بالصور..مظاهرة سلفية ضد كيم كارداشيان والشرطة تستخدم قنابل صوت في البحرين

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

قال شهود عيان، إن النجمة التليفزيونية الأمريكية  كيم كارداشيان انتزعت الصرخات من معجبيها، ومن متشددين إسلاميين بينما كانت الشرطة تلقي قنابل الصوت السبت عندما زارت البحرين لافتتاح سلسلة متاجر للحليب المخفوق.

وتجمع حوالى 100 سلفي يحملون لافتات أمام مركز تجاري فاخر في العاصمة المنامة، وقالت صحيفة بحرينية، أن بعض نواب البرلمان حاولوا منع الزيارة بسبب ما قالوا إنها "سمعتها السيئة".

وتجمع آلاف المعجبين الذين دفع كل منهم نحو 500 دينار بحريني (1360 دولارا) ثمنا لتذكرة مشاهدة كارداشيان وانفجر بعضهم في الصراخ الهستيري مع افتتاح النجمة  (32 عاما) المتجر داخل المركز التجاري.

وقال شهود إن الشرطة فرقت المتظاهرين مستخدمة قنابل الصوت بينما استمر حفل الافتتاح في الداخل، ولم ترد أنباء عن إصابات.

 


سلمى حايك ت في فستان يلفت الانظار الى صدرها..صور

0 التعليقات
TwitThis













نيوز كافيه_

يبدو ان النجمة سلمى حايك قررت ان تترك انطباعاً لا ينسى في ختام مهرجان الدولي السينمائي المقام بوطنها الام المكسيك.
ولفتت النجمة- 46 عاماً- الانظار بثوبها الوردي الذي صب الانظار على صدرها.
وبدت النجمة مشرقة بالرغم بأنها امضت الاسابيع الماضية تتنقل بين اكثر من دولة

 


 


 


 


لورين قديح صاحبة أجرأ فيلم لبناني تتحدى الجميع.. صور

0 التعليقات
TwitThis







نيوز كافيه_

أثار الفيلم “My Last Valentine in Beirut” موجة من الغضب والاعتراض عليه وصلت أخيراً إلى القضاء، حيث لجأت نقابة الممرضين والممرضات إلى القضاء متهمةً مخرج الفيلم ومنتجه بالإساءة إلى العاملين في هذه المهنة.

لورين قديح بطلة الفيلم، رفضت الإدلاء بأي تصريح صحفي مكتفية بقول:”أنا اليوم مطلوبة للعدالة .. وتم استدعائي للتحقيق “.

وكانت نقابة الممرضين في لبنان رفعت دعوى قضائية ضد فيلم “My Last Valentine In Beirut”، ما دفع ببعض الصالات اللبنانية لوقف عرض الفيلم حتّى قبل صدور أي قرار قضائي.

 

في تحول صادم ..جوسي جيبسون من بدينة الى مثيرة..صور

0 التعليقات
TwitThis















نيوز كافيه_

بدت النجمة جوسي جيبسون  جميلة في فستان ذهبي ضيق فوق الركبة كشف عن جسدها الجديد الرشيق، حيث أخبرت جيبسون مجلة "OK" أنها كانت في مقاس 17 بداية العام الجاري، وتحولت إلى 11 أخيرًا، مؤكدة أنها فقدت كل هذا الوزن بصورة طبيعية تماما.

وكانت جيبسون قد فكرت في فقدان الكثير من الوزن، بعد أن شاهدت صورًا محرجة لها خلال الإجازة, ولذلك بدأت في اتباع حمية قاسية فقدت من خلالها الكثير من الوزن، لتظهر النجمة جوسي جيبسون بشكل جيد ليلة الثلاثاء الماضيK نتيجة المجهود الذي بذلته، لتبدو أقل أربع مرات من وزنها السابق.


