صور نادرة للفنان وحيد سيف مع أخر زوجاته خلود الحياة

0 التعليقات
TwitThis


شاهد معنا هذه الصورة النادرة للفنان وحيد سيف مع زوجته السيدة خلود التى كانت اخر زوجاته وكانت صحفية جديرا بالذكر ان الفنان وحيد سيف اسمه بالكامل هو"مصطفى سيد أحمد سيف"، وتقول بياناته الشخصية انه قد ولد يوم 20 مارس عام 1939م في منطقة سيدي بشر بالإسكندرية وقدتزوج الفنان "وحيد سيف" طيلة حياته ثلاث مرات وله ابنان الممثل أشرف سيف والممثل ناصر سيف زالفنان وحيد سيف ترك تاحياة وله رصيد كبير من الاعمال الفنية سواء التليفزيونية او السينمائية ومن اشهر الافلام التى شارك فيها السيد أبو العربي وصل وسيد العاطفى وعايز حقى ,علي سبايسي., أشتاتاً أشتوت., محامي خلع.




شاهد: غادة عبد الرازق تنشر صورة مع أصدقائها المقربين -

0 التعليقات
TwitThis


شاهد: غادة عبد الرازق تنشر صورة مع أصدقائها المقربين -

لن تصدق صور بعد سنوات غياب فى السجن كيف الان اصبح شكل الفنان علاء عوض الشهير باسم شنكل ابن شناكل فى فيلم مستر كارتيه !!

0 التعليقات
TwitThis



يظل الفنان بدوره وعمله هو الباقى الذاكرة رغم مرور السنوات التى تبعد كمسافة بين الفنان والجمهور وبين هولاء الفنانين الذين انقطعت اخبارهم لسنوات طويلة ولكن بقيت اعماله الجميلة التى اسعدت الكثيرين باقية الى الان الفنان علاء عوض الذى ظل مبتعدا لفترة طويلة عن الاعمال الفنية رغم حبه للتمثيل وللعمل الفنى الذى نشاء عليه منذ الصغر حتى ان دراسته كانت فى المعهد العالى للسينما فهو ابن الفنان القدير محمد عوض شاءت الاقدار ان يدخل الفنان علاء عوض الى السجن بعدة تهم اكد بعد خروجه من السجن فى اول لقاء معه منذ شهور انه كان مظلوم وضحيبة للنظام السابق الفنان علاء عوض لديه عشرات من الاعمال التى لا ينساها الجمهور له من بينها دوره المميز فى فيلم مستر كارتيه مع الفنان الراحل احمد زكى عندما قدم معه دور شنكل اين شناكل وايضا دوره فى مسلسل عائلش شلش مع الفنان صلاح ذو الفقار والفنانة ليلى طاهر 

علاقة من نوع خاص تجمع بين درة والمعزة.. صور

0 التعليقات
TwitThis
القاهرة - Gololy
بعيداً عن القطط والكلاب، اختارت الفنانة التونسية درة أن تتميز عن الفنانين والمشاهير في
 نوعية الحيوانات الأليفة التي تفضلها وتلتقط معها الصور.
درة فاجأت محبيها بنشر صوراً تجمعها بمعزة صغيرة جداً عبر حسابها على موقع انستجرام،
 وهي الصور التي أعجبت متابعيها وتبادلوها عبر حساباتهم الشخصية، وأرفقوها بتعليقات
طريفة، أبرزها «بحبك يا معزة» إسقاطاً على أغنية الفنان المصري الشعبي سعد الصغير
 «بحبك يا حمار».
من ناحية أخرى، شاركت الفنان التونسية درة في مهرجان «تروب فيست» بأبوظبي،
وذلك ضمن لجنة التحكيم التي ضمت كل من الممثل السورى باسل خياط والممثل الكويتي خالد
أمين والمنتجة الأردنية رولى ناصر

