معسكر تدريب نسائي

0 التعليقات
TwitThis











صورة تقشعر لها الأبدان بإسم الفن

0 التعليقات
TwitThis

بالصور والفيديو..ميشيل أوباما تتمايل بين أحضان أوباما .. وتفخر به

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

رقص الرئيس الاميركي باراك اوباما مع زوجته السيدة الاولى ميشيل أوباما على نغمات "Let’s Stay Together" للمغنية الاميركية جينيفر هادسون وذلك بمناسبة الإحتفال بتجديد ولاية الرئيس الأميركي اوباما للمرة الثانية .

وكان الإثنان سعيدين للغاية فرقصا وقبلا بعضهما على المسرح، وقد ارتدت ميشيل فستاناً أحمر طويلاً من تصميم جايسون وو.

يذكر أن ليدي غاغا ستغني الليلة في إحتفال ثان للمناسبة نفسها .

 














بالصور.. نجمات عالميات يعترفن بـ" مثليتهن الجنسية"

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

قصات الشعر، الموسيقى التي يفضلن الاستماع إليها، الهوايات التي يقمن بها في أوقات الفراغ... إنه شغف متواصل بكل ما تقوم به النجمات الشهيرات، ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد بل إن الجماهير شغوفة دائماً بمعرفة علاقاتهن العاطفية، زواجهن وطلاقهن، مرضهن ووفاة المقربين منهن.

ولذلك ليس غريباً أن تهتم الجماهير بمعرفة الهوية الجنسية لهؤلاء النجمات، هذا تقرير عن النجمات الشهيرات اللواتي اعترفن بمثليتهن الجنسية.

أنجلينيا جولي
اعترفت انجلينا جولي في لقاءاتها الصحفية بعلاقاتها المثلية وأكدت أن الأمر بدأ منذ أن كانت في العشرين من عمرها عندما وقعت في غرام إمرأة، وأكدت أنها لم تحاول اخفاء الأمر، وكانت تريد من الجميع أن يعرفوا أن لها علاقة خاصة مع امرأة مثلها.

وأشارت إلى أن تجربتها المثلية كانت رائعة وحقيقية، وأعربت عن سعادتها بحصولها على عدد كبير من المعجبات اللواتي يرين فيها إمرأة جذابة، وأنها قد لا تقاوم أحياناً عمل علاقات جنسية مع بعض هؤلاء المعجبات.

ليندساي لوهان
على الرغم من أن ليندساي لوهان مرت بالعديد من العلاقات العاطفية مع الرجال إلا أنها تعترف بأن لديها رغبات مثلية تجاه بنات جنسها، وصرحت بأنها لا تريد أن تحدد هوية الشخص الذي تمارس معه الجنس، فالمهم أن يعجبها ولا يهم بعد ذلك سواء كان رجلاً أو امرأة.

 

ميغان فوكس
تعد ميغان فوكس حلماً لملايين الرجال في كل أنحاء العالم، ومع ذلك اعترفت أخيراً بأنها تميل لعمل علاقات مع النساء، ولكنها تؤكد أنها شديدة الإنتقائية في اختيار المرأة التي ستمارس معها الجنس وتشترط أن تكون لا تحب معاشرة الرجال.

وأوضحت أنها تؤمن أن الناس يولدون برغبات جنسية مزدوجة ولكنهم يكتمون رغباتهم تجاه بني جنسهم احتراماً لقوانين المجتمعات التي يعيشون فيها.

كريستينا أغيليرا
عاشت كريستينا حياة جنسية مفتوحة مرت فيها بالكثير من التجارب، واعترفت في أحد لقاءاتها الصحفية بأنها تستمتع بالحديث مع النساء أكثر من حديثها مع الرجال فهن أكثر دفئاً وحميمية.

