بالصور .. أجمل فنانة بالزي العسكري

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

كثير من الفنانات ظهرن بالزي العسكري، البعض ارتداه كاملا مثل نانسي عجرم لدواعي المشاركة في أوبريت الاحتفال بالعيد الوطني اللبناني، والبعض الآخر ارتدى أزياء مستوحاه منه، وآخرون ارتدوا الزي لتوجيه التهنئة لمواطني بلادهم في الإحتفال بالأعياد الوطنية مثلما فعلت شذى حسون ودومينيك حوراني.
1- النجمة اللبنانية نانسي عجرم.
2-الممثلة وعارضة الأزياء السورية جيني أسبر
3- النجمة اللبنانية نوال الزغبي
4- النجمة العراقية شذى حسون
5-النجمة اللبنانية هيفاء وهبي
6- النجمة اللبنانية دومينيك حوراني


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


بالصور..هندية تعرضت لاعتداء بالحمض الكاوي.. وأصبحت مليونيرة

0 التعليقات
TwitThis








نيوز كافيه_

عندما رفضت الهندية سونالي موخرجي تودّد ثلاثة من زملائها الطلاب إليها، أقدم هؤلاء على حرق وجهها بالحمض الكاوي. وبدلا من أن تتوارى الشابة البالغة من العمر 27 عاما عن الأنظار، تقدمت بطلب للظهور في برنامج ألعاب تلفزيوني شهير وخرجت منه مليونيرة.

وتقول موخرجي لوكالة “فرانس برس”: “من يستطيع أن يحدق في صورة امرأة جميلة، يستطيع أيضا أن ينظر إلى وجهي المحروق”، مضيفةً: “من السهل جدا أن يختار ضحايا الاعتداءات بالحمض الكاوي العض على جرحهم، لكنني قررت أن أواجه وأن أصرخ عاليا ضد العنف”.

وقبل تسع سنوات، كانت موخرجي طالبة مجتهدة في إحدى جامعات مدينة دانباد شرقي الهند عندما تسلل ثلاثة طلاب إلى منزلها بينما كانت نائمة ورموا حمضا كاويا على وجهها بداعي الانتقام.

واستخدم المعتدون سائلا مخصصا لتنظيف الأدوات الصدئة، وصبوه على وجهها وتحديدا على جفنيها وأنفها وأذنيها. وفقدت موخرجي بصرها وجزءا من سمعها، على الرغم من خضوعها لـ22 عملية جراحية.
إهمال الحكومة للضحية

وتقول موخرجي: “لم يتقبلوا رفضي لهم فقرروا أن يشوهوا وجهي وأن يدمروا حياتي”. وتم توقيف الطلاب الثلاثة ووضعهم في السجن الاحتياطي لفترة من الوقت، لكنهم خرجوا منه لاحقا بكفالة.

وتوضح موخرجي أن الحكومة لم تقدم إليها أي دعم مادي أو قانوني، وأن عائلتها اضطرت إلى بيع منزلها المؤلف من طابقين وأرضها ومجوهراتها وماشيتها لتغطية نفقاتها الطبية. وفي إطار محاولاتها الحصول على تمويل من أجل علاجها، قررت التقدم بطلب للمشاركة في النسخة الهندية من برنامج “من سيربح المليون” التلفزيوني.

وبعد اختيارها من بين المتنافسين، تمكنت من الفوز بـ2,5 ملايين روبية (45 ألف دولار) الشهر الماضي بعد الإجابة بشكل صحيح على 10 أسئلة. وستستخدم موخرجي هذا المبلغ لدفع تكاليف عدد من الجراحات التجميلية التي ستخضع لها السنة المقبلة.

وتقول الشابة إن الرسائل التي وجهتها إلى الحكومة طلبا للمساعدة لم تعط أي نتائج، لكن كشف وجهها إلى العلن أعطى ثماره. وتوضح “عندما فشلت محاولاتي كلها، قررت أن أستغل وجهي”.
تشديد العقوبات على المعتدين

وتعتزم موخرجي أن تستغل شهرتها لإطلاق حملة من أجل دفع السلطات الى إصدار قانون خاص بالاعتداءات بالحمض الكاوي التي تخضع حاليا لقانون حول العنف المنزلي ينص على عقوبات خفيفة نسبيا.

