بالفيديو.. فتاة أجنبية تتحدى شباب العرب في شرب الشيشة بحركات مبدعة

0 التعليقات
TwitThis
بالفيديو.. فتاة أجنبية تتحدى شباب العرب في شرب الشيشة بحركات مبدعة

رام الله - دنيا الوطن

بالفيديو.. فتاة أجنبية تتحدى شباب العرب في شرب الشيشة بحركات مبدعة



http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=BeZvAavyIzY

جوارب من الشعر لحماية الفتيات من الاعتداء الجنسي

0 التعليقات
TwitThis
e97035aa59db4348a56df5b23544238e
تم اختراع جوارب من الشعر لمنع الرجال من الاعتداء الجنسي على الفتيات الصغيرات.
وفي هذا السياق وصفت امرأة هذه الجوارب بالقول انها مثيرة، ملائمة للصيف وضرورية لجميع الفتيات الصغيرات.

واكدت الحيفة ان جوارب الشعر هذه قادرة على تخويف المعتدين وبالتالي عدم تعريض الفتيات للاعتداء الجنسي.
أطلع من راسى

ملكة جمال عراقية تتناول الخمور في حفلة صاخبة

0 التعليقات
TwitThis





وجدت كريسيتين دانيال , العراقية الكلدانية, ملكة جمال ميشيغان الامريكية 2012 , جدت نفسها في مازق عند نشر صورة لها وهي تتناول الكحول في حفلة صاخبة.

كريسيتن البالغة من العمر 23 عاما اقسمت انها لم تتناول قطرة واحدة وانها "ليست من هذا النوع من الاشخاص" وان هذه الصورة التقطت لها من قبل بعض الاصدقاء لاغاضتها فقط.


xkristen-danyal-miss-michigan_jpg_pagespeed_ic_jP3Qo2BY7q

بالصور : منزل عساف من الداخل

0 التعليقات
TwitThis
64448_13_1371540937

ولدت موهبته من رحم المعاناة في بيت يقطنه برفقة عائلته في احدى ازقة مخيم خانيونس جنوبي القطاع يقع على شارع شهد على تشييع آلاف الشهداء الذين قضوا في نضال مستميت ضد الاحتلال عبر مراحل الثورة الفلسطينية ,لم يكن يحلم يوما بأنه سيكون البارود الذي يحمل الام ومعاناة الشعب الفلسطيني لينقلها الى العالم في برنامج يحظى بملايين المشاهدين حول العالم ,ليتحدث لهم عن عذابات الاسرى خلف القضبان الاسرائيلية , والحصار الخانق الذي أخر وصوله في الموعد المحدد وأزمة المعابر التي تعيق حركة الالاف من الفلسطينيين وبعضهم من فصل من عمله نتيجة تخلفه عن موعد اجازته , وجدار الفصل العنصري في الضفة والمدن الفلسطينية التي احتلت عام 1948 في اغنية ” يا طير الطاير” ولم ينسى عاصمة فلسطين الابدية القدس .
تربى وترعرع في حارة الحاووز بمخيم خانيونس تلك الحارة التي كانت تطل على المستوطنات الاسرائيلية ومنطقة لم تعرف النوم إلا على اصوات الاشتباكات بالأسلحة بين رجال المقاومة الفلسطينية الباسلة وجنود الاحتلال خلال الانتفاضة الثانية , التي عرفت بتصديها وصمودها للاجتياحات الاسرائيلية المتعاقبة التي حاولت مرارا وتكرار احتلال مخيم خانيونس من جهة المقابر والحي النمساوي ,ودع مئات الشهداء من ابناء حارته وجيرانه خلال حقبة زمنية من الضال الفلسطيني , وبرغم كل الجراح حاول عساف بأغانيه الوطنية أن يشد من أذر المقاومة بأغنيته المشهورة “شدي حيلك يا بلد ” الذي كنا نسمعها مع اشتداد الهجمة الصهيونية على قطاع غزة .

كما نوه أخيه شادي بأن هناك العديد من وسائل الاعلام تقوم بنشر اخبار مغلوطة يتم اخذها من صفحات مزورة أنشأت باسم الفنان محمد عساف او احد من افراد عائلته مؤكدا أن الخبر الأخير الذي تداولته وسائل الاعلام حول ما نقل عن صفحة اخته ليس بالصحيح والصفحة التي اخذ عنها عن موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ليس بصفحتها بل مزورة وتبث اخبارا لا أساس لها من الصحة .

