أغرب الفنادق في العالم

0 التعليقات
TwitThis
أغرب الفنادق في العالم

رام الله - دنيا الوطن - وكالات
الكثير منا يعتبر الفنادق فقط  مكان للراحة والحصول على النوم ، نقدم لكم هنا أغرب 10 فنادق الأكثر غرابة في العالم ، والتي من شأنها أن تكون مكان لقضاء وقت ممتع وللتسلية في أوقات العطل الخاصة بكم .  


1)فندق مادونا ، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية اسم صاحبه أليكس مادونا الذي توفي في عام 2004 . الغريب هو تهافت السواح على هذا الفندق الذي تترواح أسعار غرفه ما بين 147$ إلى 330 $ لليلة الواحدة .. والسبب في ذلك هو أن كل غرفة مختلفة عن الغرف الأخرى في الديكور .. ولذلك كانت تسميات الغرف مختلفة التي يبلغ عددها 108 غرفة.. مثل غرفة ياهو .. أو غرفة رجل الكهف .. أو غرفة العالم القديم .. وهكذا
فندق غريب . ثقف نفسك 10 أغرب الفنادق التي  يمكن أن تراها  في العالم
2) فندق Woodlyn Park ، نيوزيلاندا هذا الفندق عبارة عن اربع فنادق بواحد. الفندق الأول عبارة عن طائرة قديمة و فندق الموبيت و الفندق الثالث عبارة عن قطار. والفندق الرابع عبارة عن مركب و يمكن للزائر ان يختار في النوم بين غرفة القيادة في الطائرة أو في ذيل القطار .
ثقف نفسك . فندق غريب .5 أغرب الفنادق التي  يمكن أن تراها  في العالم
3) فندق إيفرلاند، باريس فندق «ايفرلاند» مكون من غرفة واحدة فقط. يملكه زوجان من الفنانين السويسريين، ومقره مدينة باريس، ويقع أعلى متحف قصر طوكيو، ويطل على برج إيفل. صمم الفندق بطريقة فنية مدهشة ويحتوي على غرفة نوم مفتوحة على صالة. تكلف الإقامة لليلة واحدة بهذا الفندق 333 يورو خلال أيام الأسبوع وتزيد إلى 444 يورو في نهايته. ويمكن أن ينقل في أماكن مختلفة .  
ثقف نفسك .فندق غريب 12 أغرب الفنادق التي  يمكن أن تراها  في العالم
4)  Gamirasu Hotel ، تركيا بعض الناس يدفعون المال للنوم في كهف. فندق كهف Gamirasu في تركيا هو مكان من هذا القبيل، مبني داخل الكهوف الجبلية التي استخدمها الرهبان للتعبد خلال العصر البيزنطي .. أي ما يقرب من ألف عام! يمكن للزوار النوم حيث ينام الرهبان، في كهف بارد تركي.  
ثقف نفسك . فندق غريب 8 أغرب الفنادق التي  يمكن أن تراها  في العالم
5) فندق الكبسولة ، اليابان فندق الكبسولة في اليابان هو يعتبر من أصغر الفنادق في العالم  حيث يحوي أصغر مساحة للنوم  . فهي تكفي لسرير وتليفزيون ومرآة حائط وجهاز إنذار للحرائق ومنبه وستارة، لكنها لا تزيد عن مساحة القبور في شئ. كبسولات مكدسة جنبا الى جنب ومتراصة فوق بعضها، بكل منها باب منفرد  وبها سلم خاص للوصول للطابق الثاني العلوي، كما تتوافر بها خدمة الإتصال بالإنترنت، أما المرافق فهي مشتركة، بينما يستطيع كل نزيل أن يضع أمتعته في خزانة منفردة خارج الغرفة.
ثقف نفسك . فندق غريب 2 أغرب الفنادق التي  يمكن أن تراها  في العالم
6)فندق  Utter Inn المكان: بحيرة مالارين، السويد. يعتبر فندق Utter Inn مشروع فني من قبل جينبرغ ميكائيل. وهو على شكل بيت في حديقة في منتصف البحيرة. تقع غرفة النوم تحت سطح البحيرة بـ 3 أمتار، ويتم الوصول إليها بواسطة سلم. وهناك نوافذ في كل مكان لمشاهدة الأسماك. يوجد فوق سطح الماء صالة صغيرة وقارب لاستكشاف البحيرة.  
ثقف نفسك . فندق غريب 21 أغرب الفنادق التي  يمكن أن تراها  في العالم
 7) فندق الزرافة مانو ، شرق إفريقا تخيل نفسك تصطحب عائلتك في زيارة إلى دولة ما وتقيم في فندق فإذا بزرافة تطل برأسها من الشباك عليك، هذا التصور الغريب يحدث بالفعل في فندق موجود في نيروبي بكينيا. الفندق الصغير تحيط به مساحة 140 فدانا من الغابات، والزرافة مانور أهم معالمه، وقد تم تدريبها تدريبا عاليا للترحيب بالزوار وتناول الإفطار معهم. يكلف سعر الليلة كاملة الإقامة في فندق الزرافة مانور 360 دولارا.   
فندق غريب . ثقف نفسك 7 أغرب الفنادق التي  يمكن أن تراها  في العالم
