بريتني سبيرز مثيرة بثوب شفاف عند الصدر..صور

0 التعليقات
TwitThis


نيوز كافيه_

بدت نجمة البوب الأميركية بريتني سبيرز مثيرة في ثوب "شيفون" أسود قصير في حلقة النتائج من برنامج "اكس فاكتور". خاصة أنه كان شفاف على منظقة الصدر.

يذكر أن تصدرت نجمة البوب الأميركية بريتني سبيرز لائحة النساء الأكثر جنياً للأرباح في عالم الموسيقى خلال العام 2012.

وأفادت مجلة "فوربس" الأميركية تبين ان سبيرز تحتل المركز الأول على لائحة "النساء الأكثر جنياً للأرباح في عالم الموسيقى خلال الـ2012" إذ جمعت حتى أيار 2012 حوالي 58 مليون دولار.

 

 


 


بالفيديو..عبد الله بدر لهاني رمزي: يا أراجوز يا هُوزؤ!

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

كرد فعل على حلقة الفنان هاني رمزي الأخيرة، التي انتقد فيها جماعة الإخوان بأسلوب كوميدي، وجه الشيخ عبد الله بدر تحذيرا وإنذارا له إن لن يتوقف.

وعلى قناة "الحافظ" الإسلامية، تم استضافة مجموعة من المشايخ والدعاة، وتم عرض جزء من برنامج هاني رمزي "الليلة مع هاني"، الذي انتقد فيه جماعة الإخوان، مما دفع الشيخ عبد الله بدر للتعليق وقال: "احترم نفسك انت راجل هُوزؤ".

وبدأ بدر حديثه بتهديد لهاني رمزي حذره من التطاول على الجماعة لكونه مسيحي، وفي حالة عدم توقفه سيتعرض لحادث سير!.

وقال بدر لرمزي "ابعد عن الخط الأحمر وما لكش دعوة بالجماعة والمسلمين واحترم نفسك لانك رجل هُزؤ"،

وتابع: " ده رجل غبي منه فيه، وبيطلع في دور مرأة فى الأفلام، ده اتعلم الاخلاق فين، ده أراجوز أصلا".

بالصور..أشهر 10 صديقات وزوجات لاعبي كرة القدم بـ2012

0 التعليقات
TwitThis

ويسلي شنايدر وزجته يولاني شنايدر
رافايل فاندر فارت وزوجته سيلفيا
إيكر كاسياس وسارة كاربونيرو
أشلي كول وزجته شيريل
لاعب ميلان وصيدقته العارضة الايطالية ميليسا ساتا
ليونيل ميسي وصديقته أنطونيلا روكوتزو
سامي خضيرة وصديقته لينا جيرك
كريستيانو رونالدو وأيرينا شايك
ديفيد وفيكتوريا بيكهام
جيرارد بيكيه وشاكيرا

بالصور إيمان العاصي تتسوق مع ابنتها 2013

0 التعليقات
TwitThis

بالصور إيمان العاصي تتسوق ابنتها

انتشرت صورة للممثلة إيمان العاصي وابنتها الوحيدة "ريتاج" أثناء تسوقهما. فظهرت إيمان وريتاج في إحدى محلات الأطفال التي تبيع ملابس وألعاب، وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي. 

وتعد هذه الصورة من الصور القليلة التي تُنشر لإيمان وابنتها التي رغم حرصها على إبعادها عن الأضواء كانت حديث الصحف والبرامج أثناء اختطاف طليق الممثلة الشابة نبيل زانوسي لابنته في سبتمبر 2011.


ففي السبت الثالث من سبتمبر عندما طلب زانوسي من والدة إيمان رؤية ابنته في وقت متأخر من الليل ولبت السيدة رغبته وذهبت مع أحد أصدقائه لبيته في مدينة الشيخ زايد، وهناك أخبرها طليق ابنتها أنها لن تحصل على الطفلة.


وكانت قصة طلاق إيمان من زانوسي غريبة، ففي يوليو 2010 بعد زواجهما لمدة ثلاثة أشهر، في قسم الشرطة على يد مأذون شرعي، وتم تسجيل الطلاق في محضر رسمي، وذلك إثر البلاغات التي تقدمت بها الممثلة الشابة ضده بأنه اختطفها وحبسها وعذبها، حيث منعها من الطعام لمدة أسبوع وسرق مجوهراتها، ولكنها بعد الطلاق تنازلت عن كل البلاغات.

أحدث صور أحمد زاهر وبناته ليلى وملك 2013

0 التعليقات
TwitThis
أحدث أحمد زاهر وبناته ليلى

كشف الفنان احمد زاهر في تصريح له أنه يشعر ان ابنته الصغرى ليلى مظلومة لأنها تتقاضى القليل من الاموال.

 زاهر قال : «المنتجون أصدقائي يضغطون علي مقابل مشاركتها ويعطوها أموال قليلة،
ولم أكسب منها مليماً واحدا بل على العكس أصرف عليها كي تشتري ملابس أعمالها الفنية».

وأضاف قائلاً: «اشترط أن تكون الأعمال جيدة كي تكون مثال جيد وليس سيء، فهي عاشقة للتمثيل وموهبتها تجبرني على قبول مشاركتها في الفن».

