هذه أجور نجمات تركيا في الإعلانات

0 التعليقات
TwitThis



عادت المعارك والسّجالات من جديد بين النّجمتين التّركيتين الأعلى أجراً توبا بويوكوستون وبيرين سآت، إذ نشرت الصّحف التّركية أمس تقريراً عن أجور النّجوم والنّجمات مقابل تصوير الإعلانات التّجاريّة لا المسلسلات.
 
واعتبرت توبا وبيرين الأعلى أجراً، إذ تتقاضى الواحدة منهما مليون دولار عن تصوير الإعلان الواحد، خصوصاً إنّ كانت الإعلانات تتعلّق بمستحضرات التّجميل.
 
فيما تتقاضى مريم أوزرلي المعروفة بـ"السّلطانة هويام" وجانسو ديرين أو "السّلطانة فيروزة" في مسلسل "حريم السّلطان"، 700 ألف دولار للإعلان الواحد.
 
وحلّت في المرتبة الثّالثة نجمة مسلسل "عودة مهند" مورفي بلوغور بـ500 ألف دولار، وكانت الأقل أجراً بلين كراهان أو "الأميرة مريم" في "حريم السّلطان" الّتي تحصل على 250 ألف دولار.



alwakeelnews.com

شبيه الفنانه نوال الزغبي علي فارس يظهر من جديد.. شاهدو الفيديو

0 التعليقات
TwitThis




http://www.youtube.com/watch?v=BvdySr89THw&feature=player_embedded#!

بالصور.. نجمات بالفستان الاحمر

0 التعليقات
TwitThis




بالصور: نجمات الفنّ العرب قبل وبعد عمليات التجميل

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

أصبحت الجراحات التجميلية اليوم موضة عالمية لجميع الفنانين والفنانات حيث أختلف شكل العديد من الفنانات العرب منذب بداية مسيرتهن الفنية حتى اليوم بعدما قاموا بإجراء العديد من الجراحات التجميلية وذلك لإبهار الجماهير، وتسببت بعض العمليات بتغيير الملامح الطبيعية الخاصة لبعض الفنانات وكأنها صناعية، ومن أشهر الفنانات اللاتي خضعن لعمليات تجميل نانسي عجرم، وأصالة ونوال الزغبي، ونجوى كرم، وديانا كرازون، ورولا سعد وغيرها من الفنانات.

بالفيديو: تعرف على “الآيباد الشفاف” تحفة آبل المستقبلية

0 التعليقات
TwitThis

.





نيوز كافيه_

استعرض المصمم “ريكاردو لويس”، مفهوماً مستقبلياً لأجهزة “آبل” اللوحية، عملاق التكنولوجيا الأميركية، يرتكز على الشاشة الشفافة النافذة للضوء، حيث يتمتع هذا الجهاز اللوحي ” الآيباد” بتصميم أنيق وجذاب، فضلاً عن نحافته وخفته الملحوظة، نظراً لاعتماده على الزجاج الخفيف، ومن المتوقع أن يكون مغطى بطبقة الحماية المقاومة للخدوش والصدمات والسقوط.

وعند مشاهدة الجهاز المستقبلي الجديد يتساءل المرء أين مكونات وأجزاء الجهاز الداخلية؟  نظراً لأن الشاشة زجاجية ونافذة للضوء، ويُجيب المصمم ريكاردو لويس، قائلاً: بسبب عدم توافر بطاريات ومعالجات شفافة بشكل فعلي وواسع النطاق، لذلك قام بالتغلب على هذه المشكلة وإعادة صياغة جهاز آبل اللوحي من جديد عن طريق إخفاء هذه المكونات داخل إطاري الجهاز العلوي والسفلي، حيث يبدو الإطاران كبيرين لاستيعاب هذه المكونات والكاميرا ومفتاح الشاشة الرئيسية فيهما.

ويرى المصمم أنه لابد من طرح مفاهيم مستقبلية لأجزاء ومكونات داخلية تبدو أصغر حجماً وأخف من نظيرتها الحالية المستخدمة في الحواسيب اللوحية الراهنة، مشيراً إلى أن الأمر ليس بالصعوبة المتوقعة.