8)فندق Das park hotel المكان: النمسا. يمنح فندق Das park hotel زواره فرصة الإقامة في أنابيب المجاري العملاقة والتي يزن كل واحدة منها 5.9 أطنان. لا تحتاج للكثير في حال البقاء في هذا الفندق مجرد معطف للمساعدة في حمايتك من الأسمنت المتساقط. الفنان النمساوي توماس أوتشوا، يضفي لمسة خاصة داخل الأنابيب لجعلها ودية، حيث يوفر لك جواً لطيفاً صيفاً لقضاء صيف مختلف. يفتتح الفندق عادةً من شهر مايو وحتى أكتوبر.
ثقف نفسك . فندق غريب 3 أغرب الفنادق التي  يمكن أن تراها  في العالم
9) فندق الجبل الساحر بني هذا النزل البديع على المحمية الطبيعية “هوليو هوليو” في دولة تشيلي بأمريكا الجنوبية بحيث يطل على مساحات خضراء رائعة ،ويوفر للنزلاء جواً أسطورياً وتجربة لا تنسى. تم تصميم الهيكل على هيئة بركان ، تتدفق من فوهته شلالات مياه منعشة بدلاً من الحمم الملتهبة، أما إن كنت مهتما برؤية بركاناً حقيقياً، فيمكنك ببساطة مشاهدة بركان أرينال التشيلي مباشرة من نافذة غرفتك! يتيح المكان لرواده العديد من المرافق الفريدة والممتعة، كأحواض المياه الساخنة المصنوعة من جذوع الأشجار العملاقة، ونوافذ كبيرة تسمح لهم برؤية غابات تشيلي المطرية المهيبة. وأخيراً جسر خشبي معلق وهو السبيل الوحيد للدخول إلى الفندق لإضفاء المزيد من روح المغامرة!
فندق غريب . ثقف نفسك 111 أغرب الفنادق التي  يمكن أن تراها  في العالم
10)فندق Quinta Real Zacatecas ، المكسيك واحد من الفنادق الأكثر غرابة في العالم ، هو مبني Quinta Real Zacatecas كان في السابق عبارة عن حلبة لمصارحة الثيران ،  تم بناءه في القرن
فندق . ثقف نفسك 1 أغرب الفنادق التي  يمكن أن تراها  في العالم
19th .   11) فندق إيم واسرترم بألمانيا يقع الفندق داخل منارة بارتفاع عالٍ جداً على مدينة كولونيا، هذا الفندق الفاخر الدولي كان قديماً في القرن التاسع عشر أكبر منارة في أوروبا. عام 1990 المصمم الفرنسي أندريه بوتمان حوله إلى فندق فاخر يحوي 78 غرفة. المبنى يُصنّف كمكان سياحي، والتصميم مازال يعطى إحساساً كملجأ النجاة والأمان الذي تعطيه المنارة للبحارة.  
فندق . غريب . ثقف نفسك 6 أغرب الفنادق التي  يمكن أن تراها  في العالم
12) فندق جامبو في ستوكهولم “سويسرا “ أول فندق داخل طائرة في العالم. تستضيف ستوكهولم هذا الفندق الغريب. الفندق قائم في طائرة بوينج 747 جامبو، وكانت قد تم الإبقاء عليها بدلاً من التخلص منها بعد توقفها عن العمل. فتحولت إلى فندق يضم 25 غرفة في مطار أرلاندا في ستوكهولم. وكل غرفة مربعة تحتويعلى سرير، وخزينة للملابس وتلفزيون مسطح. وهناك منطقة للاستقبال وكافيه مع حمامات وغرف الاستحمام، أي أنها مشتركة. وهناك في الطابق العلوي قاعة المؤتمرات وأفضل الأماكن كبينة القيادة التيتحولت إلى سويت للمتزوجين حديثاً. ربما لا يكون مريحاً كفندق، ولكن بالطبع ستختبر إحساساً مختلفاً.
ثقف نفسك . . فندق غريب 3 أغرب الفنادق التي  يمكن أن تراها  في العالم
13) الجناح الفضائي مجموعة اجنحة قيد الانشاء ، 22 غرفة بمساحة 28 متر مربع.  هذه الاجنحة مربوطة بسفينة فضائية والرحلة عبارة عن رحلة في الفضاء الخارجي كل شخص في غرفته الخاصة المزودة بالاوكسجين!
ثقف نفسك . فندق غريب 9 أغرب الفنادق التي  يمكن أن تراها  في العالم
14 ) فندق الزجاجي  Glass Igloo Hotel ، فلندا تحدثنا عنه بالتفصيل من قبل الفندق الزجاجي في فنلندا  ، يقع في البرية بالقرب من فنلندا و بالتحديد بالقرب من الحديقة الوطنية التى تسمى Urho Kekkonen National Park ، تجد فندق و منتجع زجاجي  Glass Igloo Hotel الذي يعد من أكثر الأماكن جذبا للأستمتاع برؤيه واضحة لظاهرة الشفق القطبي أحد الظواهر الطبيعية الفريدة ، يتكون ذلك المنتجع و الفندق من العدد من الأكواخ وسط الثلج ، و لكن ما يميزها هو كون تلك الأكواخ مصنوعة من الزجاج الحراري الذي هو  ليس فقط عازل لإبقاء الكوخ دافئا ، ولكن أيضا  يتيح للنزيل أو السائح وجهة نظر رائعه للسماء وخاصة الشفق القطبي.
ثقف نفسك . فندق غريب 1 أغرب الفنادق التي  يمكن أن تراها  في العالم