وأكدت أنها تميل إلى أن تختبر ميولها الجنسية ولا تخجل من ذلك، واعترفت بأنها مرت بعدد من التجارب الجنسية مع النساء، وإن كانت تؤكد أن هذا الأمر لا يمنع استمتاعها بالممارسة الحميمية مع الرجال الذين يروقون لها.

مادونا
لا تتوقف مادونا أبداً عن الإعلان عن أنها تميل لممارسة الجنس مع الرجال والنساء على السواء، ولقد قبّلت بعض زميلاتها في حفلات غنائية عامة من أشهرها قبلتها لبريتني سبيرز.

كما أن جيني سيموز عشيقة أنجلينا جولي سبق أن أعلنت أنها مارست الجنس مع مادونا في تسعينيات القرن الماضي، وأكدت أن مادونا كانت ساحرة في تعاملاتها الجنسية معها.

جيسي جي
أكدت جيسي أنها لا تهتم بإخفاء هويتها الجنسية وأن لديها الجرأة لتعلنها على الملأ، فهي لها ميول مثلية، وأكدت أن الأمر لا يقلقها كثيراً، وأنها لا تفكر في نوع الشخص الذي تميل إليه، وأن ما يهمها في هذا الشخص سواء كان رجلاً أو امرأة، أن تشعر بأنها منجذبة نحوه، وأنها تريده، ولذلك فهي تقول ببساطة أنها لا تعاني من مشاكل في حياتها الجنسية لأنها تترك نفسها على سجيتها بلا قيود.


هايدن بانيتير
عندما انتشرت الشائعات حول علاقات هايدن المثلية لم تغضب بل اعترفت بهدوء وقالت: "لا بأس إذا كنتم ترونني مثلية فلا مشكلة لدي في ذلك فهذا أمر يروق لي، تخيلوا ما أجمل أن أمارس علاقة حب مع أنجلينا جولي، إنه أمر رائع".

كما أعلنت عن رغباتها الجنسية في الممثلة تشارلز ثيرون وأكدت أنها تتمنى أيضاً لو مارست الجنس مع كيت بلانشيت الفاتنة أو جيسيكا ألبا ذات الجمال الهادئ.

كاتي بيري
بعدما قدمت كاتي بيري أغنيتها (قبلت فتاة) انتشرت الشائعات حول هويتها الجنسية، واعترفت كاتي بميولها الجنسية تجاه الفتيات.

وبررت ذلك بأن رائحة الفتيات أفضل كثيراً من رائحة الشباب، وأشارت إلى أن المرأة لها روائح الفواكه وأنها لا تستطيع أن تقاوم جاذبية بعض النساء، وإذا وجدت أمامها المرأة التي تتمناها فلن تتردد في ممارسة الجنس معها.

ليدي غاغا
إعترفت ليدي غاغا بأنها تعشق بنات جنسها وأن لديها علاقات جنسية بالعديد من الفتيات، وأكدت أنها شديدة الشغف بالمرأة الجذابة وأنها قد تميل لممارسة الجنس مع الفتيات أكثر من الرجال، ودللت على ذلك بأنها عندما تمارس الجنس مع رجل تتخيل نفسها بين ذراعي امرأة.

كيشا
اإعترفت كيشا بأنها لا تحب الرجال فقط ولكنها تميل للنساء أيضاً، وأشارت إلى أنها لا تحب أن تخسر متعة ممارسة الجنس مع النساء لأن لديهن أحاسيس مختلفة عن الرجال.

وأوضحت في النهاية أن الأمر أعمق من أن ننظر له من خلال نوع الشخص، لأن الأمر الأكثر الأهمية هو روح الشخص وجاذبيته بغض النظر عن نوعه.

بالصور و الفيديو: المرأة القطة تعثر على عريس شاب جديد

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

"جوسلين ويلدنستين " البالغة من العمر 62 عاما هي المرأة الشهيرة الملقبة بالمرأة القطة.

و هي مطلقة وارملة الملياردير "اليك ويلدنستين".