شاهد رد فعل المجنون دة علشان مراته حاولت تبوسه

0 التعليقات
TwitThis
1
اللقطات الكوميدية تتكرر كل يوم ولا نعرف اذا كانت مقصودة ام هى فعلا كانت على غفلة وهذا الفيديو لرجل لا يملك من الاحاسيس ذرة واحدة ف كانت زوجته تحاول ان تمزح معه وهو ضربها بكل ما يملك من قوة هذا الفيديو قد يراه البعض كوميدى ومضحك ومجرد موقف كوميدى ويضحكوا عند رؤية هذا الموقف وهناك بعض يعتقده غباوة وقساوة قلب وانه لا يوجد داخله اى احاسيس فهناك أناس سوف يقولون انه من المفروض ان يبادلها نفس الموقف او يمزح معها كيفما تمزح معه وسوف يقولون عليه انه لا يحمل من الرجولة شئ لانه يستخدم اسلوب غاشم مع زوجته ومن الممكن ان يكون هذا الموقف مقصود منهم ويريدون أن يمزحوا ومن الممكن ان يكون غير مقصود

خبر عاجل

مذيعة تقول لشريف مدكور القميض اللى انت لابسه حريــمى .. شاهد رد فعله

0 التعليقات
TwitThis
1

مذيعة تقول لشريف مدكور القميض اللى انت لابسه حريــمى .. شاهد رد فعله


فيديو - ثلاث فتيات يعتديان على ولد في الطريق العام

0 التعليقات
TwitThis
01
فيديو - ثلاث فتيات يعتديان على ولد في الطريق العام


خبر عاجل

فيديو .. أم صينية تعاقب طفلها برميه من شرفة المنزل

0 التعليقات
TwitThis
فيديو .. أم صينية تعاقب طفلها برميه من شرفة المنزل

أظهر مقطع فيديو أم صينية تقوم بعقاب طفلها المشاغب بتهديده بالرمي من شرفة المنزل وهو يصرخ من الخوف وقد نال المقطع نسبة مشاهدة عالية ، وتحدثت التعليقات عن المخاطر من هكذا أفعال من الوالدين .


اكتشف أسرار 5 خدع سينمائية وطريقة تنفيذها باحترافية

0 التعليقات
TwitThis
اكتشف أسرار 5 خدع سينمائية وطريقة تنفيذها باحترافية

إذا كنت تبحث عن طريقة مبتكرة وفريدة من نوعها لمفاجأة أصدقائك كأن تتحول لزومبي أو لتبدل وجهك بشخصية "الجوكر" الشهيرة، فتابع معنا الوصفات الآتية وتعرف على طريقة تنفيذها باحترافية كبيرة مثلما يحدث في هوليوود.


1- الدم المزيف :  في البداية ستحتاج إلى الحصول على مادة الجلوكوز ذات اللون الشفاف،بالإضافة لألوان صناعية مثل تلك التي تستخدم في المأكولات الجاهزة والمعلبات الغذائية ويجب أن تكون حمراء اللون، ستحتاج أيضا إلى مادة النشاء التي تستخدم في المأكولات الغذائية والتي تضيف كثافة للمواد السائلة، بعد ذلك ستقوم بخلط تلك المكونات ببعضها البعض بنسب متفاوتة بحسب مقدار الدم الذي تحتاج إليه، وفي النهاية ستحصل على مادة سائلة متماسكة يمكن إستخدامها كدم مزيف.


2- وجة الجوكر :  تحتاج في البداية إلى أدوات تجميل مثل البودرة البيضاء التي ستقوم باستخدامهاعلى وجهك بالكامل، بعد ذلك تستخدم لونا أسود لتغطية منطقة الفم بمايشبه الندبة، واستخدم بعدها مباشرة أحمر الشفاه لصنع ابتسامة عريضة مصطنعة مثل الجوكر، مع استخدام الرموش الصناعية إذا أمكن.