يذكر أنه في العام 2011، أصدرت باكستان المجاورة للهند قانونا ينص على رفع العقوبة المتعلقة باعتداءات الحمض الكاوي إلى ما بين 14 سنة والسجن مدى الحياة، بالإضافة إلى غرامة تبلغ قيمتها مليون روبيه باكستانية (10200 دولار) على الأقل.

ولا تملك الحكومة الهندية إحصاءات واضحة حول الاعتداءات بالحمض الكاوي. لكن وفقا لجمعية خيرية متمركزة في لندن يتم التبليغ عن حوالي 1500 حالة اعتداء بالحمض الكاوي في العالم سنويا. لكن عددا كبيرا من الضحايا لا يبلغ السلطات بما حصل له ويفضل أن يتألم بصمت.

وفي سياق متصل رفعت محامية هندية عريضة عامة طالبت فيها بعلاج طبي مجاني من أجل الضحايا وبفرض قيود على مبيعات الحمض الكاوي.

بالفيديو..نشرة الاخبار مليئة بالمرح كما تحب ان تراها

0 التعليقات
TwitThis





نيوز كافيه_هل سئمت من مشاهدة الأخبار على الشاشة، أو من المذيعين ربما، أو لما لا من الأخبار بحد ذاتها.

إليك الحل الذي تم التوصل إليه في أحد القنوات الأميركية في الولايات المتحدة الأميركية،، إذ أن مقدم إحد فقرات نشرة الأخبار قرر أن يحول هذه الفقرة تماماً من مرحلة الممل إلى فقرة أصبحت منتظرة اسبوعياً
بوب هيرزوغ هو مذيع لفقرة "أحوال الطرقات" في تلفزيون سينسناتي الأميركية، وبسبب الممل الذي قد يعتري المرء من مشاهدة الأخبار، قرر تحويل فقرته في كل يوم جمعة إلى فقرة أخبار ممزوجة مع القليل وربما الكثير من الرقص والأغاني.
وبعد أن تشاهد الفيديو أدناه، لن يكون بمقدورك سوى التمني لو كان بإمكانك أن تشاهده على إحدى القنوات المحلية لديك.

بالصور.. أجواء الميلاد في منازل النجوم!

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

طغت أجواء عيد الميلاد البارحة على منازل النجوم الذين احتفلوا بهذه المناسبة مع عائلتهم، وننشر لكم صوراً من منازل عدد من الفنانين منهم سيرين عبدالنور التي التقطت لنفسها صورة قرب شجرة الميلاد، فيما ميريام فارس عاشت الأجواء العائلية بين والدتها وشقيقاتها، أما منزل الإعلامية ريما نجيم فقد تحوّل إلى إحتفالات فرح وحب بولادة المخلّص يسوع، ويارا حرصت على التواجد بين الهدايا أمام شجرة الميلاد، أما نادين الراسي فارتدت الاحمر وبدت جميلة كما ترون في هذه الصور، وأجواء منزل عاصي الحلاني فكانت عائلية بإمتياز مع زوجته كوليت بولس وأولاده، وخلال تحضير العشاء الميلادي، نشرت نوال الزغبي هذه الصورة على التويتر وهي بين تمثالين لبابا نويل.

بالصور: نجمات هوليوود في زي بابا نويل

0 التعليقات
TwitThis

ن


يوز كافيه_

عرض موقع ياهو نيوز في ما ننقله لكم عنه في العالمية صوراً لنجمات عالميات احتفلن بعيد الميلاد المجيد بارتداء زي بابا نويل الأحمر الشهير... لكن على طريقتهن كما تشاهدون في الألبوم المرفق، فمن التي كانت أكثر جاذبية فيه برأيكم؟

راخي ساوانت
راخي مع الأطفال
شيرلين
شيرلين شوبرا
شيرلين في لقطة ثالثة
فينا أيضاً
فينا بدت جذابة بالزي الميلادي
فينا مالك
نيهاريكا شارما
وفي لقطة ثالثة للعارضة والممثلة الباكستانية
ولقطة ثانية جذابة للغاية لنيهاريكا
 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م