 

 


 


مرض التحرش الجنسي: فضيحة أخلاقية تجتاح المجتمع وتجعل من المرأة "ملطشة"

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

تغادر مريم صباح كلّ يومٍ منزلها إلى الجامعة، وتستقلّ لهذه الغاية، سيارة أجرة. في السيارة دوماً أناس كثيرون، لكنها هذه المرة كانت وحدها. استغلّ السائق هذا الأمر، وأخذ يدور في طرقٍ لم تعتد الدخول إليها. غازلها. خافت، فهِمت نظراته وايحاءاته الجنسية، وطلبت أن يوقف السيارة. قصّةُ مريم تتكرر كل يوم مع عدد غير بسيط من الفتيات، وهي تنتهي اما بشكل "سعيد"، أي باستطاعة الفتاة "الهرب"، أو قد تصل الى "الفاجعة"، أي الاغتصاب.

تقول الدراسات، انه عملٌ "مقصود يتم بأساليب مختلفة: سمعية، بصرية، أو جسدية بهدف إثارة جنسية او إشباع للذة الجنسية"، لكن عضو مجموعة "نسوية" نادين معوّض تعرّفه بأنه "أي فعل ذات طابع جنسي وغير مرغوب فيه من النظرة الى الكلمة وصولاً الى الاعتداء الجنسي والجسدي". نعم، إنه التحرّش الجنسي.

 

التحرش "أشكال"!
في ظلّ تنامي "ظاهرة التحرش"، أجريت أبحاث كثيرة عنها،  ونتج عن ذلك تحديد "أشكال" للتحرش، منها: لمس الجسد، التصفير، المعاكسات الكلامية (التلطيش)، النظرة الفاحصة للجسد، تلفظ بألفاظ ذات معنى جنسي، الملاحقة والتتبع، المعاكسات التليفونية، والملاحقة والايحاءات الجنسية الالكترونية.

 


أماكن العمل مركز التحرش الأبرز!
لمى فتاة تعمل في فندق معروف في بيروت، حاول مديرها لمس يدها أكثر من مرة، وغضّت النظر ظنّا منها ان الموضوع غير مقصود. حاول مرات أخرى ان يلمسها عنوةً - فهو يتعامل بهذه الطريقة مع أكثر من موظفة – لكنها منعته. تعمّد عندها التعليق على ملابسها، معتبراً انها "لا تليق بالعمل"، فهي محتشمة جداً! وما إن سألته عن الطريقة المناسبة، حتى انهال عليها بالشتائم والكلمات النابية، قائلاً: "هل تظنين أني أريد جسدكِ؟ إنكِ لا تعنيني". هي لم تذكر أبدًا موضوع "الرغبة الجنسية" لمديرها، ولا حتى فكّرت به.
قصة لمى ليست "فريدة"، فهي كثيرًا ما تتكرر في أماكن العمل، حيث يعتبر المدير او الشخص المسؤول، أن كل النساء اللواتي يعملن لديه، هنّ "جارياته"، حتى أن العاملات الاجنبيات يتعرضن للتحرش من قبل مستخدميهن. وفي هذا الاطار، حضّرت "نسوية" مشروع قانون مع المحامي نزار صاغية، وهي تستعد للمطالبة بأن يدرج في قانون العمل لحماية الموظفات من التحرش الجنسي، وضمان حقوقهن الوظيفية، كما تكشف معوّض في حديثها لـ"النشرة".

 

ثقافة "التلطيش"..
"شو يا قشطة"، مثلاً، عبارة سمعتها أغلبية النساء والبنات، فهي كثيراً ما تتردد على ألسنة الشباب اللبنانيين. "الجغل المحروم" الذي يستعمل طريقة "التلطيش" ربّما لا يعرِف أنها تعني تحرشاً جنسياً... وفي هذا الإطار، نظّمت مجموعة "نسوية" حملةً شددت فيها على وجوب عدم السكوت على هذه العبارات، ودعت الى التبليغ فورًا.
وفي هذا الاطار، تشير معوض الى ان "الثقافة العامة في لبنان تشجع على التحرش لان النساء لا يتحدثن عن التحرش مما يؤمن بيئة حاضنة لذلك".
واذ توضح معوّض ان متطوعات "نسوية" يرافقن البنات المتعرضات للتحرش الى المخافر للادعاء على الفاعل، تؤكد ان التعاطي معهن يختلف، فالطريقة تكون في مكان ما تكون سيئة للغاية وفي مكان اخر تكون حسنة، وذلك حسب الدركي المسؤول وأخلاقه.