3- الزومبي:  لتتحول إلى واحد من هذه المخلوقات ، أنت بحاجة إلى ملابس بالية مغطاة باللون الأحمر الداكن مثل الدماء والطين، بالإضافة إلى وجه تبدو عليه علامات الجنون،شاحب اللون، ويفضل استخدام أدوات التجميل الغامقة لإظهار منطقة الجفون والعين بمظهر داكن أشبه بالمدمنين، أما إذا كنت تبحث عن وسيلة أكثر قابلية للتصديق، فيمكنك الاستعانة بيد اصطناعية ملطخة بالدماء كما لو أنك تتناولها.


4- جرح عميق باليد :  هناك أكثر من طريقة لإتمام هذا الأمر، إما من خلال استخدام المناديل الورقيةووضعها على اليد مباشرة واستخدم أدوات التجميل والألوان الصناعية مثل الأحمر الداكن لصنع ما يشبه الجرح الحقيقي، أو من خلال استخدام أدوات التجميل بيضاء اللون والتي تشبه الدقيق أو مادة النشاء، وخلطها بالماء لصنع مادة سميكة يمكن أن تظهر كمطهر للجروح أو علاج للحروق، مع استخدام قطع بلاستيكية صغيرة لتبدو وكأنها انتفاخات.


5- جرح في الوجه :  تحتاج إلى عدة تجميل متعددة الألوان وأوراق المناديل الخفيفة، ستبدأ بطلاءوجهك بالكامل بمادة بيضاء اللون ليبدو شاحب الملامح، بعد ذلك تستخدم المناديل في وضعها على الوجه في أماكن متفرقة بعد تحويل لونها إلى الأحمر،وتقطيعها إلى قطع صغيرة لتبدو وكأنها جرح عميق في الوجه، يمكن استخدام الألوان الداكنة لإضافة المزيد من المؤثرات البصرية مثل النزيف الحاد، أوالدماء الفاسدة، وكذلك يفضل تظليل العيون باللون الأسود، لزيادة الواقعية.


انتى احلى

بالصور .. إبتكار نظارة تساعد النساء على وضع مكياج العينين

0 التعليقات
TwitThis
بالصور .. إبتكار نظارة تساعد النساء على وضع مكياج العينين

صممت نظارة بطريقة مبتكرة تساعد النسا اللواتي يواجهن صعوبة في وضع مكياج العينين خاصة إن بعض النساء 
يواجهن الحرج بسبب الأخطاء في المكياج نتيجة صعوبة وضعه بشكل دقيق لأنهن يعانين من قصر النظر.

وتساعد هذه النظارة على التخلص نهائياً من الأخطاء المحرجة التي يرتكبنها عندما يضطررن إلى نزع نظاراتهن كي يرسمن خطوطاً وحدوداً عيونهن بالماكياج أو يثبتن الرموش الاصطناعية .

وتبدو "نظارة الماكياج" الجديدة كأي نظارة عادية بإستثناء أن لها عدسة واحدة فقط مثبتة على محور بين الإطارين بحيث أنه من الممكن تحويل العدسة من الناحية اليمنى الى الناحية اليسرى وبالعكس، لرسم ماكياج العيون بوضوح وسهولة.
كما تستطيع كل امرأة أن تختار لنظارتها عدسة تتناسب مع درجة ضعف إبصارها، بحيث تكون الرؤية واضحة أمامها خلال عملية تجميل العينين بالماكياج، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

بالصور .. إبتكار نظارة تساعد النساء على وضع مكياج العينين

انتى احلى

ملابس داخلية من فيكتوريا سيكريت .. من الذهب والألماس

0 التعليقات
TwitThis
عرضت العلامة التجارية الشهيرة فيكتوريا سيكريت في مدينة نيويورك الأمريكية طقم داخلي من ثلاث قطع بعنوان "الملكية الساحرة"، مصنوع بالكامل من الذهب ومطعم بالألماس والأحجار الكريمة. ويقدر ثمن الطقم بحوالي 10 مليون دولار. 