بالفيديو والصور.. تعرف على قصة الفيلم الإباحي الذى فاز بجائزة مهرجان "كان" 2013

0 التعليقات
TwitThis
بالفيديو والصور.. تعرف على قصة الفيلم الإباحي الذى فاز بجائزة مهرجان "كان" 2013

احمد رمضان - محمود حنفى 
فاز فيلم "حياة اديل" للمخرج الفرنسي التونسي عبد اللطيف كشيش بالسعفة الذهبية لدورة مهرجان كان السينمائى الدولى فى عامها الـ 66 .

الفيلم يدور حول قصة حب بين فتاتين في مرحلة الثانوية بباريس ، ويظهر كشيش فى الفيلم الحب الجارف بينهما الذى لم يسبق له مخرج فى إظهاره من قبل .

"إيما" هي إحدى بطلات الفيلم وهي فتاة مثلية تدرس الفنون الجميلة ، ويتميز شعرها باللون الأزرق ، وكأن إيما اختارت هذه الصبغة لشعرها كي تظهر أكثر اختلافها ، أما "أديل" ، وهى الشخصية الثانية ، والتي تتقمصها الممثلة أديل إيخركوبولوس فتكتشف بعد مغامرة فاشلة مع أحد أصدقائها في المعهد ميولها الجنسية نحو النساء وبالخصوص نحو المرأة الغامضة ذات الشعر الأزرق.

ويظهر مخرج الفيلم القبلات الأولى الملتهبة بين البطلتين في إحدى الحدائق العمومية ، ثم تتحول هذه القبل إلى مشاهد مطولة تمارس فيها ليا سيدو وأديل إيخاركوبولوس الجنس بحميمية مذهلة.