 انفقت "جوسلين"  4 ملايين دولار حتى تحسن مظهرها وتقترب من شكل القطط لأن زوجها كان يعشق القطط كثيرا واعتقدت بأن الجراحات ستساعدها في الحفاظ على زوجها الملياردير.

لكن الطلاق وقع بينها وبين زوجها  الذي قال في المحكمة بأن زوجته تعتقد بأن تغيير الشكل مثل تغيير اثاث البيت  لكنه توفي مؤخرا.

ورغم ذلك فأن جوسلين عثرت على عريس شاب جديد مؤخرا.

بالصور والفيديو..شاهد فتاة الادغال الحقيقية

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

عاشت الطفلة الفرنسية تيبي دوغري طفولة عجيبة، فهي لأبوين فرنسيين مصورين عاشا في أفريقيا نابييا بين الحيوانات الأليفة والمفترسة، حيث بنت تيبي صداقات يندر وجودها. وتقول الطفلة أنها لم تجد أطفالاً لتصادقهم، فصادقت الحيوانات!

ولدت تيبي دوغري عام 1990 في ناميبيا وترعرعت بين الحيوانات البرية وسكان القبائل. بعد انتهاء مهمة والديها انتقلت معهم إلى فرنسا حيث عملت كمشرفة على النمور في فورت بوايار، وهي قلعة قبالة سواحل فرنسا، تحتضن لعبة عالمية شهيرة تحمل اسم القلعة. ولكنها عادت إلى أفريقيا مرة أخرى لتصوير أفلام وثائقية لقناة ديسكفري الشهيرة.

قضت تيبي طفولتها في ناميبيا خلال عمل والديها كمصورين محترفين للحياة البرية في المنطقة، وصادقت خلال إقامتها هناك العديد من الحيوانات البرية، بما فيها الفيل "آبو"  والنمر الملقب "جاي بي"  والتماسيح وأشبال الأسد والزرافات، والنمس والنعامة وصغار الحمار الوحشي والفهد والثعبان والببغاء الرمادي الأفريقي والضفادع والحربايات. كما احتكت بسكان قبيلة "هيمبا" الذين علموها كيفية البقاء والعيش على تناول جذور التوت والتحدث بلغتهم.

انتقلت تيبي في وقت لاحق مع والديها إلى مدغشقر، ثم إلى فرنسا، حيث أصبحت من المشاهير. وألفت كتاباً عن مغامراتها بعنوان (Tippi of Africa)  تمت ترجمته إلى عدة لغات. وكتاب (My Book of Africa) الذي حقق نسبة كبيرة من المبيعات. وعادت تيبي بعدها إلى أفريقيا حيث أعدت ستة أفلام وثائقية لقناة ديسكفري.

عند عودتها إلى باريس التحقت تيبي بمدرسة ابتدائية حكومية ولكن تم تحويلها للدراسة في البيت لأنها طفلة "مختلفة عن الأطفال العاديين".

تيبي اليوم طالبة في معهد السينما بجامعة السوربون في باريس.

تيبي تشعر بأنها أفريقية وتريد الحصول على جواز سفر ناميبي وأن تصبح سفيرة لناميبيا. قصتها تشبه أسطورة ماوكلي، ولكن قصة تيبي حقيقية.

ممرضة.. ضحية جريمة اغتصاب جماعي جديدة في الهند

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

تعرّضت فتاة هندية للاختطاف ثم الاغتصاب الجماعي من قِبل أشخاصٍ عدة، بينما كانوا يصوِّرونها في إقليم البنجاب، في واقعة اغتصابٍ جماعي جديدة تشهدها البلاد، وفقاً لما أعلنته الشرطة.
واختطفت الفتاة في مدينة شانديجاره يوم الجمعة الماضي، بينما كانت تنتظر الحافلة كي تتوجّه إلى مقابلةٍ للحصول على عمل، قبل أن تتعرّض للتخدير، ونُقلت إلى منطقة بهاتيندا التي تبعد 250 كلم، بحسب بيان أصدرته الشرطة المحلية.