ملابس داخلية من فيكتوريا سيكريت .. من الذهب والألماس

انتى احلى

بالصور بلدان اشتهرت وعرفت بجمال نسائها

0 التعليقات
TwitThis
بالصور بلدان اشتهرت وعرفت بجمال نسائها

بلدان اشتهرت معروفة بنسائها الجميلات، واللاتي غالبا يكن نجمات في عالم الأزياء والموضة ومسابقات الجمال. على الرغم من إن الجمال ليس كل شيء في المرأة، ولا يفترض أن يعبر عن شخصيتها وسماتها الحقيقية، إلا أنه سبب كافي لتعلق الرجل بالجنس الناعم في أي وقت وفي أي مكان، بهذه المناسبة، دعونا نستعرض سويا أشهر مدن العالم المعروفة بجمال نسائها. 


1 - فارنا، بلغاريا 
تشتهر "بلغاريا" بسواحلها المميزة وصيفها الرائع، مما يجعلها واحدة من أفضل المدن لقضاء إجازة ممتعة، والتعرف على مدى جمال نسائها المجهول للعالم بدرجة كبيرة بسبب موقع الدولة الاستراتيجي، لدرجة أن الأوروبيين أنفسهم يجهلون مكانها على الخريطة. 


2 - بوينس آيرس، الأرجنتين 
في "بوينس آيرس" ستجد أجمل النساء في أميركا الجنوبية، ربما تفتقد المرأة الأرجنتينية إلى الجاذبية التي تتمتع بها فتيات البرازيل وكولومبيا، ولكنها تتغلب على ذلك برقتها والرومانسية المطلقة. 


3 - نيويورك، الولايات المتحدة الأميركية 
أشهر مدن العالم وأكثرها ثراء، من الطبيعي أن تحتضن عددا ضخما من النساء الجميلات، أغلبهن يعملن كسيدات أعمال، ولذلك يمتازون بالمظهر الأنيق والذكاء، بالإضافة لكونهم من أعراق مختلفة. 


4 - ستوكهولم، السويد 
تشتهر الدول الإسكندنافية بامتلاكها لفتيات غاية في الجمال، يمتازون بطول القامة والبشرة البيضاء والشعر الأشقر، والقدرة على جذب الرجال بمنتهى البساطة، ولكن في "ستوكهولم" يختلف الأمر، فهناك ستجد أجمل الفتيات التي ستراها في حياتك. 


5 - كييف، أوكرانيا 
تتشابه الفتيات في "كييف" مع فتيات "روسيا" بدرجة كبيرة، ولكن تمتاز نساء "أوكرانيا" بالهدوء والرقة ومستوى الثقافة المذهل الذي لن تصادفه في أي دولة اخرى. 


6 - سلوفاكيا 
إذا كنت من الرجال الذين يفضون النساء طويلات القامة، ببشرة بيضاء وشعر أصفر وعيون زرقاء، فستجد ضالتك في فتيات "سلوفاكيا" اللاتي لا يحتجن لبذل أي مجهود للفت انتباه الرجال. 


7 - البرازيل 
هل سألت نفسك يوما لماذا يوجد هذا العدد الضخم من عارضات الأزياء موطنه الأصلي البرازيل؟ الفضل في ذلك يعود لجمال المرأة البرازيلية، وملامحها الهادئة، وقدرتها على لفت الانتباه بأساليب مبتكرة وراقية. 


8 - فنزويلا 
موطن ملكات جمال العالم، اللاتي يهتمن بإنفاق الكثير من الأموال على مظهرهن، لدرجة الخضوع لعمليات التجميل إذا تطلب الأمر. 


9 - لبنان 
أجمل بنات العرب والشرق الأوسط بدرجة كبيرة، ولذلك تمتلك الدولة قائمة طويلة من الفنانات وعارضات الأزياء وملكات جمال العرب الذين يعملن في مجالات الموضة والإعلام. 