يذكر ان الفيلم فاز مساء أمس السبت بجائزة النقاد الدوليين "فيبريسكي" في اطار منافسات مهرجان كان .














شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - بالفيديو والصور.. تعرف على قصة الفيلم الإباحي الذى فاز بجائزة مهرجان "كان" 2013 

شاهد صور بنات فيفى عبده واخواتها صور لم تشاهدها من قبل تظهر لاول مرة فى الاعلام

0 التعليقات
TwitThis

 



شاهد صور بنات فيفى عبده واخواتها صور لم تشاهدها من قبل تظهر لاول مرة فى الاعلام



فيفى عبده تعد من ابرز الفنانات المصريات التى نجحنا فى اقتحام المجال الفنى وهى من مريدى الرقص الشرقى وتعد احد رموزه فى مصر اسمها الحقيقى هو عطيات عبد الفتاح وكانت بداية مشوار حياتها الفنى عندما هربت من بيت والدها و ولجأت الى خالها الذى تبنى موهبتها الفنية وقام بتشيجعها عليها ولم يكتفى بهذا بل ان اقنع اسرتها بتلك الموهبة التى لديها كما انها لم تستطيع ان تقوم بأستكمل دراستها بل وقفت حتى المرحلة الابتدائية لكنها اجادت اللغة الانجليزية وكانت والدتها سيدة قوية وكانت تعاملها بكل عنف لدرجة انها كانت تقدم على ضربها بالكرباج لانها كانت تريد ان تلد ولد وليس بنت وكانت دائما ما تذكر فيفى عبده انها كانت سمينة جدا وهى صغيرة لدرجة انها قالت لها حرفيا " برميل الطرشي" وقد تزوجت فيفي خمسة مرات ثلاثة مرات زواج عرفى و مرتان شرعى وانجبت من زوجها الأول ابنتها الكبرى عزة ثم تزوجت طبيباً ثم ومخرجاً ثم كانت تذكر انها تزوجت مستشاراً لرئيس جمهورية ولكنها لم تحدد اسمه فى تصريحاتها التى دائما ما تثير الجدل حولها وفى النهاية ارتبطت بزوجها الحالي محمد دراوي منذ 25 عاماً وأنجبت منه ابنتها الصغرى هنادى كما انها تعد نفسها احد علامات مصر بفنها الذى تقدمه على مدار خمسة وعشرون عاماً متواصلة









- hadfna.com 






شاهد صور الظهور الثانى للفنان احمد زاهر بعد فقده نصف وزنه ومفاجأة الجميع

0 التعليقات
TwitThis
 

ظهرت عدة صور مختلفة للفنان احمد زاهر قد جمعته بالفنانة روجينا والفنان خالد سليم تم التقاطهاها لهم وهم فريق العمل الخاص بمسلسل حكاية حياة حيث كانوا فى طريقهم الى دولة الامارات العربية وبالاخص امارة ابو ظبى كى يستكملوا تصوير مسلسلهم الجديد والذى من المفترض ان يتم عرضه بشهر رمضان المبارك ويشاركهم ايضا الفنان الكوميدى محمد لطفى ورزان مغربى الفنان احمد زاهر بدى عليه ملامح النحافة الشديد حيث امتثل لفترة كبير من الرجيم حيث اكد فى تصريحات سابقة انه قد وصل وزنه الى حد كبير فى احد المراحل الفنان احمد زاهر



صور للفنان احمد زاهر اثارات جدل الكثيرون بسبب ظهوره بتلك الصور وهو ذو النحافة الزائدة التى ظهر كانت ابرز ما يميز شكله فى اول ظهور اعلامى له امام العدسات والكاميرات الصحفية حيث انه فقد الكثير من وزنه والذى يكاد ان يكون نصف وزنه

- hadfna.com 

هالك هوجان يتعرض لحادث ويخضع لجراحة

0 التعليقات
TwitThis

القاهرة - Gololy
تعرض أسطورة المصارعة هالك هوجان لحادث وذلك بعد انفجار في شبكة تبريد الهواء
 “الرديتر” ما أدى إلى إصابته في يده بحروق مؤلمة للغاية.
هوجان استدعت إصابته التدخل الجراحي لإفراغ السوائل المحتبسة في أصابعه، ومعالجة البثور
 الناجمة عن الماء شديد السخونة، الذي جاء على يديه على إثر هذا الحادث المفاجئ الذي
 أكد بعده أنه بخير وأنه يتم علاجه على أفضل وجه في مستشفى تامبا العام القريب من مكان 
الحادث.