والجدير بالذكر أن مفهوم الشاشات اللمسية الشفافة ليس بالأمر الجديد كلياً، فقد طرح المصمم “مايكل فرايب” سابقاً لدى شركة “لوفيه” الألمانية المتخصصة في صناعة أجهزة التلفاز الفاخرة، مفهوماً لشاشة تلفزيون شفافة نافذة للضوء تتيح الرؤية من خلاله، وعند إغلاقه تتحول إلى لوحة زجاج شفافة.
 

ميريام كلينك وناتالي فضل الله..عارضات أزياء يرشحن أنفسهن للانتخابات القادمة في لبنان

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

أعلنت العارضة ميريام كلينك نيتها الترشح للانتخابات النيابية المقبلة في لبنان، وجاء بعدها إعلان عارضة الأزياء وصاحبة وكالة “Nathaly,s Agency” ناتالي فضل الله نيتها الترشح أيضا.

وفي حديث لها لإحدى الإذاعات اللبنانية، نقلته “القبس” أكدت فضل الله أن ترشحها للانتخابات النيابية ليس وليد البارحة، بل يعود إلى عشر سنوات.

ولفتت إلى أن الأصدقاء شجعوها ومن بينهم سياسيون لا ينتمون إلى أي لون أو طرف، كما طالبوها بعدم مغادرة لبنان، خاصة أنها تطمح إلى التغيير وإلى تحقيق بعض مطالب اللبنانيين الذين أوصلهم “الطاقم الحاكم” إلى اليأس والفقر والمعاناة.

وتوجهت إلى النساء، قائلة: “شيلو الغيرة من بين بعضنا لنوصل للبرلمان” فالعنصر النسائي عليه المشاركة الفعالة، مضيفة “وما ينقصنا شي، وإذا الله راد فسوف أترشح إلى رئاسة الجمهورية”.

من جهة أخرى أعلنت ميريام كلينك أنها تؤيد تعديل قانون الجنسية والسماح للمرأة بمنح جنسيتها إلى أطفالها، إن لم يكن لأزواجهن، وأنها أيضا تؤيد الزواج المدني كخيار.

وبحسب ما ذكرت “ديلي ستار” فإن ميريام تعتزم تأمين الكهرباء والإنماء ولقمة العيش للفقراء والبيئة، وإقامة مخيمات مؤقتة للاجئين السوريين، وفي نهاية المطاف التخلص من نظام الحصص الطائفية في الحكومة.

العثور على أفلام إباحية خاصّة لـ5 فنانات لبنانيات شهيرات!

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

قبضت قوات الأمن المصرية على منتج سينمائي شهير يقوم بتصوير أفلام لعديد من الفنانات والشّخصيات المعروفة أثناء ممارسته الجنس معهن قبل تحقيقهن الشهرة،وذلك لإجبارهن على العمل معه وحده دون شركة أخرى.

وذكرت صحيفة “الأهرام” المصرية أن مباحث الجيزة قبضت على منتج سينمائي، لم تكشف اسمه بعد ضبطه، يقوم بإعداد فيديوهات لهؤلاء الفنانات، وعند قيامهن بالعمل مع أي منتج غيره ينشر هذه الأفلام على الإنترنت.ورصدت مباحث الجيزة 53 فيلمًا لعديد من الفنانات على الإنترنت؛ حيث تمت مداهمة مقر شركته والتحفظ على عديد من الأسطوانات التي تحوي الأفلام، وامر مساعد الوزير للامن العام، بإحالته إلى النيابة للتحقيق.

وتمت مداهمة الشركة، وعُثر على أسطوانات تحوي الأفلام الإباحية الخاصة بالمتهم مع الفنانات، وتبين أن معظمهن من الفنانات الشهيرات خلال السنوات العشر الماضية، بالإضافة إلى 5 فنانات لبنانيات.

من جانبه، أنكر المتهم التهم المنسوبة إليه، وقال “إن هذه المشاهد خاصة بفيلم يقوم بإنتاجه عن التحرش، وإن الفنانات يعلمن أن هذه اللقطات مصورة”.