10 - أنغولا 
أجمل الفتيات السمراء في العالم، يعمل معظمهن في الموضة وعروض الأزياء، وسبق لأنغولا أن فازت بلقب أجمل نساء العالم منذ فترة قصيرة.


انتى احلى

بالفيديو.. حمار وحشي ينجو من أنياب لبوة بطريقة ذكية

0 التعليقات
TwitThis

نشر مقطع فيديو على موقع يوتيوب يظهر نجاة حمار وحشي من أنياب لبوة بشجاعة في لحظات نادرة الحدوث بعد ان تمكن الحمار الوحشي من الضغط على اللبوة حتى اغرقها داخل النهر مما اضطر اللبوة لترك انيابها التي غرستها داخل رقبة الحمار الوحشي الذي فر هاربا خلف القطيع .

سمير بوك

زوج يقتل زوجته القاصر في ليلة الزفاف بتمزيق الاعضاء التناسلية

0 التعليقات
TwitThis

شهدت مدينة حرض بمحافظة حجة في اليمن، جريمة من ابشع الجرائم المعاصرة تمثلت في وفاة طفلة تدعى روان في الثامنه من عمرها متأثرة بجراح عميقة وتمزق في الرحم في الليله التي تسمى ليلة الدخلة بعد زواجها من رجل في الاربعين.

وتفوقت روان التي تم تزويجها من رجل اربعيني دفعته غريزته الحيوانية ووحشيته للزواج من طفله في الثامنه من عمرها فقط فقتلها بعد ان قتلها ذويها حين امضوا هذا الزواج بل هذه الجريمة البشعة.

اخذها الزوج المجرم لاحدى الفنادق بمدينة حرض ودخل بها لتلقى حتفها متاثرة بجروح عميقة وتمزق في الرحم والاعضاء التناسلية .. فقاتل الله الاب والام والزوج والخائن الشرعي لا الامين الذي عقد بها على رجل اربعيني. "حادثة جرت وقائعها في مدينة حرض قبل 5 أيام .." .

وناشد ناشطون اجهزة الامن القاء القبض على الجاني واسرة الطفلة المتوافاة وتسليمهم للعدالة كي يكونوا عبرة ونهاية لمآسي زواج القاصرات في اليمن.

سمير بوك

بالفيديو : سيارة لكي يجلس شيوخ الإمارات في المقدمة والقيادة من الخلف

0 التعليقات
TwitThis


بالفيديو : سيارة لكي يجلس شيوخ الإمارات في المقدمة والقيادة من الخلف .



بالفيديو والصور و للمرة الثانية...أردوغان ينحني ليرفع علم تركيا من بين الاقدام في قمة الـ.20....

0 التعليقات
TwitThis
في مشهد اثار الدهشة والاعجاب، قام رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان، برفع علم تركيا من على الأرض والذي يحدد مكان وقوفه، حيث انحنى ورفع علم بلده وطواه وحفظه في جيبه، جاء ذلك أثناء مشاركته بقمة العشرين مع بعض زعماء العالم.

شاهد الصور والفيديو:


بالفيديو والصور للمرة الثانية...أردوغان ينحني

بالفيديو والصور للمرة الثانية...أردوغان ينحني

بالفيديو والصور للمرة الثانية...أردوغان ينحني


بالفيديو والصور للمرة الثانية...أردوغان ينحني



اغرب كرت عرس في العالم ـ شاهد

0 التعليقات
TwitThis

كروت اعراس على شكل بالون بحيث لا يمكن قراءة الدعوة الا اذا تم نفخ البالون...