وعبر صديق عساف فارس ابو جامع عن مدى اعجابه بدنيا الوطن وأكد أنه من أشد متابعيها خصوصا بعد اهتمامها بأخبار صديقه عساف وأكد أنه برغم علاقته المميزة بمحمد إلا أنه يتفاجأ بأخبار تنشر على دنيا الوطن لا يكون بعلمها برغم تواصله اليومي معه وطالب أبو جامع كافة وسائل الاعلام بتسليط الضوء اكثر على عساف خصوصا في هذه المرحلة الصعبة من المراحل الاخيرة للبرنامج الشهير اراب ايدول .

ونفى شادي عساف شقيق محمد كافة الاشاعات التي يبثها الطابور الخامس بالتهديدات التي تعرض لها من قبل حكومة غزة وأشار الى “باقة ورد مقدمة من وكيل وزارة الداخلية كامل ماضي ” يهنئ فيها محمد عساف ويصفه بالمقاتل .

وحول ما تردد من اشاعات حول تلقى اموالا لدعم الفنان عساف فأكد أنها لا اساس لها من الصحة وان اصدقاء ومحبي الفنان يقومون بتغطية التكاليف والمصاريف من مالهم الخاصة ايمانا منهم بانه ممثل لفلسطين بأكملها وليس لعائلة عساف وحدها

كما عاد ونفى الاشاعات التي ترددت حول اهدائه لسيارة من نوع جيب واصطحبنا بجولة حول البيت لتأكيد ذلك مؤكد أنهم صرفوا ما بوسعهم من اجل الحشد والتأييد لدعم ابنهم البار في مشواره الفني دون تلقي أي مساعدة او دعم مادي من أي أحد سوى شركة أصايل التي تبنت الحملة الاعلانية لمحمد عساف.
64448_3_137154099464448_1_137154089464448_1_137154086164448_3_137154086264448_2_137154089464448_2_1371540862
اطلع من راسى

بالفيديو – برواس حسين تعلم احمد وزياد ومحمد رقصة ماكرينا

0 التعليقات
TwitThis
19de7692a30a06b0d640bf508ca6697c

شاهد برواس حسين وهي تعلمهم الرقص :

اطلع من راسى

خطيبة بالوتيللي تشعل المدرجات في البرازيل….بالصور

0 التعليقات
TwitThis
2012-04-09_00005
ساهمت السمراء فاني خطيبة مهاجم المنتخب الايطالي ونادي ميلان لكرة القدم ماريو بالوتيللي في إشعال مدرجات ستاد ماركانا الشهير في البرازيل بعد أول مباراة للمنتخب الآتزروي في بطولة كاس القارات والتي سجل فيها ماريو هدف الفوز لمنتخب بلاده على حساب المكسيك 2-1.

ورغم أن المشجعات البرازيليات مشهورات بقدرتهن على لفت الانتباه واصطياد عدسات المصورين إلا أن عارضة الأزياء البلجيكية كانت أكثر إثارة بسبب الصخب الذي رافق علاقتها العاطفية مع النجم الإيطالي المشاغب.

وكانت علاقة فاني وبالوتيللي تعرضت لهزة عنيفة عندما صرح مهاجم ميلان بأنه على استعداد لمنح صديقته للاعبي ريال مدريد في حال تمكنوا من تخطي فريق بروسيا دورتموند الألماني من اجل الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو المهمة التي كانت تحتم فوز الملكي بثلاثية نظيفة ولكنه فاز فقط بهدفين.
170705341-jpg_102607170705342-jpg_102608170716429-jpg_184525170747756-jpg_184525

اطلع من راسى

بالصور: صديقات النجوم يتنافسن على لقب جميلة القارات

0 التعليقات
TwitThis
3395-317-238
تشهد البرازيل عرساً كرويا يتمثل في استضافتها لبطولة كأس القارات كبروفة قبل استضافتها كأس العالم 2014 الحدث الأبرز في رياضة كرة القدم.

