الأربعاء، 29 مايو 2013

بالفيديو والصور.. تعرف على قصة الفيلم الإباحي الذى فاز بجائزة مهرجان "كان" 2013

TwitThis
بالفيديو والصور.. تعرف على قصة الفيلم الإباحي الذى فاز بجائزة مهرجان "كان" 2013

احمد رمضان - محمود حنفى 
فاز فيلم "حياة اديل" للمخرج الفرنسي التونسي عبد اللطيف كشيش بالسعفة الذهبية لدورة مهرجان كان السينمائى الدولى فى عامها الـ 66 .

الفيلم يدور حول قصة حب بين فتاتين في مرحلة الثانوية بباريس ، ويظهر كشيش فى الفيلم الحب الجارف بينهما الذى لم يسبق له مخرج فى إظهاره من قبل .

"إيما" هي إحدى بطلات الفيلم وهي فتاة مثلية تدرس الفنون الجميلة ، ويتميز شعرها باللون الأزرق ، وكأن إيما اختارت هذه الصبغة لشعرها كي تظهر أكثر اختلافها ، أما "أديل" ، وهى الشخصية الثانية ، والتي تتقمصها الممثلة أديل إيخركوبولوس فتكتشف بعد مغامرة فاشلة مع أحد أصدقائها في المعهد ميولها الجنسية نحو النساء وبالخصوص نحو المرأة الغامضة ذات الشعر الأزرق.

ويظهر مخرج الفيلم القبلات الأولى الملتهبة بين البطلتين في إحدى الحدائق العمومية ، ثم تتحول هذه القبل إلى مشاهد مطولة تمارس فيها ليا سيدو وأديل إيخاركوبولوس الجنس بحميمية مذهلة.

يذكر ان الفيلم فاز مساء أمس السبت بجائزة النقاد الدوليين "فيبريسكي" في اطار منافسات مهرجان كان .














شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - بالفيديو والصور.. تعرف على قصة الفيلم الإباحي الذى فاز بجائزة مهرجان "كان" 2013 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م