عجوز تونسية في الثمانين من عمرها حامل في شهرها الخامس

0 التعليقات
TwitThis
عجوز تونسية في الثمانين من عمرها حامل في شهرها الخامس

إكتشفت عجوز تونسية في الثمانين من عمرها أنها حامل في شهرها الخامس، وذلك في حالة نادرة من نوعها.وقالت صحيفة “الصباح” التونسية، إن عجوزاً تونسية في الثمانين من عمرها تبيّن أنها حامل في شهرها الخامس، وذلك في حالة نادرة وعجيبة.

وأشارت الصحيفة الى أن العجوز ذهبت إلى المستشفى الجهوي في مدينة سيدي بوزيد (365 كيلومتر جنوب)، وطلبت من الطبيب إنزال الجنين.

ولفتت الصحيفة إلى أن الطبيب إمتنع عن إنزال الجنين باعتبار أنه في شهره الخامس، ووصف حالة العجوز الثمانينية بأنها “نادرة وإستثنائية”، وأرجعها إلى أن “البويضة يمكن أن تختفي ولا تظهر إلا بعد 30 أو 40 عاماً”.

اطلع من راسى

السجن المؤبد لأب اغتصب ابنته مرتين لمنعها من الزواج

0 التعليقات
TwitThis
السجن المؤبد لأب اغتصب ابنته مرتين لمنعها من الزواج

قضت محكمة الجنايات في رأس الخيمة بدولة الامارات بالسجن المؤبد على آسيوي اغتصب ابنته لمنعها من الزواج، وفقا لما ذكره موقع 24، وكانت الفتاة (18 عاما) تقدمت ببلاغ ضد والدها يفيد قيامه باغتصابها مرتين لمنعها من الزواج، وهو ما اعترف به المتهم فيما بعد، مبررا ذلك بعدم طاعة ابنته وإصرارها على الزواج من شاب معين، وأكدت الشاهدة الوحيدة في القضية وهي زوجة والد المجني عليها الرواية التي ذكرتها الأخيرة.

وقالت المجني عليها إنها تعرضت للاغتصاب للمرة الأولى على يد والدها حينما كانا في بلدهما الأم، وذلك لمنعها من الزواج بشاب اعترض عليه بدعوى انه ليس العريس المناسب لها.

وذكرت المجني عليها أنها تزوجت بعد هذه الواقعة لكن زواجها لم يستمر طويلا، مما دفع والدها لإحضارها للعيش معه في الإمارات، وقالت إن والدها وقف في طريق زواجها ثانية ثم ما لبث أن عاشرها جنسيا لإجبارها على ذلك.

اطلع من راسى

زوجه تكتشف خيانه زوجها مع والدتها

0 التعليقات
TwitThis
زوجه تكتشف خيانه زوجها مع والدتها

كانت هذه الزوجة تعمل في سلك التدريس وكانت متزوجة ولديها اطفال مثلها مثل الكثير من النساء وكانت تعيش في سعادة، واخذت مجريات الحياة في التغير واستقدمت خادمة لبيتها حتى تساعدها في مشاغل البيت والجلوس مع الاطفال ومتابعتهم. وكانت هي تطمأن عليهم بأستمرار بالاتصال من المدرسة وكل شي علي ما يرام ولكن في احد الايام اخذت الزوجة في الاتصال على البيت كعادته ولكن هذه المرة تغير الوضع فلا احد يرد على الهاتف واخذت العادة بالاستمرار وكانت الزوجة تتصل ولكن لا احد يرد على الهاتف ايضا وتكرر الوضع عدة ايام مما جعل الزوجة تنزعج وتسأل الخادمة لماذا لا تردين وعندها قالت الخادمة للزوجة بأن الزوج يدخلها هي والاطفال إلى احدى الغرف ويقفل عليهم باستمرار.

ويطلب منهم عدم مغادرة الغرفة إلى قبل خروجك من العمل بساعة. . عندها اندهشت الزوجة من كلام الخادمة وراودتها الشكوك من جميع الجوانب واخذت في التفكير لحل ذلك اللغز المحير، فطلبت الزوجة من الخادمة ان تأخذ الجوال الخاص بها دون معرفة الزوج وقالت لها عندما يطلب زوجي منك انت والاطفال الدخول إلى الحجرة.