 

الدرك والنواب يشاركون أيضاً.. بـ"التحرش"؟!
في سياق متصل، تشير عضو "نسوية" الى ان الكثير من عناصر الدرك يتحرشون بالفتيات والنساء على الطرقات. لكن مصدرًا في قوى الامن الداخلي يرفض الاتهام بأن عناصر الدرك "يتحرشون" جنسياً بالفتيات، ويؤكد لـ"النشرة" أن هذا الموضوع مرفوض، وان حصل، فان العنصر يحاسَب مسلكيًا عليه، ويلفت الى ان هناك عناصر نساء في سلك قوى الامن الداخلي، في اشارة الى ان القوى الأمنية تحترم المرأة.
وفيما تعتبر معوّض ان "الشكوى في اطار القانون اللبناني تأتي تحت عنوان الشرف والعرض، وهذا ما ترفضه "نسوية"، وتشدد على ان "لا شيء في القانون اللبناني حاليًا يحمي من التحرش". وتقول: "لا اعرف ان كان يجب ان نتوجه بالمطالبات حول القانون الى مجلس النواب، ففيه ايضا نواب يتحرشون بالصحافيات كما أوردت احدى الصحف مسبقًا".
ويؤكد المصدر ان التحرّش الجنسي هو جُرم يعاقب عليه القانون، ويكشف أن قوى الامن نظمت 63 ضبطا على خلفية التحرش الجنسي سنة 2011، و55 آخرين العام الحالي.

 


تأثيرات نفسية
يؤكد علماء النفس أن "التحرش الجنسي ليس إعتداءً على جسم الانسان فقط، بل على حياته أيضاً، لأنه يؤثر في خياراته اليومية، وينعكس على الاماكن التي يقصدها والمكان الذي يعيش فيه والثياب التي يرتديها والمكان الذي يعمل فيه، والمكان الذي يختلط فيه اجتماعيا ومع مَن. كما أنّ التحرش الجنسي يتسبب بالحرمان للمرأة على المستوى الشخصي والاجتماعي والمالي. إلى ذلك، فإن الدراسات أثبتت أن كتمان التحرش الجنسي يؤثر على الأمد البعيد بالأجيال القادمة في العائلة.

 

أصرخنَ: "لا للتحرّش"!
سلوى فتاة لبنانية عادية، اختارتها مجموعة "نسوية" لتكون صورة الفتاة المكافِحة للتحرش الجنسي،  بعد ان وصلت معدلاته إلى درجة لم يعد بالإمكان احتمالها، وذلك في محاولة لاقناع النساء اللواتي يتعرضن للتحرش، بالحديث عن الموضوع، وعدم كتمانه، لمكافحة هذه "الثقافة" ومنعها من الانتشار أكثر. وتوضح معوّض أن "سلوى أصبحت معروفة جداً، وهي تمثّل شريحة كبيرةً من النساء في مجتمعاتنا، وتحضّهن عبر "حقيبتها" (التي تدافع بها عن نفسها في كلّ مرة تتعرض فيها لتحرش) للتكلم، و"الثورة" على التحرش، ورفضه، ومحاربته، لأن ذلك هو السبيل الوحيد لمنع تزايد هذه الظاهرة في ظلّ إنعدام وجود نصّ قانوني واضح يحمي المرأة من التحرش".

 

تُظهر الاحصائيات العالمية أن العالم العربي يتصدّر لائحة الدول "الغنيّة" بالتحرش الجنسي. وإذ تشير الدراسات نفسها إلى أن السعودية ومصر هما الدولتان الأكثر خطورة بالنسبة لمعدلات التحرش فيها، فإنها تلفت الى ان معدلاته في لبنان مرتفعة، إذ إن نسبة النساء اللواتي يتعرضن للتحرش الجنسي بصورة مستمرة تصل إلى 30%.