وفي ظل المنافسات القائمة حاليا على المستطيل الأخضر بين المنتخبات الثمانية المشاركة، بحثا عن منافسة من نوعاً أخر يكون مسرحها مدرجات الملاعب البرازيلية لاختيار الأجمل من بين صديقات وزوجات نجوم المنتخبات المشاركة.. فمن تختار عزيزي المتابع ليكون الأجمل بينهن؟

شاكيرا.. زوجة جيرارد بيكيه مدافع إسبانيا


فاني نيغويشا.. صديقة ماريو بالوتيللي مهاجم إيطاليا


يولاندا كاردونا.. زوجة فيكتور فالديز حارس إسبانيا


ميشيلا.. زوجة البرتو اكويلاني لاعب وسط إيطاليا


سارة كاربونيرو.. صديقة ايكر كاسياس حارس إسبانيا


برونا ماركيزن.. صديقة نيمار مهاجم البرازيل


سيلفيا هسيه.. زوجة أليساندرو ديامانتي لاعب إيطاليا


ألينا سيريدوفا.. زوجة جان لويجي بوفون حارس إيطاليا


كريستينا دي بين، زوجة ريكاردو مونتوليفو لاعب وسط إيطاليا
 
اطلع من راسى

اغتصب طفلته…بمساعدة أمّها!

0 التعليقات
TwitThis
rape4-use
ألقت الشرطة الأميركية القبض على أب “27 عاماً”، بتهمة الاعتداء الجنسي على ابنته “3 أعوام”، بمساعدة أمها.
وأوضحت  صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن الأب الذي لم يتم الكشف عن هويته، من ميشيغان، اتهم بالاعتداء الجنسي بعد أن تبين أنه اغتصب ابنته مراراً، وقام بالتقاط صوراً لها، كما أنه جعلها تشاهد أفلام “اباحية”.
واعترف الرجل بالاعتداء الجنسي على ابنته عدة مرات، وبدورها اعترفت الأم بأنها كانت تساعد زوجها أثناء اغتصاب الابنة، عن طريق امساك يديها لئلا تشعر بالألم، مشيرة إلى أن زوجها كان يفرض عليها إقامة علاقة معه، إلا أنها كانت تخاف منه، مضيفة أنها حاولت في احدى المرات، منعه من الاعتداء على طفلتها، إلا أنه هددها بأنه سيلقيها من الشباك في حال اتصلت بالشرطة.
من جانبه أكد الرجل أمام المحكمة في ميشيغان، أن ما دفعه لاغتصاب ابنته، هو أنه قد تعرض للاعتداء الجنسي في طفولته.
اطلع من راسى

فقدت جنينها بسبب انفجار ثدييها!

0 التعليقات
TwitThis
woman-smoking1-use
ألقت سيدة بريطانية باللوم على حشوة سليكون من نوع “بي أي بي” في مقتل جنينها، معتبرة أن تمزق الحشوة وتسرب السليكون منها تسبب في تسممه.
وقالت السيدة سوزاني (31 عامًا) المقيمة في مدينة وايدنيز الإنجليزية: “لقد مرضت لعدة سنوات، بعد أن تمزقت الحشوة وتسرب السليكون في جسدي.. هذا السليكون يفترض أن يستخدم في حواشي الفراش وليس في البشر. إذا كان تسبب في مرضي، فليس عندي شك في أنها قتلت طفلي الصغير الذي لا حيلة له “بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.
وتابعت الأم التي تعمل مساعدة في إحدى الصيدليات البريطانية: “أعتقد أن السم الموجود في جسدي وجعلني مريضة جدًّا هو الذي قتل طفلي. لا أحد يستطيع أن يؤكد إذا ما كانت هناك علاقة بين الحشوة الممزقة وموت ابني، لكن أنا أعرف أني كنت بصحة جيدة قبل زرع هذه الحشوة، لكن بعدها أصبحت دائمًا مريضة”.
وتنتظر سوزاني -التي تحرص على زيارة قبر طفلها “إيفان” الذي توفي في الأسبوع الـ27 من الحمل- إجراء جراحة لإزالة الحشوة التي زرعتها عندما كانت في السادسة والعشرين من عمرها.
وأضافت: “عندما قررت أن أزرع الحشوة اعتقدت أني أعرف كل المخاطر. لم أعتقد يومًا أن فقدان ابني سيكون واحدًا منها”.
واستطردت الأم الحزينة: “أنا أريد إجراء تحقيق في هذا الأمر، لاعتقادي أن ابني كان يفترض أن يكون على قيد الحياة الآن لولا هذه الحشوة. التفكير أن الحشوة التي ربما تكون لعبت دورًا في وفاته تقتلني أنا”.