ما عليك إلا طلبي عبر الجوال على تلفون العمل وعندها سوف احضر فقالت لها الخادمة حسنا سوف افعل وفي صباح احد الايام المشؤومة جاء الزوج وطلب، من الخادمة اخذ الاطفال والدخول إلى الحجرة وقام بقفل الباب عليهم كعادته.

فما كان من الخادمة إلا الاتصال على الزوجة واخبارة بما حدث. وعندها اقفلت الزوجة الهاتف وذهبت إلى البيت مسرعة. وفي داخلها تساورها الشكوك من كل مكان وعندما حضرت الزوجة إلى المنزل واخذت في الدخول وهي واضعة يدها على قلبها واخذت في البحث عن الزوج حجرة حجرة. ولم يبقى الا حجرة النوم والتي تمنت الزوجة انا لا يكون فيها احد. عندها اخذت بفتح الباب وليتها لم تفعل ليتها لم تفعل ماذا رأت والله المستعان الزوج مع امرأة اخرى، ليست هنا المصيبة ولكن المصيبة الكبرى ان تلك المرأة لم تكن الا امها التي تعيش معها في نفس المنزل، نعم الزوج عاشر ام زوجته وعلى نفس الفراش الذي يعاشر فيه زوجتة

اطلع من راسى

رجل أرجنتيني يتزوج من شجرة

0 التعليقات
TwitThis
رجل أرجنتيني يتزوج من شجرة

جرى في العاصمة الأرجنتينية حفل زفاف رمزي لممثل بيروفي على شجرة في إحدى الحدائق العامة في بيونس أيرس.
وقد حضر الحفل مجموعة من الممثلين المشاهير للفت الأنظار إلي مشاكل البيئة وللتحديات التي تواجهها خاصة في بلدان أمريكا اللاتينية


اطلع من راسى

المعلمة أقفلت باب الصف ومنعته من الخروج وهذا ما فعلته به ؟؟؟؟

0 التعليقات
TwitThis
المعلمة أقفلت باب الصف ومنعته من الخروج وهذا ما فعلته به ؟؟؟؟

ذكرت صحيفة ال”ديلي ميل” البريطانية أنّ المعلمة الأميركية المتزوجة جينيفر فيجيل 31 عاماً اتهمت باغتصاب أحد تلامذتها داخل الصف. وفي التفاصيل أن المعلمة أقفلت الباب وقالت للتلميذ المراهق “لن تخرج من هنا حتى أنال شيئاً منك”. وزعم التلميذ أنّه رفض في البداية ممارسة الجنس معها لكنّه وافق لاحقاً لكي يتمكن من المغادرة. من جهتها قالت فيجل للشرطة إنّ الجنس مع الفتى كان بالتراضي.

وقالت الشرطة إنّه حتى ولو كان الجنس بالتراضي فإنّه ما زال غير قانوني لأنّ فيجيل هي في موقع المسؤولية، ما يمنعها من الإنخراط في أيّ نشاط جنسي مع تلميذ سواء كان بالتراضي أو غيره.

الى ذلك، تواجه فيجيل التي تعمل مدرّسة في مدرسة بوجواك فالي في سانتا منذ 8 سنوات تهمة الانتهاك الجنسي لمراهق. وقد حددت كفالتها بـ25 ألف دولار.

اطلع من راسى

شاهد صورة ايتن عامر في عزاء والد جمال سليمان بفستان فاضح .. والجهمور يعلق هي جاية تعزى ولا ترقص !!

0 التعليقات
TwitThis


شاهد صورة ايتن عامر في عزاء والد جمال سليمان بفستان فاضح .. والجهمور يعلق   هي جاية تعزى ولا ترقص !!


 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م