وفي ظلّ غياب التوعية الرافضة لـ"ثقافة التحرش"، تنعدم الأصول القانونية التي تُحرم التحرش وتجرّمه، إذ يقتصر الأمر في معظم الدول على تجريم الاغتصاب فقط. وفي غضون ذلك، فقد أصبح التحرش مرضًا اكتسح أخلاق الشباب، وجرّدها من كلّ ما يمتّ الى الانسانية بصلة، ما جعل المرأة، "شجرة عارية" تحارب عاصفة الأخلاق المعدومة، وحيدة. وفي ظلّ صمتِ النساء والفتيات عن الجريمة الأخلاقية التي يتعرضن لها يوميًا في الشوارع ووسائل النقل وأماكن العمل والمنازل، فإن فضيحة المجتمع الأخلاقية والثقافية والاجتماعية لا تزال تتضخّم، وتنتظر من يقول: "لأ" للتحرّش. 

شاهد الصور: لن تصدقوا.. المكياج يصنع المعجزات

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

يبدو أنه لا يوجد شئ لا يستطيع المكياج عمله، وهذا ما أثبته خبير المكياج الروسي فاديم اندرييف خلال هذه المجموعة من الصور لسيدات قبل و بعد المكياج:

شاهد الصور: لن تصدقوا.. المكياج يصنع المعجزاتشاهد الصور: لن تصدقوا.. المكياج يصنع المعجزاتشاهد الصور: لن تصدقوا.. المكياج يصنع المعجزاتشاهد الصور: لن تصدقوا.. المكياج يصنع المعجزاتشاهد الصور: لن تصدقوا.. المكياج يصنع المعجزاتشاهد الصور: لن تصدقوا.. المكياج يصنع المعجزاتشاهد الصور: لن تصدقوا.. المكياج يصنع المعجزاتشاهد الصور: لن تصدقوا.. المكياج يصنع المعجزاتشاهد الصور: لن تصدقوا.. المكياج يصنع المعجزاتشاهد الصور: لن تصدقوا.. المكياج يصنع المعجزاتشاهد الصور: لن تصدقوا.. المكياج يصنع المعجزات


ادّعت انها تعمل في طيران الامارات لتخون 3 من عشاقها

0 التعليقات
TwitThis


نيوز كافيه_

القي القبض على شابة خدعت 3 من اصدقائها واوهمتهم بانها مضيفة جوية تقوم بجولة حول العالم بهدف خيانتهم.

ووفق ما ننقله لكم عن صحيفة ميرور البريطانية ان ستايسي سيمبسون( 25 عاما) وهي عاطلة عن العمل، ادّعت بانها تعمل في طيران الامارات، فاخبرتهم بانها في الخارج بسبب عملها الا انها كانت في الواقع مع عشيقها الجديد.

واوضحت الصحيفة ان الشابة كانت تخدع عشاقها، من بينهم رجل اطفاء انفقت ماله لدفع الرهون العقارية واخر طالب قطري يدعى عبدالله انثاني، فاستولت على شقة من شققه حين كان خارج البلاد وعمدت الى تغيير الاقفال في الشقة في هاديرسفيلد.

وعندما اتصل بها للاستفسار حول هذا الموضوع، زعمت انها في سنغفورة، فاجرى عبدالله تحقيقا واكتشف الحقيقة المرة، وبعد ان القي القبض عليها اعترفت سيمبسون بضروب الاحتيال وسجنت لمدة 10 اسابيع.

بالفيديو.. أغرب خمس حوادث لسائقي الدراجات الهوائية

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

يرصد تقرير تلفزيوني بث مؤخراً أغرب خمس حوادث لسائقي الدراجات الهوائية، وهي رغم عدم خطورتها مقارنة بالدراجات النارية إلا انها تكون مؤذية في بعض الأحيان وطريفة أحياناً أخرى
 




ميامي... موطن أجمل نساء أميركا وأكثرهن جاذبية على الشاطئ

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

رغم أنها تشتهر بشواطئها الرملية وأمواجها العالية، إلا أن ميامي لم تكتف بهذا الانطباع فقط، بل تصدرت لائحة أكثر المدن احتواء للجمال في أميركا.