وروت الضحية للشرطة كيف أن الخاطفين طلبوا منها الاقتراب من السيارة التي كانوا يستقلونها كي يسألوها على عنوانٍ ما، وقبل أن تجيبهم زجوا بها داخل السيارة وخدّروها، حسبما ذكرت وسائل الإعلام المحلية.


وحينما استيقظت الفتاة التي تعمل ممرضةً اكتشفت أنها مجرّدة تماماً من الملابس في غرفة بها أربعة أشخاص، أحدهم كان يصوِّرها بكاميرا هاتفه المحمول، وعندما أخذت في الصراخ خدّروها مجدّداً.


وتقول الضحية إنها تعرّضت للاغتصاب مرات عدة قبل أن يضعوها في سيارة، الأحد الماضي، ثم ألقوا بها في عرض الطريق، إلا أن أحد رواد الطريق لمحها وأقلها بسيارته إلى المستشفى، الذي أكّدت مصادر منه، أن الفتاة تعرّضت لاغتصابٍ جماعي، وأن حالتها حرجة.


ويأتي ذلك الحادث بالتزامن مع تصاعد السخط في الرأي العام على خلفية واقعةٍ مماثلةٍ أدّت إلى وفاة الضحية قبل أسبوعين، نتيجة تعرُّضها للاغتصاب بواسطة ستة أشخاصٍ بينما كانت تستقل حافلةً في العاصمة نيودلهي.

بالصور كيم كارداشيان تصاب بالذعر .. والشرطة تحاصر منزلها 2013

0 التعليقات
TwitThis



بالصور كارداشيان تصاب بالذعر والشرطة
وصل إلى منزل عائلة الكارداشيان في كاليفورنيا 15 عنصرا وطائرة هيليكوبتر تابعة للشرطة بعد تلقيهم بلاغا كاذبا من قبل شخص مجهول بأنه سمع إطلاق نار في المنزل .
وكان موجودا في المنزل والدة كيم كريس جينير وزوج والدتها بروس جينير الذي التقط صورة مع الشرطة بالإضافة إلى كيلي وكيندل جينير .

وصرحت كيم أنها تلقّت إتصالا من والدتها تقول لها إن الشرطة في المنزل بعد البلاغ الكاذب فأصيبت كيمبالذعر وعبّرت عن غضبها الشديد، وقالت أن الأمر خطر وليس مضحكا وسيؤدي الأمر إلى القاء القبض على من بلّغ .

شقيقتا كيم من والدها كيلي وكيندل حولتا الامر إلى مشهد كوميدي بعد نشر تعليقاتهما حول الجيران الذين يعتقدون ربما أن عائلة كارداشيان مجانون بحسب ما قالت كيلي ،بينما كيندل قالت انه من الممتع أن يكون في المنزل هذا العدد من رجال الشرطة اضافة الى 10 سيارات شرطة تطوق المكان .




بالصور كارداشيان تصاب بالذعر والشرطة
بالصور كارداشيان تصاب بالذعر والشرطة

بالصور ريهانا وراء الكواليس بملابسها الداخلية ! 2013

0 التعليقات
TwitThis


بالصور ريهانا وراء الكواليس بملابسهاكشفت النجمة ريهانا أنها تقوم بجلسة تصوير مخصّصة لمجلة جديدة ، حيث ستتصدّر غلافها بصورة مميّزة دون أن تذكر إسم المجلة .
ونشرت ريهانا صوراً لها من كواليس جلسة التصوير في لوس أنجلوس ، تظهر في واحدة منها بالـ"بودي" ، أما الصور الأخرى فهي لقطات مجنونة لها.


بالصور ريهانا وراء الكواليس بملابسهابالصور ريهانا وراء الكواليس بملابسها
بالصور ريهانا وراء الكواليس بملابسهابالصور ريهانا وراء الكواليس بملابسها


 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م