم الفوازير، واستعان الماروق بفريق محترف من الراقصين الروس وآخرين من دول أوروبية، كما استعان بفريق من مهندسي الديكور المتميزين والمحترفين في هذا المجال حرصاً منه على أن يخرج الشكل النهائي للفوازير بتقنية عالمية.

بالصور..مؤخرة نيكي ميناج محط انظار الجميع

0 التعليقات
TwitThis








نيوز كافيه_

حضرت النجمة نيكي ميناج حفل fox all-star في كاليفورنيا ، حيث ارتدت فستاناً باللون الأسود مصنوع من قماش الدانتيل .

وقد فصّل الفستان منحنيات جسمها وبدت مؤخرتها الأكثر لفتاً للأنظار خلال الحفل كما ان شق الفستان على الظهر اظهرها أكثر إثارة مع حذاءٍ ذي كعبٍ عالٍ من تصميم كريستيان لوبوتان .

 






 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م