اطلع من راسى

ريهانا تضرب معجباً بالمايكروفون على وجهه في حفلها..بالفيديو

0 التعليقات
TwitThis


قام أحد المعجبين الموجودين في حفل النجمة ريهانا في بريمينغهام -إنكلترا بنشر فيديو يظهرها وهي تضرب أحد الحاضرين بالمايكروفون على وجهه .

وفي التفاصيل أن ريهانا حين كانت تمر بين المعجبين في حفلها ضمن جولتها العالمية diamonds قام أحدهم بشدها من يدها فاستدارت وصفعته على وجهه بالمايكروفون الذي كانت تحمله، ثم تابعت الغناء بشكل طبيعي .

تجدر الإشارة إلى أن هذا الحفل هو نفسه الذي نشرنا عنه امس أن ريهانا تأخرت فيه على جمهورها ساعتين ونصف حيث كان من المفروض أن يبدأ عند الساعة الثامنة مساءً ولكن ريهانا حضرت عند الساعة العاشرة والنصف .




النشرة فن

كاتي بيري تستلقي على الأرض بإثارة..وتستعير فستان أديل

0 التعليقات
TwitThis


استلقت النجمة كاتي بيري بإثارة على الارض المليئة بالتبن ، وتنقل بخطوات واشقة ونظرات متأملة في المزرعة من أجل جلسة تصوير لمجلة Vogue بنسختها الأميركية في عددها لشهر تموز/يوليو .
وتصدرت كاتي غلاف المجلة بفستان مورد تكشف فيه عن كتفها بأنوثة.

وجاء حديث كاتي الصحافي مع المجلة صريح حيث تحدثت عن فشل زواجها من راسيل براند حيث قالت انها لم تتواصل معه منذ أن ارسل لها أنه يريد الطلاق منذ سنتين ، في 31 كانون الاول/ديسمبر 2011.

من ناحية أخرى صورت كاتي فيديو يظهرها وهي تقوم بالماكياج حيث تظهر التغيرات التي تحدث في وجهها .
تجدر الإشارة إلى أن فستان كاتي المورد في المزرعة هو من تصميم فالانتينو  وكانت قد ارتدته النجمة أديل في حفل  Grammy Awards.
وقام بالتقاط الصورة المصور الفوتوغرافي   Annie Leibovitz .


النشرة فن 









شاكيرا تنشر صورة جديدة لابنها في The Voice.. شاهدها

0 التعليقات
TwitThis

القاهرة - Gololy
نشرت النجمة الكولومبية شاكيرا صورة جديدة لابنها الوحيد ميلان الذي رافقها إلى
أستوديوهات The Voice عبر حسابها الرسمي على موقع أنستجرام.
شاكيرا نشرت تعليق على الصورة على هيئة رساله من ابنها ميلان إليها يشكر فيها والدته
 لأنها جعله يزور The Voice.
يُذكر أن شاكيرا التي انجبت ميلان من حبيبها اللاعب الإسباني جيرارد بيكيه قد انضمت حديثاً
 إلى فريق حكام برنامج The Voice في نسخته الأمريكية.


بالصور.. بيونسيه متألقة بفستان أبيض مكشوف في حفل زوجها

0 التعليقات
TwitThis

القاهرة - Gololy
حرصت النجمة الأمريكية بيونسيه على مشاركة زوجها المغني جي زي حفل مرور 10
 سنوات على افتتاح الملهى الخاص به في نيويورك.
بيونسيه خطفت أنظار حضور الحفل بإطلالة بيضاء ارتدت فيها فستان أبيض مكشوف الصد،
 وأسدلت شعرها الأشقر إلى الأمام فكانت أكثر أناقة وإثارة.
الحفل حضره مجموعة كبيرة من المشاهير مثل كيلي مينوغ، روبرت كرافت، ريكي نويل و
غيرهم.


 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م