قد يكون الانطباع السابق أن مدينة نيويورك بحركتها الأبدية وجذبها العديد من الشبان والشابات هي الاولى، لكنها حلت في المرتبة15. الترتيب جاء مفاجئا لقراء مجلة "ترافل+ ليجر" الأميركية، حيث صنف سكان ميامي بأنها الأكثر جمالا لحسهم المثير في اختيار الملابس وحفاظهم على لياقتهم البدنية. كما جاء تصنيف مدينة نيويورك على أنها ثاني مدينة غير ودية بسبب تصرفات سكانها اللامبالية، أما ألاسكا فحلت في المرتبة الأخير لأكثر الناس جمالا. كما انتقد قراء المجلة مدينة فيلادلفيا بسبب ارتفاع نسبة السمنة بين سكانها وغياب الاندفاع على ممارسة الرياضة.
وجاء ترتيب المدن الأولى على الشكل التالي:


1- ميامي:تشتهر بشواطئها واندفاع سكانها على الحياة البحرية وممارسة الألعاب الرياضية كالكرة الطائرة والتنس والسباحة والزلاجات.
2- سان دييجو: تشتهر أيضا بطقسها الحار وشواطئها
3- سان خوان بوتوريكو والتي تعج بالعزاب
وجاءت معايير اختيار قراء المجلة للدن المذكورة بناء على ملاحظتهم لجمال سكان المدينة وشوارعها المشجعة على المشي والمشهد الموسيقي.

مدرب.. لمراقبة الاداء الجنسي للازواج

0 التعليقات
TwitThis




نيوز كافيه_

اصبح هناك حل للازواج الغير واثقين من ادائهم الجنسي، اذ بات بامكانهم استقدام مدرب
ليشاهدهم وهم يمارسون الجنس مقابل 150 جنيه استرليني في الساعة الواحدة، وفق صحيفة الصن البريطانية.

وتشير الصحيفة الى ان ايريك امارانث، وهو معالج جنسي، يراقب
تحركات الازواج ويقدم لهم نصائح لتحسين حياتهم الجنسية.

واوضح ايريك انه لديه نحو
200 زبون، من بينهم الممثلة انييلا ماكغينيس وزوجها جوردان.

وتشير الصحيفة الى ان
ايريك يراقب الازواج من خلال كرسي في زاوية غرفة الفندق اثناء ممارستهما الجنس امام
اعينه ويزودهم بمجموعة من الالعاب الجنسية والنصائح لتحسين ادائهم.

ويوضح الازواج انهم باتوا
اكثر ثقة في غرفة النوم مشيرين الى ان حياتهم الجنسية تحسنت بشكل كبير.

احدث صور لاميتا فرنجية بفستان اسود مثير 2013

0 التعليقات
TwitThis
احدث لاميتا فرنجية بفستان اسود

احدث لاميتا فرنجية بفستان اسود

احدث لاميتا فرنجية بفستان اسود



احدث لاميتا فرنجية بفستان اسود

احدث لاميتا فرنجية بفستان اسود

رجل أعمال كويتي يدفع 20 مليون دولار لشراء الحبل الذي أعدم به صدام

0 التعليقات
TwitThis


أكد مصدر عراقي وثيق الاطلاع أن وسطاء يعملون لصالح رجل أعمال كويتي تقدموا بطلب إلى وزارة الداخلية العراقية لشراء الحبل الذي شنق به الرئيس السابق "صدام حسين" .

وأوضح المصدر، بحسب ما نقلت صحيفة البيان الإماراتية، أن رجل الأعمال المذكور أعرب عبر وسطاء عن استعداده لدفع 20 مليون دولار أو "أي مبلغ مهما كان" للاحتفاظ بهذا الحبل لديه، وزعم أنه أبلغ أن الحبل الذي نفذ به حكم الإعدام "موجود الآن بحوزة مقتدى الصدر"، متوقعا أن يضطر رجل الأعمال إلى مفاوضة الصدر الذي يتمتع بنفوذ واسع في العراق لغرض الحصول على الحبل.

وكان رجل أعمال كويتي آخر، قام بشراء أجزاء من تمثال صدام حسين الذي حطمته القوات الأمريكية في ساحة الفردوس في بغداد عشية بدء فرض سيطرتها على العاصمة العراقية عام 2003، إلا أن عملية الشراء تمت آنذاك عبر وسطاء أمريكيين، حيث قام المشتري بعرض رأس التمثال في ديوانيته الخاصة التي يرتادها المئات من الكويتيين.

العربية
 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م