بالصور.. لميس بالكاجول في حفل تكريمها

0 التعليقات
TwitThis

القاهرة - Gololy
نجاح جديد أضيف لمسيرة الممثلة التركية توبا بوكوستيون الشهيرة بـ«لميس» في
الوطن العربي، حيث فازت بجائزة أفضل ممثلة لعام 2013 عن دورها في مسلسلها الجديد
 «20 دقيقة».
لميس حضرت مع فريق عمل المسلسل حفل تكريمها الذي أقامته جامعة كارفاك، حيث ارتدت
 ملابس كاجول كانت رمزاً للأناقة الغير متكلفة، ويبدو أنه الأسلوب المفضل لدى توبا هذه الفترة،
 حيث سبق وحضرت أكثر من فعالية بنفس الأسلوب المكون من البنطلون والبلوزة الأنيقة.
يُذكر أن لميس بهذه الجائزة تفوقت على الممثلة التركية بيرين سآت الشهيرة بـ«فاطمة»
 التي يُعرض لها مسلسل «انتقام» في نفس توقيت مسلسل «20 دقيقة» والذي فاز بجائزة
 أفضل مسلسل لعام 2013، وتقوم ببطولته توبا.


صور.. ميريام تطل على جمهورها بفستان قصير وتؤكد أنها أغلقت قلبها

0 التعليقات
TwitThis

القاهرة - Gololy
جلسة «اعترافات» جديدة سجلتها الفنانة اللبنانية ميريام فارس مع الإعلامية شانتال
 سرور عبر برنامج «وحدك» أكدت فيها أنها أغلقت باب الغرام في قلبها حتى لا تقع
 في نهر الدموع والجرح مجدداً.
ميريام لا تجد حرجاً الآن في التطرق لأمور شخصية وعائلية على عكس الماضي، وقد بررت
 ذلك قائلة إنها قررت التصالح مع نفسها ومع الناس، حيث أنها لم تتحدث في مثل هذه
 الأمور إلا بعدما أصبحت في مرحلة النضج، وأجادت استخدام الألفاظ والعبارات التي توصل
مقصدها للناس دون التجريح في أحد.
ملكة المسرح أوضحت أنها وبالرغم من إطلالاتها الغريبة والمثيرة للجدل في بعض الأحيان،
إلا أنها تتعامل مع مشاكلها وأمورها الشخصية ببساطة، وتركيبة شخصيتها تغلفها الإيجابية
وأنها بعيدة كل البعد عن صفة الغرور التي دائماً ما تلاحقها.
يُذكر أن الحلقة التي أذيعت على قناة MTV اللبنانية أطلت فيها ميريام فارس بلوك أنيق، حيث
ارتدت فستان ضيق قصير أبرز منحياتها بشكل واضح.

بالصور.. لاميتا فرنجية تستجم في لندن

0 التعليقات
TwitThis

القاهرة - Gololy
وقع اختيار الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية على مدينة لندن لقضاء وقت ممتع للاسترخاء
 بعد فترة طويلة من التصوير.
لاميتا دائماً ما تفضل لندن، وتختارها لقضاء وقت أجازتها بمجرد انتهائها من تصوير الأعمال
المرتبطة بها، وفي هذا الموسم كانت على موعد مع تصوير مجموعة من الأعمال، وإحياء
 أكثر من حفلة، والمشاركة في عدة مناسبات وفعاليات.
الفنانة اللبنانية انتهت مؤخراً من تصوير دورها في مسلسل «محال»، ومن المقرر أن تعود
الأسبوع المقبل إلى دبي، لاستئناف نشاطها الفني، حيث أنها على موعد مع تصوير عدد من 
أغلفة المجلّات الخليجية والعلامات التجارية المعروفة في المنطقة.

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م