قررت النيابة ضبط وإحضار الفنانات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

بالفيديو.. رونالدو يسجل هدفاً في مرماه

0 التعليقات
TwitThis




نيوز كافيه_

أحرز البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفا بطريق الخطأ في مرمى فريقه للمرة الأولى في مشواره، ليخسر ريال مدريد 1-صفر أمام مضيفه غرناطة، السبت، وتتقلص آماله الضئيلة في الاحتفاظ بلقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وسجل رونالدو 21 هدفا في الدوري هذا الموسم، لكنه وضع الكرة في شباك فريقه بضربة رأس بعد ركلة ركنية في الدقيقة 22، ليمنح غرناطة ثلاث نقاط ثمينة.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث بفارق 15 نقطة عن برشلونة المتصدر الذي يحل ضيفا على فلنسية الأحد. ويملك ريال مدريد 43 نقطة من 22 مباراة بفارق أربع نقاط عن أتليتكو مدريد صاحب المركز الثاني، والذي يستضيف ريال بيتيس الأحد.

وبدا أن ريال مدريد تأثر بالمجهود الكبير الذي بذله الفريق عندما حول تأخره إلى التعادل 1-1 مع ضيفه برشلونة في ذهاب قبل نهائي كأس ملك إسبانيا الأربعاء الماضي.

 

بالفيديو والصور..أجمل فنادق العالم من الجليد

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

"مرحباً بكم في أروع فنادق العالم"، ذلك هو العنوان الذي استهلت به صحيفة "دايلي ميل" البريطانية تقريرها حول "الفندق الجليدي" في مقاطعة كيبك الكندية، حيث أكدت أن مصمميه سعوا إلى إيصال رسالة إلى زوارهم بأن للشتاء جماله وفخامته أيضاً.

وقالت الصحيفة إن الفندق مشيد بالكامل من الجليد، وبني هذا العام على شكل قلعة فخمة ساحرة؛ مستخدمين فيها آلاف الأطنان من الجليد والثلج، وفُتح للزوار منذ نهاية الشهر الماضي.
 

 

وأشارت "دايلي ميل" إلى أن هذا الفندق بات طقساً من طقوس الشتاء في كيبيك، المقاطعة الناطقة بالفرنسية في كندا، وأن هذا النموذج من الفندق هو الثالث عشر الذي تقيمه المقاطعة، وبالطبع سيصبح هباء ويذوب عند حلول الصيف.

وقال مصممو الفندق هذا العام إنهم استلهموا التصميم من رواية "رحلة إلى مركز الأرض"، وسعوا إلى التركيز على الجمال الطبيعي لفصل الشتاء، ونقل الزوار إلى عالم مختلف من العجائب، حيث يجدون الديكور والمفروشات، وحتى المنحوتات المزخرفة، كل ذلك من الجليد.

ونظراً للشعبية الكبيرة التي بات "فندق الجليد" يحظى بها، قررت إدارة الفندق زيادة عدد الغرف والأجنحة به من 36 كما كانت في العام الماضي إلى 44 غرفة وجناحاً. وسيظل "فندق الجليد" مفتوحاً للزوار حتى يوم 24 مارس، ثم سيغلق بعدها تمهيداً لقدوم الصيف الذي سيشهد ذوبان الفندق بالكامل. ويتراوح سعر الليلة الواحدة به من حوالي 400 إلى 550 دولاراً أمريكياً للشخص الواحد.

 

 

 

بالصور بريتني سبيرز قررت الخروج من بيتها بملابس النوم 2013

0 التعليقات
TwitThis


بالصور بريتني سبيرز قررت الخروجالتقطت عدسات كاميرات الباباراتزي صوراً للنجمة بريتني سبيرز أثناء وصولها إلى مستشفى the west lake village animal المخصصة لعلاج الحيوانات .
وقد اخذت بريتني كلبها "هانا" إلى الطبيب البيطري وكانت برفقة طفليها شون بريستون (7 سنوات) وجايدن (6 سنوات) وحارسها الشخصي، وحملت معها أيضاً كلبها الصغير الثاني .
ومن الملفت ان بريتني كانت تبدو كأنها استيقظت من النوم وتوجهت إلى المستشفى دون ان تبدل ملابسها، فالشورت والتوب كانا لا يختلفان عن ملابس النوم ، وزادت بريتني إطلالتها سوءً من خلال الجوارب الطويلة وحذاء الرياضة .
بالصور بريتني سبيرز قررت الخروجبالصور بريتني سبيرز قررت الخروجبالصور بريتني سبيرز قررت الخروجبالصور بريتني سبيرز قررت الخروجبالصور بريتني سبيرز قررت الخروجبالصور بريتني سبيرز قررت الخروجبالصور بريتني سبيرز قررت الخروج

بنوتة كول 
 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م