الأحد، 2 ديسمبر 2012

ميامي... موطن أجمل نساء أميركا وأكثرهن جاذبية على الشاطئ

TwitThis

نيوز كافيه_

رغم أنها تشتهر بشواطئها الرملية وأمواجها العالية، إلا أن ميامي لم تكتف بهذا الانطباع فقط، بل تصدرت لائحة أكثر المدن احتواء للجمال في أميركا.

قد يكون الانطباع السابق أن مدينة نيويورك بحركتها الأبدية وجذبها العديد من الشبان والشابات هي الاولى، لكنها حلت في المرتبة15. الترتيب جاء مفاجئا لقراء مجلة "ترافل+ ليجر" الأميركية، حيث صنف سكان ميامي بأنها الأكثر جمالا لحسهم المثير في اختيار الملابس وحفاظهم على لياقتهم البدنية. كما جاء تصنيف مدينة نيويورك على أنها ثاني مدينة غير ودية بسبب تصرفات سكانها اللامبالية، أما ألاسكا فحلت في المرتبة الأخير لأكثر الناس جمالا. كما انتقد قراء المجلة مدينة فيلادلفيا بسبب ارتفاع نسبة السمنة بين سكانها وغياب الاندفاع على ممارسة الرياضة.
وجاء ترتيب المدن الأولى على الشكل التالي:


1- ميامي:تشتهر بشواطئها واندفاع سكانها على الحياة البحرية وممارسة الألعاب الرياضية كالكرة الطائرة والتنس والسباحة والزلاجات.
2- سان دييجو: تشتهر أيضا بطقسها الحار وشواطئها
3- سان خوان بوتوريكو والتي تعج بالعزاب
وجاءت معايير اختيار قراء المجلة للدن المذكورة بناء على ملاحظتهم لجمال سكان المدينة وشوارعها المشجعة على المشي والمشهد الموسيقي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م