 يذكر أن احمد زاهر متزوج من السيدة "هدى فاروق عبد الحليم" ولديه منها ابنتان هما ملك وليلى.



أحدث أحمد زاهر وبناته ليلى

أحدث أحمد زاهر وبناته ليلى


أحدث أحمد زاهر وبناته ليلى


بالصور والفيديو : أكبر خزائن الذهب السرية ببنك إنجلترا

0 التعليقات
TwitThis


سمير بوك - نشرت جريدة الديلى ميل البريطانية مجموعة من الصور النادرة لسبائك الذهب التى تقبع فى الأعماق أسفل شوارع لندن، مخبأة فى خزائن سرية فى بنك إنجلترا.

يصل وزن هذا الذهب المنسى إلى”4.600 طن” أى يساوى ثمنه 197 مليار جنيه إسترلينى، ويوضع تحت حراسة مشددة للغاية ونادراً ما يرى من قبل الغرباء.

وأضافت الديلى ميل أن جامعة نوتنجهام قامت بتصوير فيديوهات عن احتياطى البنك من هذا المعدن النفيس من أجل السلسلة الجديدة التى أطلقوا “The Periodic Table of Videos”عليها وحصل مارتين بولياكوف أستاذ الكيمياء بالجامعة على إذن خاص لزيارة هذه الخزينة التى توضع تحت حراسة مشددة وكان معه مصور الفيديو الصحفى برادى هارين، وكان كل رف يحتوى على ذهب بقيمة 35 مليون جنيه إسترلينى.









زوج مصري يقتل زوجته لأنها عايرته بالضعف الجنسي

0 التعليقات
TwitThis




أقدم زوج مصري (46 عاماً) على قتل زوجته لكثره معايرتها له بضعفه الجنسي، مما أثار غضبه ودفعه لقتلها داخل عش الزوجية.
 
كان قسم شرطة البساتين بالقاهرة قد تلقى بلاغًا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة جارتهم في العقار الذين يقيمون فيه بعد أن انبعثت رائحة كريهة من داخل الشقة، وتبين أن الجثة لربة منزل عمرها (44 سنة) وعثر عليها ملقاة داخل شقتها ولا يوجد بها أي آثار ضرب أو طعنات.

 وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الجريمة زوج المجني عليها، الذي تم ضبطه واعترف بارتكابه الجريمة، مشيراً على أنه قام بخنق زوجته برباط ضغط ولاذ بالهرب بعد تكرار معايرتها له بضعفه الجنسي، تم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة التي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

صور نساء عاريات ولكن بطريقة مختلفة

0 التعليقات
TwitThis


سمير بوك - لا تنتظر ان تشاهدوا العري كما يتخيل لكم ان تشاهدوه، إذ أن الصور التي سترونها، هي فعلاً لنساء عاريات ولكن تم استخدام تقنية الأكس راي من أجل تصويرهن.

هذه الصور التي التقطها مصور يدعى باتر، أشار خلال حديث له أنها ستكون ضمن مجموعة من أجل تصميم رزنامة جديدة للعام 2013.






ادعى أنه نبي ومارس الجنس مع زوجات أتباعه لتطهيرهم

0 التعليقات
TwitThis



جاكرتا ـ (يو بي اي) اعتقلت الشرطة الإندونيسية رجلاً ادّعى أنه نبي مسلم، ضلل أتباعه ليعطوه المال ومن لم يستطع ذلك كان يمارس الجنس مع زوجته لتطهيره من الخطايا.
وذكرت صحيفة "جاكرتا غلوب" الاندونيسية أن أستاذ دين مسلماً يدعى بانتيل (48 عاماً) لديه 50 تابعاً يعيشون في بلدته، برانوتو، في منطقة كوتاي تيمور، بإقليم كاليمانتان الشرقي، يلقبونه سيد محمد، ادعى أنه نبي على الرغم من أنه تبيّن لاحقاً أن ما يدرّسه ينحرف عن القيم الإسلامية. 

وقال رئيس قسم الشرطة في منطقة كوتاي تيمور، بودي سانتوزو إن "النبي الدجّال" كان يطلب من أتباعه دفع صدقات له لكي يطهّرهم من خطاياهم، وإن لم يستطيعوا دفع المال كان يجبرهم على السماح له بممارسة الجنس مع زوجاتهم كأسلوب بديل لـ"الطهارة". 

وأضاف أن الاعتقال جرى بعد تلقي تقرير من أحد سكان القرية، مشيراً إلى أن شخصاً واحداً حتى الآن ضلل عبر إعطاء الرجل حوالي 17600 دولار لتطهير خطاياه ولكن الشرطة تشتبه بأنه مارس الجنس مع العديد من زوجات أتباعه الذين لم يستطيعوا دفع المال. 

وأقر بانتيل بأنه مارس الجنس مع زوجات أتباعه لتطهيرهم من الخطايا، وتشتبه الشرطة بأنه كان يخدّر ضحاياه للحصول على ما يريد. 

واتهم بانتيل بالاحتيال والابتزاز ويتم البحث بإمكانية توجيه تهمة تشويه الدين بسبب ما كان يعلمه في صفوفه الدينية.

شاهدو صور النجمات بدون مكياج

0 التعليقات
TwitThis
سمير بوك -  






















































 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م